رواية جرائم ظالمة

جرائم_ظالمه 3 (حقيقيه)
الايام هيا مقصره معاكم بسبب ضروف بس من بكره يرجع النشر زي مكان ❤️تفاعلوفي وسط الزحمه هاذي كلها خشت ندى بحجة انها بتصور لبست عبايتها وغطت راسها وطلعت من الباب الخارجي بس العبايه حصلت في الباب نحت غطاء راسها وقعدت تفك في عبايتها ولما خلاص جت بتطلع حست بحد شدها من يدهاندى:لفت وجها وقلبها بيطيح?
حكيم:وين علي خير ?
ندى:كأنه حد صب عليها اميه سخونه ولسانها ارتبط
حكيم:بتهربي ؟!!!منو يستنى فيك
ندى:بلعت ريقها وهيا قريب تموت….???
حكيم:مسك يدها بقوه ….كنت عارف رح اديري حاجه ومراقبك لاكن غير توصلي عندى ياعروستي تو نتفاهمو
ندى:شافت في عيون حكيم الف حاجه شر انتقام نااااار ….نفضت يدها منه ورجعت للحوش وهيا تررررعش وخايفه موت نحت عبايتها ورجعت للكوشه جنب مرت خوهاوالناس تحكي عليها البعض يسأل علاش ندى مش لابسه ڤيلو؟!والبعض التاني عارف وفاهم القصه وبعض الناس عيبو عليها كيف تاخد خطيب اختها يلي قتل اختها اصلا?‍♀️ ….وبين الكلام هاذا كله ميعرفوش ان ندى مغصوبه علي هاذا كلهمنتهى:مقعمزه بي الڤيلو تمروح وعاجبها الجو وفرحاااانه …نست انها كانت السبب في موت نوره وذنب نوره في رقبتها ?
اما ندى قريب تمووت من الخوف ومش عارفه كيف تتصرف طول الحفله تبعت في مسجات لي حاتم

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

مسجات??
ندى:حاتم مقدرتش نطلع شدني الحقير كان واقف ع الباب
حاتم:انا قدام الحوش كيف يصير؟!
ندى:منعلمش دبرلللللي بنمووووت
حاتم:اهدي ياقلبي تو ندير راي
ندى:به قولي شنو ندير
حاتم:اهدى وخليك عاديه بنمشي نجيب الاولاد وبنشدوكم في الطريق منقدرش نخليه يروح بيك
ندى:تمام نراجي فيك دير بالك ع رووووحك
حاتم:تم ياعمرى

سكرت ندى شاشة تالفونها وحست ان في امل …قعدت تتفرج علي المعازيم كيف يتراقصو وجوهم مليح …جت عينها في عين امها ?وكانت امها تتقطع بلعرق ومش قادره تحكي

اما نسرين اخت ندى مقعمزه تساير في الناس ورجعت بيها الذكريات لعرسها?وكيف كانت فرحانه وفيصل طاااااااير بيها معقوله في يوم وليله يتخلى عليها؟!البوم سكرت4شهور معادش كلمها ولا سمعت عليه شي ولا حتى طلقها اصلا?

خش احمد خو ندى فرحاااان يصور مع منتهى عروسته يغنولهم وبعدين درجوهم وركبها الشقه
اما ندى لبسة كاب العرايس وطلعت مع اهل حكيم يلي جايين بسيف وميبوش ندى كنه

ندى:طلعت وعيونها ع المكان يلي ماتت فيه اختها ?مش مصدقه انها متزوجه من الراجل يلي قتل اختها من الراجل يلي كان باني اماااال واحلام مع اختها ان رح يتزوجه ….

ركبت ندى في السياره وقلبها نغم علي طول وبدت تبكي بدون صوت وحاسه روحها مخنووووقه ومرفعتش عيونها في حكيم
وحكيم فرحان بندى لانها صغيره وحلوه برغم ان عارف ومتأكد انها متبيشي …..ونطلقت السياره ❤️

احمد:وقف قدام منتهى وهوا مرتبك ومنتهى مواطيا راسها ع اساس متحشمه
احمد:انتي عارفه ان الليله اسعد يوم في حياتي
منتهى:بي ابتسامه…..حتا انا ?
احمد:كل يوم ندعي في ربي يبعتلي بنت الحلال الكويسه والشريفه لان بجد صعب ها الايام نحصل وحده زيك
منتهى:فرحت لما سمعت الكلام هادا وكيف احمد يسحابها شريفه علي قولته وضميره متحركش من مكانه حتى شويه ?

قعد احمد يساعد فيها تنحى في الڤيلو وهيا تدلع عليه شوي شوي لين ارتفعت اصوات ضحكاتهم وآهاتهم الخفيفه?❤️

ندى:قلبها يدق بسرعه مش طبيعيه وطووول الوقت عينها علي الروشن وهيا تراجي حاتم امتى بيجي؟!!!!وينه عطللل ….ومتقدرش تقيم تالفونها وحكيم جنبها
زادت صدمتها لما وقفت السياره
حكيم:نزل من السياره وندى تكذب في روحها….يااارب ان شاء الله لا ان شاء الله موصلنااااش لا ياربي
حكيم:فتحلها الباب …..هي تفضلي ياقمر
ندى:نزلت وهيا منهااااااره داخلهاااا وتشوف يمين يسار في الشارع حاتم ووووين؟!!!!!
حكيم:مسكها من يدها وسحبها وندى قاعده في صدمه حاتم ووين؟!وكيف حكيم بيسكر عليها حوش؟!…..ماهيا إلا دقايق وفاقت علي روحها في دار نوم واقفه وقاعده مصدومه

حكيم:قام الكاب من علي وجها وابتسم….نورتي حوشك
ندى:تشوفله بي صدمه وقرف وقعدت ساكته
حكيم:مسح علي شعرها ….قداش ليا نستنى في اللحضه هاذي ?
ندى:مسكت يده وحذفتها….لحضة شنو ياحقير ياقاااااااااتل
حكيم:ضربها كف
ندى:شافتله بي طرف عينها وشعرها متناثر علي وجها وخدها احمممممر
حكيم:مش ناسي العمله يلي كنتي بدريها اليوم تو نحاسبك عليها بكرا الليله ليلتي
ندى:دموعها في عيونها وتكلمت بكل غيض وحقد….احلللمممممم ياحقير انك تقرب مني واحد وسخ نجس وقاتل زيك مستحيل نخليه يلمسني ?
حكيم:تنهد بهزوه وبحركه مفاجآه شدها من شعرها جيهة رقبتها…..تكلمي بأدب خير منقتلك ونلحقق لي اختك
ندى:دموعها ينزلو ….كيف قدرت تنساها وتطلبني بكل وقاحه انا اختهاااا راهو اختهااااا
حكيم:ماسك ندى من شعرها وملصقه فيه ….اختك نوره غلطت وخدت جزاتها وانا بنشوف حياتي اكيد مش رح نقعد موقف كل شي ع خاطر وحده خاينه
ندى:تبكي بشهقه….كنهادا هكي؟!تقرر تكمل حياتك مع اختهااا
حكيم:يفصل في فمها وجسمها بعيونه….وعلاش لا اهو انتي حلوه وصغيرونه ع الاقل ترجعيلي شبابي انا قريب نهبل عليك من لما نشوف فيك قبل كيف خاشه وطالعه بلبسك والجكتره يلي انتي فيها
ندى:نهارت ودفاته بكل قوتها وتبكي….اقلللللب عليا وجهك حقييييير حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياخامر
حكيم:الواضح انك من يلي يحبو العنف وانا نموت فيه النوع هاذا?
ندى:حاولت تهرب وتطلع بس في لحضات شدها حكيم ?

عيطت ندى وصرخت بس مفيش فايده في النهايه هاذا راجلها ومنحقه كل شي ….مسكها بيد وبيده التانيه يخلع في حوايجه وندى من كثر البكى والتخبيط لين خلاااص فشلت معش قادره تتحرك ومعش حاسه بشي غير بيدين حكيم تنحي في ملابسها وتنهش في لحمها بكل خجريه???
غمضت عيونها ودموعها ينزلو وفي عقلها سؤال بس

حاتم وين؟؟. !!!

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

تحت شقة حكيم امه واخته يهدرزو :-

ملاك(اخت حكيم):امي البنت تعيط متسمعيش في صوتها ؟؟؟ولدك شنو دارلها
صبريه(ام حكيم):ترا اسكتي وفكيني ان شاء الله يقتلها ويلحقها بي اختها شن دخلني فيها
ملاك:حرام عليك شن دنبها كان اختها غلطت
فدوى(اخت حكيم):اكيد زي اختها ياماما يلي مربيهم واحد انا نموووت ونعرف علاش خذاها خوي بس ها الحقيره النجسه زي اختها
ملاك:سكتت وهيا مش راضيا ع يلي سمعاته ?

نسرين:طلعت للخيمه تقيم في الكواغط والطواسي الفاضيات وهيا تفكر ومكسوووره ….شن ذنبها؟!علاش فيصل يطلقها وهيا عروسه؟!مش حرام يلي قاعد يصير؟!!!!…..قعدت تساوى في الخيمه لان مجاهاش نوم والعيله واقاربهم يلي بايتين ع خاطر العرس راقدين كلهم فجآه سمعت خطوات حد جاي وضنت ان فؤاد خوها قربت منه كان عاطيها بظهره مشافتش وجها

نسرين:فؤاد وراس وخي نجيبلك تالفوني تشوفهولي خيره معاش يشحن
سراج:تلفت وشافها

لحضة صدمه بينها وبينه سراج تحشششم كيف واقف قدام قريبة صحابه ومعش عرف يوخر ولا يقدم ؟!
نسرين:عرف انه صاحب خوتها …بلعت ريقها وخشت تجرررررى وهيا خايفه خوها يشوفها او صاحب خوها يحكي حاجه

بعد صلاة الفجر :—
ندى:ملوحه ع السرير تبكي ومغطيه بي شرشاف بس حكيم مش جنبها …ناضت شوي شوي لان جسمها كان يتوجعععع من كثر الضرررب خذت حوايجها وهيا تبكي تبي ادوش وطاحت عينها ع التالفون خشت ودخلاته معاها ….سكرت ع روحها باب الحمام وقعمزت ع الارض ومبطلتش بكى فتحت التالفون وصوابعها يرعشو اتصلت بي حاتم ولقاته مقفل?…..حاتم يلي مستحيل يتخلى عليها وينه؟!!!!لما عرف انها مش رح نطلع بساهل علاش مدارش المستحيل باش ينقذها من يلي هيا فيه ؟!ليش الاختفاء هاذا؟!!!!!

سراج:سراج يكون صاحب احمد وفؤاد خوت ندى ونسرين وكان بايت في الخيمه مع الشباب عشان عرس احمد ……حط راسه ع المخده يحاول يرقد بس لين اذن الفجر وهوا يتقلب النوم هااااارب وصورت نسرين قدام عيونه ❤️

ندى:دوشت وغسلت روحها الف مره لانها كانت حاسه بقرف ورجعت لي السرير بعد مسكرت الدار بلمفتاح

الساعه 12الضهر:-

طق طق طق
حكيم:فتح الباب
ملاك:صباح الخير ?
حكيم:صباح النور
ملاك:صبحيه مباركه ياعريس وين ندى؟!
حكيم:بي ارتباك ….الله يبارك فيك داخل ادوش
ملاك:اهااا تمام هاذا الفطور
حكيم:صحيتي
ملاك:سلمك ….ونزلت

ندى:ناضت مخلوعه علي صوت الباب يطق بقوووه
حكيم:افتتتتتتححححي
ندى:??…شش ش شن تبي
حكيم:اطلعي افطري
ندى؛منبيش
حكيم:اطلعي به اا امتى بتقعدي داخل
ندى:مدخلكش فيا
حكيم:ضحك بهزوه ورجع لصالون يفطر

ترن ترن ترن
هنيه:بنننتي ….وينك من الصبح نتصل بيك طمنيني عليك
ندى:??امي تعالولي روحو بيا بنموووت???
هنيه:في ثواااني بدت تبكى….???ياريته بيدي يااااااااريت والله منسلم فيك يابنتي كان بيدي وربي كبدي مسحووونه عليكم بنياتي الثلاثه
ندى:قعدت تبكي ع الخط وبس

نسرين:شاده السفره بيدها وكيف جايه بطق انفتح الباب
احمد:صباح الخير
نسرين:صباح النور كنت جايبتلكم الفطور
منتهى:طلعت وهيا تمضغ في المستكه ويديها معبيات دهب….صحيتي حماتي الباهيه لاكن حميده بيفطرني برا
نسرين:اهاااا….به صحتين مسبقا ربي يهنيكم
احمد:سلمك
نسرين:خذت الفطور ورجعت نزلت

ندى:سكرت الخط من امها وتبكي منهاااااره بذات كيف اغتصبها حكيم يلي هوا راجلها توا ?
حكيم:ندى افتحي الباب نكلم فيك
ندى:بصوت عيااااط….مش فااااااتحه اخطاااااااني
حكيم:رشق المفتاح يلي عنده وفتح الباب واول مخش الدار طاح فيها ضرب وهوا يقول……دلع المفررررررررررخ مايمشيش عليا فااااااااهمه
ضربها لين دهش وطلع

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

نسرين:خشت للحوش بسفرة الفطور ولقت امها شاده التالفون وتبكي وخلاتها ومرت عمها يصبرو فيها …انهارت نسرين من منضر امها ومعش عرفت تفرح لي خوها ولا تحزن علي حال اختها ولا تواسي امها ولا تكره بوها وخوتها لانهم دارو هكي ؟!??

حكيم:بعد كمل ضرب ندى طلع من الدار لوسط الحوش دار دوره ورجع لندى لقاها تبكي وطايحه ع الارض قرب منها ويمسح علي شعرها
حكيم:خلاص نوضي …انتي تخلي فيا ندير هكي اسمعي الكلام ومعش تخليني نتعصب
ندى:تبكى بشهقه …..انت مستحييييل تكون طبيعي??بعد يدك من علياااا
حكيم:بدون مقدمات او حتى اسباب مسك ندى من رقبتها وباسها ع فمها بكل عنف
ندى:بعداته بقوه وتمسح في فمها منقرفه منه ودموعها ينزلو ولسانه مربوط مش قادره حتا تحكي
حكيم:يده علي رقبتها….اششش ولا يهمك تو نسافرو وتغيري جوك وتتأقلمي معاي
ندى:معش قدرت تقيم عيونها فيه وتبكي وبس
حكيم:خذي بعضه وطلع من الدتر وفرحاااان بي ندى بشكل مش طبيعي رغم انها تكرها ومش متقبلاته

احمد عايش في العسل والجو الحلو مع منتهى وفراحان بيها بيطير وهيا اكتر واكتر وناسيه موضوع نوره الله يرحمها نهااااائي

حكيم:كان عارف ومتأكد ان ندى مش رح تتحمل العيشه معاه ورح تفضحه قدام عيلته وعيلتها ان يضرب ويغتصب فيها لهاذا السبب كان مقرر ومخطط اصلا ان يهرب بيها ومعش حد يقدر يوصل فيها وتكون ليه عبده وتحت امره ?لسبب هاذا شرى شقه في تركيا وباع سيارته عشان المصاريف ومرتب اموره في تركيا علي اكمل وجه وموعد الطياره كان 9في الليل …في البدايه ع اساس انه شهر عسل لاكن بعدين بححححح فص ملح وذاب

ندى:حاتم معش فارق عقلها وقلبها وصورة حكيم وهوا يغتصب فيها اثرت علي نفسيتها بدون وعي خذت الوشاح وبطاته في الثريه ع امل تشنق روحها وتموت وفعلا نجحت في ربطه وحطاته ع رقبتها ….يتبع

وقاعد البطل مطلعش?

error: