رواية اخت ولاد العصابة

الحلقة : 11 …

من رواية : #اخت_ولاد_العصابة …

_________________????

ام حسين وحنان تبكي من كثره بسعادة لي شوفت بنتها بخير …

حسين : شاف لي طارق بأمتنان ..

طارق : حط يده علي كثف حسين كارد لي شوفته

ام حنان : شاده في يدها طفل صغير وتشوفله بحب و حنان ..

حنان : تشوفلهم وتبتسم مش قادره تتكلم بسبب
تحجر في حنجرتها تبي شوية وقت باش تقدر تتكلم عادي …

طارق : يشوف بحب لحنان وولده وخدي البيبي في حضنه وقربه من حنان …

حنان : قعدت تشوف لي البيبي بستغراب وبعدين شافت لي طارق كاعلامة استفهام ؟؟ ….

طارق : بفرحه ..
هذا ضياء ولدنا الصغير حبيبتي ..

حنان : قعدت تشوف بعدم تصديق وتحاول انها تتكلم طلع صوتها بس مبحوح شوي …

ولدي اني وانت

طارق : حرك راسه بمعني اية حبيبتي ولدنا

حنان : خدت البيبي في حضنها بس يدها مرخيات
مش قادره تشد شي لان الفتره لي قعدتها في الغيبوبة مش بسيطة ضروري علاج طبيعي ..

فاقعدت تبوس في البيبي وحست بحنين وشوق مع انها معندهاش علم بحملها لانها خشت للغيبوبة وهيا حامل في الاشهر الاولي وطبعا ولدتها كانت قيصرية وهيا مزالت تحت الغيبوبة ….

ضياء قعد يلعب ويضحك علي وجه امه

حنان : تضحك وسعيدة
_ شن صار

طبعا الام وحسين طلعوا وخلولهم الخصوصية

طارق : شاف لتحت بحزن …

حنان : بصوت ضعيف ومبحوح ..
شدت يده حبيبي احكيلي شن صار

طارق : حضنها وقعد يبكي بصمت ..

يسترجع في الذكريات السنتين لي فاتو ..

يوم كنت اني وانتي في الجردينه مقعمزين ونهدرزو زي كل مره ..

فجاءة طحتي وكتشفت انك نصبتي بأطلاق ناري رفعتك للمشفي بس لاسف كانت الضربة في الراس وكان من قناص محترف والاطباء قالوا فرصت انك تعيشي شبه مستحيلة بس اني كنت واثق انك رح ترجعي لاني مستحيل نقدر نعيش من ذونك ..

خشيتي في غيبوبة وعرفت انك حامل وقعطة مني ومنك جواتك وقعدت تنموا وبعد وقت ولدتي قيصري …

واني وحسين عرفنا من لي حاول يقتلك …

حنان : جلال صح

طارق : لاسف جلال

حنان : ???

طارق : حضنها خلاص ياعمري متزعليش روحك حقك وحقي رح ناخده …

حنان : قعدت تلعب في ولدها ..
كيوت هلبا وقعدت تشوف لي طارق بحب …

….

عند شمس …

سكرت الفون حدفت روحها علي السرير
وقعدت تضحك بشرررر …

عرفت مكانك ياكتكوت …
ناضت استعداد اففففف عطشاته يشيط ريقه الزباله هذا …

حطت سمعتها في ودنها وفتحت اغاني حماسية
وقعدت ترقص وتغني …

نزلت تحت فتحت الثلاجة خدت شكاليط وكيكات
وعصائر وشيشة امياة وركبت الفوق فتحت علي فيلم رعب وقعدت تتفرج وتعيط بصوت عالي طبعا مش خايفة تعيط من كثرة الحماس ??? ..

علاء : راكب الدروج بتعب يسمع في صوت غريب
لدار لي مقابلاته …

شمس : لالالا ياغبي لا اقطع رقبته ياغبيييي
اففففف منك ياحماااار ..

علاء : فنص عيونه بصدمه
ممنوع الاسلوب السفاج هذا في عيلتهم ..

شمس : خدت السكينة وحدفتها علي طول يدها طلعت السكينة من تحت الباب ..

علاء : قعد يشوف بغباء …
ياربي شن قاعد يصير بلع ريقه وفتحت الباب نصدم يشوف في شمس تضرب في الشاشة تيروات وبكسات وفرخ دماغ وتعيط بعباطة …

شمس : تعبت قعمزت تاكل وتتفرج من جديد
وكل مره تزيد تتحمس الاخت اكثر …

علاء : يحك في راسه …
هادي شن جيبها اهني لاااا ياربي مش معقول هادي بنت عمي وربي ختمت …

طلع بدون لاتحس عليه شمس ..

شمس : ناضت وقعدت تراقب فيه ..
ههههه الغبي يحسابني ماشفتاش واني نشوف فيه من المرايا ياعليك غبي ….

????جيت للموت برجليك …
قعدت تتسلل خدت شنطة الميكب بتاعها خلاته يرقد وعبت الكلينكس بالمخدر وبدت تلعب في وجهاخلاته زي المهرج ..

ابتسمت برضي وطلعت وبعدين رجعت قعدت تتفرج علي غرفته عجبها نظامه لي حاجته …

ملت وطلعت بفرح شافت اختها مزال مغمي عليها ضحكت وطلعت شافت ساعتها …

اففففف خيره عطل هذا تقول ماكلمتاش
???

بعد شوية اتصل فونها ..

___________________????

امجد : حبيبتي وعد غدوا نكون عندك ..

شهد : حبيبي ولله مستحشاتك والبيبي حتي هوا مشتاقلك …

امجد : واني مشتاقلكم ولله طمنيني علي صحتك

شهد : الحمدلله بخير انت كيف حالك

امجد : تبي الحق سعيد لي طارق واخيرا زوجته
ناضت

شهد : حبيبي باش قتلي توفت
كيف ناضت

امجد : طلعت حية حتي اني كيف عرفت بجد فرحان تصدقي امجد عنده ولد

اياد وسيف واقفين في الخلف ومصدومين
اياد نسحب بصمت ونفس الشي سيف …

اياد : معقولة خوتي متزوجين وحني
ماعندناش علم ??

سيف : تصدق يااياد اني مقدر ظروفهم يمكن من خوفهم من الرئيس وانت عارف شن صار في طارق قبل وكيف انهار …

اياد : عرفنا لما نهار بس وقال انها ماتت وغير هكي شوف امجد متزوج وزوجته حامل ومش ناوي يخبرنا احني خوت مش اعداء وربي خوت

سيف : جاي بيتكلم

قطع عليه امجد ..

امجد : السبب لي خلاني نسكت ياخوتي مش لاني مش واثق فيكم بالعكس اني واثق عندي خوت نتسند بيهم بس القصة قصة الوقت ماجتش فرصة مناسبه هادي كل القصة واني كنت حاس بيكم خلفي ومع هذا كملت كلامي لاني واثق فيكم لانكم خوتي وربي …

اياد : بس هذا مش سبب وناض بزعل

سيف : قام حاجبة ..
انت عارفه زعول ويحبكم هلبا

امجد : عارف

سيف : تبيش تعرفنا علي مرت خوي

امجد : خليها في الوقت المناسب

سيف : ان شاءالله خير

امجد :نشوف اياد ونجيك …

سيف : اي ياريت ولله ..

________________________????

عند شمس …

ركبت وسكرت باب السيارة كان زدت عطلت كان احسن تصدق …

طارق : انتي لي عطلتي مش اني

شمس : ههخخخ
السور كان عالي ومقدرتش نتسلق بساهل

طارق : امممم معدورة المره هادي
_ بسعادة لو نحكيلك شن صار مش رح تصدقي

شمس : بحماس قولي شن صار ..

طارق : حنان

شمس : بصدمه
خيرها حنان

طارق : ببتسامه
فاقت

شمس : بدت تنقز زي المختشه وتعيط

طارق : وربي ماك طبيعيه

شمس : فرحاااانه يامسخ واخيرا حبيبت قلبي حنووون ناضت ..

طارق : يبستم بسعادة اية ولله

شمس : جبت حاجاتي ولا نسيتهم

طارق : جبتهم يافالحه ولله ..

شمس : حطت روجها الاحمر كالعادة ولبست القناع
توا قد باي برادر ..

طارق : قد باي ههههه

شمس : نزلت وتتمشي بخبث ..
وقعدت تردد في اسم حكيم حكيم حكيم
همممم اليوم رح اربيك من جديد يافرخ الحرام …

خبطت الباب …

حكيم : فتح الباب بتخدير
واخد جرعات حشيش ..

شمس : بدون حرف دفاته بيدها وخشت تدرج
هااااي بيبي

حكيم : قعد يشوف لي جسمها بشهوة

شمس : تلفتت خدت قرباته منه باغراء وقعمزاته علي الكرسي …

قربت منه بتبوس عيونه

حكيم : غمض عيونه
???

شمس : قربت الصاعق وصعقاته
سلبت ملابسه صوراته وخدت فونه وحطتهم في شنطتها وتبتسم بشر …

كتفاته وجابت امياه مصقعه وصبتها عليه

حكيم : ناض بخلعه …
شاف روحه متكتف وحالته حاله …

قعد يتحرك بهمج ..

شمس : مقعمزة علي الكنب وتنفخ في المستكة وطربق فيها وفاتحه تسجيل صوت …

قولي كم بنت ضحكت عليها بأسم الحب والغرام

حكيم : من انتي ياحيوانه وشن دخلك لحوشي
???

شمس : خليك محترم لان كل ماتتكلم بقلة اذب
تزيد عقوباتك ياحلو ??

حكيم : ترا احلفي تي روحي يامريضة وفكيني خير ماتشوفي يوم زي لونك ياعبيدة

شمس : هههههههههههههه
تصدق ياعيل انت تبي ترويض حاضر من عيوني
وتغيرت معالم وجها تحت القناع
???

حكيم : بسم الله الرحمن الرحيم
المنظر يمرعش شن درت في عمري

شمس : كنت نحسابك ارجل من هكي
وطلعت سكينتها وعصاتها ..

حكيم : هيييي هيييي غير وين يااخت ماشية بيه هذا كله اعصابك بس

شمس : علي جلدك ان شاءالله متسلخ
توا نوريك الرباية الصح

حكيم : يهديك ربي قولي شن تبي وحاضر نجاوب شن تبي غير فكينا من العنف مش شوري ..

شمس : باهي بنسأل وانت جاوب ..

حكيم : جت على هادي اسألي ??

شمس : علاش اغتصبت فوزية

حكيم : جمالها سحرني ومقدرتش نقاوم غريزتي
??

شمس : ? انت اليوم ليلتك سودة توا نوريك المقاومة حتي اني مش قادرة نقاوم سحري عليك

اية وشن قصة البنت اليتيمة

حكيم :??
ضربتها هيا وامها ونهبت فلوسهم

شمس : وشن قصة البنت جينان

حكيم : هادي وحدة غبية وعبيطة تحسابني نحبها حق اني حاب فلوس بوها فقط لاغير ونبي نوصل لي مبتغاي اما هيا الحق مش ذوقي نهائي …

بس انتي كيف عرفتي كل شيء عليا من تكوني

شمس : شعلت فيها النيران
???

اني نكون اعمالك السودة خدت عصاتها وبدت تعطي ليه وهوا يعيط وهيا مش مقصره …

حكيم : يترجي فيها ترحمه وعيط بخوف
???

شمس :
لو ماتصلحش عمايلك مع البنت لي ضحكت عليها رح ندمرك نهائي …

حكيم : بري ##### يا####

شمس : خدت السكينة وبدت تجرح فيه وتبتسم لي وجعه وهوا يعيط

هاااا شن قولت

حكيم : مستحيل نتزوجها …

شمس : وين الفلوس لي سرقتهم

حكيم : تحلمي بيهم اقتليني لكن مش رح
نعطيهملك ويحاول يفكك روحه يسبسب ويعيط بصوت عالي د ..

شمس : ناضت قامت المسند بتاع الكنب لقت شنطة
شافتله وبتسمت بشرر

حكيم : لااااااا فلوسي لاااا
خلاص ولله ارجع فلوسهم بس خلي شنطي في حالها ..

شمس : قعمزت بشر كلمتك ونبهتك بس انت عندت فات الاوان حبيبي توا نعيطهم فلوسهم والباقي ليا
???

حكيم : يبكي ارجوك فلوسي لااااا حياتي كلها واني نجمع فيهم ..

شمس : تحلم بيهم بسسسس

حكيم : نبوس رجلك ندير شن تبي وعد المهم فلوسي لا ..

شمس : تمام موافقه بس بشرط

حكيم : اعتبري تم

شمس : تسيب سريب البنات اولا تانيا ترجع الفلوس للناس ثالتا تتزوج البنت لي ضحكت عليها ..

حكيم : بغضب موافق بس رجعي فلوسي

شمس : حدفت الشنطة …
وعطاته بكس اغمي عليه وزادت بكس تاني كافشت غلللللل وطلعت …

طلعت عيل وشخصيتك معدومه مش عارفه شن عجبها فيك ..

وتبتسم بشرررر بس ربيتك ياكلب …
????

_______________________???

مهند : شن صار يادكتور ..

الدكتور : حالته في التحسن ..

مهند :ممكن نبي تسجيل خروج

الدكتور : الافضل يقعد يومين تانيات
لتأكيد علي صحة صحته ..

مهند : ماشي شكرا دكتور

جلال : متكي بتعب واضح بس يكابر نبيها حيه ميته الانسانه هادي ويشوف بحقددد بنت دير فيا اني جلال هكي …

وقعد يحرك في لحيته بغللللل وكررررره
بس يبتسم في نفس الوقت عجباته وبقوة …

مهند : حاضر حتي اني نبيها اصلا
???

جلال : يشوف بغللل لولده بنت ارجل منك ياخسارة ماربيت …

مهند : طلع بزعل من كلام بوه …

____________________???

عند اياد …

امجد : خلااص افردهااا

اياد : ياراجل ليك ساعه تنق ولله خلاص صفا يالبن
احني خوت مش بينا ولما قلبتها في راسي صح كلامكم واني مش زعلان ..

امجد : تمام معنها تصبح علي خير

اياد : نبيك تعرفنا علي كنتنا الجديدة

امجد : هههههههه ان شاءالله في الوقت المناسب

اياد : رد بالك ياامجد الرئيس مش متساهل مع حد لو عرف رح تمشي فيها زي طارق …

امجد : طارق هوا لي ساعدني ..

اياد : كيف ساعدك

امجد :

_____________????

شن بصير تابعوني ..

شن بصير في علاء الصبح
كيف بصير في جينان لما تكتشف الحقيقة
وشمس شن بدير من عمايل تانية …

الشباب كيف بتكون حياتهم
وامتي رح تكتشف الحقائق ..

جلال هل رح يعرف مكان شمس …
وشن بصير القدام ..

خليكم معاي …

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

#توأم_الروايات …

error: