زوجه أَمْ جاريه رواية لآروي الطاهر

#زوجه_أَمْ_جاريه 12

نهاد:تفضل
زين:خذي منها القهوا بدون ميشكرها
نهاد:تشرب في قهوتها شوي شوي والصمت بينهم
زين:يقلب في القنوات
نهاد:زين
زين:عيونه في التلفزيون …ها
نهاد:حبيتها؟؟
زين:شبحلها وقام حاجبه…مني؟!
نهاد:ام ليث
زين:شافلها بنضره مستفزه ورجع يشوف لتلفزيون ويشرب في قهوته
نهاد:سألتك
زين:حاجه متخصكش هاذي ومش كان عرفتي عليا شوي حجات يعني خلاص ليك الحق تدخلي وتعرفي كل شي
نهاد:مش ندخل ….لاكن خاطري نفهم قصتك زين
حبيتها البنت؟!
ليش مش راضي تجيب صغار؟!خايف يجوك كلهم متلازمة داون ولا تبي ادير بالك علي ليث بس؟!
زين:مردش عليها
نهاد:حطت القهوا متنرفزه وناضت لي دارها
زين:سمع باب دار النوم تسكر قعد يفكر في داخله…شن يعني نحبها؟!شن معنى الحب!!!
طول حياتي عاملتها عادي نجيب يلي تطلب فيه وبس لين ماتت!!….لاكن شنو يعني نحبها؟اصلا في حياتي مفيش حد قالي نحبك باش نفهم الحب شنو !!

زياد:ابتسم لما خشت صفاء لدار وفتح يديه ليها
صفاء:رقدت في حضنه وواضح عليها الحزن….مبكري زهور قالتلي خبر بس العيله قاعدين ميعلموش
زياد:يمسح علي شعرها….خبر شنو ياروحي
صفاء:نهاد حامل
زياد:تفاجئ….الله?به اخيرااا حملت الحمد الله قداش ليه زين يتزوج ويطلق عشان الحمل
صفاء:قامت عيونها وكانو معبيات دموع….وانت؟!
زياد:يمسح في دموعها ويبتسم….انا عندي احلا واجمل بنت في الدنيا كلها هيا مرتي وبنتي وحبيبتي وكل شي
صفاء:ناضت قعمزت وتتكلم بتردد…زياد في شي بنقوله
زياد:مسك يدها …شنو
صفاء:بما ان انا خلاص مستحيل نحمل. اءءء ليش لييش متاخدش مريم و…
زياد:قاطعها….متكملللليش صفاء
صفاء:سكتت
زياد:قعمز جنبها…اخر مره نسمع منك الكلام هاذااا
مستحيل نضيع حب سنين عشته معاك بسبب موضوع الصغار هاذااا نحى من راسك مريم ونحى من راسك كللل شي يبعدني عليك فاهمه؟!خلاص فديت منه الموضوع هاذا معش نبي نسمعه
صفاء:بدت تبكى ومسكت يده….خايفه بعد وقت تسيبني
زياد:حضنها….انتي مكانك بين ضلوعي وكان نسيبتك نضيع خلاص بطلي الكلام هاذا وخلينا نعيشو حياتنا
صفاء:حضناته بقوه❤️

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

ثاني يوم??

زين:شاف نهاد لابسه وموتيه صاكو صغير …وين!
نهاد:تلبس في ليث….نبي حوش خوي قداش ليا ممشيتش بنغير جوي شوي
زين:اشر بعيونه علي ليث…وهاذا؟’
نهاد:بيمشي معاي طبعا
زين؛لا مفيش مشي حطيه عند امى وانتي بري
نهاد:بجديه….لااااا مستحيل نخليهولهم انت مش شايف كيف امك متقززه منه
زين؛اذكر نضرات امه?
نهاد:تترجى فيه بعيونها….زين بالله عليك وراسك خليه معاي نخاف نخليه بروحه منعرفش كيف بيعاملوه
زين:في لحضة صدمه كيف نهاد خايفه علي ليث كأنه ولدها …كملي واطلعي السياره
نهاد:بفرح…امممبه☺️☺️

_______________

صفاء:ولد???
زهور:صدمة عمرناااا تعرفي كيف زين يكون عنده ولد ومخبي علينا كلنا
صفاء:حي حي كم عمره به
زمزم:3سنين ممكن ومتلازمة داون الولد مش طبيعي
صفاء:??به نهاد قالت للكل انها حامل؟!
زهور:لالا اصلا حتى حني وامي مقالتناش غير لما مدتلي الاختبار قاعده العلامه عليه درت روحي منعلم بشي
صفاء:اااخ وخلاص ربي يعينها يناري صغيره حامل وبتعاني وليد متلازمة داون ووه مبعدها
زمزم:يلي محيرني انها هيا خذاته وطلعت بيه وامس واليوم مشفناهمش
صفاء:تلقيها قاعده مصدومه مش مستوعبه
زمزم:مرات اي

في السياره:-
نهاد:ليث في حجرها تلعب فيه ❤️
زين:كل ميوقف في اشاره ضوئيه يقعد يتفرج عليهم بدون متحس
نهاد:شبحتله….زين نقوللهم؟!
زين:يولع في دخانه…علي شنو
نهاد؛بتردد….الحمل
زين:متفرقش بتقولي باهي متبيش باهي ….وقف زحمه
نهاد:شبحتله بنضرات حب❤️….لعلمك بس
زين:قام حاجبه بدون اهتمام…شني
نهاد:انا فرحانه بيه حملي
ليث:نزل راسه لي نهاد وضحك
نهاد:ابتسمت وبساته ….وفرحانه بي ليث حتى هوا
زين:سرح فيها لحضات وعلامات القسوه اختفت من علي وجها
نهاد:تلعب في ليث وليث يضحك
زين:فاق علي روحه بسبب كلاكسات سيارات وراه وطلع

______________

مريم:السلام عليكم
كلهم:وعليكمالسلام
صفاء:كيف حال اماليك مريم
مريم:الحمد الله بخير
صفاء:كنتي بايته ؟!
مريم:لالا مشيت الصبح درت دوره علي امي وجيت
صفاء:به تعالي قعمزي
مريم:لالا نبي نبدل حوايجي هاك خلي عندك حمودي
صفاء:هاتيه ها الغزال الحلو ❤️
مريم:عطتهولها وطلعت لي الدار

نهاد:خدت ليث في حضنها ونزلت من السباره تفاجآت لما تلفتت ولقت زين نازل وراها
نهاد:تبي شي?؟
زين:لاشي امتى بتروحي؟
نهاد:لين نكلمك
زين:تمام
نهاد:قعدت واقفه تشبحله
زين:هيا خشي قدامي
نهاد:ابتسمت…وخشت
زين:خذي نفس عمممميق وركب سيارته

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

مريم:خشت تحت الدوش تبكي وتذكر في كل شي صار معاها صح ليه فتره الموضوع بس مش قادره اطلعه من راسها مش قادره تستوعبه لحد اليوم مفيش في يدها اي شي غير البكي

في الوقت يلي تبكي فيه مريم صفاء كانت حاضنه حمودي وتمسح عليه شوي شوي كانت ريحته ريحة اطفال تجنن❤️عمره شهور يديه ناعمات وملامحه تجنن

____________

زين:خش لي حوشه لوح المفاتيح ع الارض ورقد ع الصالون …حس كأن الحوش هااادي بدون نهاد وكساد مسك تالفونه واتصل

وسيم:ها حبي
زين:اها شن جو
وسيم:ماشيه
زين:وين؟!
وسيم:في الخدمه …علاش تبي شي؟!
زين:لالا غير نشوف فيك مكسد والخدمه مش طالبين شي قعدت راقد وخلاص
وسيم:والله حاليا عندي مندير تو نروح ونعكسو
زين:تمام
وسيم:سلام

قعد زين يلود في الحوش مش فاهم شي حاس روحه ضايع متلخبط وفاقد شي متعود عليه ❤️
خش لدار النوم طلع ملابسه يمكن دوش بارد يخليه يصحصح
وقفه ريحة عطر نهاد في الغرفه قلبه يكابر ويخلي في روحه عادي جدا لاكن خانوه رجليه ومشي لي الزيانه
خذي روب نهاد ع السرير وشم ريحته?❤️سكر عيونه ثواني ادكر اول بوسه خذاها منها
وطبعا زي كل مره لحضات الرومانسيه هادي مستحيل ادوم قسوته متسمحش …لوح الروب ورجع للحمام

_________________

مريم:شنو رقد؟!
صفاء:اي خذاه النوم
مريم:تعبني امس مرقدش بكل
صفاء:علاش خيره؟!
مريم:مفهمتاش يبكي وبس
صفاء:بالك يحس في شي ياناري
مريم:والله منعرف
صفاء:لما يبكي هلبا حطيه ع بطه وطبطبي عليه شوي شوي ممكن عنده غازات
مريم:خبره مشاءالله
صفاء:تضحك…امالا شنو عندي خواتي الصغار ربيتهم مع امي
مريم:مشاء الله مشاء الله

الساعه 5العشيه:-

حمدي:نهااااد نهااااد
نهاد:ايوا
حمدي:راجلك جاي وتى روحك
نهاد:راجلى?…علاش خيره مزاال
حمدي:توا كلمني منعلمش بيه
نهاد:به تمام ….بعدت نهاد تلبس في ليث ومش فاهمه ليش زين بيجي يروح بيها ؟!

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

مريم:طلعت لي الجنان تكنس علي خشت زياد …لبست الوشاح
زياد:الله يعاون
مريم:الله يسلمك
زياد:بيخش لاكن وقفه صوت مريم
مريم:زياد
زياد:تلفت…نعم
مريم:اء
زهور:قاطعت حديثهم…زيادوو ونبي وراس وخي جيبلنا خبزه للعشي
زياد:به وين صفاء؟؟
زهور:داخل
زياد:ناديها تمشي معاي
زهور:باش تجيبو خبزه ترفعها معاك?
زياد:اي مدخلكش
زهور:اخخخ ياسعد الناس وخلاص

_____________
نهاد:ركبت السياره وكانت خايفه من زين متوقعه اي شي
زين:ولع السياره وطلع
نهاد:تشوف لي زين كيف محلق ورقبته تلمع??
زين:بدون ميشوفلها….نمشو الجردينه؟!
نهاد:سارحه في جماله ?
زين:نكلم فيك
نهاد:هاااا اي اي عادي
زين تمام
نهاد:طول الطريق تشوف لي زين وقلبه يدق يدق❤️تمنت لو زين يبادلها نفس الشعور لو حتا نضرات بس

نزلو لجردينه وليث في حضن نهاد راقد
زين:هاتيه
نهاد:عادي خليه راقد
زين:رزين عليك وانتي….انتي حامل
نهاد:ابتسمت وعطاته ليث وداخلها فرحانه كأن زين بدي يهتم شويه❤️?
قعمزت نهاد مع زين يلي ماسك ليث بين يديه

نهاد:شن خطر عليك نجو هنايا ?
زين:شي حاس روحي مخنوق من الحوش شوي
نهاد:اي صح القعده في الحوش هلبا تزهق
زين:طلع كيسه صغيره من جيب الجاكيت وعطاهولها
نهاد:شنو هاذا
زين:افتحيها تعرفي
نهاد:فتحتها لقت تالفون …..هاذا ليااا??
زين:منقعدش كل منبي نكلمك نقول لخواتي
نهاد:مسكت يده …..صحيت
زين:توتر وطلق يدها

صالح:بلا تلقيح امنه خلاص خلي الولد يعيش كيف ميبي
امنه:مش قاااادره نبرد انااا مش قادره كيف وحده سوريه حقيره تلعب علي ولدي
صالح:بني ادمه في النهايه ميهمش الجنسيه لاكن لو هوا سمع كلامى وخلاها مكانش مدبس في الفرخ يلي جباته
امنه:اخخخخخ بس
نهاد:السلام عليكم
امنه:ابتسمت وعليكم السلام بنتي
نهاد:كيف حالك عمي
صالح:الحمد الله بخير
امنه:وين زين؟!
نهاد:زين في الحوش دخل ليث راقد
امنه:صبرك يارب
نهاد:اهدي ياعمتي معليشي شي وصار
امنه:كنت نستنى في صغاره يكبرو قدام عيوني انااا
نهاد:ابتسمت …رح تشوفيهم ان شاء الله جايين في الطريق
امنه:بشك …كيف؟!
نهاد:بصوت واطي …انا حامل
امنه:فقدت شعورها وبدت تزغرط فرحانه وتحضن في نهاد
وصالح فرحان يباركلها وطلعو البنات يباركو
كأن فرحتهم بحمل نهاد نستهم كل شي صار امس❤️❤️

_________________

الساعه 8المغرب

زياد:طلع هوا وصفاء خذو خبزه وادهور بيها شوي وطبعا ميخلاش الامر من شوية بوسات وبراده في الطريق ❤️?

نهاد؛بعد المباركات والهدرزه رجعت نهاد للحوش
خشت شافت زين مقعمز يتفرج ع التلفزيون خلاته وخشت دار النوم
بدلت حوايجها وقعدت ترتب في الغرفه لين طاحت في محفضة زين فتحتها لقت صوره صغيره فيها زين وبنت وليث ….فهمت ان البنت يلي معاهم تكون مرته السوريه
تأملت نهاد الصوره كويس وكانت تعابير زين زي ماهيا قاااسيه ومفيش حتى نص ضحكه
رجعت نهاد المحفضه في مكانها وقلبها نااااار غيره

__________________

صفاء:حبيبي خيره جوك مفركس؟!
زياد:ابتسم بسيف….شي ياعمري
صفاء:متأكد ؟!
زياد:زي ما متأكد اني نحبك ❤️
صفاء:بساته ❤️
زياد:انا طالع لسياره بناخد تالفوني نسيته
صفاء:به ياروحي باش تجي نتعشو
زياد:به….وطلع

زين:خش دار النوم ونحى تيشرته
نهاد:بترقد.؟
زين:راسي يوجع فيا بنرتاح
نهاد:زززين
زين:ها
نهاد:قاعد تحبها؟!
زين:شن تقولي
نهاد:مش قادره نصبررر نبي نعرف ….تحبها زين؟!تكلم جاوبني
زين:قرب منها …من هيا؟!
نهاد:ام ليث مناررر ….تحبها زين صح؟!
به انا شنو انا مرتك ولا وحده نضام جاريه وخلاص
زين:قرب منها بزياده…معش تقولي كلمة جاريه انا متزوجك بعقد هكي كبره
نهاد:توترت من نفسه القريب❤️….ميهمنيش الورق يهمني يلي بيني وبينك بس
زين:وشن يلي بيني وبينك؟!
نهاد:عيونها دموع …حبيتك انا
زين:وخر من عليها بصدمه….شش شن حبيتي ؟!
نهاد:اي عصبي وتعامل فيا مش كويس ومعندكش ذرت رحمه وحبيتك من عرفش شنو حبيت فيك
زين:عطاها بضهر وبيمشي السرير
نهاد:نزلو دموعها ….تعالا نكلم فيك معش قادره نتحمل اكتر من هكي
زين:تلفت بغضب وقرب منها وخبط الذولاب بيده ويدوي بصوت عالي يخوف…..انااااا يلي معش قادر نتحملللل منو انتي ؟!من وين طلعتيلي !!!!!
شنو ام القلب يلي عندك مخليك تتحملي مني كل شي وتستقبلي ولد مش ولدك وتعامليه خير مني حتى
نهاد:حطت يدها علي لحيته….لاني حبيتك
زين:……

زياد:شاف مريم اطلع في كيسة الكناسه(حشاكم)
زياد:مريم
مريم:ايوا
زياد:كيف حالك
مريم:بخير تبي شي
زياد:قرب….عرفت كل شي
مريم:اها?
زياد:….يتبع

error: