رواية اختطاف

#اختطاف 9
القروب سكر50ألف معش بنقبلو تصفيات وبس توا خلي لايك ياعمري قبل متقري❤️

ش صلاح سكر الدار بي المفتاح وشدها
سمر:?شن مزال تبو مني دمرتوني الله ياخذكم
صلاح:من اول يوم جت النيه فيك الززززح وع قد محاولت نرجعك من صفر سكر راسه ميسحابنيش نقدر نجيبك
سمر:بعد من عليا ياحقيييييير
صلاح:دفها ع السرير وجي فوقها ومسكلها يديها.
سمر:تبكي وتباعد فيه بي يديها وتحاول تضربه بي رجلها
صلاح:شاد يدها الزوز ومسكر فمها وقرب ع رقبتها…اششش اهدي تو يعجبك الجو
سمر????اممممم ???
زاد قرب عليها وتضربه ع بطنه بي رجلها
صلاح:بعد عليها ويتألم من بطنه
سمر:مشت تجري جيهت الباب ويجبدها صلاح وهوا متكنننننطططي حدفها ع السرير وضربها ع وجها
سمر:????
صلاح:مسكها من شعرها بتهدي ولا نتصرف معاك بعنف
سمر:فشلت مت كثر البكي ومن كثر متقاوم معش عندها طاقه?
قرب عليها صلاح وباسها في رقبتها لين خلا اثر وسمر دموعها ينزلو وتضرب فيه ع كتافه
قعد صلاح يحاول ينحيلها حوايجها وهيا تحاول تمنعه لين شركاها البدي يلي كانت لابساته وفجأه طق الباب

المصري:اطلع برا يا ابن الصرمه انت دخلت هنا ازاااي؟؟
صلاح:قعد حاير معرفش شنو يدي غير انه شاد سمر ومسكرلها فمها
المصري:اططططلع لو جي صقر مش حيحصل خير اططططلع وسيب البت
صلاح:شدها من شعرها….رح نطلق فمك توا وبتقوليله مفيش حد هنايا برا
سمر:تبكي
صلاح:هاذا واحد مصري كبير في السن نطلع نفترشه ره ونوليلك كوني هاديه وقوليله مفيش حد معاي
المصري:يخبط ع الباب اطللللللع بألك اططططلع
صلاح:بتقوليله مفيش حد ولا نقتلك قبل منطلع
سمر:تشهق بي البكي…تقتلني اهون عندي من ان يمسني حقير زيك
صلاح:ضربها كف وقعد يشبحلها
سمر:تبكي?
صلاح:شدها من شعرها وباسها في فمها بعنف واول مبعد عليها بدت تمسح في فمها وتدفل وتبكي
صلاح:زاد شرك البدي متاعها….مش طالعه من هني لين تولي مدام تو نوري ر???
سمر:??

المصري:واقف قدام الحوش ونزل صقر من السياره
صقر:شنوووو???
المصري:دا يلي حصل وربنا
صقر:سكر السياره بغييييييض….وانت ووووووين امك لي الموضوع شن حاطك ادير هني
المصري:كنت في الحمام ونعمه الشريفه اول مخرجت شفته ماسك الست وداخل بيها
صقر:شعلت نااااار في عيونه وعروق عضلاته برزوو من كثر الغل خش للحوش وبدون حتا ميتكلم قعد يحاول يكسر الباب

صلاح:منوو هاذا?
سمر:????
صقر:اطططططططلع يا بغل وديني اليوم لما ندفنك
سمر:لما يمعت صوت صقر كأن ربي رد فيها الروح بدت تعيط ….صقرررررر?تعالااا صقرررر
صلاح:سككككري فمك انتي …شدها ويحاول يفتح الروشن
صقر:اول مسمع صوت سمر تنادي فيه وتبكي قوا الضربه لين جي الباب طايح
صلاح:بلع ريقه وهوا ماسك سمر
صقر:ضببت في عيونه ومعادش يشوف في شي غير الدم وهووووب نقز عليه بدون مقدمات ضرب ع ضرب ع ضرب لدرجة معطاش فرصه لي صلاح ان يدافع ع روحه
اما سمرقعمز في زاوية الدار ولمت روحها وتبكي

قيس:يجري بسياره …شنو منو؟!
عزيز:قريب نوصل انا والصادق خلاص معادش مزال هلبا
قيس:قداش مزال تبي باش توصل
عزيز:وصلت خلاص بندرس
قيس:لحق عليه فك منه الولد قبل مايقتله يا عزيز ورحمة امك مش ناقصنا قضايا
عزيز:نزل من السياره….هاذا كان مقتلاش هي خلي نشوفهم
قيس:تم

صقر:قاعد يضرب في صلاح بدوون وعي والدم في كللل مكاان
خش الصادق يجري عوا وعزيز ويحاولو يفكرهم من بعض
عزيز:صقرررر صقرررر خلاص الولد بيموت
صقر:طلع سلاحه
عزيز:لالالا ?صقر اهداااا
صقر:سحب سلاحه ويجيه عزيز يشد يده
عزيز:متتهورش وادير رقبه ع خاطر واحد كلب خليه تو نحاسبوه
صقر:يشبح لي صلاح بغلللل
عزيز:خذي منه السلاح ولوحه

الصادق:تعال ياعم ارفعه معاي
المصري:حاضر يا بي
وجي المصري والصادق قامو صلاح يلي كان فاااااقد الوعي وغارق في دمه حطوه في السياره
وسمر:تبكي وتحاول تستر روحها
عزيز:شاف سمر وبعد عيونه….خلاص الولد معش ليك علاقه فيه تو نربوه
صقر:مسح يديه يلي كانو دم في حوايجه
عزيز:طبطب ع كتف صقر …الها بي البنت ودير بالك في الجديد معش ادرق علينا شي ياصقر اكتر من صحاب حني
صقر:عارفكم متقصروش
الصادق:عزيز هيااا
عزيز:طلع من الحوش
صقر:تنهد وجت عينه ع سمر يلي مقعمزه في الزاويه وتبكي
سمر:بدون شعووور ناضت بسرعه وحضناته كأنه تعتبر فيه السند الوحيد ليها ويلي حاميها …قعدت حاضناته وتبكي
صقر:مقدرش يباعدها من عليه لان حالتها كانت بكللل?ترعش بشكل هستيري
سمر:تشهق بي البكي …كنت رح نموووت ياصقر????
صقر:حاول يلف عليها يديه وهيا حاضناته بس كان متردد
سمر:زادت حضناته بقوووه….معنديش حد غيرك راهو?معش تخليني وربي لين ترجعني لي بابا
صقر:ضعف في اللحضه هادي ولف يديه عليها….خلاص اهدي
سمر:حست بي الامان
صقر:بعد من عليها شوي شوي وشاف حالتها كيف وجها احمر من الضرب وحوايجها مشركات وزاد نقهررررر لما شاف اثر البوسه ع رقبتها في اللحضه هادي سكر عيونه ثواني بي نفاذ صبررر وفتحهم …توا دوشي وغيري حوايجك وحاولي انك تهدي الحق عليا انا من البدايه مكانش لازم نخليك بروحك
سمر:مسحت دموعها وتحاول تستر روحها
صقر:يالله دوشي والبسي ووتي حجاتك عشان تمشي معاي
سمر:ارتاحت وهزت براسها
صقر:سكرت باب الحوش ونستنى فيك في الصاله
سمر:مسحت عيونها….تمام

?روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي?

ترن ترن ترن
قيس:نزل من السياره ورد ع التالفون ….الو
منال:بتردد..اهلين قيس كيف الحال
قيس:بخير وتوا وليت بخيرين?
منال:اسفه اتصلت بس نبي نسأل ع سمر نتصل بيها من الصبح متردش
قيس:اءءءء اي اختك انا توا قدام الحوش جاي لي صقر تو نقلها تكلمك
منال:اوكي شكرا
قيس:ولا يهمك …وسكر الخط

صقر:مقعمز ودااايخ في دوامه كيف ساير سمر؟كيف حضنها؟كيف مهزبهاش لما حضناته ومتحشمتش؟نهي كلامه وهوا يقول كله مني الغلط مني اني من البدايه مفروض مخليتهاش امانه في رقبتي هيا
قاطع صوت تفكيره الباب يطق

صقر:سحب سلاحه وفتح الباب
قيس:قام يديه …هدي هدي هدي ….خيرك يتصفينا كلنااا
صقر:خش واسكت مش ناقصك ره
قيس:خش ويشبح الدنيا كلللها خاشه بعضها والباب مكسر

سمر:تدوش وتبكي ومنقرررررفه من صلاح ويلي داره وتتحسب في مالك وصحابه

قيس:شنو توا كيف الراي؟
صقر:معش نقدر نخليها بروحها ومعش نقدر نخلي الحوش
قيس:يعني؟!
صقر:بنحطها في الفندق اليوم وبنقعد معاها وغضوا بنجيبها للحوش
قيس:ضحك…اما حوش
صقر:حوشنا اما حوش يعني؟
قيس:انصدم?متبصرش يعني،؟
صقر:وقت بصاره تشوف فيه؟
قيس:به؟بببه ؟شن بتقول للعيله صقر الحووش زحمه خلاتي عماتي وكناينهم كللهم مفرشين اليوم ع خاطر العرس
صقر:تو نشوف امي انسق معاها الباقي ساهل
قيس:قعد متعجب من كلا م صقر
صقر:بس منو قالك انت وعزيز؟
قيس:عمنا النصري بعد مكلمك اتصل بيا وانا كنت بعيد شوي كلمت عزيز قتله لحق عليه قبل ميقتله
صقر:تنهد…ياريت لحقت قتلته قبل ميوصلو
قيس:هاذا كان مماتش …المهم عندي شوية شغل متبي شي؟!
صقر؛سلامتك
قيس:وراقك للحجز في الفندق عندك؟
صقر؛اي كله موجود في السياره
قيس:تمام …اه قبل مننسا خلي البنت تكلم اختها مشغوله عليها
صقر:تمام
قيس:طلع من الحوش وسكر الباب علي طلعن سمر من الحمام كانت لابسه سروال جينز اسود مع سوريه لا فرق الرقبه بيضه ولافه شعرها بي البوطه وعيونها حمررر ومنفوخات من البكي
سمر:صقر صقررر
صقر:ايوا
سمر:شبحتله …ااه تأكدت انك قاعد بس ..وخشت لي الدار
في اللحضه هيا بذات عرف صقر انها بدت تخاف دقيقه ميكونش معاها

قعد صقر مقعمز ع الصالون قدام الدار ويشوف فيها كيف تلم في حوايجها وتقيم في شعرها لين كملت لبست كبوط طويل بيج وكندره كحله وطلعت

صقر:هكي بتطلعي؟
سمر:مسحت عيونها…كيف قصدك
صقر:معندكش وشاح؟
سمر:هزت براسها …لا
صقر:قرب منها وحط برنوص الكبوط ع راسها وهيا تشوفله
قعد صقر يشوفلها شويه بنضرات غريبه وبعد عليها….هي اطلعي
سمر:ركبت السياره وصقر ركب شنطتها وسكر الحوش وطلع

في الطريق:-
صقر:جبتي تالفونك
سمر:هزت راسها..اي
صقر؛اتصلي بي اختك نشغلت عليك من امس مكلمتيهاش
سمر:فتحت شنطتها وطلعت التالفون

ترن ترن ترن
ميلود:منال تالفوونك
منال:جت تجررري ردت …تي وينك يابنت
سمر:اهلا نولتي
منال:وووينك فهميني
سمر:مفي شي بس كنت راقده محدش فيقني
منال:خوفتيني عليك
ميلود:منو هاذي
منال:صاحبتي مريم
سمر:دمعو عيونها …هاذا صوت بابا؟?
منال:ارتبكت…اي
سمر:بدت تبكي …استاحشتك يامنال?
صقر:عاقد حواجبه ويشبحلها مره مره ويسوق
منال:خشت دارها …اهدي سمر قوليلي شن صار في صاخب الصقر هاذا ولا منو مكلماش؟
سمر:مسحت دموعها …لا مصار شي لحد توا
منال:موعد السفر قرب?
سمر:قالي صقر عادي لو حصل الدليل يلحقكم
منال:ان شاء الله خير يالله مهم اطمنت عليك معش تخليني هكي
سمر:تمام بوسيلي بابا?
منال:ان شاء الله
سمر:سكرت الخط

?روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي?

وصلو للفندق وقف صقر تم الاجرائات اللازمه ودفع خذي المفاتيح وركب هوا وسمر
صقر:خشي ارتاحي انا قدام الباب عندي تالفون ونجيك
سمر:هزت براسها وخشت

ترن ترن ترن
سالمه:ايواا ولدي
صقر:ها يما شن جو
سالمه:مليح اهو خلاتك جو وستاحشوك تعالا سلم عليهم
صقر:امي اطلعي من الدوشه نبيك في موضوع
سالمه:خافت طلعت تجري….شنو ولدي شن فيه
صقر:في موضوع نبيك تفهميه وافقتي باهي متبيش براحتك تو نشوف حل
سالمه:حطت يدها ع قلبها…نهاري الاحرف شن دار قيس من عمله
صقر:قيس شنو يما مدخلاش ومفيش عمله
سالمه:تكلم نشفتلي ريقي
صقر:صاحبي عريبي تزبطيه ولا
سالمه:اي خيره
صقر:بوه مريض يغسل في الكلاوي بيسافر بيه
سالمه؛لاحول ولا قوه الا بالله
صقر:وعارفه يما معندهمش سند بوهم ولد وحيد والخوال زوز تحت التراب مع امهم
سالمه:اي ياوليدي ربي يكونوفي العون كيف بتساعدهم
صقر:تنهد…اخته جوازها طايح وهوا لازم يسافر مع بوه ومعرفوش وين يخلو البنت
سالمه:به وليدي جيبها تقعد مع البنيات لين يروحو
صقر:تنفس بعمق …هاذا يلي كنت بنطلبه منك
سالمه؛خلاص جيبها وليدي معندناش كثر ولاد حنى
صقر:تمام تو نكلمه
سالمه:امتى بتجي انت
صقر:بعدين شوي
سالمه:به باش تجيبولنا بصل خلي نقرضوه من اليوم
صقر:تمام
سالمه:في حفض الله…وسكرت الخط
صقر:اووه اسهل مما توقعت …وفت الباب شاف سمر متغطيه وراقده حط تالفونه وسلاحه ع الطاوله ورقد ع الكنبه

حسن:ربح المناقصه وزااادت فلوسه وهوا حاس بي سعاااده لان دمر ميلود واستولى ع الشركه

اسامه:اهلين بسك استاذ حسن ليا الشرف نخدم معاك
حسن:شكرااا طبعا انت الشريك الجديد ان شاء الله ورح نرفعو اسم الشركه اكتر واكتر
اسامه:اكيد?
حسن:طبعا انا اسهمي الاكثر لهاذا رح نعتبر روحي المدير
اسامه:اكيد من حقك
حسن:متفاهمين

صقر:يفتح في النت ويحاول يتصل بي ادم ومفيش اي فايده
سمر:تبكي في نومها …بعد من علياااا بالله عليك
صقر:قرب منها
سمر:دموعها ينزلو وهيا راقده..خليني خليني بعد من عليا
صقر:سمررر سمرر نوضي
سمر:فتحت عيونها ودور من في جنبها
صقر:خلاص كنتي تحلمي هاك اشربي
سمر:مسحت دموعها وشربت
صقر:كله يفوت ورح تنسي
سمر:تعبت حاسه روحي
صقر:اليوم بنرفعك معاي لحوش اقعدي مع امي واخواتي
سمر:شنو?
صقر:وقف وقرن حواجبه….اي منقدرش نخليك هنايا ولا نقعد معاك فهمت العيله انك اخت صاحبي وطالع مع بوك يعاين وانتي معندكش وين تقعدي
سمر؛بلعت ريقها ..مش عاارف انا،..
صقر:شبحلها …منخيرش فيك انا هاذا حل ومفيش غيريه
سمر:تت ت تمام

فاصل اعلاني?مسموح للكل بنقل رواياتي بي اسمي ومتنسوش اديرو متابعه لي ايميل عشان لما نزل يجيكم اسعار ولايك ❤️

طق طق طق
صقر:فتح الباب
الموضف:العشاء
صقر:تو ندخله انا منور
الموضف:تمام?
صقر:دخل العشي وخش …نوضي كولي
سمر:مخاطريش
صقر:تبيني نكسر حتا باب حمام الفندق ؟!
سمر:اذكرت كيف خش عليها عريانه ضحكت وهيا بتموت من الحشم
صقر:نوضي كولي
سمر:ناضت قعمزت جنبه ع الكنبه
العشي كان عباره علي زوز وجبات يعني زوز صواني كسكسي وحجات حاره وسلاطه

سمر :قعدت تشوف في صقر كيف ياكل ومصدومه
صقر:خدي صونيت السلاطه حدفها ع المسكي وعفجهم مع بعض وياكل?
سمر:خذت صونية السلاطه حتى هيا دارتها فوق الكسكسي وتحاول تقلد صقر
صقر:ابتسم شوويه
سمر:تشوف في صقر كيف يعبي في الكشيك وادير زيه لين نخنقت

سمر:احححححححووووو احوووووو
صقر:خبطها علي ضهرها قريب نطرلها العمود الفقري وعطاها اميه
سمر:شربت وهيا داهشه ….احوو احوو ااااه ضهري قريب قتلتني مرزنها يدك
صقر:الحق فيا مفروض خليتك نخنقتي ومتي
سمر:ضحكت وكملت ماكله
صقر:سرح فيها لحضات وطاحت عينه ع مكان البوسه ???نزل عيونه وكمل ماكلته

?روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي?

كملو غداهم واذن صلاة العشي طلع من الفندق هوا وسمر وركبو السياره

في الطريق::—-
سمر:سارحه طوول الوقت
صقر:حاولي تنسي يلي صار اليوم عشان محد يشك ان في شي
سمر:خايفه يعني رح نخش لي عيله منعرفهاش منعرفش كيف نتصرف
صقر:تمشي الامور متخافيش
سمر:تنهدت وقعدت تتفرج ع الروشن

وصلو قدام الحوش نزلت سمر ووراها صقر بي شنطتها
صقر:خشي
سمر:قعدت تشبح للحوش وخشت
سالمه:اهلين بنتي كيف الحال
سمر:سلمت عليها….تمام بخير
سالمه:هاذي البنت ياصقر؟
صقر:اي دخليها ونضميلها امورها
سالمه:تعالي هي
سمر:مشت مع امه ومره مره تتلفت وتشوفله

ترن ترن ترن
صقر:شاف لي تالفونه ومصدقش عيونه
ادم يتصل?…يتبع

 

error: