روايات ليبية

رواية اغتصاب انقذ حياتي

رواية اغتصاب انقذ حياتي

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة بنووتة الشيخ

((حقيقه ممزوجه بي الخيال ))

اسمي هبه عمري19السنه مواصفاتي حنطيه عيوني كبار وملونات ع الاخضر متوسطة الطول وجسمي متناسق شعري لا نص ضهري لونه بني مائل للاحمر طبعا نقشي هكي لان ماما صهباء يعني بيضاء هلبا وعيونها خضر وشعرها احمر وبابا اسمر فأنا جيت خليط? نسكن في غريان من عيلة محااااافظه هلبا لين خلاص ماما متوفيه?عندي زوز خوت كبار و3خوات زوز متزوجات ووحده مخطوبه وحتا انا مخطوبه للاسف?اكيد تسألو في بعض ليش قلت للاسف؟ انا حلم حياتي نكمل قرايتي ونشوف في روحي صغيره علي الجواز بس اختي مسره فرحاااانه قريب اطير انها بتتزوج عمرها 18اصغر مني بي سنه .المشكله ان خطيبي مواليد السبعينات يعني كبير عليا هلبا بس قانون عيلتنا اول واحد يخطب البنت تتسهل طول والبنت ماليها إلا حوش راجلها?ضاعت احلامي وبطلوني من القرايا وحددو العرس خوتي الاولاد الزوز ملتزمين لين معقديني انا وخواتي في كلللل شي ويخافو هلبا من دوة الناس قصتي بدت من لما جابت اختي المتزوجه ومشيت نحوس عليها …….????

سهيله(اختها المتزوجه):هبوش حبيبتي
هبه:اطبق في البطانيه…وين طالعه?
سهيله:تلبس في العبايه ..بنمشو نطعمو البيبي
هبه:مسرع مسكين كيف جي ع الدنيا
سهيله:ههههه هادي تطعيمة الولاده
هبه:اها به تمام انا بنغسل اماعين العصيده تبي شي؟
سهيله:لبست الوشاح وخذت البيبي…..سلامتك اسمعي بالله عليك ادخلي حوايج البيبي قبل المغرب لانه قريب يأذن
هبه:علاش؟
سهيله:يقولو مش باهي يقعدو حوايج المزيود لا بعد المغرب
هبه:اااه من الاساطير متعكم المهم تو ندخلهم
سهيله:هي سكري وراي الباب
هبه:قعدت واقفه لين طلعت سهيله وسكرت الباب
حست ع الكوجينه غسلت الماعين وركبت فوق الحوش انزل في الحوايج من علي الحبل حسيت بي يد لفت علي خصري واليد التانيه علي فمي وجبدتني حاولت نعيط ونقاوم لاكن كان قووووي علياا هلبا لين طيحني ع الارض وجي فوقي وهوا قاعد مسكر ع فمي وانا دموعي ينزلو ونحاول نبعده ?
شد يديا الزوز بي يد وحده وهمسلي في وذني

محمود:كلها دقيقتين وتنزلي لي حوش اختك نسمع صوتك نشنقك بي الحبل هوا …وبعد يده من علي فمها
هبه:تبكي??وبي صوت واااطي…بالله عليك لا وراس اغلا شي عندك خليني ننزل يرحم امك بالله عليك والله ننزل ومنقول لي واحد تربح??
محمود:قعد يشوفلها وقايم حاجبه…انتي تعرفيني منو
هبه:????
محمود:ضغط علي رقبتها…تكلللللمي
هبه:احوو احوو اي اي انت سلف سهيله اختي
محمود:بعد مناخذ يلي نبيه تنسيني ولا تعرفيني فاهمه خير مانخرب حوش اختك ونقول انك انتي واختك كنتو علي علاقه بيا توقعي مني كل شي اقسم بالله ننهي حياتك ونخرب حوش اختك في لحضه

هبه:لاااا وراسك لاااا???بالله عليك ????اه ياربي مستعده نعطيك اي شي غير يلي في بالك بالله عليك
محمود:قعد شاد يديها الزوز بي يد وحده وهجم عليها وشركلها حوايجها حاولت هبه تقاوم وتهرب بس محمود كان ضخم وجهامه هلبااا

 

بعد حوالي نص ساعه تقريبا:-

كانت هبه طايحه ع الارض فمها دم ووجها مخبش وشبه عريانه وشعرها ملخبط
وقف محمود وهوا يلبس في سرواله ويسكر في السبته

محمود:نسمع كلمه بس تشوفي شن ندير فاهمه اذكري ان الولد ميعيبه شي وانتي يلي بيذبحوك قبل ميحاسبوني….ونزل
هبه:بدت تبكي وكانت دايخه ..ناضت بصعوبه تمسح في الدم يلي نازل من رجليها ومن فكها وتحاول تستر روحها وتبكي وتردد في كلمة…حسبي الله ونعم والوكيل??لين نزلت شوي شوي لي حوش اختها .

خشت هبه للحمام ودموعها موقفوش فتحت عليها الميه وهيا حاسه بي القرررررف من جسمها فجأه جتها حالة هستيريا بدت تعيط في الحمام وتاخذ في الصابون والوراكينه وتحط فيهم ع جسمها تغسل فيه وتبببببببكي حاسه بي قرف حاجه وسخه عالقه في جسمها ?

بعد مرور وقت :-
سهيله:هبه هببببه
هبه:تستف في الماعين…تعالي في المطبخ
سهيله:حطت البيبي في الدار ومشتلها….بالله عليك قهوا من تحت يدياتك راسي بيتفجر تعرفي
هبه:عيونها لوطه:ان شاء الله
سهيله:كان تشوفي منو لقيت في المست…???هبه خيره وجهك??
هبه:قعدت واقفه قدام اختي وانا نفكر نقلها؟نصارحها؟؟؟!!
سهيله:شاده في كتاف هبه وتخض فيها….تكلممممي هبه خيرك
هبه:رجعت لي وعيها …مخيرني شي انزل في الحوايج عترت من فوق الدروج وطحت
سهيله:حي عليا ردي بالك وجهك
هبه:عادي خبطات بسيطه شوي وتمشي
سهيله:طلعت الثلج…هاك ديريه ع وجهك ياهمي عشان متقعدش اثار وعرسك قرب
هبه:ان شاء الله ?

 

هبه:قعدت عند اختي اسبوعين وكانت تعامل فيا كويس هيا وراجلها بس انا طول الليل نبببكي وعقلي طووول الوقت مش معاي ونفكر
زعما انا خسرت عذريتي؟به توا كيف يصير فيا؟به لو تزوجت يمشي الوضع عادي؟يااااااربي ارحمني بنمووت??…قعدت مش عارفه شي خصوصا ان عيلتنا محافضه هلبا لانت لا تالفون مفيش حد يحكيلنا في الحجات هاذي ولا يفهمنا ?ديمه كنت نسمع في قصص زي هادي ايام القرايه بس عمري متوقعت يجي يوم وننحط في نفس الموقف

بعد مرور شهرين:-
هبه:روحت من حوش اختي وكملت حياتي عادي بس طووول الوقت نفكر في طريقه ننقذ بيها روحي قبل مننكشف حتا لو كانت الانتحار ?بدي العرس يقرب وانا مش قااادره نحكي لي ولا واحد من خوفي ندعي في ربي ليل نهار وقلبي يتقطع اختي توتي لي عرسها وفرحانه وانا يعلم بيا كان ربي?نضحك قدامهم ومدايره روحي فرحانه …لين جي اليوم يلي كنت خايفه منه:-

في المستشفى:-
مسره:يااارب ان شاء الله خير?
حاتم:هاذا كله من قلة الماكله ديمه بوي يعارك فيها ويقلها كولي وتوا اطيح من طولها من الشر
مسره:الدكتور طلع ?

حاتم:شنو دكتور طمنا
الدكتور(رائد):ينحي في القوانطي…منو حضرتك راجلها؟
حاتم:ضحك لالا خوها
رائد:اهاا البنت صيرلها شوي هبوط من الحمل ياريت تكلمو راجلها يجي عشان نعطوه شوي ڤيتامينات يجيبهولها
حاتم:شاف لي مسره ووجها تغيررر
رائد؛حس ان فيه شي غلط….استاذ في شي
حاتم:بوجه مصدوم…كك كيف حامل انت متأكد بالك مخربط في التحاليل او شي
رائد:لا متأكدين حامل في بداية الشهر الثالث الواضح انكم مكنتوش علي علم بي الحمل ولا كيف؟?
حاتم:من غير ما يحس علي روحه …العايبه الحقيره التاااااااااافه العاااااااهره …وجي بيخش لي الدار وهوا يعيط والدكتور والممرضين يشدو فيه ?
حاتم:بطووول حسه …والله لما نقتلك يا ساقطه ياخامره
لين جي الامن وطلعه من ممر المستشفى

 

بعد مرور ساعه جي ابو هبه وخوها عبد المعطي روحو بيها وهيا قريب تموووت وترعش ومش مستوعبه يلي صار

وطبعا روحو بيها بعد هلبا اجرائات وعلي اساس رح يحلو الموضوع بي تفاهم قدام الدكاتره

الممرضه:مسكينه البنت
رائد:وين مسكينه ؟ادير الغلط والعار وتقولي مسكينه؟؟؟!يالله خلينا نشوفو شغلنا وفكينه منهم مدخلنا في حد
الممرضه:ان شاء الله ….يتبع

تقييم المستخدمون: 3.96 ( 174 أصوات)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15الصفحة التالية

‫7 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق

عفوا أنتي تستخدمي إضافة Adblock

برجاء تعطيل إضافة Adblock حتي تتمكني من التصفح