رواية حظي اهلكني

#حظي_اهلكني
#قصة_حقيقية
#الحلقة_الثانية
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
مرت الايام وبعد العرس باسبوع
فاطمة:شوفو الباب
عبدالرحمن:هي توا نطلع فتح لقاهم عيت خالي لي هم عيت احمد
طبعا احمد عند اختين
خشو وقعدنا نهدرزو وجو عند ليل سمعنا باب يدق طلعت نفتح في الباب
انا:من
احمد:انا احمد حلي
انا:باه فتحت خش يا احمد
احمد:هي شنجوك اميرة
انا:تمام وسكتنا شوي
احمد:فكرتي في موضوع
انا:هزيت راسي اها فكرت
احمد:باهي شن ردك
انا:اسمع يا احمد انت كيف خوتي هذي حاجه حاجه الاخره انا ما نحبش الجو هضا
احمد:بس انا مش خوك ولد خالك حاجه الاخر انا ح نخطك طول ومش جو علاقه وهكي
انا:راي عند باتي وامي قبلي
احمد:باهي تمام كلمي هلي
انا:خش مازال بدري
احمد:لالا وقت ماشي
انا:باه
خشيتي لقيت اخت احمد قاعده وشكلها كانت تسمع فينا
اخت احمد:من
انا:احمد قاللكم هي
اخت احمد:باه
الكاتب:Arhima Alagory

وطلعو عيت خالي ونحنا درنا العشاء وبعد العشاء رحاب خشت دار وانا وفاطمة نغسلو في مواعين وانا سارحه نفكر في كلام احمد
فاطمة:اميرة يا اميرة
انا:ما رديتش عليها
فاطمة:هزتني انتي كنك
انا:نعم كنك
فاطمة:انتي كنك راه تقعدي تحبي
انا:نحب عينك
فاطمة:كنك سارحه
انا:نفكر في نتيجه بس كنك شن تبي
فاطمة:انتي فاتحه مياه وخلاص
انا:باهي هي نكملو بسرعه
فاطمة:خلاص توا نكمل باقي بروحي
انا:باه

مشيت خشيت دار لقيت رحاب
رحاب:احم احم كنك
انا:كني
رحاب:شن فيك وكنك طولتي مع احمد امبدري
انا:شي سالني ع رد وقتله
رحاب:باهي شن قلتي
انا:قتله مايصير شي
رحاب:هبله
انا:غير اسمعي بس بعدها قالي انا نبي نخطبك طول ومافيش علاقة وهكي
رحاب:شفتي كيف يحبك
انا:باهي بس راي الاول والاخير
رحاب:انشاءلله خير

الكاتب:Arhima Alagory

عند عيت خالي
اخت احمد لي كانت تسمع فينا تحكي لاختها
عارفه احمد امبدري سمعت يحكي مع اميرة وطلع يحبها
ردت عليها: تحكي جد انتي
قلتلها: والله جد واخر يبي يخطبها
ردت عليها:يخطب عين والله ماهي صايره ونخرب عليهم

بجد كيف ما نحكيلكم هكي هن يبن يخربنها ومش ديرتلهن شي لكن حسد منهن وسبب هم يديرو في علاقات احمد يعرفها يضربهم ومش معطيهم حريتهم

المهم مرت الايام وجا يوم النتيجة وطلعت ورسبت ?جبت مادة بلاغة
ماما:عاجبك توا نقولك اقري وانتي ما تقرش
انا:زعلت وخشيت دار ونبكي
بابا:معقوله هكي تهزبيها
ماما:ياما قلتلها اقري
بابا:بس مش هكي يا فوزية
ماما:انت مش هكي هذي بنات وانت مدلعهن ومعودهن ع هكي بكر بعد بكرا يعيشن حياه اخره مش عارف كيف تكون حياتهم بعدين
بابا:مدام انا حي نبي ندلعهم بعد نموت عملوهم كيف ما تحبو
ماما:بعيد السو عليك
بابا:صبي وجاني في دار دق باب
انا:نبكي
بابا:اميرتي
انا:نعم بابا
بابا:ليش تبكي ما تزعلش روحك توا اديري دور ثاني وتنجحي
انا:انشاءلله
بابا:ماتزعلش من امك بس وجعتها
انا:حاضر بابا
بابا:هي نطلعو
انا:لالا بابا خليني
بابا:لالا هي نطلع انا وياك وتغيري جو
انا:باه

وطلعنا انا وبابا وغيرنا جو روحنا لقينا عندنا عيت احمد خويا
انا:خير
ماما:خيرات
اسماء مرات احمد:خير اميرة ياخذ سوك تعوضيها انشاءلله
انا:انشاءلله
وخشيت غيرت وطلعت درنا عشاء وهكي

الكاتب:Arhima Alagory

عند عيت خالي
احمد:امي نبيك في موضوع
ام احمد:نعم
احمد: نبي نخطب
ام احمد:باهي الحمدلله ومن العروس
احمد:اميرة بنت عمتي
ام احمد:لالا شوف غيرها
احمد:عليش يا امي
ام احمد:بنت من العيله لا شوف غيرها يا احمد
احمد:وانا ما نبش غيرها ياامي
طلع احمد وسيبها جت اخت احمد
اخت احمد:كان يا امي احمد
امه:يبي يخطب اميرة
اخته:شن قلتيله
امه:لالا قتله شوف غيرها
اخته:اها مش عارفه شن يبي فيها
امه:خلاص سكري ع موضوع توا نصرف انا

ثاني يوم
احمد ماشى لاعمامه لي هم خوالي انا طبعا وحكالهم القصه وان يبي يخطبني

عندنا في حوش
ماما:هي يا فاطمة تعالي معاي للمطبخ
فاطمة:ديمه انا
ماما:اها انتي بيش تعالمي حاجه واثنين ع حالك خواتك متعلمات
فاطمة:علمي العيال
ماما:تعالي وانتي ساكته
فاطمة:اوووف باه

الكاتب:Arhima Alagory

قعدت انا ورحاب في دار
رحاب:شن صار في موضوع احمد
انا:رحاب والله تفوتيني انا مش مدوره الموضوع هو قال يبي يخطب يجي يخطب كان وافقو ماما وبابا ماعندش مانع
رحاب:باهي انشاءلله خير
انا:هي نصبو نلمو الحوش
وصبينا نلمو

عند احمد وخوالي
احمد:انتو شن رايكم في موضوع
طبعا خوالي بعد سمعو كلام احمد وان يبيني وامه مش موافقه انقسمو وكل واحد عند راي
خوالي:وباتك شن قال
احمد:باتي شن يقول مش قايل شي موافق بس امي قالت مافيش
في وحدين من خوالي قالو:نحنا مع احمد وبنت ماتلقش خير ولد خالها
وفي وحدين قالو:حرام تضلمها لان امك ومرات خواتك مش ح يريحوها
احمد:باهي نبيكم تمشو لعيت عمتي تشوفوهم في موضوع
خوالي:كيف نمشو وهلك مش موافقين
احمد:اصرفو انا جيتكم نبيكم اديرولي حل
واحد من خوالي:خلاص توا نمشي انا
احمد:تمام

الكاتب:Arhima Alagory

المهم احمد طلع مضايق البنت لي يحبها تبي تضيع منه وكل من امه وهو مايقدر يدير شي احمد يحكي بروحه ياربي شن اندير رد ع امه

احمد:امي
امه:نعم
احمد:انا نبي اميرة انتي ليش رافضه بنت عمتي ونعرفوها من هي صغيره ليش مش راضيه عليها
امه:انا قتلك وبنت من عيله لا وبذات اميرة

عندنا في العشيه سمعنا باب يدق طلع وليد فتح الباب
وليد:اووو خالي هي تفضل
خالي:باتك قاعد
وليد:لا والله امي قاعده خش
خالي:هي سلام عليكم
ماما:عليك سلام مرحبا بغالي تفضل
خالي:كيف حالكم
ماما:بخير الحمدلله شن حال هلك
خالي:الحمدلله وين محمد
ماما:طالع واللهي
جيت انا وبنات سلمنا ع خالي
خالي:شنجوك يا اميرة
انا:الحمدلله
ماما:امشو جيبو عصير ولا حاجه
طالعت انا وبنات
خالي:انا جايك في موضوع
ماما:انشاءلله خير
خالي:امس احمد كلمنا انا وخوتك قال نبيكم موضوع اليوم جا وحكلنا وهو يبي اميرة بنتك
ماما:باهي مرحبتين بيهم
خالي:يعني انتو مش رفضين
ماما:عليش نرقضو توا يجي محمد واسال بروحك
خالي:باه
طبعا خالي ما قالش ان امه رافض الموضوع

عند احمد
امه:نبيك تشيلني لعيت خالك اليوم
احمد:مش فاضي انا وطلع متعقد
اخته:كان هضا
امه:خلي توا نوري عليها والله ماهو وخذها

الكاتب:Arhima Alagory

عندنا في حوش بابا روح وخالي حكاله الموضوع
خالي:شن رايك انت
بابا:والله مافي كيفه احمد معروف وماشاءلله عليه وانتو معرفوين ويشرفنا نسبكم
خالي:تسلم و ربي يتمم ع خير بابا:ان شاءلله
خالي:خلاص تبو شي
بابا:اقعد وين ماشي
خالي:والله نبي نمشي
ماما:خليك تعشاء وتمشي
خالي:لا والله مره اخره
ماما:باهي براحتك
بابا:والله ماتجي
خالي:مش براني انا هي سلام عليكم
بابا:في امان الله

عند عيت احمد طبعا بعد طلع احمد مرات خالي كلمت خالي وقلتله نبي نمشي لعيت خويا وجا شالها وبنات في حوش

خالي طلع من اتصل باحمد
احمد:نعم يا عمي
خالي:توا كنت عند عيت عمتك
احمد:باهي
خالي:والله مش رفضين بكل وفرحو بيها
احمد:باهي الحمدلله
خالي:انت شن صار عندك
احمد:مازال مسكره راسها
خالي:انشاءلله خير توا نحكي معاها
احمد:والله ياريت

عند بابا وماما
بابا:شن رايك
ماما:راي رايك انت باتها وادر مصلحتها
بابا:انشاءلله ربي يقدم لي في خير
ماما:ان شاءلله
بابا:ماتحكي لحد علي موضوع حتي اميرة
ماما:حاضر

الكاتب:Arhima Alagory

قاعدة انا ورحاب في دار وفاطمة كانت راقده رن الفون خديت لقيت اخت احمد صغيره
انا:الو
اخت احمد:الو اميرة
انا:اها اميرة شنجو
اخته:تمام قتلك
انا:نعم
اخته:سمعتك هضك اليوم تحكي مع احمد ع حب ما حب
انا:سكتت
اخته:تحبي انتي
انا:لالا هو لي حكالي هكي اصلا انا مش متاع جو هضا
اخته:بس نبشرك مش ح تاخذي احمد وندير المستحيل ولا توطي حوشنا وتقعدي مرات خونا وسكرت
انا:كنها متخلفه هذي
رحاب:كنك انتي من هذي
انا:بنت خالك الهبله ع موضوع احمد
رحاب: شن في شن قالت
انا:حكيتلها قصه
رحاب:فوتيها
انا: اصلا مش عجبني الموضوع من بدايه

مرت ايام واحمد يقنع في امه وخوات يعرقلن في موضوع ومواقف واجد بس انا اختصرت وخالي صارله ضروف ماحكش مع ام احمد عند في يوم في ليل رن فون ماما
ماما:جيب ليا يا عبدالرحمن
عبدالرحمن:امسكي مرات خالي هذي
ماما:الو
مرات خالي:ايوه فوزيه كيف حالك وحال بنات والعيال
ماما:الحمدلله كيف حالكم انتو
مرات خالي:بخير قتلك بكرا قاعده انتي
ماما:اها قاعده
مرات خالي:خلاص توا نجيك انا ومرات خويا
ماما:تشرفونا انشاءلله مرحبتين بيكم
مرات خالي:تسلمي باهي مع سلامة
ماما:مع سلامة
وسكرت
ماما:يا بنات تعالن
انا ورحاب:نعم
ماما:بكرا جايه مرات خالكن ومعها مرات خوها نيكم اديرو حاجات
انا:سكتت في عقلي عليك قصه
رحاب:حاضر توا نوضو بكرا بدري ونديرو
ماما:باه وانا توا نوصي محمود ع حاجات من سوق

ثاني يوم
طبعا احمد ما يروحش للحوش الا مره مره

الكاتب:Arhima Alagory

في حوش عندنا
رحاب:هي يا حنه نوضي
انا:باهي والله ماعندي نيه ندير حاجه
رحاب: عيب عليك عرب جايتنا
انا:امشي توا نلحقك
رحاب:باه
وانا خشيت حمام (حشاكم) وطلعت ندير مع رحاب وبعدها ضمينا الحوش ورتبنه
وماما دزت محمود ع حاجات وحكت لبابا قصه

عندنا في عشية جرس رن طلعت فاطمة تفتح لقتها ام احمد ومرات خوها
فاطمة:اهلين تفضلو
ام احمد:تسلمي افطومة
ماما:لقتهم اهلين شرفتونا تفضلو
ام احمد ومرات خوها:يزيد فضلك انشاءلله
وخشو للصالون
ماما:كيف حالكم
هم:الحمدلله تمام
ام احمد:يا فوزيه جايتك في طلب ومانبيك ترديني
ماما:تفضلي
ام احمد:موضوع ومافي……
.
.
.
.
.
#يتبع
في حلقة جاية
احمد:والله انت ما تحشم ع وجك ومانك راجل

بابا:لا يعني لا

 

error: