روايه قوة انثي

قوة_انثى الحلقه 7

عمر:غسل سوريته وطلع …جت عين علي يقين
عمر:يقين?
يقين:وقفت من الصدمه منو هادا يعرف اسمي ؟…وتلفتت
يقين:اااانت
عمر:شنو اديري هنايا انتي مريضه فيك شي؟
يقين:لا جيت مع ام راجلي
عمر:اخ أ اخيراا تلاقيت معاك يقين خيرك مستنيتينيش علاش درتي هكي؟
يقين:مقدرتش نفضح روحي
عمر:اسف الف مره خربتلك حياتك بس والله من هداك اليوم مرحتيش من بالي وكل يوم نموت الف موته ويلي صار كان غصب عليا
يقين:دمعت عيونها ….حسبي الله في يلي كان السبب
عمر:لو صارت مشاكل بسبب يلي صار اطلقي اليوم وانا والله نوعدك نتزوجك احكي شنو صارلك ؟!
يقين:حسيت ان لقيت شخص مهتم بيا وخايف عليا قررت نحكيله يمكن يساعدني …انا م….
ولاء:انت هنايا؟حبيبي انا تاعبه مش قادره نوقف نبيك تروح بيا وبكرا نجو من الصبح
يقين:بعدت من جنب عمر
عمر:اوكي انتي اسبقيني خليني نغسل يدي ونجيك
ولاء:اوكي ياعمري نستنا فيك …ومشت
عمر:لحق يقين…يقيين يقين
يقين:نعم
عمر:احكي شنو كنتي بتقولي
يقين:فكرت كيف نقوله وهوا متزوج او خاطب البنت يلي جت يعني انا رح نخربله حياته وحياة البنت….لا والله شي لازم نمشي نخاف راجلي يشوفني
عمر:يعني انتي مستريحه
يقين:اي الحمد الله …سلام ….ومشت
عمر:واقف يشوف لي يقين كيف تباعد عليه ….طلعت امورها تمام ..بس علاش مش قادر نطلعها من دماغي بس
امنه:عمرر
عمر:اها امي
امنه:هيا ولاء تستنا فيك
عمر:اوكي جاي

روايات بنووتة الشيخ

فجريه:هياااا يابنات
دنيا:اهو طالعه
دعاء:امي فهميني علاش ماشيين طرابلس شنو تبي اديري
فجريه:صكري فمك خير ما بوك يسمعك خليني نستر العمله يلي درتيها
دعاء:اففف به
صالح:بيييب بيب ..شنو معطلين؟!
فجريه:هيا يابنات.

عمر:يسوق وعقله مع يقين.
ولاء:عمور خلاص وصلنا درس
عمر:ااه اي صح..وقعد يوخر لين وصل قدام الحوش
ولاء: خيرك مش ع بعضك
عمر:لا تاعب شويه بس
ولاء:اسفه تاعبتك معاي
عمر:لاياقلبي متقوليش هكي امك هيا امي
ولاء:تسلملي ياقلبي تصبح ع خير حبيبي
عمر:وانتي من اهل الخير

معتز:خيرك طولتي
يقين:بخوف …الحمام زحمه عليه
معتز:نوضي قدامي بنروحو
يقين:انشاء الله …ركبت السياره حطيت راسي ونتفرج من الروشن ونذكر للولد والكلام يلي قاله حسيته بجد نادم وصادق في كلامه وانا حتا اسمه منعرفاش?بس يلا انشاء الله يكون حضه احلا مني ويعيش مع الانسانه يلي يحبها وصلنا للفندق وقفت نستنا في معتز ومعتز واقف ع الريسبشن ياخد في مفتاح الغرفه

سند:هلا ياعسل?
يقين:خافت ونزلت راسها
سند:تي شنو الجمال هادا كله شنو اسمك
يقين:ساكته وتتهرب منه
سند:نكلم فيك ياحلوه
معتز:شافها…يقييييين??
يقين:مشت بسرعه لي معتز?
معتز:قداامي
يقين:ومشيت معاه للغرفه وانا بنموووت من الخوف
معتز:شدها من شعرها…ياخامره حتا هنايا بديريلي العار
يقين:والله مكلمته والله??
معتز:وطاح فيها ضرب ع ضرب ع ضرب
يقين:بعد ما خلاص ضربني لين تعب لوحني ع الارض ورقد ع السرير ….بكيت هلبا وتحسبت ربي الف مره عليه خذيت بطانيه فرشتها ع الارض ولوحت روحي عليها وقعدت نبكي .

روايات بنووتة الشيخ

ثاني يوم:-
يقين:نضت بكري لاني مجانيش نوم اصلا جسمي كللله يوجع فيا لبست حوايجي وقعدت نصلي
معتز:ياعاهره والله لو تقعدي تصلي من هني بي 7سنين مستحيل تنضافي من نجاستك هيا اطلعي قدامي
يقين:طلقت السلام وطلعت معاه …ركبت في السياره وانا في خاطري نقول يمكن نشوف الولد اليوم منعرفش ليش بس شوفته تريح فيا نحس فيه الوحيد يلي حاس بيا ?ويخاف علياا وصلنا المستشفى وللاسف كانت ام معتز ناضت امورها تمام وطوول كتبولها خروج يعني مش رح نقعدو في المستشفى اخذناها وخطمنا ع نورهان وانتصار ورحنا

ولاء:ع منو ادور من بكري وانت مش طبيعي
عمر:اي عندي صاحبي قالي مرات نخطم عليك في المستشفى
امنه:اصلا خلاص امها كويسه يمكن يكتبولها خروج بكرا
عمر:انشاء الله يارب ❤️

روايات بنووتة الشيخ

بعد مرور اسبوع:-
يقين:الف سلامه عليك عمتي
كلثوم:نوضي ديريلي شاهي تحركي
يقين:انشاء الله
ايمان:شنو ادهورتي?
يقين:وين؟
ايمان:مش مشيتيلي طرابلس؟؟!
يقين:كيف بندهور وعمتي مريضه شنو تقولي انتي
ايمان:اي تعالي علميني حتا كيف ندوي قليلة ربايه
يقين:نضت للمطبخ وانا محرووووقه منها كيف ادور في سبله عشان تهيني

فجريه:به الحمد الله كيف حالك انتي يا وخيتي
سعاد:الحمد الله بخير…كيف حالكم يابنات
دعاء:الحمد الله تمام
فجريه:عندي موضوع بكرا وتبيك تساعديني فيه
سعاد:موضوع شنو
فجريه:موضوع رح يجيبلنا فلوووس عمرنا منحلمو بيها
سعاد:وانا معاك???

يقين:ركيت مع جو الساعه 10 في الليل تقريبا نغسل في الحوايج ومعتز ك العاده يكلم في البنات في الدار وفجأه نسمع في صوت عياطاااات لوطه

يقين:شنو هااد تسمع يا معتز ؟
معتز:لبس جاكيته ونزل يجري
يقين:ابست بدلة الصلاة ونزلت وراااه

كلثوم:ياعاااااري المعرعر ??ياحيه علييااااااااا حي
انتصار:??????
نورهان:?

معتز:تي خيررررركم
يقين:واقفه ورا معتز وساكته
كلثوم:تعاالا شووف المصيبه يلي حني فيهااا تعالا
معتز:شنو في
انتصار???
كلثوم:اختك حامل ياعاااااري يااااااعاري
يقين:?
معتز:منووووو
كلثوم:وهيا تبكي وتخبط انتصااااار يانهاري الاحرف
معتز:تلفت شاف يقين
معتز:اقلبي وجههك فوووووق انتي
يقين:خفت ركبت نجررررري?
معتز:يشد انتصار يعجنها طريحه ….منووو بوه ياكلبه منووو دار العمله هادي
انتصار:هرب لي تركيا وخلاني ????

يقين:ركبت وانا خايفه ومعش سمعت حسهم …زعما يقتل اخته؟؟!كيف يصير بس

بعد مرور ساعه:-
معتز:اهدووو
كلثوم:كيف تبيني نهدا اختك في الشهر التاني يانهاري المغبر
معتز:ايمان وين؟
كلثوم:في حوش اماليها
معتز:خلينا نلمو الفضيحه ونمشو تونس تنزل الولد ودير عمليه ترجع بنت ونفتكو من العار والفضايح
كلثوم:ااااه ياقلبي بتقتلوني انتم تي مرتك سمعتنا
معتز:مرتي تو نوريها مستحيل تتكلم …وانتي ياكلبه من اليوم مفيش طلوع لين نمشو تونس
انتصار:بخوف …باهي

يقين:نسمع في صوت الباب نفتح وانا قلبي بيطيح
معتز:شد يقين من رقبتها….يابنت العاهره نسمع بي الموضوع طالع نهااااارك احرف تسمعي فيااا اختي اشرف منك
يقين:كان خاطري نتكلم نقوله ليش؟ليش اختك اشرف مني ع الاقل انا صار الموضوع غصب عني وهيا برضاها …بس مقدرتش لان الخوف كان مسيطر عليااا
معتز:تسمعي فيااا??
يقين:اي نسمع فيك حاضر
معتز:نزل وصكر الباب
يقين:قعدت نبكي وجعتني روحي والله وحق ربي تحرررررق

عاصم:يااااحب
عمر:هااا
عاصم:خير وجهك مش عاجبني
عمر:تعالا مكيجه
عاصم:هههههه دمك ولا دهان عصبان
عمر:شنو انت متربعلي في الدار ياحلو طير
عاصم:مبكري جي ياسين سأل عليك
عمر:شنو يبي
عاصم:قال يبي يرجع المياه لي مجاريها
عمر:المحاري متعي صكرتهم قوله دبر وين تحط اميتك
عاصم:اخر قرار
عمر:اي

يقين:درت كيكه ونزلت وتفاجأت عااادي جدا كأنه مش صاير ولا اي شي انتصار قايمه خشمها وعمتي احرف منها

كلثوم:ديري في بالك بكرا ماشين لعرس اسماء جارتنا
يقين:انصدمممممت …بعد الكارثه يلي صارت وبينشو لي عرس؟
انتصار:غير راك تحشمينا البسي حاجه باهيه كان ايمان قاعده راهو رفعناها لاكن كلهم يبو يشوفو الكنه الجديده
يقين:انشاء الله حاضر …قعدت مادا وجهي لوطه وبعدين نضت درت العشي وجي معتز تعشى مع أمه وخواته وأني ركبت مصدومة كيف الجو عادي لوطة كيف معتز يهدرز مع أمه وأخته ولا كإن صار شي بالرغم إني توقعت يقتلها يصطفلوا المهم أني مدخليش لكن والله توجع كيف يعامل فيا هكي وكيف أخته عادي بعدين دكرت إنه عندي عرس فتحت دولابي وقعدت ندور ع شنو نلبس
معتز:شنو ديري هنايا
يقين:أمك قالت إنه بكرا بنمشو للعرس جيت ندور شن رح نلبس
معتز:إقلبي وجهك بنرقد ع أساس رح تطلعي ملكة جمال يعني لولا أمي مستحيل نخليك تمشي لأن الشكلات يلي زيك حرام يطلعو
يقين:مرديتش عليه وطلعت من الدار

✨روايات بنووتة الشيخ✨

عمر:كل منصكر عيوني نشوف في يقين مش قادر نطلعها من دماغي منعرفش علاش رغم انها قتلي امورها تمام بس انا مش قادر نطلعها من عقلي مشيت قريب5مرات للمستشفى بالك نلقاها لاكن مفيش فايده ?

ثاني يوم :-
يقين:طبعا زي كل يوم ضمان تطيب و و و الخ
مهم اذن المغرب وخلاص قريب نمشو للعرس طلعت قفطان كاتفه لونه اسود ماشي ع الجسم وفتحت شعري يلي كان طوووويل ودرته فلو من لوطا بس ودرت مكياج خفيف بودره كريمه مسكره روج واي لاينر وبخيت عطر وقعمزت نلبس في اكسسواراتي

معتز:خش لي الدار وشاف يقين
يقين:ارتبكت وجت بتطلع -شدها معتز من يدها

يقين:ننعم?
معتز:حاول يقرب من يقين
يقين:باعداته بيديها
معتز:ضربها كف….تسحابيني ميت ع شكلك ياتافها
يقين:طلعت من الدار وقعدت نمروح علي عيوني منبيش نبكي

((ملاحضه:طبعا من يوم تزوجت معتز معمره قرب مني ولا رقد معاي اصلا انا نرقد في دار الضيوف وهوا في دار النوم ))

يقين:لبست عبايتي وطلعنا مع بعض
في السياره:-
كلثوم:انشاء الله غير لبستي حاجه باهيه خير ميقولو كنة كلثوم زي الشحاته واضحكي الناس عليا
نورهان:هههههههه
يقين:?…

وصلو للعرس وكانت العيون كلها على يقين وكيف طالع عليها القفطان ومبين جسمها خياااال وطبعا انتصار ونورها يشوفولها ومش عاجبهم الوضع

سميره:مشاء الله مشاء الله ياكلثوم وين لقيتيها كنينتك هادي الله يبارك
كلثوم:?عيونك الحلوين ياغاليه
نورهان:خيرك لابسه قفطان مستور تسحابي روحك جايا لي عزي
انتصار:بالك دعوشيه ههههههه
يقين:منحبش نلبس العريان
نورهان:اي اصلا ميطلعش عليك انتي لابسه مستور وطالعه تحشمي
يقين:عارفتهم كله حقد وحسد بس مدورتش جي وقت المرواح لبسنا وطلعنا انا وانتصار ونورهان اما عمتي قالت مزال بنقعد وصلت للحوش غيرت حوايجي لبس توته ولاحضت معتز يشوفلي في شبحات غريبه مش ناوي ع خير

ترن ترن ترن
معتز:الوو
كلثوم:هي تعالا روح بيا
معتز:تمام جاايك
يقين؛لاول مره معتز يخلي الباب مفتوح بعد طلعت معتز تقريبا بي ربع ساعه خذيت شكاير الكناسه حشاكم ولبست بدلة الصلاة وفتحت الباب طلعتها نلقا موسى قدام وجهي

موسى:معتز قاعد؟
يقين:لا والله طلع يجيب في عمتي
موسى:اهاا تمام
يقين:خشيت للحوش وجيت بنصكر الباب تفاجأت بي موسى خش وراي
يقين:خيرك انت??
موسى:قرب عليها هلبا وهوا شادها …قداااش ليا خاطري فيك عطيني ومنقولش لحد
يقين:بعد من عليا ياحيوان????
موسى:قعد يبوس في يقين وجت ايمان راكبه في الدروج شافتهم
ايمان:موووووسى
موسى:انا مرتي ماليتلي عيني ياتافها تغري فيا تفو عليك
ايمان:ياحقيره ياواطياااا تبي تاخدي راجلى
يقين:لا والله هواااا????وتبكي بلعبره ع جيت معتز
معتز:خيركم شنو في
موسى :تعالا شوف مرتك تغري فيا وفتحتلي الباب قتلي تعالا معتز مشي بيروح بي عمتي
معتز:شد يقين من شعرها وينزل فيها من الدروج وايمان تضرب فيها برجلها لين وصلو لوطا
انتصار:هههههههه خيرك منزلها زي الخروف
ايمان:التافها هادي تنادي في موسى تغري فيه فتحتله باب الشقه
كلثوم :لعنة الله عليك ياخامره ..ويضربو فيها

يقين:انا من الخبط معش نعلم بروحي ??.

✨روايات بنووتة الشيخ✨

يقين:فتحت عيوني في السياره
معتز:هه فقتي وربي اليوم إلاما نفضحك يا وسخه وح نرفعك لي الطبيب الشرعي يأكد انك وحده فاسقه ورح تكون عندي الاوراق يلي تثبت الكلام هادا ورح تشوفي كيف نشهدر بيك

يقين:انا خلاااااص من الخوف حتا البكي معادش يطلع مصعب احساس انك تكون مضلوم صاااااااااااعب قعدت ساكته وبس عارف اني رح نموت وصلنا للمستشفى وانا نمشي بي صعوبه وهوا يشح فيا من يدي لين خشيت لي الدكتوره

الدكتوره :انتي اليوم عرسك؟
يقين:لا انا تعرض للاعتداء قبل عرسي وزوجي يبي الاوراق يلي تثبت عشان يفضحني
الدكتوره:شافت لي يقين وهيا مش مصدقه لان ياما تجيها حلات ويكذبو رقدت يقين وقعدت تفحص فيها الدكتوره .
الدكتوره:يقين احكيلي كيف صار الاعتداء
يقين:ودموعها ينزلو…دخل صبعه طوول اكتر من مره لين شفت شوية دم نزل مني وبس
الدكتوره:مفيش شي تاني
يقين:لا
الدكتوره:راجلك مارس معاك؟
يقين:لا نهائيا

بعد انتهاء الفحص طلبت من معتز يخش
معتز:هي وين الاوراق
الدكتوره:مرتك قاعده بنت بنوت
يقين:?
معتز:ششششنو
الدكتوره:اي قاعده بنت وبنسبه لي الدم يلي شفتيه يقين هداكا جرح بسيط في المهبل لان قام بي الشي هادا بدون مقدمات تفضل استاذ معتز الاوراق هادي تثبت ان يقين بنت
معتز:وهوا فاتح عيونه خطي الاوراق ومش مصدق
يقين:لبست بدلة الصلاة وطلعت لي السياره …طول الطريق ساكتين وانا قاعده مصدووومه
معتز:عرف روحه انه في ورطه يقين تعرف انه اخته حامل بلحرام وطول المده هاذي يعاملو فيها بطريقه مش كويسه لا وطلعت يقين بنت ومفيهاش اي شي يعني في اي لحضه تقدر تفضح اخته قدام الناس

✨روايات بنووتة الشيخ✨

يقين:وصلت للحوش …نزلت ركبت الحوش طول
كلثوم:هاذي شنو جيبها الخامره هادي ؟
معتز:امي اسكتي مش ناقصك…وركب بسرعه
انتصار :خيره هاذا ؟
كلثوم:سحراته هاالحقيره هادي

يقين؛خشيت للحوش قعدت واقفه نسترجع في كلام الدكتوره انا شنو ندير هنايا ؟؟حسيت روحي كنت في غيبوبه
معتز:يقين
يقين:اول مره يناديني بي اسمي …تلفتت نعم؟
معتز:شوفي انا مكنتش نعرف بي هادا كله لاكن …
يقين:هه
معتز:شنو تضككي بالك تسحابي الشي هادا رح يغير معاملتي معاك ولا رح نحترمك رح تقعدي بنت شوارع في نضري
يقين:بنت شوارع زي اختك؟?
معتز:جي بيضرب يقين
يقين:شدت يد معتز…..لعبتو بي راحتكم وجي دوري عشان نلعب براحتي …..يتبع

error: