روايه قوة انثي

قوة_انثى الحلقه 8
معتز:شنو تضككي بالك تسحابي الشي هادا رح يغير معاملتي معاك ولا رح نحترمك رح تقعدي بنت شوارع في نضري
يقين:بنت شوارع زي اختك؟?
معتز:جي بيضرب يقين
يقين:شدت يد معتز…..لعبتو بي راحتكم وجي دوري عشان نلعب براحتي
معتز:بغضضضب انتي شنو تقولي
يقين:خشت للمطبخ بدون متتكلم ولحقها معتز
معتز:نكلم فيك ياحقيره
يقين:حسن الفاضك معاي من اليوم وصوتك معادش تعليه عندك اسبوعين اطلقني ومؤخري رح يوصلني مش ناقص ربع جني وذهبي رح تتنازل عليه
معتز:قرب يبي يضربها
يقين :طلعت موس وحطاته قدام وجها
معتز:انصدم ووقف في مكانه ….انتي شنو اديري خيرك?
يقين:والله لو مديت يدك عليا رح نقتلك بدون منتردد ولا لحضه معندي شي نخسره لا اهل ولا صغار ولا شي
معتز:اول مره يشوف يقين بي القوه هادي خاف منها….ولو مدرتش يلي تبيه
يقين:هه اختك رح تنفضك في كل مكان ورح يصير راسك في الارض ورح نقول لي كلللل الناس نبي نطلق لان انت مش راجل وعندك ضعف جنسي ولحد الان انا بنت رغم ان لينا شهرين جواز
معتز:?????
يقين:ووقتها ياروحي مفيش ولا مخلوقه رح ترضى بيك ولا تتزوجك خليك عاقل ووافق علي شروطي وحافض ع سمعت اختك وسمعتك ….ومشت لي الدار
روايات بنووتة الشيخمحمد:به حسيتك سكتت هلبا ع شنو ناوي
ياسين:استنا عليااا بس شكلك متعرفنيش ولا كيف
محمد:لا نعرفك يابرو …نشوف فيه 24ساعه في المستشفى
ياسين:اي مع ولاء حبيبت القلب امها مريضه
محمد:اهااا
ياسين:افففف في حياتي كلها قعدت بنت وحده خاطري فيها
محمد:منو
ياسين:البنت يلي حكيتلك قصتها
محمد:اهاا يقين
ياسين:اي انا ماشي الاسبوع الجاي لي مدينتها اميد متزوجتش بنعزمها علي الشقه ورح تجي بسيف عليها
محمد:احسبنا الزح
ياسين:اي عادي

فجريه:شنو واتيه ؟
سعاد:اي هيا
دعاء:يا امي فهميني وين ماشيه
فجريه:اقلبي وجهك داخل مليكش علاقه

روايات بنووتة الشيخ

امنه:شنو وليدي امتا نمشو نطلبو ولاء امها ناضت معنيدها سو
عمر:امي توا حكايتي ملخبطه بككل اجلي الموضوع
امنه:علي راحتك

طق طق طق طق طق
سوهان:تفضلو؟
فجريه:وين المدام
سوهان:لحضه….ومشت

سعاد:ووووه عليا الڤيلا محلاها
فجريه:غير شوفي الثريه والله شكله عندهم فلوس ماتكلها النار
شريفه:تشوفلهم بي تقزز لان لبسهم وشكلهم كان عار…تفضلو ؟!
فجريه :انا جاياتك في موضوع مهم يخص ولدك
شريفه:ياسين؟
سعاد:اي ياسين
شريفه:شبحتلهم من فوق لا لوطه …تفضلو داخل

روايات بنووتة الشيخ

معتز:طلع من الحوش وهوا يفكر كيف بيدير في المصيبه يلي طاح فيها وقعمز جنب امه وحكالها كللل شي

كلثوم:يااااحي عليا حي …تأكدت من الاول ياحمار رفعتها من اول يوم لدكتوره
معتز:يا امي مخطرش في بالي افهمي عليااا
كلثوم:يانهاااااري الاحرف الاغبر علي راسي كيف بدير في مؤخرها من وين بتجيبه
معتز:تو نبيع سيارتي لاكن باقي المبلغ منعرفش من وين رح نجيبه
كلثوم:ها التافها هادي وامتا بنمشو تونس اختك بطنها بتبدا تكبر
معتز:ااااااخخخ ياربي بس

شريفه:خيرك انتي شنو قاعده تقولي
فجريه:زي ماسمعتي يا ماما ولدك ضاحك علي بنتي وتوا حامل منه(طبعا كذب)
شريفه:انتي ياماما نعرف اشكالك كويس ره غرضهم الفلوس وبس واطلعي اقلبي وجهك من حوشي
فجريه:وقفت هيا وسعاد….والله لو منفذتوش طلبي رح نفضحكم في البلاد كلها ورح ندير تحليل Dnaللجنين وقتها بيأكد ان الولد بوه ياسين وتكون فضيحتكم في البلاد اكبر واكبر هادا رقمي لو غيرتو رايك …هيا سعاد
شريفه:اااااااه ياراسي من وين تجينا كل هاذي المصايب بس

في الليل:-
معتز:خش لي دار النوم بيرقد
يقين:راقده ع السرير….تقدر تقلب وجهك ترقد في الدار التانيه عجبني السرير وبنرقد فيه
معتز:جي بيضرب بس اذكر انها قادره ادمر حياته …طلع بدون ميحكي ولا كلمه
يقين:محدش يسألني من وين جبت القوه هاذي كلها لاني انا اصلا منعرفش ?

روايات بنووتة الشيخ
فايز:مزبوط الكلام يلي قالاته امك?
ياسين:تي فير نعرف منو هاذي يلي تتبلا عليا قبل يابوي
شريفه:كانت تتكلم بي ثقه فضيييييحه يافاطز لو كلامها صح
فايز:وهيا شنو كانت مطالبها؟
شريفه:الله اعلم انا كذبتها طول مخليتهاش تكمل بس خلت رقم تالفونها
فايز:بكرا نكلموها ونشوفو موضوعها

عمر:مفيش ولا شي جديد في حياته غير ان يفكر في يقين وهوا اصلا مش عارف ليش يفكر فيها

ثاني يوم:
يقين:نضت الساعه 12لاول مره من فترة جوازي درت احلا فطور ليا وبس فطرت ودوشت وقعمزت نتفرج ع التلفزيون
معتز:قعمز جنب يقين في الصالون …اححم يقين
يقين:عيونها في التلفزيون …ها
معتز:بنسبه لي قصة المؤخر خلي نأجلو
يقين:اليوم ضاع من مهلتك مزالك اسبوع و6ايام لو مصارش يلي نبيه والله إلاما نفضحك ونفش غلي وناخذ حقي في المحكمه
معتز:تكنطا …وين ام الغدي خلي الواحد يتسمسم
يقين:مخاطريش نطيب جيب من برا
معتز:نعمممم
يقين:زي مسمعت
معتز:ضرب يده في الطاوله وطلع

في حوش ياسين :-
فايز:كلم فجريه وقلها تعالي في الحوش نتفاهمو وفعلا جت هيا ودعاء

فايز:انتي البنت
دعاء:اي
فايز:شريفه نادي علي ياسين
شريفه:…ناضت بس ياسين جي قبل متنادي عليه
ياسين:انتي ??
شريفه؛تعرفها
ياسين:تهجم عليها بيضربها وفايز يشد فيه بسيف
دعاء:تبكي
ياسين:ياتافهااااا ياوسخه

طق طق طق طق
يقين:فتحت الباب
انتصار:احم قتلك امي تفضلي الغدي
يقين:شنو طابخين
انتصار:رز
يقين:لا منبيش بري طيبيلي كسكسي خاطري فيه وديريلي قهوا في العشيه ….وبوم قربعا الباب

فايز:روحي انتي وبناك وتو نكلموك
فجريه:تمام لاكن مش رح نسكتو علي حق بناي قبل مناخد مليون جني
فايز:?
ياسين:مليون شنو تسخابو روحك ياكلاب جاين من منطقه فقريه تفوووو عليكم ياكذابين يا مخانب
فجريه..خذت بنتها وطلعت
فايز:يعني الموضوع صار منه
ياسين:نزل راسه
فايز:يعني ندايرها العمله هادي لا امتا بسسسس بنقعد نمسح وراك

بعد مرور اسبوعين:-
معتز باع سيارته ومزرعته وذهب امه عشان جمع المؤخر واخيرا اطلقت منه
يقين:خذيت دهبي وحوايجي والاوراق متعي وطلعت
كلثوم:انشاء الله تصرفيهم في مرض
يقين:انشاء الله فيك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شي درتوه فيا …وطلعت كان التاكسي يستنا قيا ركبت ومشيت للمحلات شريت حوايج وتالفون وكل شي خاطري فيه وقعمزت تغذيت في مطعم

وائل:غير تجي بس الكلبه هياااا
وفاء:مصدقت تزوجت انا بتجيني مطلقه ها الخراااا
وائل:والله غير تجي خلي نفش غلي فيها ها الوسخه طلعي السبته متع الجيش
وفاء:حاضر ومتنساش تاخد الذهب لانها تنازل عليه

التاكسي:وين توا
يقين:طرابلس?….يتبع

 

error: