رواية حظي اهلكني

#حظي_اهلكني
#قصة_حقيقية
#الحلقة_التاسعة
.
.
.
.
.
لا اسمح بنشرها بدون اسمي الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعة للجميع
.
.
.
.
.
صار يشك فيا وماعندش ثقة فيا بكل مش عارفه ليش هكي خالد لي كان يموت فيا ومايزعلني ليش دار هكي واعر ضلم وخاصه يتهموك بشي انت باري منه
بعد 40يوم من جيابي لبنتي مشيت لهلي وهنا كانت صدمة
خالد:هي بسرعه
انا:هي
ركبت في سياره فتحيه تبكي
خالد:سكريلها فمها بنتك
انا:باهي قاعده نسكت فيها
خالد:مش عارف وين نلقاها راحه
وصلنا
خالد:انزلي اسمعي
انا:نعم
خالد:انتي هذا مكانك و وصلتيله
انا:انصدمت وعيوني يدمعن
خالد:طلع وما عدلش عليا بكل
دقيت ع باب حوش فتحتلي فاطمة
فاطمة:هلا بالغالية
انا:ساكته
فاطمة:كنك
انا:انا نتهيت وقعدت نبكي
طلعت ماما
انا:شفتها مانبيهش تعرف مسحت دموعي
ماما:خير يا بنيتي
انا:خيرات يا ماما كيف حالك
ماما:الحمدلله عطيها ليا ومسكت فتحيه مني وخشت
فاطمة:شن فيه كنك
ماما:هي خشو كنكم مصبين
انا:هي جينا، توا نحكيلك بعدين
فاطمة:باه
خشينا وقعدنا نهدرزو وانا نجامل فيهم مجامله
ماما:وين خالد ليش ما قعد
انا:مسكتني العبرة عند شغل ومش فاضي الايام هذي
ماما:ربي يعونه

بعدها جا ليل خشيت انا و فاطمة للدارنا
فاطمة:فهميني قصة
انا:خالد متغير عليا له ايام توا قالي هذا مكانك و وصلتيله
فاطمة:نعن شكل هكي وعليش
انا:مش عارفه شي انا هو اكيد من امه بس ليش ادير هكي تخيلي معش يحن عليا بكل ومعش واثق فيا وانا نحكي ونبكي
فاطمة:حسبي الله ونعم الوكيل فيه
انا:ماتحسبش عليه
فاطمة:والله انك هبله

الكاتب:Arhima Alagory

مرت الايام وانا قاعده عند هلي وخالد مش معدل عليا ولا يسال نفس كل مره وهلي كل ما يسالوني عليه نقول عند شغل عليش نجيبله في اعذار لاني نحبه وكل ليله نبكي وندعي ربي يهديه بعد 8ايام تلفوني رن لقيت خالد يرن
فاطمة:فوتيه ما تردش
انا:جيت نبي نرد
فاطمة:خذت مني تلفون خلي يعرف غلطته
انا:يا فاطمة مرات في حاجه
فاطمة:كان في حاجه توا نسموعها
انا نحكي مع فاطمة سمعنا باب يدق
فاطمة:توا نجيك خذت تلفوني وطلعت
بابا:فتح باب لقاه خالد
خالد:خير يا عمي
بابا:مرحب يا خالد تفضل
خالد: لا والله مستعجل كلملي اميرة
انا:سمعت صوته عرفته
فاطمة:هذا خالد
انا:طلعت
خالد:خير شن حالك
انا:الحمدلله
خالد:هي نمشو
انا:باه وخشيت نجري فرحانه خذيت دبشي وفتيحه
بابا: بدري يا خالد
خالد:من عمرك والله نمشو تبي شي
بابا:سلامتك
انا:سلمت ع هلي وطلعت ركبت سياره وساكته وخالد نفس شي

الكاتب:Arhima Alagory

وصلنا الحوش
خالد:نزل وفتح باب الحوش
انا:نزلت وخشيت
خالد:خشش الدبش
قاعده في دار جاني خالد
خالد:شنجوك
انا:الحمدلله
خالد:غير دبشك ونمشو لهلي
انا:حاضر
خالد مسك فتحيه شوي وانا لبست دبشي وطلعنا لعيت عمي
انا:سلام عليكم
عمتي:باهي روحتي
انا:سكتت خير عمتي
نجوي:انستينا ونورتي
عمتي:منور بيها ولا بلاها الحوش
خالد:خش وفي يده فتحيه
نجوي:ورني توحه
عمتي:ما عدلتش عليها بكل
انا خشيت ندير في العشاء انا ونجوي وعمتي مع خالد
عمتي:عليش ماخليتها عند هلها
خالد:امي انا مزال نبيها
عمتي:والله مافيها خير لك وما تحصل منها الا بنات تقاعد طول عمرك تعاني فيهن
خالد:ياربي وطلع
درنا عشاء وتعشينا وروحت انا وخالد لحوشنا

قعدت في حوشي ومرت الايام وانا وخالد مش كيف قبل بس ماشيه امورنا بس مش دلع زمان بعد كم يوم حسيت بدوخه وجو هذا طول عرفت روحي حامل روح خالد في ليل هو قاعد ع سرير وانا كنت في حمام وجيت جنبه
انا:خالد
خالد:نعم
انا:نبي نقولك انا تصيرلي دوخه وجو هذا وحاسه روحي حامل
خالد:باهي توا بكرا نمشو انديرو تحليل ونطمن عليك
انا:تمام
خالد:خذاني في حضنه
انا:فرحت اكثر مكان انتريح فيه قعدت نين رقدت
جا صبح نضت وتيت فطور وناض خالد
خالد:صباح الخير
انا: صباح النور
خالد:شن تحسي روحك
انا:الحمدلله
خالد:توا نمشو مستشفي
انا:جيبلي حتي جهاز كاشف حمل من صيدليه
خالد:لالا نطمن عليك في مستشفي خير
انا:باه
فطرنا وطلعنا للمستشفي خشينا جينا دكتور نساء خشينا ودرنا تحليل وقالو ثاني يوم يطلعو وخالد ربط مع دكتور ان يتابع حالتي وروحنا للحوش
خالد:تمشي عند هلي
انا:والله حاسه روحي تعبانه
خالد:تمام خشي تريحي وماديرش غداء
انا:باه

خشيت حوش وخالد طلع عند هله
خالد:سلام عليكم
سعاد:عليك سلام وينك اليوم
خالد:كنت في مستشفي
سعاد:كنك انشاءلله خير
خالد:لالا غير اميرة اتحسس شوي
سعاد:انشاءلله غير ما في بطنها شي خراء
خالد:امي عليش تحكي هكي
سعاد:شن نبو فيها ضنوتها بنات
خالد:طلع للمطعم وما عدلش عليها

الكاتب:Arhima Alagory

جاب غداء وروح للحوش
انا كنت راقده
خالد:اميرة يا اميرة
خش دار لقاني راقده طلع حاط الغداء في سفره وجاني
خالد:اميرة الو
انا:نعم نحكي ومزلت راقده
خالد:صبي هي
انا:خلودي خليني راقده
خالد:سكت شوي هي تغدي وتو ترقدي
انا:والله حبيبي تعبانه
خالد:اميرة نوضي بس
انا:نضت نعم
خالد:هي تعالي تغدي
انا:باه
طلعت لقيت الغداء في سفرة طبعا غداء مطاعم سندوتشات وبيتزا وهكي
خالد:وين امبدري خلودي وحبيبي ليا زمان عليهن
انا:شنو
خالد:وانا نوعي فيك
انا:في سري لانك حبيبي وحتي في نومي نحكي بيك
خالد:اوي كنك كولي باهي
انا:ناكل قاعده
وتغديت وفي العشية مشيت لعيت عمي طبعا عمتي طلقت لسانها ونكدت عليا نفس كل مره

ثاني يوم
خالد:ناض بدري وماشه للتحليل وخذهن وطلعت حامل روح للحوش
خالد:اميرة
انا:نعم
خالد:مبروك حامل
انا:الله يبارك فيك
خالد:توا نمشي لهلي نقولها لهم ونجي
انا:باه وفي سري ع اساس هلك مدورين نحمل ولا ما نحملش كل واحد عندهم
خالد:تبي حاجه
انا:سلامتك

بعد ظهر رنيت ع خالد
انا:خالد وينك تعال تغداء
خالد:مانبش تغدي وسكر طول
انا انصدمت ودمعتي نزلن كانه هكي توا قالي نمشي ونجي ياربي ليش هكي يارب انا نحبه ما تفرق بينتنا

جا ليل وخالد ماجاش وانا خفت تكون صيرتله حاجه رنيت عليه
خالد:الو
انا:وينك منشغله عليك
خالد:قاعد عند هلي
انا:باه

قعدت بروحي نين سمعت باب نفتح طلعتله
انا:خير
خالد:خير
انا:نحطلك عشاء
خالد:لالا متعشي
انا:باهي تبي حاجه
خالد:لالا
انا:باه خشيت دار نبي نرقد
جا خالد لدار وخذا مخدتة وبطانيه
انا:كنك
خالد:نبي نتريح من هرجتك وهرجته بنتك وبعد تنوضي في صبح فكيني من دوشة خليني نتريح ونرقد
انا:خنقتني العبرة باه
وطلع وانا قعدت نبكي وما رقدتش اول مره خالد يقاعد هكي وقعدت نذكر ونشوف في فرق بين لما عرف اني حامل اول مره وفرق توا ليش صار هكي وانا شن ذنبي ياربي اصلح الحال

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم
انا واعيه ما رقدتش ونستنا في خالد ينوض ،ناض خالد
انا:صباح الخير
خش حمام وما عدلش عليا
انا:خشيت درتله فطور
طلع من حمام جبته له
خالد:قتلك نبي فطور
انا:لا بس ديمه هكي ماتقولش وانا نجيبلك
خالد:مره هذي ما نبش وطلع وطربق باب وراه انا قعدت نبكي نفس شي جا في ليل خش لا عبرني لا شي ونفس كلام يجرح القلب ويكسر الخاطر بس انا نكبر في عقلي ولاني نحبه

بعد كم يوم قاعده بروحي وخالد مش قاعد سمعت باب انطبق بقوة
خالد:اميرة يا اميرة
انا:نعم بشويش كنك
خالد:مسكني من يدي بقوة
انا:اه يا خالد يدي كنك
خالد:امي كنها تقولي طلقها كنها لعند اليوم تبيني نطلقك شن سبب
انا:والله مافي سبب وانا مش دايره شي انت كنك
خالد:ليش تبيني نطلقك
انا:قعدت نبكي انا شن ذنبي امشي اسالها ع سبب خليها تقولك قوللها قوليلي سبب نطلقها ليش جايني انا انا بروحي مش عارفه عليش ادير فيها هكي امك وانا والله معتبرتها كيف امي
خالد:طلقني وطلع
وانا:قعدت نبكي
جا ليل وخالد ما روحش انا رقدت

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم
نضت درت فطور وانا نفطر جاني خالد
خالد:وتي دبشك نبي نشيلك لهلك
انا:عليش ودموعي نزلن طول
خالد:انتي مريضه وانا مش فاضي نقاعد معاك منها هم يعانوك
انا:باه
وتيت دبشي وخذيت بنتي وطلعت مشيت لهلي

وصلنا لحوش هلي فتح باب بابا
بابا:انستونا تفضلو
خالد:الله يزيد فضلك يا عمي
انا:خير يا بابا
بابا:خيرات يا غاليه كيف حالك
انا:الحمدلله بخير وقعدت نبحت في خالد هو ينزل في دبش
بابا:خش يا خالد
خالد:الله يبارك فيك وركب في سياره وطلع وانا بحت فيه
بابا:خشي كنك قاعده هنا
انا:توا نخش هي
وخشيت لحوش هلي وقعدت في دار
فاطمة:كنكم
انا:فاطمة فوتيني توا بعد نروق نحكي
فاطمة:براحتك
وقعدت في دار وما نطلعش بكل في عشيه سمعت رحاب اني جيت جت حتي هيا
رحاب:سلام عليكم
انا:عليك سلام
رحاب:كنك قاعد في هم هنا
انا:حضنتها وقعدت نبكي
رحاب:اسكتي حبيبتي
انا:يارحاب خالد معش يحبني
رحاب:ما تحكيش هكي
انا:وانا ميت فيه
رحاب:توا تردو كيف قبل ما تخافش
انا:انشاءلله

قعدت عند هلي شهرين وخالد مره مره يسال بس بتلفون وانا نتعذب وخلاص بعد شهرين فوني يرن
انا:الو
خالد:شنجو
انا:الحمدلله وانت
خالد:تمام الحمدلله قتلك وتي روحك جاي في طريق نبي ناخذك
انا:طرت من فرحه وتيت روحي
جا خالد فتحله محمود
محمود:باهي اذكرتها يا خالد
خالد:خير يا محمود
محمود:نحنا عطينك بنت امانه مفروض تصونها
خالد:وانا شن درت توا جاي ناخذها
طلعت انا
محمود:بعد شهرين
انا:كنكم
محمود:ردبالك من روحك بس
خالد:هي اركبي
ركبت وروحنا شور حوش

وصلنا حوش بس درس قدام حوش اهله
خالد:انزلي هنا بيتين هنا
انا:باه
وخالد خذا دبش وشاله حوش وانا خشيت حوش عيت عمي
عمتي:روحتي
انا:خير جابني خالد توا
عمتي:مانش عارف عليش جابك وتمت تهزب وتعيط وما تبينش نروح
انا:تحملت وقعدت

الكاتب:Arhima Alagory

ثاني يوم بعد تعشينا
خالد:هي نروحو
سعاد:وين ماشين
خالد:حوشنا
سعاد:لالا خليها هنا معايا
خالد:باهي توا نرودو
سعاد:باه

مشينا حوش وسيبنا فتحيه عند عيت عمتي فتحلي باب خشيت لقيت مش حوشي بكل متكسر كله ودمار بكل
انا:شن هذا
خالد:مسكني من شعري
انا:اه كنك يا خالد
خالد:سكري فمك طوحني في دار معيشه
انا:نعيط
قعد يضرب فيا ويسب فيا وانا نبكي ونعيط حرام عليك يا خالد هو ما يسمعش فيا بكل

طلع من دار وانا نبكي جيت نبي نصبي رد عليا وقعد يضرب فيا وحاب حبل ربطني بيه وجاب امياه ساخنه وانا نعيط
انا:يا خالد انا اميرة كنك انا حبيبتك يا خالد افطن روحك
خالد:توا نوريك تخونيني وصب عليا مياة ساخنه
انا:نعيط
خالد:قعد يضرب فيا ع بطني ويقول مش مني
انا:نبكي ونعيطله والله منك اقسم بالله منك انا مادرتش غلط ولا خنتك بس هو ما يسمعش فيا

جت ساعه 4فجر
خالد مش معبرني وخلاني مربوطه قعدت نحول نفتح الحبل بعدها فتحته صبيت نجري فتحت باب حوش و…..
.
.
.
.
#يتبع

 

error: