زوجه أَمْ جاريه رواية لآروي الطاهر
#زوجه_أَمْ_جاريه 7
زين:زيدي ارفعي صوتك
نهاد:مش قصدي لاكن….
زين:حط يده علي رقبة نهاد
نهاد:قلبها يدق بسرعه بعد محست ان زين بيخنقها بيده وبدي يقوى في قبضة يده شوي شوي
نهاد:زز زين
زين:خانقها بيد وحده وكل شوي يزيد يضغط بهدوء
نهاد:تتنفس بخوف وسرعه….زز زين تخنق فياا
زين:قاعد خانقها بيده …قام صبعه وقعد يحرك فيه علي فمها وقرب منها
نهاد:معرفتش شنو يلي رح تواجها؟….خنق للموت ولا بوسه منه لان كانت نضراته غيررر?
زين:قرب هلباااا ويمرر في صبعه علي فمها….شايفه الفم هاذا
نهاد:مسكت يده وتحاول تخفف القبضه ع رقبتها
زين:يمرر في صبعه ع شفايفها وزاد قوتة الخنق…شايفه الفم يلي عندك
نهاد:هزت براسها بسرعه وبصوت مخنوق وعيون معبيات دموع ….اي اي
زين:معش نبي صوت يطلع منه اعلى من صوتي فاهمه
نهاد:فف ف فاهمه
زين:بعد من عليها وخذي حوايجه وخش الحمام
نهاد:خذت نفس عمممميق وقعدت تكح اكتر من مرا لين نزلو دموعها ?
زين:خش للحمام فتح امية الدوش شاف لي صبعه لقي روج نهاد عليه?غسله بدون اهتمام وكمل الدوش
مريم:لبست قفطان سهره اسود مع مكياج خفيف وقايمه شعرها لبست ولدها وطلعت
_______________
نهاد:بعد مرجع نفسها طبيعي وقفت ع المرايا وعدلت مكياجها متبيش تخليه يشوفها ضعيفه
طلع زين من الحمام وتفاجأ لما شاف جوها عادي بعد يلي صار ولابسه قفطانها طالعه تهبببل كأنها تقهر فيه كأنها تحرق فيه وتنتصر عليه في كل مره تسكت فيه علي موقف يديرلها فيه قوة تحملها كانت تقهر فيه بشكل مش طبيعي
زين:لبس سروال اسود وسوريه بيج وقف ع المرايا يرتب في شعره…..متطلعيش لين نطلع انا
نهال:تلبس في عبايتها ….عادي زي بعضه
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
طلعت نهاد مع زين للخيمه يلي متبعدش خطوات علي حوشها
كانت كل العيون عليها ❤️محلاها كيف طالعه بلون شعرها مكياجها البسيط
زمزم وزهور لابسين زي بعض قفطاين ع الاحمر محلاهم❤️✨
زين:طلع مع الشباب برا وزي العاده كان الامر الناهي في كلللل شي .
اما زياد فرحته مش عاطيها لحد ويراجي في يوم دخوله بساعه والدقيقه❤️
فاتت السهريه تهببل بي الزمزامات والزحمه
الالعاب الناريه ❤️ وهبال البنات
نركب فوق جبل منغازي….وننزل ع الشباب نوازي?????????
خطاني يادوار الشر ….كان طلقت لساني مر???
سلم روحي مانشكرها ….في الكوجينه يبان خبرها???
يوم فراق اللي خانوني …مكيجت وكحلت عيوني?
الساعه1في الليل:-
نهاد:رجعت لحوشها بدلت حوايجها لبست توته ورديه ولمت شعرها قعمزت تمسح في المكياج سمعت باب الحوش انفتح
نهاد:تنفست بعمق ….ززززين جيت؟!
زين:خش دار النوم وتلوح ع السرير
نهاد:تشوفله من المرايا …نبي نبات في حوش بوك
زين:رقد ع جنب….مفيش بيتان برا
نهاد:لاكن ….
زين:معش بنعاود كلمتي
نهاد:تنرفزت بس موضحتش خايفه من اي ردة فعل منه
ترن ترن ترن
زين:ايوا
مجهول:لقيتك متصل
زين:اي مبكري كلمتكم شن الوضع
مجهول:لالا احسن من قبل متشغلش بالك
زين:محتاجين حاجه؟
مجهول:لا بس خلي الفلوس في موعدهم
زين:تم
مجهول:سكر الخط
نهاد:منو هاذا زياد؟!
زين:فنص فيها ورجع رقد
نهاد:??
_____________________
ثاني يوم:-
نهاد:فتحت عيونها شافت زين راقد مقابلها امس كان عاطيها بضهر واضح انه تلفت جيهتها وهوا راقد ? قربت عليه بهدووووء وقعدت تتأمل فيه….جماله وهوا راقد واضح اكتر ❤️لانه مش عاقد حواجبه ولا فيه علامات القسوه
لحيته كيف مساويه رموشه يلي متناسقه مع عيونه كل شبر في وجها يجنن?شافت لي يديه يلي خنقها بيهم امس وقريب قطعلها النفس ……هوا عنيف هكي؟!ولا فيه شي خلاه يكون بي القسوه هاذي ؟!نحرج منه ومعاد نكلمه ولا نعبره ولا منواخذاش؟؟!!!
منعرفش شن ندير بس يلي متأكده منه رح نسايره لاخر المطاف ونتحمله وبنشوفه لاوين يوصل …..منعرفش علاش حطيت يدي علي يده بهدوء
زين:فتح عيونه
نهاد:ابتسمت…..صباح الخير ?
زين:شافها ماسكه يده….نزل من السرير بعد منفض يده بقوه
نهاد:قعمزت ع السرير….شنو تبي ع الفطور ؟
زين:طلع من الدار بدون ميرد عليها
نهاد:افففف دراه عمره ميتغير……وناضت تلم في شعرها
زين:طلع يدير في قهوته ويفكر داخله…..خيرها هاذي تبتسم وتتلصق؟!تقول مش خانقها امس الزح المره الجايه بنخلص عليها بي دمها البارد هوا
كان زين يتصرف هكي عشان تكرها وتنفر وتخاف منه بس يلي يقهر فيه ان كل ميدير هكي تحاول تتوددله اكتر❤️?
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
نهاد:خلي تو نديرها انا
زين:كملتها….حط القهوا في سفره وطلع لي الصاله
نهاد:تشوف لي ضهر زين ?
زين:قعمز ع الصالون يشرب في قهوته وفاتح تالفونه
نهاد:واقفه في الكوجينه ويدها في نصها…زين نديرلك فطور معاي؟!
زين:هز براسه بمعنى لا….
نهاد:في خاطرها…ربي عطيني الصبر بسس بيجيني التوحد الزفت
قعدت نهاد تحوس في المطبخ ع الفطور وتغسل في الماعين يلي في الحوض وتغلللللي من داخل بسبب تجاهل زين ليها
متعلمش ان زين يفصل فيها تفصيل بدون متنتبه او حتى يخليها تحس
___________________
صفاء:مقعمزه في الكوافير وفرحتها مش عاطيتها لحد تشوف لي روحها في المرايا تراجي في المزينه تبدا فيها
صفاء كانت ملامحها حلوه❤️جسمها رقيق عيونها كبار وكحلل حنطيه مايله لي السمره شعرها اسود لا تحت خصرها …رغم بساطتها بس تجنن✨
مريم:جهزت نفسيتها عشان تشوف البني ادم يلي حباته 8سنين يتزوج بنت غيرها بنت يحبها وميعلمش بمريم انها تموت فيه قبل حتى متاخذ خوه ?
مريم كانت طيبه ومعندهاش خبث بدليل انها مدارتش ولا اي حاجه عشان تخرب علي صفاء
بلعكس تحملت في روحها عشان تكمل فرحتهم
نهاد:زين
زين:رد ع تالفونه بدون ميهتم …..الوو
نهاد:تنرفزت بس قعدت مقعمزه وساكته
وسيم:ها زين تي وينك
زين:كيف نضت من النوم والله
وسيم:به تعاله هيا بنفتلكو خوك ?
زين:به ساهل ساهل
وسيم:تم اماله نراجو فيك
زين:تمام…..سكر الخط وناض وقف
نهاد:زين نكلم فيك
زين:شنو؟!
نهاد:خاطري نمشي المزين اليوم دخول ترفعني؟!
زين:معندك علاش ماشيه….وخش الدار
نهاد:لحقاته….تو ع اساس انت مش بخيل ومش رح تحرمني من شي اول طلب تردني هكي؟!
زين:شبحلها وقام حاجبه
نهاد:هوا صح مش اول طلب يعني ?لاكن المهم طلبتك وانت مش بخيل عااااد
زين:يلبس في جاكيته….قتلك مش رح نقصر معاك بس يلي طلبتيه تافه ولما نقول لا معش تناقشيني
نهاد:ربعت يديها واتكت ع الباب….اوكي عادي
زين:???
نهاد:ابتسمت ….محلاه الجاكيت طالع عليك
زين:لبس خاتمه ودار عطر ع السريع ….بعدي من قدام وجهي
نهاد؛نزلت عيونها ….زين في شوي حجات من الصيدليه بناخذهم اطلعني؟!
زين:شن تبي؟!
نهاد:طاحت خصله من شعرها الاحمر علي عيونها ردتها ورا وذنها بحركه لطيفه❤️
زين:تجنن فيه الحركه هاذي بذات شعرها???
نهاد:حجات خاصه بيا وهكي
زين:طلع وهوا يتكلم …..وتي روحك تو نجي بعد العصر ناخذك
نهاد:تمام
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
طلع زين مع خوه جابله كل شي ناقصه وكمل حجات الحوش بعدين رجع لي نهاد خذاها
نزلت نهاد لصيدليه ووراها زين خذت كم حاجه ووجها احمر بيطربق من الحشم عشان القطن?
ورجعها للحوش عشان توتي روحها لي الدخول
زمزم:ترسم في عيونها….زهور وين المززززيل
زهور:شوفيه عندك وانتى بتهبلي
زمزم:سكري فمك خير منجيك
امنه:تي ياسرك انتي وياها اسكتو متتعبوش من العرايك
زمزم:امي بنقولك
امنه:تمشط في شعرها….شنو
زمزم:جديات زياد بياخذ حتى مريم
زهور:وك عليا يناري صفاء ضره من اول جوازها
امنه:سكري فمك انتي وياها مدخلكش فيها الحجات هيا
مريم:كانت تسمع فيهم ورا الباب ومقدرتش تخش?….رجعت لحوشها بولدها بدون ميحس حد
______________
لبست نهاد قفطان اسود ضيق ع الجسم قصير نص كم ومطرز فتحت شعرها ودراته فير مع ميكب قوي شويه …..وطلعت لي حوش العرس
زمزم وزهور لابسين قفطان نفس القماش بس واحد طويل والتاني قصير لونه عنابي داكن
في حوش صالح ✨✨
جهزو الخيمه متع الدخول ورتبو كل شي مشت زهور وزمزم وعمك زياد وخلاته الزوز لي العروس عشان يروحو بيها
في الصاله✨✨✨
طلعت صفاء من القاعه بدموع الفرح اخيرا زياد ليها ❤️ركبت السياره وهوا يساعد فيها ويرتب في الڤيلو معاها ياحليلي ❤️بيطير من الفرحه بيها
طول الطريق فاتحلها اغاني رومنسيه ويبوس في يدها مش مصدق روحه لين وصل بيها لحوشهم
وصل وبدت الالعاب الناريه والسلاح يخبط?
نزلت صفاء من السياره وزياد معاها ….دخلها للخيمه بين الناس رافع راسه كأنه يقلهم اخيرا خذيتها ❤️
قعمزت صفاء ع الكوشه وجنبها زهور تساويلها في مكياجها وطرحتها وبدو يجو الناس يباركولها من ضمنهم نهاد ومريم
مريم:سلمت عليها وقلبها بيتقطع
اما صفاء عرفت ان هاذي مريم يلي رح يتزوجها زياد بس مع هاذا مقلبتش عيونها ولا دارت اي حركه متنفعش خلت روحها عاديه
بدو يفرقو في العصير والشكلاته والنواشف والمنضومه مفتوحه لين جت الساعه 12ونص بدو يروحو شوي شوي
وقف زياد قدام الخيمه يكلم في امه بصوت عالي قدام الناس
زياد:يما هياااا جيبوهالي راني فديت استنيتها 5سنين وتوا متبوش تعطوهالي؟!
المعازيم كلهم يضحكو والبنات كلهم ميتين في زياد وكيف يحب صفاء وطاير بيها
طلعت صفاء مع زياد لي حوشهم يلي يبعد خطوات بس ❤️
وبدت الزحمه تخف لين روحو كلهم
نهاد:لبست عبايتها عشان تروح وقعدت واقفه تهدرز مع زهور
زهور:لالا الحمد الله سدت البيتزا
نهاد:به الحمد الله ربي ستركم
زهور:اي
زين:سكر الخط متعفلللللق من المكالمه يلي كانت ع الخط وفش غله كللله في نهاد
زين:بعياط……سنننننه واقف نستنى في حضرة جنااابك
نهاد:مم منعلمش انك جيت?
زين:اطللللعي بلا لعب فروخ
نهاد:طلعت وهيا متحشمه قدام عمات زين وخلاته كيف يكشخ عليها هكي قدامهم
واول مطلعت كلهم يقولو مبعدها وصاخفين عليها
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
نهاد:خشت قبل زين للحوش لوحت العبايه وهيا متعفلقه بتموووت
زين:خش لدار النوم بهدوء ودم بارد بعد يلي داره
نهاد:خشت وراه لدار….ممكن نفهم شنو يلي درته قدامهم؟!هكي الرجوله عندك انت تعيط عليا قدام يلي يسوى ويلي ميسواش
زين:قرب منها……شبحلها وقام حاجبه
نهاد:بتقولي نقتلك ونديرلك ونفعلك و و و طزززز معش يهمني ع اساس حياتي يلي عايشتها معاك واو يعني زي الجاريه قاعده عندك نغسل نرتب نساوي وخلاص
زين:مستمر يشوف لعيونها وبس
نهاد:عيونها شراااار وتستنى فيه يقتلها ولا اي شي
زين:طز قلتي؟
نهاد:اااااااي
زين:مسكها من شعرها وقربها ليه ….باسها من فمها بوسه طووووويله وعنيفه لين نزل دم من فمها?❤️
كانت عصبية نهاد بشعرها المتناثر وملامحه وعياطها ترفع في زين للجنون??….يتبع