زوجه أَمْ جاريه رواية لآروي الطاهر
#زوجه_أَمْ_جاريه 11
قاطع صمت نهاد وهدرزت امنه وبناتها ومريم صوت زين وهوا خاش عليهم وكان في شي معاه خلاهم ينصدمو
زين؛خش وسكر الباب
كلهم:يشوفوله بصدمممممممه ويراجو فيه يحكي ..
زين:واقف قدام العيله كلها وماسك ولد صغير من يده والولد هادا كان متلازمة داون(ماغولي)
امنه:حاولت تغير الجو وتفكر بشي تاني …هه ولد منو هاذا يازين؟!
كلهم:يستنو فيه يتكلم ويشبحوله
زين:ليث ولدي
كلهم:???????
نهاد:وقفت مصدومه
زهور وزمزم ومريم شوفو لبعض بصدمه
امنه:علامات الدهشه علي وجها…وولد منو؟!شن تقول زين
زين:قعمز علي الصالون وليث قعد واقف جنب زين يشوفلهم بكل براءه
امنه:ولعت فيها ناااار??….تككككلم زين ولد منو هاذا من مني تكللللم
زين:من منار
زمزم:شافت لي اختها ومريم بصدمه
امنه:حطت يدها علي فمها…مممنار؟!قاعد متواصل معاهااااااا؟؟؟؟مش سافرت هيا وامهاا ونتلفت من حياتنااا
صالح:السلام عليكم
امنه:تندب…تعاااااالا ياصالح تعااالا شوف ولدك جايبلي فرخ ويقولي هاذا ولدي من منار بنت السوريه
صالح:يشوف بصدمه لي زين وولده …..كككيف؟!
زين:عاقد حواجبه….زي مسمعت بعد يلي درته فيها البنت مقدرتش نخليها وتزوجتها بسر بعد ماحملت
صالح:انا سفررررتهم بيدي شن تقوووول انت?
زين:ورديتهمممم…شن متوقع مني بعد منغتصب البنت وتحمل مني نخليهااااا
كلهم:??????
نهاد:تشوف لي زين ومش قادره تستوعب يلي تسمع بيه
صالح:اعتديت عليها لانك مش علي وعيك الهم مكنتش صااااحي مش ذنبك
زين:ذذذذذنبي مهما كان ذنبي منخربش حيات البنت ونخليها انا وهيا معندهاش لا اب يحميها ولا اخ يسندها
امنه:صبرررررررني يااااااااربي
صالح:عض فمه بغضب ….ومرتك وين توا
زين:يتكلم بصعوبه…..قبل 6شهور درنا حادث انا مصارلي شي بس هيا مقدرتش ننقذها ماتت مني في الطريق
الولد معرفتش لمنو نخليه قعد مع جداه هديه وخالته بعدين قررو يسافرو ومنقدرش نبعت الولد معاهم
زمزم:ماتت؟???
القصه((في يوم كان زين مروح من التدريب بعد محطوله صحابه حبوب هلوسه في العصير بحجة البصاره لا اكتر …روح زين ميشوف في شي وكانت منار بنت هديه يلي تخدم عندهم هيا يلي فتحتله الباب ….خش زين للحوش ويشوف في منار كيف رجعت دارها لحقها واعتدي عليها
ومنار مقاومتش ولا صرخت بلعكس كانت تراجي في فرصه زي هاذي
ثاني يوم زين مكانش مدكر ولا شي ونصدم لما منار فضحاته قدام العيله وزين يسحابها تكذب وتعارك معاها ولزها هيا وامها …حملت منار وجابت الولد ورجعت تواصلت مع زين ….وعشان زين يقطع الشك دار تحليلDNAوطلع ولده فعلا?
زين:حكي لي بوه وقاله نبي نتزوجها وطبعا صالح رفض ولزهم من البلاد بكل
بس زين مرضاش يدمر حيات البنت وامها …..رجعها لي ليبيا تزوجها رسميا وسكنهم في حوش مش ناقصه شي وبدي يصرف عليهم وعلي ولدهم المريض وكل فتره يحطلها في مبلغ كويس
لين دار معاها حادث وتوفت منار?
قعد لولد عند هديه ام منار وهند اختها يهتمو بيه وطبعا لان ليث ماغولي كان صعب العنايه بيه ومعش قدرو يتحملو قررو يسافرو ويعطو الولد لي زين يتصرف فيه
في اللحضه هاذي زين معش عرف شنو يدير غير ياخذ ولده ويجيبه لي عيلته وبس ))
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
امنه:تعيط علي زين وصالح يحكي وزين يحكي يتكلم هوا ويخبط زهور مصدومه ومريم مش قادره توقف
اما نهاد مكانتش تسمع في شي .
نهاد:كانت تشوف لولد زين كيف مرعوب ومشبك يديه في بعض ….راح عقل نهاد لي ذكرياتها ولد زين كان زي نهاد اول متوفت امها ?مشت لحوش خوها بعمر صغير وكانت خايفه من كل شي وتتمنى حد يحضنها ويزيل خوفها
بدون اي شعور واي مقدمات جت نهاد حضنت ولد زين يلي كان خايف
نهاد:اهدا حبيبي اهدا متخافش ❤️
ليث:ارتاح بحضن نهاد وحضنها بيديه الصغيره
نهاد:قعدت حاضنه ليث وتبكى تذكر في كل شي مرت بيه وهيا صغيره وكيف واجهت كل شي بروحها ?
عم الهدوء المكان ومعش حد تكلم كلهم يشوفو لي نهاد ومستغربين كيف ضامه ليث لي حضنها وتبكي ؟!مش مفروض تكره ولد زين عشان من وحده تانيه ؟!
وقفت نهاد وهيا ماسكه ليث…انا راجعه الحوش الولد خايفه ومرعوب من كلامكم وعياطكم
زين:نززززلي الولد وخليه هنااااايا?
نهاد:نزلت ليث بهدوء
زين:تعالا هنايا ليث
ليث:مسك في حوايج نهاد ووقف وراها بخوف
زين:ليييث?
ليث:بدي يبكي وماسك في نهاد بقوه
نهاد:خذت ليث وطلعت بدون متتكلم
__________________
نقلب الدنيا في حوش اهل زين
امنه داخت من يلي سمعاته وشفاته
صالح يعيط علي زين مش مصدق ان تزوجها وكسرله كلامه وزين يخبط في الدنيا ومقتنع بي الشي يلي دراه
زمزم وزهور ومريم ملتمين علي امنه يفيقو فيها والدنيا خاشه بعضها
صفاء:فتحت عيونها شافت يمين يسار عرفت انها قاعده في المشفى …قبل حتى متسأل نفسها علي زياد ….خش زياد للغرفه
زياد:مبتسم…..صحه النوم ياعمري نوضي قعمزي نتعشو مع بعض
صفاء:عيونها تعبو دموع وتشوف لي زياد
زياد:اياااه علينا صفاء خلاص ياسرك بكي انتي عارفتيني منحبش نشوف دموعك
صفاء:نار في قلبي يازياد ?كل منذكر اني مش رح نكون ام صغارك نموت الف موته م…..
زياد:قاطعها….اششش خلاص معش نبي نسمع الكلام هاذا ياسر
صفاء:تبكي
زياد:حط يديه الزوز علي وجها وقرب منها….ركزي معاي هنايا شووووفيلي في عيوني
صفاء:دموعها ينزلو
زياد:انتي صفاء عيوني يلي نشوف بيهم ورب العزه يصير فيك شي نموت في مكاني ….طز في الصغار وفي كل شي في الدنيا انا نبببببيك انتي …انتي بنتي يلي رح ندير بالي عليها ونحطها في عيوني لين ربي ياخذ امانتي
صفاء:حضناته….معش تجيب سيرة الموت زياد رد بالك
زياد:يمسح علي شعرها….خلاص اهدي اهدي ياقلبي مزال قدامنا هلبااا ايام حلوه بنعيشوها بروحنا انا وياك وبس ندللك وادلليني مش ديما تقوليلي انت راجلي ووليدى ولا كلام اليل مدهون بزبده هاااا؟!
صفاء:ضحكت ومسحت علي لحية زياد….اي وليدي❤️
زياد:هي عمري ناكلو
صفاء:هزت براسها وتمسح في دموعها
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
نهاد:مقعمزه علي سريرها وليث راقد في حضنها ….تشوفله وعقلها سااااارح هاذي اول مره تتعامل مع بيبي ماغولي ❤️قداش حست انه بريئ
شافت فيه حاجه حلوه برائته وخوفه من ابسط الاشياء خلاتها تحتويه في اللحضه يلي قعد خايف فيها ومعنداش ام تحميه من هاذا كله
رقدت نهاد ع السرير وليث في حضنها …جبدت الغطاء عليهم وسكر عيونها ودموعها ينزلو ?
كانت نهاد تتمنى يوقف حد جنبها في اللحضات يلي كانت بروحها صغيره بدون ام مع اخوات مش من امها يكرهوها ?بكت كل ليله بروحها بدون حد يحضنها ويخفف عليها …..شعورها ملخبط بين صدمه من يلي داره زين وكيف قدر يخبي علي اهله السنين هاذي كلها وبين شفقه ع ولده يل بين يديها
_______________
في المربوعه:——
صالح:يتكلم بهدوء…..يلي صار صار لاكن ولدك؟!
زين:قام عيونه….بيعيش معاي مهما كان منقدرش نخليه انا بوه ومجبور فيه
صالح:ولدك ماغولي يعني مش طبيعي …وفيه اماكن خاصه بناس هيا تقدر تحطه فيها وكل شهر تدفعلهم مقابل ان يعتنو بيه
زين:وقف ويلبس في جاكيته بكل هدوء….بنروح توا وبنعتبر روحي مسمعتش منك الكلام هاذا والحمد الله طلع منك انت لو طلع الكلام هاذا من واحد تاني راهو سيقت الحوش بدمه …..تصبح ع خير
صالح:قعد ساكت ويشوفله
زين:طلع من حوش اهله ورجع لحوشه خايف علي ولده تكون نهاد مدايره فيه شي وفاشه فيه غلها
______________
امنه:شن صار شن قالك
صالح:شن بيقول ؟!…..خلاص كله ماضي هاذا
وزين بيخلي ولده عنده وبيربيه بينكم سكرو الموضوع معش تفتحوه
امنه:ياغباااااارتي لما بيسمعو باقي العيله شنو بيقولو ؟!!لما يسمعو الناس يا فضيحتي ياريته حتى طبيعي الولد بسسس?
زمزم:ماما حرام عليك الولد مش ذنبه
امنه:تراااا اسكتي من عليا مش ناقصه خليني نفكر في المصيبه وشن بنقولو لناس
مريم:الله غالب ياعمتي الشي هاذا صار غصب ع الكل
زهور:انا بندير قهوا
امنه:ديريلي ديريلي راهو راسي بيتفجر
زين:خش لحوشه يدور في ولده بعيونه بس مهناش?دخل لخوف لي قلب زين لاكن انصدم لما خش غرفة النوم وشاف نهاد حاضنه ليث وراقدين
زين:حس بشوية غضب من تصرف نهاد وكيف خذت ولده وطلعت …..قرب زين بخطوات سريعه عشان ياخذ ولده لاكن بمجرد مقرب عليهم وشاف ليث ماسك في يد نهاد وراقد زي الملاك وقف??
قعد يشوف لي نهاد وفي داخله يسأل هاذي علي شنو ناويه؟!!!شن السبب من تصرفها يلي صار قبل شوي؟!
رجع زين طلع من العرفه وسكر الضي والباب
قعمز ع الصالون وحاس براحه في قلبه اخيرا واجه اهله بسر يلي ليه سنين خافيه عليهم ….لاكن طول الليل تفكير زين في نهاد وبس ❤️
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
ثاني يوم???
زياد:نوررر الحوش بي قمري انا
صفاء:ابتسمت …بوجودك معاي❤️
زياد:تعالي في حضني خليني نشبع منك لان تماليح شويه وجاين
صفاء:ضحكت….انلااا
زياد:اسمعي الكلااام?
طق طق طق
زياد:توا باهي هكي
صفاء:????
خشت زمزم وزهور و مريم وامنه يتحمدو ع سلامة صفاء
وبعد شوي لحقو اهل صفاء كلهم
____________
زين :ناض بي انزعاج ع صوت اغاني ….قعمز ع الصالون وشاف روحه متغطي والسبيدرو مش لابسه ((عرف ان نهاد غطاته ونحتله السبيدرو عشان يرتاح في نومته❤️))
نزل زين من ع الصالون يتبع في صوت الاغاني لين خش لدار الضيوف شاف ولده ليث مقعمز فرحان يتفرج ع طيور الجنه
زين:جت عينه في عين ليث وابتسم
ليث:جاه يجري يحضن فيه ويضحك فرحان
زين:كان متفاجئ كيف ولده مرتب وريحته تجنن❤️حتى شعره مساوى
زين:قايم حاجبه…منو دارلك الحجات الحلوه
ليث:يصفق مع الاغاني….امم اماما
زين:شنو?
ليث:يتفرج ويصفق
زين:طلع من دار الضيوف وخش المطبخ
نهاد:اااه صباح الخير نسحابك قاعد راقد
زين:بدون ميشوفلها …صباح النور
نهاد:شن تبي ع الفطور ؟!
زين:معنديش نيه
نهاد:ع راحتك….وتقلب في الطنجره
زين:مش عارف كيف بيفتح الموضوع مع نهاد وكيف بيسألها منو بدل لي ولده ورتبه هكي وليش ولده فرحان لدرجه هاذي قاطع افكاره صوت نهاد
نهاد:زين بنسألك
زين:يشرب في العصير…شني
نهاد:ليث كم عمره
زين:3سنين….علاش تسألي؟!
نهاد:بملامح تفكير ع وجها…امم 3
زين:علاااش تسألي
نهاد:عشان نعرف شنو بنوكله بس…ااه وبنقولك الشنطه يلي معاه مفيهاش حجات باهيه يبي حوايج ومواد تنضيف متع اطفال❤️
زين:مصدووم من نهاد وتصرفاتها يلي مش متوقعه نهائي بس من برا مش محسسها بشي…طلع من المطبخ للحمام عشان يدوش
زياد:نزل من سيارته وسكر الباب خذي الاكياس وجي بيخش حوشه لاكن وقفه صوت مريم وهيا تحكي ع التالفون
مريم:مش عارف مزال خليها مش توا …..لالا تو نقولك …..اي نستنى فيك …..تمام هي سلام
سكرت التالفون وتلفتت
مريم:تغيرت ملامح وجها لما شافت زياد
زياد:حس ان في شي….انتي بخير؟!
مريم:هااا?اي اي بخير
زياد:تبي شي؟!
مريم:سلامتك
زياد:هز براسه وخش لحوشه
_________________
زين قعمز علي سفرة الغدي
نهاد:بصوت عالي …..للللليث ليث تعالا
زين:يراقب فيها بدون متحس
ليث:جي يجري من الدار
نهاد:ضحكت عليه كيف يجري وقعمزاته ….لبستله فوطه علي رقبته وعطاته صونيه صغيره
نهاد:هي سلم ماما كول ع راحتك هي
ليث:ضحك وهوا ياكل بعفويه
زين:يشوف في ولده كيف ياكل ويلبز ويستنى في نهاد تكشخ عليه لاكن صار العكس
نهاد:تاكل وتضحك مع ليث في كل مره يلبز فيها روحه ❤️
ليث:ياكل ويضحك من قلبه
زين:بصوت حاد يخوف….كول باهي بلا تلبيز
ليث:شبح لي نهاد كأنه يقولها كلميه
نهاد:خلي الولد ع راحته انا لبستله فوطه عشان ميلبزش روحه تجي في الفوطه عادي
زين:منبيشي ياكل بطريقه المقرزه هيا
نهاد:المهم يشبع شن دخله بطريقه صغيرون قاعد حرام
ليث:يضحك وياكل
نهاد:ابتسمت وعطاته بوسه صغيرونه ع خشمه
زين:طبعا كل الكلام يلي قاله يختبر في نهاد وبس ❤️
كملو الغدي وزين طول الوقت في الحوش مطلعش خايف علي ولده ويبي يشوف نهاد كيف بتعامله
نهاد:بعد الغدي مسحت لي ليث وعطاته شكلاته لان تغدا بروحه والشي هاذا فرح ليث هلبا ❤️وحس بروحه دار حاجه كويسه وحلوه
غسلت نهاد الماعين وبخرت الحوش …دارت قهوا بعد مارقدت ليث وقعمزت جنب زين
زهور:شكله نهاد طلعت الحوش مسكر وزين مش مقابل
امنه؛اااااه مدكرينيش شن ذنبها حتى هيا تتحمل فرخ صغير مهبول مش طبيعي
زمزم:افففف يا امي الولد ملايك
امنه:سكريلي فممممك انتي
مريم:تهز بولدها….خلاص زمزم اشششش
صفاء:ربي يعينكم ويعين حتى زين راهو حتى هوا في موقف صعب
زهور:اي والله
نهاد:تفضل
زين:خذي منها القهوا بدون ميشكرها
نهاد:تشرب في قهوتها شوي شوي والصمت بينهم
زين:يقلب في القنوات
نهاد:زين
زين:عيونه في التلفزيون …ها
نهاد:حبيتها؟؟
زين:شبحلها وقام حاجبه…مني؟!
نهاد:ام ليث
زين:…..يتبع