رواية اخت ولاد العصابة
الحلقة : 14 …
من رواية : #اخت_ولاد_العصابة ..
__________________???
طارق : جلال قالب الدنيا فوق تحت ويدور عليك
في كل مكان ..
شمس : قصدك مزال مترباش شباني الخرف هذا
يعني يبي تربية من اول وجديد صح
طارق : القصة مش هكي وبس ياشمس
شمس : كيف يعني ..
طارق : القصة ومافيها انه كلف اياد ومهند بالمهمه انهم يجبوك من تحت الارض ولو مايلقوكش رح يكون الثمن حياتهم ..
شمس : لا ياربي خوي لاااا
?????
اني رح نمشيلة الشباني العايب هذا ويلي بصير خلي يصير ..
طارق : تي لا مش هكي القصة اصبري ياهبله بنقولك علي الخطة منها انتي تكوني بأمان ومنها اياد والكل يكون بخير …
شمس : بسرعه قولي …
لان صبري نفذ راهووو
????
طارق : #####
شمس : حي علمك ولله ضربتها صح ياعبقري
انت ..
طارق : بصوت واطي …
اسمعي الشباب مافي حد يعرف بالخطة الاصلية الا انتي تمام ..
شمس : تمام يالحب ..
?????
اصلا كنت نستني فيها اللحظة هادي ب تانية ..
???
طارق : توا نستاذنك عندي
كم اتصال وانتي زابطة
شمس : خود راحتك نبو اكشن عاد مش علي الصامت
طارق : هههههه
مجنونه ولله ..
شمس : هههههه الاكشن بدي ياقوووم
شافت قدامها عجبتها الفكرة لي ضربت في راسها
???
___________________????
عند علاء …
روح للحوش العصر و ركب طول الفوق ….
كيف جاي بيخش لي غرفته يسمع في صوت اغاني
عالي مع العياط والخبط الغريب بمعني كارثة صوتية مدمرة ..
استغرب شاف القدام عرف مصدر الصوت مسح علي وجها بغضب وتوجهلها وهوا ????
شمس : ترقص بهمج وتاخد في السهوم وتقنص علي الباب ورابطة فوق راسها تشيرت بتاع خوها اياد لي سرقاته منه …
???
علاء : فتح الباب بغضب …
انتي يااا
سكت فجاءة ???
شمس : فنصت عيونها ..
ابسييي بلغلط ولله وعكرشت وجها بطريقة
شمايتيه ..
علاء : ????
قرب منها انتي لي وين حابة توصلي بزبط ..
عقاب بنت مستهترة وغبية وطفولية دير فيا هكي ..
شمس : ????
لا انت زودتها الحق قربت منه وعطاته فرخ دماغ
لما بتسترجل استرجل علي راجل زيك مش عليا اني …
علاء : شد راسه بصدمه …
ضربة غير متوقعة نهائي ..
شمس : توتوتو وجعاتك ياقلبي يلا تعيش وتاكل غيرها ..
علاء : قرب وهوا خلااااص فااااصل علي اخر تكه
شمس : لاول مرة تحس بالخوف بس تدعي القوة
علاء : شدها من دراعها وكتفها انتي جبتيها لي روحك من غير قصد شمس لصقت في صدره …
شمس : قعدت ترمش بعباطة ..
وتتهرب من انها تشوف لي عيونه ..
علاء : حس بقلبه بيطلع حدفها بصوت حاد
وطي صوت الخريب وطلع
شمس : حطت يدها علي قلبها ..
ياربي شن قاعد يصيرلي هل الشعور هذا خوف معقولة نخاف منه بطريقة هادي لي درجة قلبي بيطلع من مكانه ???
علاء : قعد يلعن في روحه ..
وحالته حالة خش رقد طووول وهوا يبكبك مع بعضة …
????
شمس : ياربي قعدت مقعمزة في سريرها وتفكر في علاء ياربي قداش ماهوا مخيف ..
بدلت ملابسها وطرحت علي الاخير بما انه خالاتها بيجوهم …
طلعت طلللقة …
??????
__________________????
عند جينان …
تبكي من القلب …
اني ضروري نعتذر من اختي مع انها مش رح تسامحني لكن اقل شيء نطلب منها السماح …
اخخخخخ ياربي سامحني ياربي …
كننت ظالمة يارب ..
???????__________________
شمس : ناضت تنقز من السرير ..
قعدت تمشي علي راس اصابعها بخبث ههههه
فتحت الباب بشويش وخشت لي غرفه علاء ..
هههه رقد الوسخ …
خدت كرسي وقعمزت تتأمل فيه وتتكلم بدون لاتحس علي روحها ….
_ بدون مجاملة يعني انت جميل وهلبا بس في نفس الوقت مخيف لي اول مرة نجرب شعور الخوف مرعب اخخخ …
اسواء شعور لما تخاف وقلبك يدق بسرعه وتحس بتوثر مش طبيعي بجد شعور وعععع ومش حلو .
علاء : ذايب في رائحة البرفان ..
وقلبه دب دب دب ….
الاخت مزالت تعبر عن شعورها ..
تشوف للفوق بعباطة ..
بس في نفس الوقت نحب نشوفك ونتأمل فيك مع انك مرعب وخبطت يدها في بعض بحماس واحلي شيء لما نحرق دمك نحس في روحي نستمتع بشكل كبير ومش طبيعي ههههه …
نقزت بهبل …
وقربت منه حطت يدها علي لحيته ماشاء الله كثيفة ومحلق بطريقة محترفه ولله …
قامت شفايفة بيدها انياب ذيب ههخخخ
بس سنونك بيض هلبا ….
لمست رموشه سحيقة اكثر من رموشي …
لكن حلوين اخخخ كان انتفهم مانبي شيء
???
عموما مرقد ههخخخ سلام ياقنين وطلعت …
علاء : حس عليها طلعت …
ناض قعمز بعدم تصديق هادي من جدها تدوي ولا تبصر ودير في الجوو …
اكيد تبصر وتبي تلعب بيا هادي وحدة شيطانه
معقولة ماتعرفش تميز بين الحب والخوف وبعدين حركاتها استهبالية واضحه يعني …
وقعد يبتسم زي الاهبل يعني تحبني ?? …
بعدين نفض الافكار من راسه …
_ العفريته هادي مستحيل نعطيها الامان ونسلملها قلبي ….
شمس : اخخخ ياقلبي محلاااه مع انه مرعب الوسخ حرام فيه الجمال بس علاش نخاف لي الدرجة هادي وقعدت تسب في قلبها لي يخاف منه …
شافت غرفة جينان قررت تمشتلها ..
فتحت الباب بشويش ??? ..
شافت منظر جينان كيف منهارة وحالتها حالة
قربت من جينان ?? …
جينان : تبكي وعيونها منفخاف ووجها منفخ
ووجها احمر مع بعضه ..
???
شمس : قربت وحضنت جينان بدون سباق انذار
جنووو حبي خلاص ..
جينان : تبكي من القلب …
شمس : جنوو حبي ولله حرام عليك تخافيش خديتلك حقك وبزايد نعجبك راهوو
جينان : اني اسفة
شمس : مانيش زعلانه منك ممكن الظروف لي جمعتنا كانت مش مناسبة هذا ليش انتي مش متقبلتني …
جينان : ببكي مهما كان اني الكبيرة مفروض م مفروض نكون ن القدوة ???
شمس : اني وانتي واحد المهم امسحي دموعك وانسي لي فات …
وخليك في الحاضر ..
جينان : يعني انتي مش زعلانه مني
شمس : نهائي ??
توا هيا نوضي امسحي وجهك وفكينا من النكد
جينان : ماشي …
شمس : شافت صور كريم متمزقة ..
اصبري ..
جينان : وقفت نعم
شمس : تصدقي رح تكوني غبية لو عذبتي روحك علي خاطر واحد مخنث نذل …
جينان : خلاص اصلا طلعته من قلبي والحب تحول لي كره وبجد شكرا علي كل شيء ..
شمس : بدون جميل هذا …
ووووووه بري اغسلي وجهك منظرك يمرعش
جينان : تتلمس في وجها . .
جد
شمس : نبصر نبصر امشي بسرعه غسلي وجهك
وحطي حاجة في وجهك ..
جينان : خشت التواليت ..
شمس : نزلت تحت عبت السفرة اكل ومقرمشات
ووووو وركبت …
جينان : مقعمزة علي سريرها وتبكي بصمت
شمس : اني جيت ..
جينان : شن هذا
شمس : نمشي انادي جني ونجي
جينان : اوك ..
وفعلا جت جني ودارو جووو حلووو الثلاتي
وجينان اكتشفت ان ربي رزقها بنعمة ماتتعوض
نعمة الاخت …
ولا يخلو من خبث شمس وبصارتها الثقيلة
وبدت تهدرزلهم علي المواقف لي صايره معاها
وخواتها متشرتعات ضحك …
علي صوت امهم تنادي فيهم علي ينزلوا تحت
جينان : علاش امي تنادي
شمس : ضربت جبهتها خالاتي جاين اليوم
كيف نسيت مع اني منظمة روحي …
جني : اني منظمة روحي من بكري
جينان : ناضت تجري تساوي في روحها
شمس : خلي نطلعلك لبسة ..
جينان : ياريت ولله
شمس : طلعت فستان زرعي فيه ورد بني
و وردي حاجة راقية وحلوة ..
جينان : تنكيوا حبي لبست الفستان وحطت برفانها …
شمس : عسللل هيا
البنات : هيا …
_______________????_______
الخالات تحت ومعاهم الخوال ….
طبعا نظامهم طيبين ومتربين علي
انهم عائلة وحدة ..
رانيا : وينا الحليوة مش مبينه …
شريفة : شوية وتنزل …
نور الدين : ولله فرحتلك ياخيتي الحمد الله
ربي جبر بخاطرك ..
شريفة : اية ولله الحمد الله
حميدة : ولله واني السعادة لا توصف
وعندي فضول قاتل اني نشوفها ههههههه
طبعا حميدة نظامها مرحيه بشكل كبير …
علي : شاف جني تجري ..
جنوووونه
جني : حضنانه خالوووو
علي : قعد يبوس في جني
عبد القادر : يبتسم بصمت ..
جمال : شاف شمس قعد يوحد …
نزلت شمس سلمت علي خوالها وخالاتها وحبتهم علي الاخير وتشوف لي نظارات الحزن لي في عيونهم ??
سلمت علي نسون خوالها وبناتهم وبنات خالتها
وقعمزوا الكل وشدوها هدرزة …
_____________?????_______
عند الشباب …
طارق : شباب خلاص باذن الله رح ينتهي كل شيء
ورح يطلع الحق …
اياد : طارق وراسك شن داس علينا
سيف : انت ليك سنين علي نفس الحالة
امجد : واني نتمني نعرف شن في
طارق : ليكم سنين صابرين عليا جت علي يومين
خلوها في وقتها واني نوعدكم رح تعرفوا كل
شيء تمام ….
اياد : تمام بس بالله عليكم شباب مانبي شيء يصير علي شمس ولله نموت بعدين …
طارق : ماتحافش ياغالي شمس رح تكون بخير وامان ..
اياد : خلاص تم …
___________________??????
شمس : يابنات خشيت فيكم هدرزة بدون لا نتعرف علي اساميكم عرفوني عليكم …
(بنات علي) ..
اني ود عمري 18 سنة ..
نحب الاكل بشكل كبير ههههه ..
والموضي اهم شيء عندي
اني وفاء عمري 18 سنة ..
توم اني وود ??
عكسها كليا …
نحب الرشاقة ونحب الاستهبال
والختش ???
(بنات جمال) … …
اسمي رتاج
وراس بنت بس احرف من وفاء في الاستهبال وديما معاهم ???
عمري 19 سنة …
(بنات نور الدين)
اسمي اسمهان الاموره نحب التطيب وديما ضمن الشلة ونفس الصنف ???
عمري 17 سنة …
( بنت رانيا )..
اني نرجس راس بنت بس معاهم علي الدوام
ونفس المصيبة ههههه
عمري 16 سنة صغيرة الشلة ودلعتهم …
حميدة ماعندهاش صغار لان …
ونفس الشي عبد القادر مزال عزابي …
جينان : ههههه
شن رايكم نركبوا الفوق …
شمس : هيا ونحكيلكم علي مواقف وقتل يابنات
الكل متحمس ومعجبين بشمس
????
???????????
شن بصير تابعوني …
نبي توقعاتكم
?????
قربت النهاية للعلم …
الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå
……??…..