رواية اختطاف

الحلقة الرابعة

صقر:بلع ريقه وكسر الباب بي كتفه ونصدم من يلي شافه سمر طايحه وجي راسها ع حاشية البانيو والارضيه دم كلها والمصيبه ان سمر مكانتش لبسه غير حوايجها الداخليه بس?

صقر:قعد مصدوووم وحال فمه في المنضر يلي شافه قدامه…..سكر عيونه بي يديه وتلفت للجيها التانيه معش عرف كيف يتصرف خصوصا انها مش لابسه شي قعد يوصل لا باب الحمام ويوخر وجها احمممر وعرق مع بعضه قعد واقف في النص لا عرف يخش يقيمها ولا يخليها لين تنوض بروحها لان ولا عمره في حياته ماس بنت حتى قريباته سلام من بعيد

بعد دقايق من تردد صقر وهوا واقف في النص بدي الدم يزيد وسمر ولا فاقت حتى شويه …خش صقر لي دار النوم جاب منها شرشاف وخش للحمام يغطي فيها ويشبح لي الجه التانيه …بعد ما خلاص ضمن ان جسمها كله مغطي قامها وطلعها

صقر:قعد شادها في غمره وخذي كليلكس رقدها ع الصالون وحط الكليلكس ع مكان الجرح ووقف بعيد عليها شوي

صقر:احمم يا اخت تسمعي فياا؟؟؟
سمر:غايبه ع الوعي
صقر:مسح وجها بي يديه…الززح شن بندير

بعد تردد كبير من صقر قرب عليها شوي وبدي يبخ في الميه علي وجها
سمر:اخيرا استاعت واول مفتحت عيونها بدت تبكي
صقر:سكر شيشة الميه وبعد من عليها
سمر:???????تبكي بعبرتها
صقر:خلاص عاد طيحه عاديه ره?
سمر:تبكي بشكل مش طبيعي????
صقر:قعد واقف ويشوفلها مش عارف شنو يدير….خش للحمام جابلهاالحوايج يلي كانت رح تلبسهم

صقر:هاك البسي انا طالع خمسه دقايق مابين تكوني لبستي انتي
سمر:هزت براسها وهيا تبكي
صقر:طلع من الحوش وقلبه يقربع مسكين متحشم ومش عارف كيف يتصرف اول مره في حياته يقعد مع بنت في حوش واحد صقر كانت حياته كللللها هياجه وسفر مع الاولاد ويكره البنات بشكل غير طبيعي

سمر:بكيت هلبا علي حالي?مفروض اليوم محضري ولابسه العربي انا ومالك?مش مع واحد براني عليا في حوش واحد وشافني عريانه …بكيت بكيت بكيت وراسي موقفش نزيف …حاولت نشد حيلي وبصعوووبه باش قدرت نلبس حوايجي ورجعت حطيت راسي ع الصالون لان كان داايخ هلبااا

منال:بابا اخيرا جيت شنو صار في سمر كلماتك
ميلود:بحزن وكسر?اي كلمتني امورهم تمام في فندق وميبوش ازعاجات بكرا ان شاء الده يجوكم يسلمو عشان يودعوكم ويسافرو
منال:ريحتني الحمد الله بس كيف هكي مصارش من المحضر ولا كيف؟لان ام مالك حكت انها بدير محضر
ميلود:لالا لغوه المهم بنتي بالله خليني توا نرقد راسي منفوخ نحس فيه
منال:باست بوها ع راسه…وطلعت
وطبعا مستحيل ميلود يرقد وبنته بعيده عليه بس كان محتاج وقت بروحه يفكر فيه لا اكتر

صقر:وقف فم الباب وبلع ريقه…شنو لبستي؟
سمر:متحشممممه من صقر هلبا ومش قادره تقابله ….بصوت وااطي ومتحشم…اي كملت
صقر:خش لي الصاله ومعاه شنطه قعمز ع الكرسي عيونه لوطه وقارن حواجبه ويبلع في ريقه ويعاود تقول مقعمز جنب ترامب?

صقر:اءءء مم اءءء …لازم نشوف جرح راسك ان شاء الله مش عميق وميحتاجش خياطه
سمر:هزت براسه بمعنى تمام وسكتت
صقر:تنفس بعمق وقوا قلبه وقمز جنبها
سمر:سكرت عيوني لان راسي يوجع فيا ومنبيش نشبحله
صقر:قعد يباعد في شعرها علي مكان الجرح وخذي مطهر وقعد يمسحلها شوي شوي
سمر:رغم اني مكنتش نشوف فيه بسبب عيوني المسكرات بس ريحته ??ونفسه كان قوي هلبا عرفته متوتر
صقر:طلع من الشنطه قطن عطه ع الجرح وقاملها راسها وقعد يلف في الفاشه عليه عشان القطن يثبت …فجأه بدون سبق انذار سمر فتحت عيونها
صقر:خذي لصقه من الشنطه واما جي بيلصقها جت عينه في عينها وهوا شادلها راسها وقريب عليها❤️
قعد صقر ثواني يشبحلها بعدين لصق الفاشه ونزل عيونه بسرعه وبدي يلم في الحجات في الشنطه
سمر:بتردد…شكرا صحيت بجد انت انسان كويس
صقر:لاني حصلت فيك بس لا كويس لا شي …وناض للمطبخ
سمر:معرفتش ليش هكي معنداش اسلوب في الكلام ؟
صقر:جاب سفره فيها كيك وعصير وفواكه لوحها ع الطاوله….هاك كولي منبيش يعاود ويصيرلك الهبوط ونقعد نكصر في بيبان الحوش انا
سمر:مسحت دموعها وبتسمت…وقالت في خاطرها الواضح ان ورا العضلات وشكله الجدي هاذا فيه قلب حنين❤️
صقر:طلع برا وخلاها

سمر:كليت الحجات يلي جابهملي وخشيت الحمام غسلت جسمي ولبست حوايج نضاف وخشيت الدار بنمووووووت من حشمي

?روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي?

الساعه2في الليل:-
كان ميلود زي العاده واقف مشوش وخايف والف حاجه في راسه فجأه يلقى اتصال

عمران:وين انت
ميلود:بلهفه…في الحوش امتا بنتلاقو
عمران:تعالا توا قي نفس المكان
ميلود:طووول لبس جاكيته…تم جايكم
عمران:سكر الخط

سمر:طلعت من الدار
صقر:شبحلها ورجع شاف لي التلفزيون
سمر:صقرر
صقر:شبحلها وقام حاجبه
سمر:ارتبكت…قتلي اسمك صقر ولا؟
صقر:رجع شاف لي التلفزيون….اي شنو فيه
سمر:انا معش نقدر نتحمل اكتر من هكي وربي خلااااص بنموووت لازم نكشف مالك وجماعته قدام بابا
صقر:قتلك تو نرجعك لي بوك ولااااا
سمر:اي بس امتاااا معش نقدر نستنى
صقر:تنهد:بعد بكرا تكوني عنده
سمر:ردتلها الروح ….جديات?
صقر:بي تعابير وجه كلها استهزاء…..منضري واحد بحب يتسهوك؟!
سمر:انت تسكن هنايا ؟يعني في الخمس؟
صقر:مدخلكش?
سمر: بلاش??….وخشت الدار

ميلود:من فرحته مكلمش حسن اب مالك ومشي طووول لي نفس المكان قعد يستنى لين درست سيارت عمران ونزل هوا وصلاح وزوز ولاد تانيين

ميلود:خط الشنطه وقام يديه فوق
عمران:خذي الشنطه وتأكد من الشنطه والفلوس
ميلود:ها وين بنتي؟
عمران:نزلووووه
نزلو الشباب مالك وكانت علي اثار وجها ضرررب هلبا
ميلود:بنتي وووين
عمران:تو يقولك بنتك وين هياااا انت ويااااه

ركبو كلهم سيراتهم ومشو
ميلود:دموعه في عينه وين بنتي يامالك
مالك:دموع التماسيح……ااااااه ياعمي صدمة عمري نصدمتها ياعمي???
ميلود:بصدمممه….صار فيها شي ؟؟؟؟تكللللللللم
مالك:ياريت ياعمي ياريت
ميلود:ضرب مالك كف وشده من رقبة سوريته…..وووووين سممر
مالك:يبكي بعبره مزيفه…طلعت هيا ورا كللل شي ياعمي هاربه مع واحد وع اساس خاطفينها وخدت منك فلوس باش تأنن حياتها
ميلود:لوح مالك….شن تقووول انت
مالك:يمسح في دموعه…اي اي طلعت تبي فرخ متع عصابات لعب في عقلها في البدايه نسحاب خطفونا الزوز وكلمتك وانا خايف عليها بنموووت بعد المكالمه اعترفت انهااا ….
ميلود:انها شنوووو انطق
مالك:انها غالطه معاه ولازم يتزوجها ….???
ميلود:مش مستوعب….لالالا مستحيل شن تخرررف انتتتتتتتتتتتتتت
مالك:طلبت الفلوس فديه لان الولد منتف والاوراق متع المناقصه لي الشباب يلي يخدمو معاه يبوها الصفقه?
ميلود:تنهد …مستحيل نصدق سمر لالا مستحيل مديرهاش بنتي وين درتوووووها ياكلااااااب
مالك:وقف علي حيله…تعالا شوف بعينك ياعمي ….وفتحله فيديو
ميلود:شاف سمر طالعه مع صقر لي سيارته تجررري وفرحانه وهيا لابسه بيجامه وكاب العرس?ميسحابهاش فرحانه لانها هربت من الاغتصاب والموت فرحانه انها بترجع لي بوها ?

طبعا الفيديو خذوه من كاميرة المراقبه يلي قدام الباب

ميلود:بلع ريقه وطاح ع ركبيه …فجأه توصله رساله من رقم سمر
سمر:بابا عارفه ان مالك وصلك واكيد حكالك كل شي اسسفه بجد اني استعملت مالك وسيله عشان نوصل في حبيبي هاذا وغلطت معاه ولازم نتزوجه بجد سااامحني متخافش عليا كبيره ونعرف نتصرف

ميلود :معادش حس علي روحه غير طايح في الاسعاف??

عمران:بعتت الرساله؟
صلاح:اي وصلت
عمران:مليح
صلاح:الزززح قعدت في خاطري البنت
عمران:تو نمشو نهيجو في تونس وتاخذ اخلا بنات بي فلوس بوها
صلاح:قعد يضحك

طلب مالك الاسعاف لي ميلود بو سمر وروح للحوش طبعا امه وخواته نصدمو وبدو يتعااايطو وهوا فضحهاااا وقعد يقول علي سمر هربت مع حبيبها ويحكيلهم في القصه كللللللها يلي اخترعها طبعااا

وصل لي منال ان بوها في العنايه وتقلللللعت العيله ملها غادي خلاتها وعماتها وطبعا مالك عشان يزيد يفضح سمر دار روحه خايف علي ميلود ولحقه في المستشفى واول مخش العيله كللللللهم نصدمو فيه كيف وجها كله اثار ضرب ووقف في الممر وبدي يبكي وقعد يحكيلهم ع قصت سمر وحبيبها يلي هربت معاه طبعا منال من كثر الصدمه يلي صارتلها بدت تعيط بصوت عالي وتقوله كذذاااااااااب كذذذذذذذذااااب ….لين صارلها انهيار عصبي وطاحت

?روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي?

الاب في العنايه جاته جلطه بس ستر ربي انها كانت خفيفه شوي بس للاسف خسر الشركه?وفلوسه

منال:راقده جنب حجرة بوها كل ما تنوض تعيط تعيط لين يعطوها مهدء

سمر:راقده ع السرير وقلبها محروق ع يلي داره مالك مسكينه متعلمش كيف زاد شوهلها سمعتها وفضحها ?

قعدو شوي من الاقارب في المستشفى والباقي روحو

زكيه:ركبت السياره….لعننننة الله عليها الخامره واطت راس بوها حسبي الله ونعم الوكيل فيها
وليد(خطيب منال اخت سمر وفي نفس الوقت ولد خالها):من هيا يامي ؟؟
زميه:سمررر الحقيره الفانص هربت مع واحد تبيه ودارت روحه مخطوفه باش بوها يدفع فلوس خذت الفلوس وهربت هيا والولد لين بوها انجلط
وليد:قعد مصدووووووم ???سمر؟؟
زكيه:هاذي نتيجة الدلال الزايد يستاااهل بوهم وانت اسممممممع من بكرا تفسخ الخطبه خلااااص منال معادش نبوها تم الموضوع
وليد:بلع ريقه وسكت
زكيه:فاااااهم ولا نعاود؟؟!
وليد:يلي يريحك يماااا
زكيه:اي والله هاذا يلي ناقصني غير تهرب حتى هاذي مع واحد من الشارع ويقعد راسنا في الوطااا

سمر:حسيت ان الفاشه والقطن يلي ع راسي مبلول ولما شفتهم في المرايا لقيت الدم طلع علي برا طلعت عشان نكلم صقر لقيته راقد ع الصالون

قعدت واقفه نتفرج بجد قصدي صح انا في مصيبه توا ومش وقته لاكن وربي يلفت الانتباه هلباااا الولد يعني تحسيه انسان غااامض هلبا به لو كان يخدم مع عصابه وهكي علاش لما شافني في الحمام عريانه وكان يقدر يدير يلي يبيه سترني ومقربش عليا؟؟يعني اي حد يخدم في الممنوع اميد اخلاقه صفر بس هاذا مفهمتاش مش زي الاولاد ميحبش يقيم عيونه فيا ولما يتكنطى طوووول يمشي يامرن كأنه يفشل غله في التمرين

قعدت واقفه نتأمل في العضلات البارزه واللحيه الكثيفه والشعررررر بعدها هزيت راسي يمين يسار وقربت عليه عشان انوضه
سمر:صقرر؟صقررر
صقر:راااقد ميعلم بشي
سمر:تجرأت وحطت طررف صوابعها بي كتفه وتهز فيه بي شويه….صقرررر
صقر:قبل حتى ميفتح عيووونه لوالها يدها ولصقها فيه (يسحابه عمران ولا واحد من جماعته خشله)
وطبعا الصدمه لما ركز وشاف انها سمر وهيا لاصقه فيه ولاف يدها?…يتبع

error: