رواية حظي اهلكني
#قصة_حقيقية
#الحلقة_الخامسة
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
مر الوقت وجت العشيه خالد ما رنش خفت وحسيت حاجه صايره رنيت عليه لقيت مقفل رنيت ع اخته اسمها نجوي ردت عليا
انا:الو يا نجوي
نجوي:ايوه
صوتها كان مش تمام
انا:قتلك خالد قالي توا نرن عليك مارنش عليا توا مقفل
نجوي:يا اميرة خالد دار عركه هو ولد عمي مع واحد اخر وقاعد محبوس
انا:حي عليا امتي
نجوي:في صبح
انا:باهي قوليلي شن يصير وسكرت
رحاب:كنك
انا:قعدت نبكي
رحاب:احكي شن فيه
انا:خالد محبوس
رحاب:عليش كانه
انا:مش عارفه شي قالت عركه هو ولد عمه
رحاب:وسعي بالك واسكتي توا مرات ما شور شي
انا:انشاءلله
رحاب:هي تعالي بس
انا:وسن
رحاب:معانا برا تغيري جوك
انا:والله ماعندي نيه اطلعي خليني نبي نرقد
رحاب:باهثاني يوم
بابا:صباح الخير
انا:كنت في مطبخ صباح النور
بابا:كنك جوك مش تمام
انا:لالا عادي
بابا:توا نمشي اليوم نشوف موضوع خالد
انا:باه
بابا:تبي تمشي الجامعة اليوم
انا:والله ماعندي نيه
بابا: براحتك حطيلي فطور
انا:اهو واتي
قعد يفطر بابا وانا طلعت للحوش وبديت نضم فيه بعدها بابا طلع يشوف في موضوع خالد و روح ع غداء
بابا:سلام عليكم
نحنا:عليك سلام
بابا:مشيت شفت خالد
ماما:باهي شن صار
بابا:ولد عمه داير مشكله خش معاه
انا:يعني شن يبي يصير
بابا:هو ما شوره شي بس مازال ماطلع
ماما:باهي المهم مافيش حاجه بعيده
بابا:انشاءلله لا
انا:فرحت شوي واطمنت عليه
الكاتب:Arhima Alagory
بعد يومين
كنت في مطبخ سمعت رحاب تنديلي
رحاب:يا اميرة اجري
انا:كنك
رحاب:تعالي خالد يرن
انا:فوتي
رحاب:كنك انتي كنتي قريب تموتي عليه
انا:هك خليه
رحاب:بجوك
المهم قعد يرن خالد وانا ما رديتش عليه بعدها رنت عليا نجوي
انا:الو
نجوي:قتلك خالد روح
انا:اها لقيت ران عليا
نجوي:كنك ماتردي عليه
انا:توا نشوفه
سكرت ورنت عليا اخره نجوي
انا:نعم نجوي
خالد:كنك ماتردي
انا:هو انت
خالد:اها كنك ماتردي
انا:منك انت
خالد:عليش
انا:شن قيلتلك ع مشاكل
خالد:هذي بس توا سكري ونرد عليك
انا:باه سكرت بعدها رن عليا خالد
انا:نعم شن قصه
خالد:مش قتلك ماشي ولد عمي
انا:باهي
خالد:المهم ولد عمي داير عركه وانا صبيت معاه بس توا نحلت وخلاص
انا:باهي فكر فيا
خالد:خفتي عليا
انا:لالا
خالد:باه اوكي
انا:اين اوكي نبي نهدرز مازال
خالد:ههههه باه هدرزي
وقعدنا نهدرزو عند نعست وسكرت
مرت الايام وانا وخالد مافيش مشاكل ولا حاجه
في يوم كنت راقده وعتني فاطمة
فاطمة:هي يا اميرة صبي معانا
انا:والله تخليني حاسه بدوخه
فاطمة:كنك
انا:مش عارفه
فاطمة:توا نجيك
انا:باه
جت فاطمة:نوضي خوذي دواء
انا:شنو
فاطمة:بندول
انا:باه
خذيت وطلعت فاطمة
انا حسيت روحي تعبت شوي صبيت نبي نطلع وطحت دخت
فاطمة خشت مطبخ
رحاب:وين الابله اميرة
فاطمة:قالت مريضه
رحاب:كنها
فاطمة:مش عارفه عطيتها بندول توا
رحاب:توا نجيك نشوفها بس
خشت رحاب دار لقتني طايحه
رحاب:تعيط يا ماما تعالي
ماما:كنك
رحاب:كلمي العيال
ماما:خشت لقتني طايحه ينعليا كنها
بابا:يجري شن فيه
رحاب:اميرة مش عارفه كنها
بابا:وتيها نولع سياره بس
لبستني ماما عبايه وشالني وركبت معانا ماما
ماما:ياربي نجيلي بنيتي واحفظها وتبكي
بابا:وسعي بالك يا فوزيه مش هكي
ماما:تبكي
وصلنا مستشفى نزلنا
بابا:بسرعه نبي دكتور
خذوني ع سرير دخلت دار
جا دكتور
دكتور:معلش اطلعو شوي
بابا وماما طلعو دكتور كشف عليا وطلع
دكتور:انت باتها
بابا:انشاءلله كنها يا دكتور
دكتور:انشاءلله بسيطه بنتك واخذ برد قوي وجتها ما يشابه جلطة خفيفه
ماما:حي عليا ياربي بنتي صغيره وتبدا تبكي
بابا:يا فوزيه مش هكي
الكاتب:Arhima Alagory
عند خالد رن عليا ردت عليه فاطمة
خالد:عيوني
فاطمة:انا فاطمة
خالد:اها معلش وين اميرة
فاطمة:اميرة في مستشفى
خالد:كنها
فاطمة:مش عارفه توا شالها بابا
خالد:اي مستشفى
فاطمة:ماقلش واللهي
خالد:اوكي سكر وطلع طول سيارته ورن ع بابا
بابا:الو
خالد:وين انتو
بابا:في مستشفى ****
خالد:تمام سكر وجني طول
خش خالد
بابا:خير يا خالد
خالد:خير عمي كنها اميرة
بابا:انشاءلله ساهله
ماما:عندي في غرفه
بابا جتها مايشابه جلطة
خالد:كيفها توا
بابا:الحمدلله انشاءلله اكويسه
خالد:نقدر نخش عليها
بابا:اها تقدر
وخشو خالد وبابا
خالد:سلام عليكم
انا:راقده
ماما:عليك سلام
خالد:كيف حالها
ماما:اكويسه توا كيف رقدت
خالد باهي وطلع خالد قدام مستشفي
الكاتب:Arhima Alagory
رن فونه لقاها امه
خالد:الو
سعاد:ايوه وينك انت
خالد:كنك نبي حاجه
سعاد:لا نسال عليك توا كنت هنا
خالد:في مستشفى
سعاد:كنك
خالد:اميرة مريضه شوي
سعاد:كنها
خالد:مش عارف توا نفهم ونقولك وسكر وخش علينا
باباا:خالد ما تعبش روحك كان هذا روح
خالد:معقوله يا عمي
بابا:ماتعبش روحك
خالد:مافيش تعب
بابا:بارك الله فيك
وقعد خالد معاي وما سيبنش بكل
ثاني يوم
انا نضت خالد خش دار
خالد:صباح الخير
انا:صباح النور
خالد:خوفتينا عليك معقوله
انا:ابتسمت
وكنت نحكي بصعوبه
خالد:نبيك تنوضي وتنشطي نبي نطلع فرح معش نبي نصبر
انا:انشاءلله
وكان لساني ثقيل شوي
خالد:تبي شي نبي نمشي للحوش توا نجي
انا:سلامتك
خالد:اوكي
وطلع خالد لحوشهم
الكاتب:Arhima Alagory
عند عيت خالد
خالد:سلام عليكم
سعاد:عليك سلام
خالد:كيف حال
سعاد:بخير توا كيف روحت
خالد:انشاءلله
سعاد:باهي ومازال تبيها
خالد:ع من
سعاد:من غيرها اميرة
خالد:اها نبيها عليش نغير راي
سعاد:بعد جلطه لي جتها
خالد:مش جلطه حتي كان جتها جلطه مزلت نبيها
سعاد:حتي وهي مريضه
خالد:نبيها هيا وبس بعدين انتي مش شيفتها مافيها شي
سعاد:انشاءلله
خالد خش دار حمام وطلع جا للمستشفي
خالد:خير عمي
بابا:خير يا خالد
خالد:كيف حالها
بابا:اكويسه ويبو يدرولها علاج طبيعي بس هي ماتبش
خالد:توا نشوفها
خش خالد عليا
انا:جيت
خالد:لالا في طريق
انا:هههه باه ما طولش
خالد:عليش ماتبش علاج طبيعي
انا:هك توا وجيت نبي نبكي
خالد:اس كنك
انا:مانبش نحس روحي اني مريضه ومش كيف قبل
خالد:هذا امر ربي وصار توا لزام من علاج بيش تردي كيف قبل بسرعه
انا:بس
خالد:مافيش بس توكلي ع الله عشان خاطري
انا:باه
وبديت علاج طبيعي
وكان خالد كل يوم عندي ويطمن عليا
في يوم في صبح جا خالد بقاني ما نبش اندير علاج
خالد:اميرة شن قلت انا
انا:خالد تعبت
خالد:تحملي
انا:خلاص
خالد:مافيش حاجه اسمها خلاص توا تخشي قدامي راه نشمرك ونخش بيك
انا:ههه لالا ريح روحك
خالد:هي
وخشيت اندير في علاج طبيعي وخالد معايا بابا مع دكتور
دكتور:حالتها توا الحمدلله ونبي نديرها خروج
بابا:باهي الحمدلله
دكتور:بس في ايام تجيبها ادير علاج طبيعي
بابا:حاضر
دكتور:وهذا دواء تاخذ الفتره هذي
بابا:تمام شكرا
دكتور:وجبنا هذا
طلعت انا وخالد نبي نردو لغرفه
بابا:لالا جيبها هنا نطلع بيها
خالد:كيف صار
بابا:دارلها خروج
خالد:باهي تمام
انا:واخيرا
ماما:هي لميت دبش وكل حاجه
وطلعنا روحنا للحوش لقينهم يرجو فينا
رحاب:وين كساد بلاك
فاطمة:بكل رايفنا عليك
عبدالرحمن:ما تجمعش انا ما ريفتش
انا:خزي عليك
وقعدنا نبصر ونضحكو
ومرت الايام وانا ندير في علاج طبيعي ويوم يكون عندي علاج طبييعي يجيني خالد وهكي عند تحسنت وتميت تمام
الكاتب:Arhima Alagory
عندنا في حوش
دق باب طلعت عبدالرحمن يفتح عيت خالد جايين
عبدالرحمن:تفضلو
سعاد:يزيد فضلك وخشو
خالد:امسك يا عبدو
عبدو:عليش متعب روحك
خالد:مش شورك انت امسك بس
خشش عبدو الحاجات وخالد طلع جايب تورته وهدايه ليا لان طلعت بسلامه وصحيت وجايب دباديب لان عرفني نحبهن
ماما:عليش هضا كله
سعاد:هذا خالد جايبهن لاميرة
ماما:سالمه جياب
سعاد:سلمك
ودرنا جو حفله بسيطه وبعدها روحو عيت خالد
في ليل رن عليا خالد
انا:حبيبي
خالد:عيونه
انا:شكرا
خالد:مانبش نسمعها منك واجبي هضا
انا:ربي ما يحرمني منك
خالد:ولا منك انشاءلله
وهكي كانت علقتي مع خالد ومافيش مشاكل بينتنا
مرت الايام وبدينا نوتو للعرس
.
.
.
.
.
#يتبع