رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 17 والاخيرة …

من رواية : #اخت_ولاد_العصابة …

….

__________________????

جلال : انهار وقعد يعيط الشرطي حاول يشده ويحكم عليه بس جلال خدي المسدس من خصر
الشرطي وبسرعه رهيبة …

وقعد يوجه في السلاح علي الشباب ويضحك بشر ويبكي في نفس الوقت ….

الشرطة كانت رح تهجم عليه بس طارق اشرلهم
بمعني خليكم علي وضع الاستعداد …

جلال : نزل السلاح …

ههههههه اية كل الكلام صح اني خطفتكم وعذبتكم
بقسوة وبدون رحمه خليتكم وحوش بشرية ومزال رح نخطف وندمر كل العائلات الغنية ….

شمس : تتفرج من الخلف
????

شكله مزال يبي تيروات ..

جلال : يبكي اني حياتي كلها تربيت متشرد في الشوارع مافي حد رحمني

وتغيرت نبرة صوته للحدة والغصب …
لكن رح نشرد ولاد الناس الاغنياء لانهم السبب في تشردي ?

ولا يضحك بشكل هستيري …

هههههههه وشي الاهم مهند الغبي يحساب روحه ولدي من لحمي ودمي لكن هوا في الاصل مش ولدي

اني خطفت امه لانها كانت جميلة بمعني الكلمة بس هيا كانت حامل وفي شهرها الاخير اني خليتها تولد وبعدها خلصت عليها وخليت مهند الغبي يعتقد اني بوه الحقيقي …

مهند : سايخ بدمه …
وشبه مغمي عليه سمع كلام جلال شد المسدس بحقد وغضب من كلام جلال المستفز وصوب عليه …

شمس : بغضب من كلام جلال وكاردة فعل ضربت جلال طلقه في ضلعه ..

طاح جلاال ويده علي قلبه ويضحك ويبكي
انت غبي زي امك وبوك هههههه

مهند : حاول يقاوم نفسه وينوض …

وطلق طلقة تانية في راس جلال …

شمس : تشوف بحقد لي جلال …

مهند : طاح من اول وجديد وقعد ساكن بدون حركة ..

جت الشرطة تسعف فيه …
ورفعوا في سيارة الاسعافات …

جلال حاولوا يعسفوا بس لاسف توفي
?????

……………………..

الشرطة نسحبت وقعدوا الشباب وشمس فقط
حتي من حسين و مأمون نسحبوا ….

الشباب كلهم مقعمزين بس مزالوا تحت تأثير الصدمة الصادمة ..

طارق : شبك يده في بعض بتوثر …

_ اسف لاني ماصرحتكم بالحقيقة بس كنت مجبور ولله …

اياد : قطع عليه بعصبية …

_ يعني حياتي كانت مجرد كدبة وتقولي اسف علي شن اسف بزبط هااا

علي طفولتي المتشردة ولا علي قتلي للناس ولا علي شنو بزبط هااا اني وليت سفاح بشري نقتل بدون رحمه تفهم شن يعني نقتل ….

سيف : بصوت ضعيف ومنهار …

اياد وراسك اهدي القصة مش هكي تنحل ياخوي
توا مش وقت الكلام هذا كلنا يدنا ملطخه بالدم
بس كنا مجبورين ياحياتنا ياحياة غيرنا …

القصة ومافيها احني من نكونوا ومن عائلة مني

امجد : بصوت منهار وقعد يمسح علي وجها بغضب
_ صح كلامك يا طارق احني من نكونوا ..

شمس : ????
حالت صمت ..

طارق : احني من عيلة #### …

اياد : كيف صار هكي …

طارق : اياد تكون خوي ولد امي وبوي
امجد ولد عمي انت وسيف يعني كلنا
عيلة وحدة ..

اياد : وكيف صار هكي ..

طارق : في يوم العيلة طالعين زردة …
كنا صغار في العمر جي مأمون علي اساس يلعب معنا وبشوي بشوي صار لصار …

اياد : يسمح علي وجها …
الواحد شن بيقول توا هي قصدي اهالينا كيف
معقولة بعد العمر هذا بنجي نقول اني ولدكم

طارق : وشن المشكلة في الموضوع ..
عندك علم انه عندنا اخ تاني يعني عندك عادي خوك يعيش بدون سند ليه ..

اياد : تصدق خايف من ردات الفعل طارق احني ولاد عصابة شوف منظرنا كيف سناسل وسروايل طايحة عكسهم كليا ….

شمس : صدقني نظريتك غلط يااياد …

امجد : جت علي هادي مش مشكله كانك علي التغير نتغيرو مدام مش راضين علي حياتنا سابقا نغيروا من نفسنا ونعيشوا حياتنا زي باقية الناس

سيف : هذا الكلام الصح …
اني مليت سادنا قتل ودم نبي نعيش مستقل زيني زي غيري نشوف حياتي نتزوج ونبني مستقبلي ..

تذكروا لما كنا نتمنوا تكون عندنا عيلة زينا زي باقي الناس خلاص امنيتنا تحققت وربي جبر بخاطرنا …

طارق : اية ولله …

_ خلاص شباب الكل رح يستقبل عيلته اكيد مش رح نمشوا العيلة وهكي شكولنا صح …

شمس : اني لي رح نهتم بالاناقة …
ههههههه ياولاد خالي ??

طارق : شفشف شعرها يابنت عمتي نحبك
اني يابنتي واختي …
????

سيف : حضن الشباب …

انتم اهلي وعيلتي وخوتي وكل دنيتي …

طارق : واني خوي الغالي ..

اياد : قصدك انت في متابة بونا ..

شمس : تبكي وتمسح في دموعها ورتمت عليهم وتبكي ….

فاتت تواني بس هااا توواااني ..
شمس بدت تتفلسف عليهم ومتحمسه الاخت علي الاخير ????

___________________________????

عند علاء …

يتقلب علي السرير …

فتح عيونه بكسل حس نفسه مش في غرفته فجاءة ناض استعداد …

يشوف يمين يسار مافيش اية اثر والروشن مفتوح
ضرب الطاولة بيده …

دارها وهربت بس وين هربت في نص الليل لاتكون
لا حول ولا قوة الا بالله ..

واني نخطب فيها وقاتل روحي عليها وهيا
لالالا شمس مش هكي اني متاكد في شي تاني قاعد يصير وقعد يستني فيها علي احر من الجمرررر

علي خشت جني لي غرفه شمسي

جني : فنصت عيونها ..
علاء ششش دير في غرفة شمس …

علاء : نستنا فيها انتي شن تبي

جني : قربت منه وقعد تصغر في عيونها بطريقة مضحكة اووووو اوووووو

علاء : استغرب فيها ..
خيرك هبلتي

جني : ههههههه ههههههههه

علاء : عاقد حواجبة علاش تضحكي

جني : وجهك هههه

علاء : ناض للمرايا خيرا فجاءة سكت وقلب وجها الواان ..

جني : ميته ضحك عليه

علاء : شدها من التشيرت وطلعها غصب
بعدين شد كلينكس معطر ويمسح في وجها بحقد
ماشاءالله ثقة وتبوس حتي اخخخخ منك ياشمس
لي وين حابة توصلي بس …

وقعمز بحقد ويستني …

_________________________?????

شمس : شباب اني توا كملت مهمتي تهبلوااا امووواح توا بنمشي نجمع كل العيلة خوالي الكل بصغارهم بالكامل تمام موعدنا في الليل نستنا فيكم …

اياد : سلام نتلاقوا ..

سيف : شمسسسس شن درتي توا نوريك يامريشة

شمس : طلعت تجري
ههههههههه

طارق : هز كتفه بمعني ماعندي مانديرلك ..

امجد : مقعمز ومستمخ …
فجاءة ناض شباب اني بنجيب مرتي وبنجي

اياد : واخيرا حنيت علينا ..

امجد : مزال متاثر من لي صار
_ اية ولله هي سلام

طارق : اني بنوصل شمس وبعدها بنجيب مرتي وولدي ..

اياد : قلب عيوني واني وين مرتي

سيف : رقق صوته اني مرتك ياحبيبي

طارق : طلع وخلاهم

سيف واياد دايرين مسرحية عادل الامام
????

_________________________?????

شمس وصلت تسلقت للغرفه شافت ظل قدامها
خشت والابتسامة شاقة الحلق …

علاء : بغضبببب
شدها من فلينتتها وقامها الفوق انتي يافرخه وين كنتي من امس ..

شمس : تنقزز فوق وتحت متحمسهههه ياااخي
وربي متحمسة اييييييي اني سعيدةةة ..

علاء : حاول يهدي اعصابة وبستغرب …
يتكلم بستهزاء ..

وعلاش متحمسهههه ?? ..

شمس : حول يدك بالاول
???

علاء : نزلها تحت بعصبية وكتف يده ..

_ اتحفينا هي

شمس : قعمزت علي السرير وربعت رجليها
خوووتي ياراجل واخيرا فرحوا زي الناس
تصدقققق اني فرحاااانه موووت …

علاء : وشن دخل خوتك في الموضوع
اني نسأل فيك انتي وين كنتي …

شمس : ببراءة وتمرش في عيونها ….
تي ماهو كنت عند خوتي اني ..
وشي تاني

علاء : ارتاح لما سمع انها مع خوتها حس انها صادقة لان شمس جريئة ومتخاف من شيء …

بملل او بمعني يدعي الملل …

شنووووو ..

شمس : في مفاجأة كبيرة للعيلة بعدين
?????

علاء : مشت فيها العيلة ربك يستر من مفجأتك وخلاص ..

شمس : ناضت ضربت كتفه بطريقة صبيانية
اخخخ شكلك واخدة فكرة مش حلوة في حقي

علاء : لا ولله اصبري يافكرة انتي …

من لعب في وجهي واكثر من مرة يخش لي غرفتي ويكسر في حاجاتي وعطري الغالي من كسره امس هاااا تحبي نكمل ولا خلاص

شمس : هااا هااا ????

بدت تنسحب معقولة انييييي
وشدتها المنعه هربت منه …

علاء : ههههههه وربي مجنونه البنت هادي
بس ولله خايف من هالمفاجأة ..

شمس : مشت لي غرفة علاء سرقت تشيرت
وخشت لي غرفه جينان قلبت سروال عاجبها
وخشت لي غرفتها دارت دش قامت شعرها
ونزلت تحت ..

علاء : مقعمز يفطر مع العيلة …
قام عينه نجمررررر في مكانه

شمس : نازلة وتشوف بستفزاز
ثباااح الخيررررر

علاء : ????

شريفة : صباح النور شموسه

فتحي : صباح النور نشاط ماشالله

شمس : اية نحب انوض بكري
وشافت لي علاء قلبت وجها للجيهة التانية
طول …

فتحي : حس عليهم بس كاتم ضحكته ..
لان التيشرت شاري هدية لي علاء ..
?????

علاء : بصحه اني ماشي للشغل ..

فتحي : خود راحتك

شريفه : دير بالك علي روحك

علاء : ان شاءالله
وطلع يتحلف في شمس ??

شمس : ماما نبي منك خدمة انتي وبابا

شريفة : عيوني ليك

فتحي : ان شاءالله خير

شمس : نبيك تعزمي حوش خوالي وخالاتي اليوم نبيهم في شيء ضروري وارجوك ماترديني

شريفة : ان شاءالله خير يابنتي حاضر توا نتصل بيهم …

فتحي : شن في يابنتي

شمس : ممكن تخلوا كل شيء لبعدين ..
سبرايز ???

شريفة : ان شاءالله خير يابنتي

شمس : نستادنكم بنشوف جينان
هههه

شريفة : اوك خودي راحتك ..

شمس : ركبت الفوق فتحت الدار بجاب جهدهاااا
جيناااااان

جينان : من كثرة الخلعه جت مقلوبه ..
وبدت سبسب في شمس

وشمس : ??????

جينان : ناضت تجري جرت شمس

شمس : تسطرب علي جينان
????

بعدين قعمزوا بتعب …

جينان : تصدقي خوك لي جي هدكة اليوم طرررف
يجننن

شمس : اليوم بيجينا اطرحي عاااد

جينان : قولي ولله ..

شمس : نقولك سرررر

جينان : قولي

شمس : واحد شيء هههه

جينان : قلبت شمس من فوق السرير

شمس : يابقرة توجع ههههه

جينان : ههههههههه منظرك تحفهههه

شمس : بحقد ..
وربي نذلة لكن تعالي نحكيلك

جينان : معدش نبي ..

شمس : متأكدةةةة

جينان : ربعت وربي نبصرررر هكي احكي
???

شمس : ######

جينان : تبصرررررري

شمس : وخلي نزيدك #######

جينان : مفنصه عيونها هذا كله كله صااار امس
واليوووم

شمس : يس يس نبي مساعدتك
????

جينان : نعجبك حبي قدها ان شاءالله
لكن بجد ماكنتش نتوقع نهائي

شمس : ????

وفات الوقت بسرعه وكل العائلة متلمه مع بعض
نزلت شمس وجينان …

شمس : مساء الخير

الكل : ردو بردود مختلفه

شمس : اني اسفه شغلتكم بس في شيء ضروري الكل يعرفه …

علاء : يبلع فب ريقة حاس في مصيبة

شمس : فتحت الباب

خشوا الشباب ..

شمس : ################

الكل مصدوووم …

سناء : ناضت ببكي وبطريقة جنونية
ولدي وين ولدي ..

علي : ناض شد وجه طارق شاف لي اياد …
مش مصدق لكن صح الكلام طارق فيه نذبة
تحت عينه …

طارق : بدون مقدمات حضن بوه وقعد يبكي علي صوت بكي بوه واياد خش في الحضن …
اشتركت معاهم سناء …

واشترك معاهم خوهم مؤيد في الاحضان ..

حنين : تتفرج بصمت وتبكي بفرحه ..
شادة ضياء في حضنها وتبوس فيه بحب وسعادة ….

عبد القادر قريب يطير من السعادة
فرح لي خوته ويسلم عليهم بحب عمومي …

شريفة فرحااانه هيا وفتحي وتتفرج بسعادة وتبكي ??? …

جمال : قعد يشوف لي سيف …
وسيف بتردد حضن بوه وامه مع بعض
اشترك معاهم خوه احمد …

اسماء مقطعه بكي …
رتاج خشت تحضن فيهم وتبكي بفرحه …

حضن عائلي ….

وجينان : تتفرج بحب ??
وتبكي متأثرة بالموقف ??? …

امجد : رمي نفسة في حضن بوه يبكي لي غيابة عليه وحضن امه واخته اسمهان …

وبعدها حضن خوه اسامة …

وزوجت امجد تتفرج بحب وتبكي من القلب حساسة ياقلبي عليها …

علاء : يتفرج علي ضحكت شمس وسرحان فيها
بحب ???

شمس : تبكي وتضحك لي فرحت خوتها وتصفق بفرحه …

الخالات يبكوا ويسلموا علي الشباب بسعادة
????

شمس :

بصووت عاللي ومزجع ازعج الكل ….

واخيرااااا رجعتتتت العائلةةةةة متلمهههه من اول وجديدددد

واخيرا رجعنا لمكانا الاصلي بين اهلنا وناسنا …

وشدت المسجل بشر ??
فتحت اغاني صاخبة وصوووت عالي …

وبدت تستهبل عليهم …

الكل ميت ضحك عليها

علاء : مش مصدق
??????

سيف : رقتله منها غار الاخ ..
قامها يد ورجل وسكر المسجل

وشمس تعيط عيله الكل متشرتعه ضحك علي منظرهم ..

شاف لي جينان ويضحك نحدفها ولالا ..

جينان : بخجل
اشرت براسها بمعني اية

شمس : يااااسوسه ياعقربه اني اختك الما نوريك
يابقرررره …

سيف : حتي اني خووك …

شمس : ااااااااا

سيف : نزلها وباس راسها وحضنها

الكل ????

وقعد الكل فرحان وسعيد بعد ساعة من الهدرزة والفرحة ….

خش عليهم شهاب بشناطي السفر (توأم شمس) …

الكل عيط بسعادة وبصوت عااالي …

شهاب : من الخلعه اغمي عليه
????

جووو الكل يتجاارو خايفين عليه لانه بطبيعه حاله حساس عكس شمس …

وناض بعد وقت والكل رحب بيه وكانت السهرية لصبيحية ….

يوم عالمي بنسبة ليهم …

البنات بدو في الاستهبال مع بعض …

والشباب هدرزة مع الرجال في بعض ..

________________________?????

اما عند مهند …

في قسم الطوارئ وحالته شبه مستقرة
وعائلته علي نااار في الخااارج …

طبعا بمساعدة طارق رجع مهند لي عائلته الاصلية
?????

بنسبة لي جلال توفي ….

والكل رجع لي حياته الطبيعية …

وطبعا اهم شيء شمس نخطبت لي علاء
وعرسهم بعد الشهادة ..

شمس مهبله علاء ومخلياته يجري ويعيط ومهبله نسون خوتها وصغارهم …

وتسرق في الحلوة من الصغار ومزالت علي نفس الاستهبال ..

لكن مع هذا مزالت كيوت وحبوبه …

وسيف خطب جينان وقصت حبهم تاريخية
???? ….

واياد خطب نور وجوهم عسللل …

مهند : طلع من المشفي وعاش حياته مع عائلته وخطب بنت عمه …

وتمتتتت

_________________________????

تمت الرواية يارب نالت اعجابكم …

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

نحبكم …

??????

 

error: