نوفيلا اسر عشقي
الفصل الرابع
**************************
خرجت اسيل وهي غاضبة من المنزل متجهة الى الاسفل ولكن هناك ماجعلها تشتعل غیظا وهو ذاک الغبي الذي وجدته یدلف من باب المبنى ویبتسم باتساع
نفخت بحنق بینماهو عندما وجدها بتلک الحالة حاول السیطرة علی ضحکته حتی لا یغضبها اکثر فهو علم ان شقیقها قد اخبرها بعرض الزواج
وقفت هي امامه مباشرة تطلع الیه وعینیها تشتعل من شدة الغضب
نظر لها هو ثم تحدث بمرح قائلا …….صباح الخیر ياقلبي
نظرت هي له بغضب ثم تحدثت قائله ……قلبک في عینک یا اسر الکلب انت
ضحک اسر قائلا ….یبقا احمد قالک ها ایه رایک بقا
ردت علیه وهی تتحدى نظرته قائلة …..عرضک مرفوض یا اسر
کادت ان ترحل ولکن صوت اسر اوقفها مکانها وجعلها تلتفت مرة اخرى له تنظر الی ذاک الغبی بغضب
بینما ارتسمت ابتسامة جمیلة علی وجه اسر من منظرها الغضب فهي ترید قتله في هذا الوقت استغل اسر الموقف واقترب منها الی ان اصبح امامها ثم اقترب من اذنها قائلا ……ورحمت امک یا اسیل لاتجوزک حتی لو غصب عنک ثم استدار وغادر ترکا اياها تقف مکانها دون حرکة
**************************
في مكان اخر كانت تجلس عدد من الفتيات يتحدثان في امر هام ولكن قطع حديثهم هذا دخول اسيل الى المكان وهي تبتسم ابتسامة صفرة فمن الواضح انها استمعت الى حديثهم
اخرجت هاتفها وهی تجلس علی مقعد قریب منهما لحظات واتت الیها اسماء وهي تبتسم قائلة ….قاعدة لوحدک لیه یا اسیل
ابتسمت اسیل وهی تنظر لها قائلة …..عادی ثم مالت علی اذنها تخبرها بشيء هام
ولکن قطع حدیثهم صوت احد الفتیات وهی ترکض قائلة …. الحقي یا اسیل وئام وقعت من علی السلم وقفت مسرعة وهی تنظر الی الفتاة برعب علی طفلتها الصغیرة ثم رکضت هي واسماء من اجل معرفة ماحدث مع وئام وکیف سقطت من اعلی الدرج
وصلت اسیل الی حیث وئام ولکن وجدوا الفتیات یحاولون افاقتها جلست اسیل وهی تجذب راس وئام الی احضانها محاولة افاقتها الی انا فتحت وئام عینیها بضعف وهی تمسک راسها قائلة ……اااه دماغي
نظرت لها اسیل ودموع قد تجمعت فی عینیها
قائلة ….عاملة ایه یا وئام حاسة بایه
نظرت لها وئام وهي تبکي قائله …رجلی یا اسیل مش حاسة بیها
نظرت اسیل الی ایمن الذي ما ان علم ماحدث مع وئام حتى حضر علی الفور قائلة …..ایمن یلا ناخدها علی المستشفی
اقترب ایمن من اجل حمل وئام قائلا …حد یرن علی احمد اخوها یحصلنا علی مستشفى ****
بسرعة
وقفت اسیل وهی تمسح دمعها قائلة ……اسماء کلمي حد من اهل وئام وخلیه یحصلنا
** بعد ما یقارب الساعة ونصف کانت تجلس وئام في غرفة المشفی واسیل تجلس بالقرب منها وهي تضحک ضحکتها الرنانة وایمن یقف بالقرب منهم وهو یضحك ايضا
فتحدثت اسيل قائلة ……اتعلم عليكي يا ويمو
نظرت لها وئام بغضب قائلة …..بت انتي قومي روحي بدل ماعلم انا عليكي
ابتسم ايمن قائلا ….بقا بت زي دي تعلم عليكي لا عيب في حقك
ابتسمت اسيل حينما تذكرت امر هام فتحدثت قائلة ……انا عاوزة اقلكم حاجة مهمة
نظر كل منهم الى الاخر ثم نظرنا الى اسيل مرة اخرى فاكملت هي قائلة ….. انا جالي عريس
ضحك ايمن قائلا ……اسيل هتكمل الداسته
فنظرت له بغضب قائلة ….بقا كدا ماشي يا ايمن انا مش هتكلم
فتحدثت وئام قائلة ….اسكت يا ايمن كملي يا اسيل مين العريس اللي امو داعية عليه قصدي دعيالو
اسر ابن عمي …..هتفت بها اسيل وهي تفرك في اصابعها بتوثر شديد
نظر ايمن الى وئام التي بادلته النظرات ثم نظر اليها
فتحدث ايمن قائلا ….وانتي رايك ايه يا اسيل
ردت عليه قائلة ….اكيد مش موافقة
فتحدثت وئام قائلة ….ليه بقا
نظرت اسيل ثم تحدثت بعدما اشاحت بنظرها بعيدا عن نظر عينيهم قائلة ……عشان مبحبوش مش بطيقو غير انو حرامي
نظرت لها وئام وهي تتفحص ملامح وجهها التي باتت تكشفها من شدة توثرها قائله ….اسيل متعيشش الدور عشان انا وانتي عارفين كويس ايه حوار السرقة اللي انتي قرفة الواد بيها دي فياريت متعشيش الدور ونبي يا اسيل الله يكرمك
وقفت اسيل قائلة بصوت اشبه بصراخ ….لا هو اللي سرقني امال ليه اشترالي كل الحاجات دي علي حسابو لو هو مش حرامي
ضحكت وئام قائله …..الواد شكلو بيحبك من زمان عشان كدا محبش يشوفك زعلانة
وعلى فكرة انتي محتاجة حد يعوضك عن كل الدنيا واسر زيك على فكرة محتاج واحدة تعوضو عن امو واختو خلي بالك ده من رحمة ربنا عليكي اسر جدع ولا ايه يا ايمن
ابتسم ايمن قائلا ….انا هقولك كلمة وحدة ……اسر راجل وكفاية انو هيخاطر بنفسو عشانك يا ختي
ضحكت اسيل قائلة ….على رايك
فتحدت ايمن بجدية قائلا …..بصي يا اسيل انتي عارفة انك زي اختي صح
هزت راسها قائلة …ايوة
فاكمل ايمن حديثه قائلا …..يبقا تسمعي كلامي وتفكري جد في الموضوع ده وتصلي استخارة وتشوفي رايك ايه تمام
ابتسمت هي قائلة ……تمام اووووي
في تلك اللحظة انفتح الباب ودلف الى الداخل احمد شقيق وئام ثم اتجه الى حيث تجلس وئام وجلس بجانبها قائلا ….ايه اللي حصل يا وئام مالك
ابتسمت قائلة ……مفيش يا حبيبي انا كويسة بس وقعت من على السلم
رد قائلا ….مش تخلي بالك وانتي نازلة
بينما مالت اسيل على اذن ايمن قائلة ….. وصلت العشق الممنوع بدات خلينا نخلع احنا
ابتسم ايمن قائلا …..خلاص احنا اطمنا عليكي يا ويمو هنجيلك بكرا باي
عانقتها اسيل قائلة ….هنجيلك بكرا ان شاء الله سلام
رحلت اسيل بصحبة ايمن
ظلت تتحدث معاه الة ان وصلت المنزل فتحدثت وهي تدلف الى الداخل قائلة ….تصبح علي خير يا ايمن
ابتسم قائلا …وانتي بخير يا اسيل متنسيش اللي قلتلك عليه
في ذلك الوقت كان اسر يتطلع عليه من الاعلى ونيران الغيرة تاكل حيطان قلبه
خرج من الشقه ينتظرها ان تصعد
صعدت اسيل وجدت اسر يقف امام شقته ويبدو انه غاضب فتحدث هو قائلا ……انتي كنتي فين لحد دلوقتي
نظرت له اسيل برفعت حاجب قائلة ….وانت مالك انت كنت فين ولا مكنتش فين
اقترب منها بعيون نارية ووقف امامها قائلا ….اسيل متتحدنيش انتي فاهمة ولما اقول حاجه تتسمع
كادت ان ترد عليه ولكن اسر قام بامساك يديها وجرها خلفه الى ان دخلت شقته
فزعت اسيل وجاءت ان تصرخ فوضع اسر يديه على فمها ثم اقترب من اذنها قائلا ……متتحدنيش يا اسيل عشان هتشوفي وش مش هيعجبك سمعتي
نظرت له اسيل وهي متوثرة من قربو منها بهذا الشكل
بادلها اسر النظرات ثم تحدث قائلا …..بعيدا عن انك بت رخمة وبتستفزيني دايما الا انك دايما بتعجبيني بحس انك مجنونة وفنفس الوقت غبية هبلة بس ببقا فرحان لما بشوفك فرحانة مش عارف ليه بحب اضايقك يمكن عشان بحب اشوفك متنرفزة بس انتي هتوافقي يا اسيل
الى هذا الحد ولم تعد اسيل تقوى على الصمود اكثر من هذا فقامت بعض يد اسر الموضوعة على فمها
فصرخ اسر وهو يبتعد عنها
ركضت اسيل الى الخارج قائلة ….وبرضو مش موافقة يا غبي
دخلت الى شقتها وهي تاخذ نفسها قائلة ….ابو شكلك يا اسر يخربيتك ياشيخ
اتجهت الى غرفتها وارتمت على الفراش وهي تفكر في ما يحدث الى ان ……..