زوجه أَمْ جاريه رواية لآروي الطاهر

#زوجه_أَمْ_جاريه 4

نهاد:وقفت
زين:قرب عليها من الخلف وحاط صوابعه ع كتفها يمرر فيهم بهدوء
نهاد:حسيت بتيار في جسمي كله…تفكيري اللحضات هاذي كيف رح يكون عنيف معاي؟!نقدر نتحمل قوته وعنفه ؟!
زين:مسكها من كتافها ولفها لي وجها
نهاد:من الخوف ضغطت علي يدها….وكانت متأكده ان خلاص الليله رح يقرب عليها
عكس مكان مخطط زين تماما?

زين:زاد قرب اكتر واكتر
نهاد:مقدرتش تشوف لعيونه….كانت منزله عيونها وتشوف لجسمه وعقلها ملخخخبط وخايفه….بجسمه هاذا احتمال يقتلني في ليله وحده معنداش اي ملامح تدل علي انه ممكن يكون فيه شوية حنيه
زين:قعد ثابت في مكانه وقرب وجها عليها
نهاد:سكرت عيوني بعد مشيت ريحته محاوطتني وشعرت بي نفسه ??
زين:قعد يشوفلها كيف مسكره عيونها كأنها جهزت نفسها لي اي شي ممكن يديره ….كأنها استعدت لي بوسه مثلا❤️

وفي لحضه خاطفه بعد عليها ودفها من كتفها
نهاد:فتحت عيونها بخوف وساكته مش عارفه ولاقادره تسأل ليش درت هكي؟!
زين:تلفت وعطاها بضهره يجهز في السرير عشان يرقد….حاولت نقرب عليك بس مجتش النيه فيك
نهاد:?????
زين:شافلها….مذنبي شي لو مجيتيش جذابه بعدين خلاص كرهت جنس حواء من الزواج مش رح نقرب عليك حدك سنه وارجعي حوش خوك ونضمن اكتر انك متحمليش
نهاد:تأثرت بكلامه ونصدمت بس مبكتش….خذت بعضها وطلعت من الدار
زين:حس بلذة الانتصار بعد مكسرها وهانها وخلاها تحس ان هيا ولا شي وتحت امره هوا يلي يقرب ولا يبعد وهيا مليهاش اي قرار في اي شي اديره

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

نهاد:غسلت وجها عشان تفيق لانها كانت شبه دايخه من نفسه وريحته يلي اطير العقل ❤️?قعمزت ع الصالون وبدت تحلل في كل شي قاعديصير ……كان متعمد يدير هكي عارفاته
كيف رح نعيش مدة سنه مع واحد مش طبيعي هكي بس …خلاني نخاااف حتى من نفسي كل شي عنده اوامر وتهديد لاكن مستحيل نخليه يشوفني ضعيفه ولامهزوزه منه مش عارفه شن قصته ولا شنو صاير معاه بس بجد مفيش بنت تتحمله

قعدت نهاد تفكر لين خذاها النوم ورقدت في الصالون
اما زين قعد واعي يفكر في خدمته مشاريعه والف حاجه وحاجه لين خذاه النوم الساعه 4 الفجر

___________________

ثاني يوم???

نهاد:في المطبخ جهزت الفطور وطلعت لحم من الفريز عشان الغدي
زين:قعمز ع طاولة الاكل يفطر ونهاد تحوس في الكوجينه بدون ما يحكو مع معض او حتى تصبح نهاد زي العاده
زين:يشرب في قهوته وعيونه في التالفون
نهاد:دارتها متعمده وبحقاره بدت تقيم في الحجات متع الفطور وهوا قاعد يفطر خلت القهوا يلي في يده بس
زين:معبرهاش نهائي لدرجة تحسابه منتبهش اصلا….بس هوا في الواقع مفصلها شن لابسه وكيف تتحرك وشن مدايره في كل تانيه بدون متًحس
نهاد:سكرت الثلاجه ووقفت ع الحوض
زين:قرب منها حط كوب القهوا وتكلم بهمس وصوت خااافت….الحركه يلي صارت قبل شوي معش تتعاود ومفهمك قبل ان كل شي هنايا بأمر مني وبس
نهاد:قامت عيونها فيه….مش قصدي بس بنغسل الماعين قبل الغدي
زين:بدون ميحرك عيونه حط يده ع بداية الذولاب وقعد يمشي لااااا النهايه لين طاحو كككل الماعين تكسرو
نهاد:شهقة من الخلعه وعيونها توسعوو???
زين:قام حاجبه….وهكي يكونو نغسلو الماعين
نهاد:نزلت عيونها تشوف للمرش وداخلها كل يوم ينصدم اكتر من البني ادم يلي قدامها
زين:سيبها ومشي دار النوم
نهاد:بدت تنضف في الماعين وتعابير وجها قاعده في حالة صدمه
اما زين لبس سروال توته ومن فوق ولا شي وطلع في الجنان ينضف في سيارته يغسل وينفظ فيها

نهاد:كملت المرش وتشوف لي زين من الروشن ….رغم ان مفيش حد يعرفه مقاليش انه وحش وشفت تصرفاته العنيفه بعيني بس عاجبني ❤️….صح الرجوله مش بي العياط بس وربي فيه كميت رجوله تجنن …بعد لقطت اليوم واضح انه ميجيش بي العناد نوعه لو عاندت يقلب الدنيا اكتر لهاذا الشي رح نحاول معاه بكل الطرق ومش رح نستسلم

________________

امنه:ليك شاعه ماد وجهك تكلم
زياد:مش عارف كيف بنفاتحك في الموضوع
امنه:اخخخخ احكي
زياد:نبي نخطب
امنه:به فرحتني ياكبدي ?ومن هاذي ولا علي ذوقي
زياد:صاحبة زهور نكلم فيها وحبيتها ونبيها من الاخر
امنه:من هيا؟!
زياد:صفاء
امنه:افففف ملقيتش غيرها هاذي
زياد:خيرها يما كويسه البنت
امنه:اي لاكن مش من مستوانا يا ولدي
زياد:ع شنو تتكلمي
امنه:المادي نحكي
زياد:وقف ومتكنطططي….نعمممم؟؟؟!
شنو يعني كان البنت حالة بوها علي قده يعني متناسبنيش؟!يكفي ان بوها يوكل فيها في الحلال وربي ماني واخذ غيرهاااا
امنه:بندم…..به به زياد هدي روحك سلم ولدي تو نديرو يوم ونمشولها
زياد:خلاص حددي يوم وقولولي
امنه:ان شاء الله
مريم:بصوت يرجف….تاخذ قهوا زياد؟
زياد:واضحه علامات الفرحه عليه❤️…لالا صحيتي..وطلع يجرى
مريم:حطت السفره ع الطاوله وخشت الحمام تتتتبكي بحررررقه …..اذكرت ?
اذكرت قبل سنين كيف حبت زياد بدون متحكيله
وكيف فرررررحت لما شافت امه جت بتخطبها
تسحابه لي زياد ووافقت ❤️
بس صدمتها بعد الخطوبه لما عرفت انها نخطبت لي خوه وكل احلامها ادممممممرت
اتزوجت خوه وكل يوم تموت الف موته لان حب زياد يلي ميعلمش بيه قاعد عايش فيها ?
اذكرت معاملة راجلها كيف معطاهاش اي فرصه تحببه نهائي
ولحد اليوم قاعد حب زياد ينبض في قلبها بس ضاع منها للمره الثانيه لما حب غيرها وبيتزوج ?

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

نهاد:طلعت وانا ماسكه سفره فيها كابتشينو وكيكه بارده …حطيت السفره ع الكرسي وقعدت نشوفله كيف يغسل في سيارته ….كمية جماله يلي متناغمه مع قسوته? زين كان اسم علي مسمى
ضهره يلي كان كله عضلات بس فيه شوي اثار كأنها اثار ضرب قديمه
شعره ولحيته كيف يلمعو مع الشمس ….في حد من الناس يشوف فيه حلو زيني ولا قسوته وخوفهم منه عاميه عيونهم ؟!
زين:بدون ميلف….شن تبي؟!
نهاد:بسم الله كيف شفتني?
زين:مردش وكمل غسيل
نهاد:تعالا اشرب درت نساكافي وكيكه?
زين:سكر الميه وحط فرشات السياره في الشمس عشان يجفو وقعمز
نهاد:جابت كرسي وقعمزت جنبه
زين:فتح شيشة الميه ويشرب
نهاد:قولي زين?
زين:?
نهاد:هدرزلي ع روحك وع خدمتك وهكي
زين:فتح تالفونه…علاش!!
نهاد:هكي عادي يعني بنعيش معاك كيف منعرفكش
زين:سكر تالفونه ورجعه ع الطاوله….وقعد يشوف لسيارته
نهاد:تشبه لي واحد اجنبي نتفرج عليه في الافلام زمان
زين:شبحلها وقايم حاجبه
نهاد:بسبب الريح جت خصله من شعرها الاحمر علي عيونها رجعتها بحركه عفويه ورا ودنها
زين:سرح فيها
نهاد:تشوف للارض…علاش كلهم يخافو منك؟!
زين:بدون ميشوفلها….مليكش دخل ولو انتى مش خايفه تو يجيك يوم وتخافي
نهاد:بلعت ريقها ??….زين انت شنو يلي يريحك ؟!فهمتي يعنى كيف تبيني نتصرف معاك عشان توقف المشاكل بينا
زين:تسكرى فمك يلي يحكى هلبا ومفيش كلمه ليا اطيح ومتدخليش في حجات متعنيكش
نهاد:اهاااا…بس حتى انا عندي طلبات زيك?
زين:شبحلها وهوا عاقد حواجبه…..نعم؟
نهاد:اي ليش انت بس يلي تأمر حتى انا نبي منك حجات
زين:كان مستعد ان يقلب عليها الطاوله في لحضه ويشركلها فمها يلي تمادا عليه وهوا مش متعود بنت تحكي معاه هكي بس استنى يزيد يسمع منها عشان الغضب متعه يتضاعف وينهيها في مكانها…..وشنو يلي تبيه ؟!
نهاد:قامت راسها وشافت لي عيونه مباشرةً …معش نبيك تكشخ عليا ?
زين:يشوفلها وهدت ملامح وجها
نهاد:قصدي انا يتيمه?معنديش اخت ولا ام ولا حتى صاحبه نشكيلها خفف عليا ومعش تكشخ نخاف
زين:رجعت ملامح وجها الحاده اول ما نهاد كملت كلامها وناض وقف واتجه لي سيارته…..كلنا يتامه وشكوه لغير الله مذله قتلك قوانيني يلي لازم تمشي عليها ولو خالفتي حاجه منهم رح تدفعي الثمن غالي
نهاد:سكتت بس في خاطرها تكرر الف كلام والف سؤال….شن يلي يقسي قلب انسان هكي،؟!!

خشت نهاد للحوش اما زين كمل شغله وحركة مهاد كيف ردت الخصله ورا وذنها بين عيونه❤️❤️

________________________

زهور:غريبه نهاد مجتش اليوم
مريم:بالك بتقعد مع راجلها شوي تاخذ راحتها
زمزم:راجل العازه اقسم بالله كان مجاش يوم وتسمعو بيه قاتلها خوذو يلي تبوه
مريم:خيرك العفو علاش تفاولي؟!
زهور:خليها هاذي تخرف مترتاحش لين يقلب عليها الدنيا
زمزم:نهاد صغيره في السن مستحيل تتحمله يامريم والكلام هاذا قلته لي ماما لما مشينا بنخطبو
مريم؛لا حول ولا قوه الا بالله هيا من ناحية صغيره صغيره لاكن بالك عقلها كبير
زمزم:مهما كان زين واعر
مريم؛ان شاء الله خير

زين:خش لي الدار لبس تيشرت وخذي تالفونه ودخانه
نهاد:طالع؟
زين:هز براسه بمعنى اي
نهاد:وين ؟!
زين:طلع طرف دخان وشبحلها….هاذي اول مره ليك تدخلي في حجات متعنيكش المره الثالثه رح نتصرف
نهاد:ببب به …انا انا كنت نبيك تتغدا قريب يطيب الغدي
زين:طلع ومردش عليها
نهاد:مريض نفسي اقسم بالله ???

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

صفاء:زياد اخيراااا ❤️فرحاااانه تعرف
زياد:اكتر منك ياقلبي اخيرا بتولي حلالي❤️❤️✨
صفاء:محكتش امك امتى بتجو؟
زياد:لالا قالتلي ينضمو امورهم يختارو يوم ونكلمك
صفاء:به❤️?

(صفاء بنت طيوبه بكل جمالها هاااادي من عائله بسيطه صاحبة زهور اخته ويموت فيها)

_______________

نهاد:طلع زين وبدت تحس بي الكساد …..قعدت تفتش في دار النوم ممكن تلاقي اي شي يكشف ولو جزء بسيط من الاسرار يلي مخبيها زين
بس للاسف ملقت شي غير سلاحه وحوايج التدريب وبس
خذت الارضي واتصلت بي خوها وخواتها بس مفيش حد يرد فيهم
كان الاخ والخوات مع بعض سمنه علي عسل بس مع نهاد لا ….يشوفو فيها انها بنت المرا يلي خذت بوهم وخذاها علي امهم ?

زين:هاذا كل شي قدرت نجيبه اليوم خلو عندكم المبلغ هاذا لو حتجتوه
مجهول:تمام بس بصراحه يازين فدينا حني لا امتى
بتقعد هكي مش حاكي لحد؟!
قصدي المسؤليه كلها علينا ره انت مش حاس بشي
زين:يحاول يكتم الغضب متعه….عارف عارف رح ندير حل قريب بس مش توا مزال
مجهول؛امتى المزال هاذا ليك سنه كامله تقول مزال
زين:لما نعرف الوقت مناسب ومعش تزيدو معاي كلام احسن مننهيكم في مكانكم
مجهول:اففف ….به تمام
زين:خذي بعضه وطلع لسيارته
مجهول:سكرو الباب والضيق واضح عليهم

_______________

مريم:خشت الصاله وفي يدها ولدها
زياد:ناض من الصالون….حمووودي حبيب عموو تعالا جاي
مريم:مداته لي زياد ❤️
زياد:يلعب في الولد
مريم:الف مبروك ان شاء الله كل شي يمشي زي متحب?
زياد:ان شاء الله والله يسمع منك ربي
مريم:حاولت تبتسم وتحجرت الدموع في عيونها
زياد:حسيتك مضايقه في شي؟!
مريم:لا عادي بس حمودي مسهرني امس
زياد:هههههه طالع بيهبل زي بوه الله يرحمه
مريم:?

زين:خش لحوشه وشاف نهاد راقده ع الصالون بوضعيه اضحك زي الصغار …..زي العاده منع روحه حتى من الابتسامه الصغيره ونوضها بطريقه ترعش
زين:خبط ع الصالون ….هي نوووضي
نهاد:ناضت مخلوووعه ….هااا?
زين:البسي بنمشو حوش بوي شويه
نهاد:تنفست بعمق …..اه لل ليش شن فيه
زين:هاذي المره الثانيه ليك كوني واثقه ان الثالثه ثابته
نهاد:ناضت بدون متحكي لي دارها لبست قفطان انيق لونه ازرق كحلي ووشاح ابيض وفيه ورد نفس لون القفطان مع مكياج خفيف واكسسوار بسيط بكلل❤️…..طلعت من الدار وتسمع في زين يحكي ع الفون

زين:يحكي بهدووء….انت عارف كلمتي منحبش نعاودها اغلط في الخدمه مره واثنين لاكن الثالثه ثابته وتحمل ميجيك
نهاد:عرفت ان زين يتعامل معاي زي ميعامل في الناس برا مش فارقه معاه لا مرته ولا شي بس هوا هكي طبعه مع الكل

نهاد:انا واتيه
زين:ناض من مكانه حط تالفونه في جيبه وطلع نهاد قدامه ويتمشو
نهاد:محلاكم كيف حياشكم جنب بعض ….هاذا حوش زياد صح
زين:هز براسه بمعنى اي بدون ميحكي
نهاد:امس تعرفت علي زياد جوه محلاه مش زيك
زين:شبحلها بنضره تخوف
نهاد:عرفت انها في ورطه وقالت شي غلط??‍♂️….قق قصدي ان انت جديات متحبش البصاره هاذا هاذا شي كويس مرات
زين:عرفها تحكي هكي من خوفها منه بس مدورهاش لان عنده مشاكل اكبر منها
نهاد:زين خاطري مره نحكي وترد عليااا
زين:اسكتي منحبش حد يحكي هلبا
نهاد:به?

خشت نهاد لحوش اهل زين سلمت عليهم كلهم وكانت فاطمه بنت عمهم غادي …سلمت عليهم وقعمزو يهدرزو فجآه وبدون اي مقدمات سمعو خبط الباب وعياط زين عليهم

امنه:بسم الله خيره خوكم
زمزم وزهور ومريم :وجهم اصفففففر
نهاد:مصدومه فيهم كيف يرعشو
فاطمه:خيره هاذا
زين:خش وعيونه ناااااار قلب عليهم الدنيا بلعياط وحاول انه يتهجم ع فاطمه يضربها ونهاد تحز عليهم
كل الصاله نقلبت فوقي لوطي

زين:بعياط وصوووت يخوف……انااااااا اناااااازين تكلمي صاحبي وتحشميني ????
فاطمه:مدارت شي غير تبكي وترعش مع بعضها
امنه:ووو و و ولدي استهدا بالله ربي يسترك مديرش فيها جريمه ياولدي تربح مش ناقصين
زين؛وقف بهدوء ….تعالي انتي برجليك خير منجبدك انا وتتمنى الموت
زهور وزمزم يرررررعشو …..اما مريم طاحت ع الفراش ومعش قدرت توقف من الخوف
فاطمه:ووو والله مدرت حاجه غلط كلمته مرتين بس????
زين:بعد امه من عليها وجي بيضرب فاطمه بس نهاد ادخلت
نهاد: خلاااااص البنت قتلك مدارت شي معاه حرام عليك ياسر
كلهم شافو لي نهاد وعرفو ان بدل فاطمه رح تكون هيا
زين:شبحلها وعاقد حواجبه
نهاد:خافت بس قعدت واقفه مقدرتش تتحرك
زين:شد نهاد من يدها وبعدها وطاح في فاطمه ضرب اخر شي طلع السلاح وكلهم يعيط
ضرب فاطمه في رقبتها بضهر السلاح (مش رصاص يعني)
لين طاحت فاطمه مغمي عليها

زين:مسك نهاد من يدها وطلعها رجعها لي حوشها
قعدو البنات يفيقو في فاطمه اما امنه لحقت زين وقعدت اطق طق ع الباب خايفه زين يدير شي في نهاد وتموت بين يديه ….يتبع

في حلقه ثانيه اليوم???

error: