رواية اخت ولاد العصابة

 

 

الحلقة : 4

من رواية : اخت ولاد العصابة …

_____________________???

شمس : نزلت لتحت بخيبة امل
وقعدت ترمش في عيونها
والدمعه في عينها ..

نعم ..

اياد : بهدوء عكس النار لي جواته
علاش تصرفتي بطريقة هادي

شمس : ولت عيونها تدمع وتمسح
في عيونها بطفولية

اياد : قلبه حننن

خداها في حضنه خلاص ياقلبي معدش تبكي
انتي تصرفتي بطريقة مش حلوة وهكي رح تزعليني منك

شمس : وانت تزعل فيا وعيطت عليا وقعدت
مهتم بي نور واني لا

اياد : فنص عيونه
انييييي يالئمة بالعكس انتي كل حياتي ولله

شمس : ضرباته علي كتفه
اني مش لئيمة انت لئيم كبير

اياد : تظلمي فيا يابنت
حبيبتي شموسة قوليلي

شمس : تفكر?
الله يستر ..

هه شن تبي نقولك

اياد : بكري لما كنتي في الحوش شن صار
قصدي شن درتي احكيلي

شمس : تفكر? ..
ولله تفكيري في محلة لكن توا نوريك ..

تنحت من حضنه
وقعدت تعد في اصابعها وتتكلم بحماس

انيييي اول شيء كنت مقعمزة
بروحي وبعدين مليت وطلعت نتمشي اني ونور وصار لي صار هذا كل شيء

اياد : قعد سرحان …
شكلا خوتي يخرطوا تي هادي اصلا ان شاءالله تقدر تقتل نملة بتضرب ولد رئيس العصابة …

ولله شكله غالط ولله دخت ومعاد عرفت كيف ندير

شمس : تشوفله بنص عين

واياد سرحان في تفكيره
وشمس تشوفله بخبث وانتصار
???

_____________________????

عند طارق …

مقعمزة في مكتبة ويضحك علي جنب
وفي يده الظرف ويقلب فيه …

طارق : واخيرا رح ندمرك ياجلال
رح نخليك تندم علي قتلك لي حبيبتي رح نحرق قلبك زي ماحرقت قلبي عليها ….

وشد الظرف وبدي يفتح فيه
ويبتسم بشر ..

فجاءة خش عليه سيف …
طارق قام عيونه خير ..

سيف : بلون متغير ووجه مسود ..
_ مصيبة ياطارق مصيبة سودة

طارق : حط الصور في المغلف
_ خير شن في

سيف : مهند وووووو

طارق : بهدوء عكس النار لي داخل قلبه
_ مستحيل نخليه يقرب من شمس ولو علي موتي
الحقير هذا

سيف : ضروري نديرو رائي نبعدو عليها
بأسرع وقت ممكن …

طارق : اني عندي الحل بس كل شيء في وقته حلو …

سيف : تمام اني واثق فيك
بس اني خايف عليها الحيوان البشري هذا حاط عينه عليها ومش رح يرتاح لو يوصل لمبتغاه
بس علي موتي مش رح يصير الشي هذا

طارق : مش انت بس كلنا مش رح نسمحوله يقرب منها حتي في الحلم ..

سيف : اني خايف علي شمس رقيقة هلبا
ومستحيل تقدر تتحمل اية شيء بسيط يضرها

طارق : بحاجب مرفوع
يتكلم بغموض ..

شمس اقوي من الكل يكون في علمك

سيف : مش قادر نفهم عليك
بالمناسبة شمس مش قادره تتحمل حد يعيط عليها حتي بالبصارة خيرك انت شن قاعد تقول

طارق : ناض وحط يده في جيوبه
تصدق مش رح تفهم معني كلامي
ضحك علي جنب هادي ربايتي واني ادري بيها …

سيف : بصراحه انت تتكلم بغموض واني مش قادرة نفهمك الحق …

المهم جيت انقولك ان اختنا في خطر
و

طارق : قطع عليه الكلام بعصبية وصوت عالي
الكلمة هادي معدش تقولها
اختي مستحيل تكون في خطر ومدام عندها تريس وراها …

سيف : ابتسم ..
حقك عليا علي الكلمة هادي ..

اني نستاذنك توا وطلع ..

طارق : بغضب …
شاف للمغلف بقرف وطلع …

_________________????

عند امجد ومهند …

مهند : اني الخدامه مش رح نخسر شغلي علي خاطرها ورح ندير المستحيل باش نوصل لي اني نبيه ..

امجد : بغضب مكبوت وبركان علي وشك الانفجار عندي ليك حل رح يرضيك ..

مهند : بستهزاء
_ يلي هوا ..

امجد : ######
ولو درت هكي اني رح نخسر الصفقة وتترقي بدالي
شن رايك

مهند : ابتسم علي جنب بفرحه مافيش مشكلة
بس لو عرف الرئيس انت المسؤول

امجد : حط رجل علي رجل
خلاص اتفقنا اني المسؤول …

مهند : بتفكير ..
شكله الشغالة هبلاته حتي هوا غراته برقتها
اخخخخ عليها جمال خيلي الواحد ينجن فعلا …

وفي نفس الوقت عليها وحشية تخوف ..

امجد : غمض عيونه ويفكر ..
في زوجته كيف الحل وقعد يبتسم لي فكرة انها حامل وفي شهر التاني بس في نفس الوقت خايف عليها يقتلوها زي زوجت طارق …

________________????

عند شمس …

شمس : بدلع
ايااادووو وقعدت تأشر علي بطنها
اني جعانه موووت

اياد : فاق من شروده …

خلاص حبييتي انتي بري ارتاحي في غرفتك
واني نطلب العشاء ونادي عليك ..

شمس : تمام سلام توا

اياد : سلام ..

شمس : ركبت الفوق …

حدفت روحها علي السرير وحطت رجل فوق الحيط ورجل فوق رجلها التانية …

وقعدت تلعب بشعرها وتاكل في المستكية(العلكة) بطريقة عبيطة ..

امممم علي حسب تفكيري المجنون ..
خوتي توا اكيد شاكين فيا ضروري نتصرف طبيعي
اية صح ضروري مانخليهمش يحسوا بأية تصرف غلط هههههه كم اني شريرة

بس ولد الكلب هذا وربي الما اربيك
صبرك عليا بسسس …

تقصد علي مهند …
???

عند اياد يستف في الصحون وتوصل لي حل انه رح يراقب تصرفات شمس بالخفاء ويعرف الحق وين …

علي خشت طارق ….
وباقي الشباب ….

شمس : حست عليهم …
قررت تتسلل بالبطئ وتسترق السمع ..

الكل خش شافوا لي اياد بمعني شن صار

اياد : ولله لي صار ####

طارق : يبتسم لكل حرف

اما الباقي ..
يحكوا في رواسهم بستغراب ..

امجد : اني بنقولكم اني كلمت مهند وقتله
دور اية بنت غير شغلتنا لاني نحبها ونبي نتزوجها

شمس : فتحت عيونها ..
بهمس شن قاعد يخرط هذا …
???

ومن مهند امممم …

سيف : فنص عيونه وضرب يده علي راسه …
غير شن درت ياغبي ..

طارق : برافوا عليك زدت طينتها
ياشاطر …

اياد : بلعكس بنسبة ليا عجبني التصرف بس اكيد مش رح يقبل انه يتنازل بساهل اكيد في اتفاق

امجد : فعلا كلامك صحيح يا اياد
اني تخليت علي الصفقة باش يترقي هوا

طارق : كنت عارف انه مش رح يرضي بساهل
بعد كل شيء صار ..
???

شمس : لو نعرف علي شنو يحكوا بس
???

امجد : هذا الحل الوحيد اصلا اني المنصب مش رح يهمني اكثر من شمس ..

شمس : هوا الموضوع يخصني طلع
فتحت عيونها بصدمه اكيد هوااا بحقد
???جبته لي روحك يامهند ..

سيف : برافوا عليك يابطل

اياد : بس اني رح اراقب كل تصرفات شمس
لان مش عارف حاسس روحي متلخبط
وضروري نعرف تصرفاتها ..

شمس : ????
هلبا هكي ..

طارق : مافيش داعي لكل هادي التصرفات
انتم خليكم قراب منها بس

اياد : اني حاسس ان تصرفات شمس مش طبيعية
ياطارق افهم عليا ..

سيف : واني مع كلام اياد
ضروري نتأكدو من تصرفات شمس

شمس : ???
اغبياء خزي …

طارق : واني قولت مافيش داعي

امجد : واني مع كلام طارق مافيش داعي
اصلا حتي الرئيس مرات يشك وبدل المصيبة تنين

شمس قعدت تسمع وتبتسم بشر
???

طارق : قام عيونه
شافها غمزلها

شمس : دارتله بمعني
???

امجد : حس علي طارق استغرب في تصرفاته
الغريبة بس ماحطش في راسه شيء

اياد : بغير رضي
_ تمام لي تشوفه انت

سيف : خلاص زي ماتحب ياطارق ..

طارق : اني رح نمشي نكلم شمس تجي تتعشاء

شمس : شدتها خط لي دارها

طارق : ركب لي غرفة شمس وفتح الباب
تعالي يامشاكسة تعالي تعشي تعالي يابتاع العمايل …

شمس : امممم حرام عليك اني مشاكسة
وبتاع عمايل ..

طارق : حضنها واحلي مشاكسة بس خليك زي ماعلمتك كل شيء بالخفاء هبلتيهم معاك
ياشريرة ..

شمس : ههههه توبة خلاص
حاضر زي ماتحب هكي تمام

طارق : تمام بي معدش نبي هلبا شطانه
وللعلم عرفت كل شيء ..

شمس : تبتسم زي العبيطة
حاضر وعارفه …

طارق : خبطها علي راسها ..
سادك ابتسامات غبيه ..

شمس : فنصت عيونها
انييييي

طارق : هههههههههه
لا اني هيا يلا بالك قدامي

شمس : بغللللل
خبطاته علي رجله ونزلت فيراري

طارق : قعد يضحك عليها وعلي تصرفاتها
????

الكل في السفرة ??
و ساكتين …

شمس واخده دور البنت العبيطة يلي مش فاهمه حاجة ..

الكل مش عارف شن يقول …

شمس : كسرت كل الصمت
بصوت مرحي ..

يلا قولولي كيف كان يومكم

سيف : اسود شن يومنا يعني

اياد : ليلة حرفة وربي

امجد : ??
هادي من جدها تسأل

شمس : اووو ياروحي عليكم اكيد الشغل متعبكم
هلبااااا

طارق : يشوف ويبتسم

شمس : يلا اني كملت اكل ياحلوين
تصبحوا علي خيرررر …

الكل : ليلتك سعيدة ..

شمس : ركبت لي دارها …
قعمزت تفكر شن ادير …

قعدت حوالي ربع ساعة لمعة فكرة مجنونه في راسها
رح تبرد علي قلبها شوي

فجاءة تسمع في صوت عياط اياد
سمعت اسمها جت متقربعة من فوق السرير
طففففففف علي وجها …

اياد : خش لدار
وواصله حدها عنده …

شمس : تبكي من القلب وخشمها ينزف

اياد : كان????
بس لما شافها تبكي خاف عليها ونسي روحه اصلا علاش كان يعيط وجي يجري ..
شموسس وشدها رفعها لحمام …

وهيا تبكي مش من الوجع تبكي خايفة منه
يفصل عليها عجبها الوضع وقعدت تبكي
من القلب …

اياد : خلاص حبيبتي هوا مجرد جرح بسيط
خلاص كملت ..

ركب الاصق علي خشمها ..
ببتسامة علاش ياشريرة فسدتي اليد بتاعي وشفشف شعرها علاااش

شمس : انت وقعدت تشوف فوق
اممممم رجعتهالك حتي انت تخرب في حاجاتي وغدوا دخليش فيك نبي الملاهي

اياد : للعلم رح ارجعهالك حتي اني ..
وغدوا خليك واتية الصبح بكري ..

شمس : قد كلمتك

اياد : قدها ..
هي تصبحي ..

شمس : تصبح خلاته يطلع ..
وفتحت دولابها ???
وطلعت ملابس سودة
وخدت سكينتها الوردية …
????

وخدت قناع علي هيئة فراشة سوداء
ونزلت من الروشن بمهارة …

سرقت فون اياد بدون لايحس عليها وخدت رقم من بين كل الارقام وبعتتله مسج …

وقعدت تبتسم بشرررر …
????

شن بصير تابعوني ….

نبي اقترحاتكم ..

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

error: