زوجه أَمْ جاريه رواية لآروي الطاهر

#زوجه_أَمْ_جاريه 3

زين:كملتي؟
نهاد:مقدرتش تتلفت من الخوف
زين:بي قبضه قووويه ع يدها لفها ليه

مريم:خذت ولدها وسلمت عليهم كلهم ورجعت حوشها يلي كان حتى هوا يبعد خطوات لا اكتر ….خشت الحوش وشافت ضي الدار مفتوح عرفت انها رح تواجه نفس الكابوس يلي مهدم حياتها ?
خشت وفي يدها ولدها حطاته في غرفته وسكرتها كويس …خذت نفس عميق وفتحت غرفة نومها بي يدين يرجفو عشان تلقاه راقد ع السرير كأنه حوشه
مريم:بصوت كله خوووف….ان ان انت شنو ادير هنايا حراااام عليك يكفي خليني في حالي
منذر:تكسل ع السرير عشان يحرقلها دمها….والله في يدك انتي الشي هاذا قتلك انا من قبل ليله وحده معاك ونفوتك
مريم:نزلو دموعها….ورررربي لو نموت بي الحرام ماتمسني
مندر:نزل من السرير…تجى برضاك خير راهو
مريم:عدلت وشاحها….نجوم السماء اقربلك ولو مسيتني اقسم بالله نعيط ونلم عليك الناس
منذر:تبي زين يشوفني هنايا؟!هه…..انتي عارفه زين كويس وكيف طبعه يعني يصفيك قبلي ويقعد ولدك يتيم اب وام
مريم:اطللللللع?????
منذر:تمام بنزيد نعطيك فرصه انا …..وطلع من البلاكونا
مريم:نهارت ع السرير تبكي ع حضها والكابوس يلي يلاحق فيها صبح وليل اكتر من واحد طامع فيها لانها صغيره وحلوه ومعندهاش سند غير زين يلي حتى لو اعتدى عليها الف واحد مستحيل تقوله من الخوف

منذر وغيره من الشباب يلي حاطين راسهم من راس مريم كانو اولاد جيرانهم ،

_________________

نهاد:لسانها ارتبط من الخوف ومعش قادره تحكي تراجي في زين شنو ممكن يدير فيها
زين:بعد علي يدها وحط يدها علي شعرها يتلمس في الخصلات الحمراء❤️
ونهاد كانت رح اطيح علي الارض من نضراته يلي يخوفو رغم جماله الطااغي
زين:يمسح علي شعرها ويحكي…..كنتي تفتشي ع دليل اني نحكي مع بنت صح؟
نهاد:ساكته وتجمعو دموع الخوف في عيونها
زين:حاطه في بالك اني قلبي معلق في وحده صح؟
نهاد:لاجواب غير الدموع يلي بدون صوت
زين:اللعنه تكلممممممي صح ولا لا؟؟؟
نهاد:بخوف ….لل ل لا لا مش صح
زين:دخل اصابعه بين شعره بلطف بعدين جبدها بعنف لين تألمت
نهاد:اااااااه
زين:كذبك هاذا مش رح نحاسبك عليه رح نعطي فرصه للمره الثانيه مراعاة لسنك الصغير لاكن وربي تصرف زي هادا مرا تانيه تبوسى رجليا باش نقتلك ومتحصليش الموت
نهاد:هزت براسها ودموعها ينزلو
زين:فك يده من شعرها وخذي تالفونه بكل هدوء وخش الدار
نهاد:حطت يديها علي فمها مش مستوعبه تصرف زين معاها وكيف قري افكارها وتبكي…..
كان قااااسي وواضح عليه صلابة قلبه عيونه مفيهمش شي غير العنف والقوه رغم جماله وشخصيته بس نضرته تخووووف موت وكلها اسرار كيف رح نعيش معاه مدة سنه تامه؟!

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

مريم:سكرت الرواشن كوويس وهيا مرعوبه وخايفه وجابت ولدها رقداته في حضنها وليلها كله تبكي
صح كان راجلها مش كويس ومعاملته سيئه وبخيل عليها ?بس ع الاقل كان سند ومحدش يتجرء عليها خوفها من زين كان كبببببير هلباااا زي خوف امه وخواته وحتى خوته منه بسبب يلي مدايره زمان لهاذا السبب مش قادره تحكيله ع فروخ الحرام يلي يهددو فيها??

نهاد:مسحت دموعي ولميت شعري خشيت لغرفة النوم بخطوات متردده وخايفه وقفت في الباب بدون مندير صوت
زين:يشوف لي تالفونه ونهاد وراه تكلم بدون ميشوفلها…..خشي ارقدي
نهاد:تفاجأة كيف عرف انها واقفه؟!
زين:وقف ع المرايا حط فونه في الشحن ونحا التيشرت ….منحبش نعاود كلمتي اكتر من مرا ارقدي
نهاد:بلعت ريقها بخوف….عارفه يلي درته غلط بس من حقي نعرف من متزوجه وليش هكي ادير؟!
زين:قام راسه ورافع حاجبه….نعم؟!
نهاد:اي من حقي يعني كيف بنعيش معاك ناخذ حبوب ونهز في راسي وخلاص
زين:سكت وهوا يشوفلها وعقله يتكلم…..كانت نهاد اول وحده يتزوجها تتجرأ تحكي هكي تسأله وتناقشه بكل جرأه
نهاد:طول صمت زين وزاد خوفها اكتر واكتر
زين:لوح التيشرت يلي كان في يده وقرب عليها وقاعده نضرته الحاده علي وجها?
نهاد:تسارعت دقات قلبها بخوووووف بس حافضت علي هدوئها
زين:رفع صبعه بتهديد….يلي نبيك تعرفيه رح تعرفيه ويلي منبيكش تعرفيه لو عرفتيه بدون علمي رح نسلخك وانتي حيه
نهاد:صدمتها في كلامه????
زين:يلعب بي الذبله يلي في يده…..امس عطيتك فرصه محكيش معاك….بس من اليوم طلوعك ماكلتك نومك حتا تحاركاتك بأمري انا نقولك موتي تموتي
نهاد:بصوت يرجف….ولو رفضت
زين:قام راسه بسرعه وزادت ملامح وجها غضب
نهاد:تنفست بعممق….قصدي نقدرو ننفصلو علاش هاذا كله ؟!منو متزوجه انا عشان نخاف منك هكي ليش تصرفاتك هكي
زين:في داخله عجباته جرأتها رغم انها استفزت رجولته لان زين معمراش رفضاته بنت وطلبت منه الانفصال ….بس في داخله توعد انه رح يمسح بيها الارض مع الايام اكتر من اي وحده اتزوجها قبل
نهاد:تت ت تكلم
زين:قرب عليها وهيا تباعد لين لصقت في الذولاب
نهاد:عرفت انه خلاص رح يضربها او يقتلها بسبب الكلام يلي قلاته
زين:قبض يده وقامها
نهاد:سكرت عيونها بخووف
زين:ضرب المرايا لين تكسرت كلها وهوا عيونه ثابتات في مكانهم متحركتلاش شعره
نهاد:بدت تبكي بشقه وعيونها قاعدات مسكرات
زين:بعد من عليها ….ان شاء الله يكون جوابي واضح وتوا لازم ترقدي قبل منفقد اعصابي
نهاد:توجهت لي سريرها دفنت وجها في المخده تبكككي وماسكه فمها بيدها عشان ميطلعش صوت
زين:سكر الضي بكل برود ورقد ع السرير عاطيها بضهر

_______________

ثاني يوم???

نهاد:فتحت عيونها بسبب اشعة الشمس يلي جت مباشره علي عليها …ناضت تتوجع من راسها بسبب البكي امس ..مسحت عيونها ونزلت من السرير شافت الدار كانت نضيفه من المرش يلي تكسر امس…منو نضفه؟!

خشت الحمام غسلت وجها لمت شعرها وطلعت من الغرفه توقعت يكون زين مهناش لان الحوش هدوء بس بعد طلعت من الدار شفاته مقعمز❤️
كان لابس سروال اسود فيه هلبا جيوب محلاهومن فوق عريان?مفيش غير العضلات يلي مرسومه عليه وشعره يلي يخطف العيون يلمع من بعيد …..كان مقعمز ينضف في السلاح متعه

نهاد:تجاهلاته بدون متقوله صباح الخير خشت للمبطخ طلعت كوب وسكر
زين:عيونه في السلاح ولاهي ينضف فيه….ردي الكوب الاسود في مكانه وخوذي غيره
نهاد:شبحتله طوووول وتتكلم داخلها….بسم الله كيف شافني هاذا?
زين:حط السلاح ع الطاوله ويلبس في التيشرت….معاك ساعه تفطري وتجهزي نفسك وتكوني في حوش اهلي عشان استقبال بوي
نهاد:ساكته وتشوفله
زين:خذي تالفونه ويربط في خيوط الكدار….ساعه لو عطلتي تاني بس حسابك عندي ….وطلع
نهاد:طفت النار….طيرها النيه ?
قعمزت نهاد ع الكرسي وتحكي داخلها…..زين اكبر لغز شفته في حياتي …تصرفاته كلامه وكلام مريم اكس شن قصدها بي حرام صغيره؟!ليش شنو ممكن يدير فيا هوا؟…..قالي ساعه حي عليااا

ناضت نهاد تجري لي دارها دوشت وبدلت حوايجها ولحسن حضها لحقت توتي روحها وترتب غرفة النوم قبل ساعه تامه
كانت لابسه سروال جينز ازرق وبلوزه سوداء قصيره
مع ماليه طووويله بيج في الاسود ووشاح فيه الوان اللبسه ❤️
مكياج خفيف كريم اساس لوريال بودره من بريتي ماسكرا ديبوره وروج هادي من ماك وكحل ابيض من ماكس فاكتر

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

زمزم:مش عارف نحس بيك ابصر كيف
مريم:لا والله عادي بس حمودي مصهرني امس(ولدها)
زمزم:حمودي العسل شطان من صغره ياكبدي
مريم:ابتسمت وكان وجها شاااااحب ….قولي زوزو
زمزم:تلعب في حمودي…ها
مريم:نهاد محكيتولها شي؟!
زمزم:وجها تغير….لا امس حذرتنا امي محدش يحكي
مريم:ان شاء الله تحمل وتتبت معاه يارب
زمزم:تنهدت….يارب والله خلاص تعبنا من خطبت بنات الناس امتى بيستقر
مريم:ربي ينول يلي في باله
زمزم:يااارب ..بس تعرفي يا مريم
مريم:شنو
زمزم:نحس في زواج زين وكيف نساوينه ميحملوش ليه علاقه بي الماضي
مريم:تقصدي علي ا…..
نهاد:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلااام ….بدت نهاد تسلم عليهم واحد واحد وقعمزت جنب سلفتها وبدت الهدرزه

زين:مقعمز في المعسكر ويفكر في كل شي صار ليلة امس
كيف تتجرا نهاد ترد عليه الدوا وتسأل؟!
مش متعود علي بنت ترفع حتى عيونها فيه ….وبي هكي صار في ثغرة حقد صغغغيره في قلبه ورح تتسكر لما يكسرها واطيح بين رجليه
وقف زين وقف سحب سلاحه وضرب 8رصاصات علي لوحت التدريب فش فيهم غله?

_______________

خشت خالة زين وبناتها سلمو ع نهاد وقعمزو تغدو بعدين ناضت زمزم وبنات خلاتها يغسلو في الماعين بعد محلفو ع نهاد ومريم ميديرو شي

زهور:هاتي حمودي نغيرله شماله البارد هاذا
مريم:لفت حمودي وعطاته لي زهور
نهاد:بعد متباعدت زهور تكلمت وهيا متردده….مريم
مريم:ترتب في صاكو ولدها….اها
نهاد:سمعت كلمتك امس بعد قلتي حرام صغيره
مريم:وجها تغير وقعدت تشوفلها مش عارفه شنو تقول
نهاد:خبريني مريم شن فيه؟!ليش زين هكي
مريم:دارلك شي؟
نهاد:لا بس تصرفاته وكلامه قاسي هلبا
مريم:بلعت ريقها …هوا هكي طبعه
نهاد:في شي انا منعرفاش عليه؟
مريم:شافت للباب عشان تتأكد مفيش حد….نهاد بننصحك غير هكي منقدر نحكي شي
نهاد:احكي
مريم:متعانديشي واسمعي كلامه في كل شي حاولي تتجنبي مشاكله لين ….
نهاد:لين شنو؟
مريم:لين تحملي ع خير
نهاد:ولو محملتش زي باقي نساوينه
مريم:حاولت تضحك عشان تخفي ملامح وجها ….علاش تفاولي ع روحك
نهاد:حاسه ان في شي كبير ورا زين منعرفش شنو
مريم:بطلي افكارك هاذي شن بيكون فيه
نهاد:وكلمتك؟
مريم:نقصد صغيره عشان تروجتي وطلقتي قبل متاخذي زين بس
نهاد:بدون متصدقها…اهاا فهمت عليك
مريم:نهاد لازم تفهمي ان زين شخصيته صعبه شوي مفيش شي يرضيه غير ان الكل يكون تحت سيطرته وكلامه يتنفذ بلحرف يعني ممكن متعرفيشي بس العيله كلها ماشيه علي كلام زين حتا من عمامه وخواله
نهاد:لهدرجه?
مريم:واكتر بهلبااااا فوق متتصوري كأن عنده جنون السيطره ….لهاذا السبب ديري بالك خليك عاديه معاه واسمعي كلامه عشان متصيرش مشاكل وتحطي روحك في مواقف غلط
نهاد:ان شاء الله صحيتي مريم
مريم:سلمك❤️
امنه:وصلو الحمد الله وصلو
مريم:وقفت تلبس في وشاحها….من جابهم
امنه:بفرح…زين

طلعو البنات كلهم يسلمو علي بوهم ونهال قعدت في الصاله متحشمه بحكم انها متعرفش لا اب زين ولا خوه
زين:خش لي الصاله لقاها مقعمزه وتجاهلها مشافلهاش حتى بربع عين…..
نهاد:ع سلامتك ?
زين:شفلها ع طرف عينه وهوا يشرب
نهاد:نحطلك تتغدى؟!
زين:سكر الشيشه وطلع بدون ميرد عليها
نهاد:انزعجت من تصرف زين وتحكي داخلها….هاذا كيف بنكسبه؟!وهوا حتا الكلام ميردش فيه!!…..لازم ندير حل مش متخيله روحي نرجع مطلقه حوش خوي اقسم بالله يقتلني عروسه يومين لا هوا ولا خواته اتصلو بيا مفيش حد دروني ….لو كان عندي اخ من مفس الام بس …يمكن يحس بيا اكتر منهم ?طلعت الافكار من راسها وناضت تسلم

امنه:هاااذي ياصلوحه كنتنا الجديده ريتها قداش قنينه
صالح(اب زين):مشاء الله مشاء الله ربي يهنيكم
نهاد:باست يده….الحمد الله ع السلامه عمي
صالح:الله يسلمك مرحبتين بيك في عيلتنا
نهاد:تسلم ربي يخليك
امنه:هي خش داخل نحطو الغدي
صالح:هي
نهاد:بصوت واطي….وين خوك التاني نسلم عليه؟!
زهور:خش للحمام طول شكله معش قادر يشد روحه
نهاد:??

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

طق طق طق
امنه:زمزم زهووور شوفو الباب
زمزم:اففف…اهلا اهلا ???
فاطمه:هااااي جيتكم ?
زمزم:ههههه اخيرا قداش استاحشتك❤️❤️❤️
فاطمه:ربي ينجيني عارفتكم متعيشوش بلاي
زمزم:ههههه وين امك
فاطمه:مجتش وين العروس بنشوووفها
زمزم:سكرت الباب وهيا تضحك علي حركات فاطمه العفويه

فاطمه:روروروي يانجيه عمي الباهي فرحانه وقليبي زاهي شنو جبتلي من تركيا
صالح:????تعالي جاي يافرخه سلمي عليا
فاطمه:حضنت عمها وسلمت ع الباقي…

فاطمه:اشي اشي ع الكنه الشقره ياكبدي
نهاد????
فاطمه:خلي نعرف بي روحي انا فطومه العاليه بنت عمهم وكبيدت عمي صالح ولا صلوحه
صالح:ياسلااام اكيد
فاطمه:عمري23متخرجه حاسوب ونستنى في عريس الغفله ياحنى
كلهم?????
نهاد:تشرفنا حبيبتي
صالح:قلتلك انا ناخذك لي ولدي زياد وتبدي كنتي
فاطمه:لا معليشي الا زياد يخوني 7مرات قبل حتا النضره الشرعيه مع احترامي ليك ياعمي ولدك نسونجي بكل…..
صالح:???عطيك قصه في ها اللسان
فاطمه:???

_____________

اذن المغرب ومريم ونهاد وخوات زين الزوز مبطلوش ضحك ع فاطمه يلي جوها كان يهبببل بكل

فاطمه:شنو مرتاحه ؟
نهاد:اها الحمد الله
فاطمه:فرقت حمدك يا كبدي عارفاته مينطاقش همجى قتلت بنادم عنده زي صباح الخير
نهاد:مصدومه ?
زمزم:نخصت فاطمه
فاطمه:احمم…اسمعي نبصر عليك صح طبعه واعر لاكن راجل في النهايه اكيد عنده نقطة ضعف
خليك اشطر من يلي قبلك ?بعدين انتي زي الغزاله الله يبارك احلا وحده في نساوينه
نهاد:ابتسمت…عيونك الحلوات?❤️
فاطمه:وهوا ياكبدي عسلللل معسل وشخصيه وووه عليا مقنينته
زهور:هههههه هي بنت العم وين سرحتي راجلها البنت
نهاد:???
فاطمه:احححي نسيت روحي

زياد:السلام ع….وووه عليا ….طلع يجري
زمزم:هههههه تعالا زياد مرت خوك هاذي
نهاد:تعدل في وشاحها
زياد:خش بخطوات هاديه وسلم ع نهاد من بعيد …كيف الحال
نهاد:الحمد الله تمام
زياد:الف مبروك ربي يهنيك ان شاء الله
نهاد:بارك الله فيك تسلم
فاطمه:وانا ياوجه السفنزه
زياد:معنديش ليك خلوق وانتي مقطنه في حوشنا24ساعه
فاطمه:برا نشاء الله يجيك القولون
زياد:انتي ان شاء الله تجيك التعلبه
كلهم????

قاطع صوت ضحكهم زين ينادي
زين: من فم الباب ….زهوور زهووور
نهاد:نصدمت لما شافت كيف كلهم يعدلو في تقعميزتهم كأنه في معسكر ….
زهور:اها زين
زين؛نادي البنت بنروح
زهور:بي استغراب…..بنت؟!
زين:عيط عليها ….تي نادي جدها بنروح
رهور؛نخلعت ….هااا به به

زياد:خذي بعضه وطلع
زهور:نهاد زين قالك هيا
نهاد:ساوت وشاحها وخذت شنطتها سلمت عليهم كلهم وطلعت لقاته واقف يدخن
نهاد:مشينا؟!
زين:مشي قدامها بدون ميرد عليها

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

خشت نهاد للحوش وفي راسها الف حاااجه
كلام مريم وفاطمه نصايحهم حلوه بس متأكده في قصه طوووويله ورا زين متأكده

زهور:فاطمه تبصررررى
فاطمه:طحت فيه يازهور حبيته
زمزم:كيف يافاطمه صاحب زين انتي عارفه لو سمع بيك يذبببببحك
فاطمه:خلي يذبح يهببببل الولد
مريم:ترضع في ولدها…ردي بالك فطومه زمزم عندها حق
فاطمه:تنهدت بحييييره

_______________

نهاد:لبست روب ابيض بسيييط سيور لعند فوق الركبه ومقعمزه تمشط في شعرها عيونها في المرايا وتسأل في روحها نفس الاسئله يلي متاعبتها قاطع صوت افكارها صورت زين في المرايا واقف وراها

نهاد:وقفت
زين:قرب عليها من الخلف وحاط صوابعه ع كتفها يمرر فيهم بهدوء
نهاد:حسيت بتيار في جسمي كله…تفكيري اللحضات هاذي كيف رح يكون عنيف معاي؟!نقدر نتحمل قوته وعنفه ؟!
زين:مسكها من كتافها ولفها لي وجها
نهاد:من الخوف ضغطت علي يدها….وكانت نتأكده ان خلاص الليله وح يقرب عليها
عكس مكان مخطط زين تماما?….يتبع

زين علي شنو ناوي؟!
وشنو الاسرار يلي وراه؟
ومنو الابطال الجدد؟!!!

قيموها بي الحلقه هيا

error: