رواية جرائم ظالمة

#جرائم_ظالمة 7 (حقيقيه)

اسكندر:في باله ان ندى مريضه نفسيا …كيف جاي بيطلع يسمع باب دار النوم انفتح
ندى:قريب اغمى عليها من الخوف ….حح حكيم
اسكندر:عشان متصيرش قصه وشوشره خش لي دار الضيوف يلي كانت قرررريبه ووقف ورا الباب مكانش يعرف بحركته هاذي رح يكشف ويسمع كل شي …

حكيم:شن اديري هنايا
ندى:نن ن حلمت حلمه مش تمام نضت مخلوعه بنشرب
حكيم:به فوتي قدامي الدار تحركي
ندى:تمسح في دموعها ….حكيم بالله عليك افتحلي الروشن نبي نشم هواء نضيف انخنقت
حكيم:انخنقتي صار فوتي قدامي لدار وتو نعرف كيف نخليك تتنفسي مليح
ندى:خليني بالله عليك مضايقه مغش قادره نتحمل
حكيم:مسكها من يدها بقوووه بس ندى دفاته
نااااض عليه حكيم جنونه ويشدها من رقبتها يدخلها لي دار الضيوف واسكندر يشوف فيهم من شق الباب
حكيم:تبي تشمي هوا صااااار به اصبرى علياااا
ندى:طايحه ع الارض وتبكى
حكيم:طلع حديده صغيره فيها كلللل المفاتيح فتح الروشن وينوض ندى من شعرها ويخبط في راسها ع الروشن
حكيم:شمممممممى الهوا مش تبي تشمي شمممممميه ….ويخبط فيها ع الروشن انفتح راس ندى والدم تشرتع في كل تركينه ع الحيط

ندى:كنت نحس بي الف في فمي ووجهي ورقبتي بسبب يد حكيم القويه بس بعدين معش نحس بشي رغم ان عارفه حكيم قاعد يخبط في راسي ع الحيط بس معش حسيت شي من الالم لين فجآه معش نعلم بروحى سكرت عيوني وكان اخر شي نشوفه وجه حكيم كيف يضرب فيا وبس?

ثاني يوم✨✨✨

نسرين:ناضت بكري زي العاده ضمت الحوش غسلت اماعين الفطور وحطت الغدي ع النار بدون اي احساس لا بفرح ولا بحزن هكي انسانه عايشه بدون شي?قلبها محروووق ومش عاطيه لنفسها اي امل

منتهى:السلام عليكم ياعمتي كيف حالك اليوم
هنيه:كانت مهمووومه ….وعليكم السلام الحمد الله
احمد:اوووه فطرتي علينا اميمتي
هنيه:منعلمش بيكم بتنزلو كنهاذا حسبتكم
احمد:صحتين نبصر عليك ….هي حني متسقدين ان شاء الله ادعيلنا
هنيه:زينه ان شاء الله ربي يرعاكم وتوصلو بسلامه
منتهى:باست يد هنيه….الله يسلمك يارب
نسرين:ابتسمت رغم وجها الذااااابل….تمشو وتجو بسلامه وخي
احمد:الله يسلمك متوصي ع شي من تونس
منتهى:جيبلها راجل من غادي ههههههه
نسرين:وجعتها ?بس قعدت مبتسمه والدمعه في عيونها….نبي سلامتك ربي يحفضكم….وخشت المطبخ
هنيه:تشوف لي منتهى بغضضضضب واحمد تنرفز من كلمة منتهى لي اخته
احمد:هياااا اطلعي وقت
منتهى:هي بسلامه….وخذت شنطتها وطلعت

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

فيصل:فتح عيونه ببطئ ويشوف عروسته جنات راقده جنبه بس عاطياته بضهر نسي روحه او حاس انه يحلم حط يده ع كتفها وقلها…..نسرين

تلفتت جنات وكان النوم غالب عليها مسمعتاش
فيصل:نصدم في روحه ?كيف نسي انه طلق نسرين ؟!كيف نسي انه تزوج وحده غيرها؟كيف نسي انه تبع كلام امه وخواته وسيب يلي يموت فيها ؟!كيف نسي انه ضحك ع البنت يلي يحبها ووهمها ان قاعده مرته ومسها بلحرام وقبل يومين بس مطلقها ?….رجع لي وعيه لما سمع صوت عروسه تنادي
جنات:حبيبي وين سارح ?
فيصل:ابتسم غصب عليه….ها سارح فيك ?
جنات:ضحكت بعفويه ناضت من سريرها لبست طرف الروب الفوقي وطلعت من غرفة النوم وفيصل غااااارق في ذكرياته مع نسرين وقلبه يتقططططع

ندى:قبل متفتح عيونها تسمع في كلااام من واحد اول مره تسمعه
اصيل:من امس راقده بالك ميته ومخليين جثتها هنايا
اسكندر:ينضف في تلفونه…..اصيل متنفخهمش اسكت
اصيل:نوووض ارفعها وكان تطلع ميته يجيني الشبح متعاها في الليل يقول مساء الريحانه نكسدو هنايا ولا في الجبانه?
اسكندر:زيد تسهوك ياخرا اقلب وجهك دير قهوا
اصيل:شغالة بوك نوض دير انت
ندى:فتحت عيونها وتتوجع من رقبتها وكل جزء في جسمها…..ااااااه
اصيل:تلفت لي اسكندر ….اي الصوت الحنين ده
اسكندر واصيل شبحو لي ندى مع بعض
ندى:قعدت دقاايق تشوف لسقف تذكر في يلي صار وتراجع في روحها لين اخيرا سألت روحها انا وين ؟!!قامت راسها وهيا تتوجع وتشوف اصيل واسكندر مقعمزين قدامها
اصيل:هااي?
ندى:تلخبطت بينهم وقعدت تشوف زي المسبوها تبي تعرف وين اسكندر
اسكندر:ناض من الصاله لي الشاشه يركب في الخيوط
اصيل:اءءء طبعا خوي جابك اميد تلخبطي بينا صح ?
ندى:هزت براسها
اصيل:انا اصيل وهوا اسكندر طبعا هوا قالب وجها ديمه وعدو الابتسامه النقيه بس انا وخيتي سلمني ديمه سنوني في الشارع ونضحك وعندي هلبا هوايات م……
اسكندر:اصصصصيل?
اصيل:ها ريتي خوي زي الخرا ربي يحفضه?
ندى:يدها ع رقبتها تتوجع بس كلام وعفوية اصيل خلاها تبتسم
اسكندر:نوض دير دوره بندوى معاه كلمتين
اصيل:يبتسم …لا عادي انا من العيله مدور شي
اسكندر:تنهد بقلة صبر….نوض اصيل دير قهوا للمدام
اصيل:شنو جايه تخطب فيا ؟؟مصحك
اسكندر :شبحله بنضره تخووووف
اصيل:شاف لندى….اءءء تمام امالا خلي انوض انا لان خوي زي الايفون الصيني كان استاكه يبدا يسب بي لغه مش مفهومه
ندى:ضحكت
اصيل:ناض من مكانه للمطبخ يدير في قهوا ويغني

ندى:شن جابني هناي وشن صار حكيم وين؟!
اسكندر:يبرم في الكوب ع الطاوله ومنزل راسه….شوفي يابنت الناس بعد الموقف يلي صار امس مقدرتش نطلع ومنشوفكش تخيلت اختي مكانك ومقدرتش نفوت الموضوع
اصيل:من المطبخ بصوت عااالي….ياحليلي من الرجوله وت عليا وت
اسكندر:??‍♂️??‍♂️…..
ندى:انت كيف جبتني هنايا؟!

يلي صارقبلها بليله:—
طاحت ندى مغمى عليها والدم مغطي وجها
اسكندر مش مصدق يلي يشوف فيه قدام عينه طلع حكيم هوا يلي مريض نفسي مش ندى
حكيم:نزل بركبيه ع الارض يمسح علي شعر ندى……
حكيم:محلاك وانتى تعاندي فيا ونضربك وتقعدي تترجى نووووضي هيا اغسلي الدم ياسر بدون دلع
ندى:مغمى عليها ولا حاسه بشي
حكيم:ينوض فيها وشعرها والدم متناثر علي وجها
فجآه وبدون مقدمات طاح حكيم مغمى عليه بسبب ضربه ع الراس من اسكندر وقام ندى طلعها ??

ندى:تسمع فيه ومصدومه شابكه يديها في بعض ومتوتره ….هوا هوا مات؟!
اسكندر:هوا هامك ؟!نقصد بعد يلي مدايره
ندى:ساوت وشاحها ……لا بس خايفه تكون درت جريمه بسببي
اسكندر:ضربته انا محرقتاش ??‍♂️
ندى:تنهدت بوجع
اسكندر:ع المهم عطيني شي نتواصل بيه مع عيلتك حد من اهلك اي شي عشان يجو ياخذوك
ندى:مش مصدقه يعني خلاص انا توا نقدر نرجع نقدر نسمع صوت امي
اسكندر:يابنت الناس
ندى:اهااا انا انا اسمى ندى ويلي عايشه معاه…..
طقققققطقققطق
ندى:بخوف وهستيرياااا ناضت ترعش مع بعضهاااا……جي هوااااا جي بياخذني ???
اسكندر:مصدوم من ردة فعلها كيف خايفه لدرجه فضيعه
اسكندر:اهدددى اهدى
ندى:تبكي وترعش مع بعضها
اصيل:دخلها الدار تو نفتح
اسكندر:خذي ندى من يدها دخلها داره…
ندى:قعمزت ع السرير وهيا تبكى من كثر ما تعرضت لضرب والاغتصاب اكتر من مره من قبل حكيم هسترت وقريب ماتت لما سمعت بي الباب يطق تخايلاته خلاص حكيم بيجي ياخذها

اسكندر:خلاص اهدي مش رح نخليه ياخدك
ندى:بالله عليك ربي يسترك خلصني منه وننننبي?
اسكندر:طرل الرقت مصدوم من ردة فعلها ويشبحلها بصدمه وبس
بعد شوي طق باب الدار

ندى:بدون شعور مسكت بيدها الزوز في يد اسكندر ووقفت وراها وترعش تخض مع بعضها
اصيل:فتح الباب…..اسف رعشناكم هاذي صفحه ع الانستا مبكرى وصيتهم علي اكله غريبه فيها حجات تشبه المبطن جت خاطري فيها وصيت عليها وبعتوهالي
اسكندر:لوح عليه التالفون …..عن دين امك ياولد الكلب ديما بطنك غالعه امنا
اصيل:??????نياهاهاها طلعت الاكله تشبه لي وذانك
ندى:بعدت من علي اسكندر وقعمزت ع السرير بتعب?
اسكندر:شاف لندى…..انتي ارتاحي خليك هنايا وتو نديرو راي في موضوعك
اصيل:شاد الصونيه …..متبيش تاكلي
اسكندر:اقلب وجهك اصيل
اصيل:احسن
ندى:ارتاحت وضحكت ع اصيل
اسكندر:طلع من الغرفه وسكر الباب

ندى:ناضت من علي السرير وقعدت تشوف لروحها في المرايه كان وجها متغير بكلللل ضربات في كل مكان وفمها منفوخ ولصقه علي راسها …..وجعها حالها بس كانت متريحه بمجرد ما تذكر ان حكيم مش معاها توا ❤️

حكيم:طلع من المستشفى بعد مخيطوله راسه قدم بلاغ في الشرطه ان مرته خطفوها وضربوه علي راسها وكان قررررررررريب يتفجررررر ع خاطر ندى مش معاه ومش جنبه ?

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

فيصل:لبس حوايجه وطلع الصاله
جنات:جابتله سفرة الفطور ….هي حبيبي تفضل
فيصل:منكلش في الدحي عندي حساسيه منه
جنات:نجيبلك جبنه؟؟
فيصل:منبي شي خلاص تو نجي…..ناض طلع من الحوش وجوه اخي بكككككل ومضايق
استغربت جنات من تصرفاته وخافت ليكون فيه شي

فيصل:قعمز قدام الحوش واتصل بي نسرين بس كانت ديراته في الحضر ?

ندى:حطت راسها ع المخده اخيرااااا بترقد وهيا متريحه بدون محد يتحسس جسمها او يجبرها علي حجات زي هكي ??‍♂️

اسكندر:مقعمز سارح ويتفرج ع التلفزيون
اصيل:فمه معبي ماااااكله …..معرفتش شنو قصتها هاذي؟!
اسكندر:خليها ترتاح بعدين ساهل
اصيل:مفكرتش انك حطيتنا في ورطه اطول من قائمة البنات يلي نكلم فيهم
اسكندر:يلي صار صار توا انسى
اصيل:مقرمشه
اسكندر:شنو؟؟
اصيل:نهدرز مع الاكله مليكش علاقه
اسكندر??‍♂️

منتهى وصلت لي تونس مع راجلهاااا واجرو حوش
خشت للحمام لان تالفونها من لما علق في الواي فاي معش سكت رسايل

حكيم:دبررررررري تعرفي وين ندى ولمنو مشت
منتهى:شن دخلي فيكم انااا رين نعلم بيها
حكيم:شوفي حد من عيلتها بالك عندهم خبر عليها والا بتشوفي شي عمرك مشفتيه
منتهى:به نحاول
حكيم:سكر الخط

نسرين:زي العاده اضم تغسل تكنس اطيب طلعت لجنان تكنس جت عينها في عين سراج
وعلي غير العاده سراج منزلش عيونه ابتسملها بي غمازته
نسرين:كأن حد سكب عليها اميه سخونه لوحت يلي في يدها وخشت

ندى:ناضت من نومها راسها يوجع فيها نزلت من السرير قربت ع الباب تسمع في حكيم يهدرز مع اصيل ??….يتبع

error: