روايه قوة انثي

الحلقه 2

يقين:فوفا
وفاء(مرت خو يقين):ها
يقين:كلمتني دعاء مبكري قتلي نمشو الخميس الجاي لي حوش ليلى باش يديرولي الحلوه
وفاء:اعلاش مش هما يجوك
يقين:انتي عارفه وائل (خوها)ميببش البنات يجوني ولا نمشيلهم
وفاء:مدخليش بيك انا ساد الزحمه يلي من غضوا بتبدا تجيني كله بسببك كان درتي عرس ع السكيتي راهو يوم وفتكينا
يقين:به كيف بندير ؟معنديش فلوس ندفع للمراء يلي بديرلي الحلوا ولا انتي عندك؟
وفاء:اه فلوس شنو?لالا معندي شي انا بري لي صاحبتك تو نقنع وائل
يقين:به صحيتي?(طبعا نعرفها تمووت ولا تدفع قرش )

امنه:وامتا بتروحو؟
عمر:لين نكملو شغلنا هنايا يا امي انتي عارفه خلاص الانتخابات قريب تكمل
امنه:به حاول تروح بكري خوك مدرهلي كبدي ع الاقل يخاف منك
عمر:به انشاء الله
امنه:في حوش منو قاعدين ؟!
عمر:اجرنا شقه ع الطريق انا وياسين نكملو خدمتنا ونروحو عمي وبوي طلعو الصبح تو شوي ويوصلو طرابلس
امنه:مفروض مخلاكمش قعدتو بروحكم خطر ع المجتمع انتم?
عمر:ههههه حسستيني قاعدين في باريس يا امي اقرب محل لينا لازم تمشيله بسياره
امنه:به ردو بالكم ع روحكم
عمر:انشاء الله

روايات بنووتة الشيخ

دعاء:اي مبكري اتصلت بيا قتلي مرت خوها قنعت خوها ووافق تطلع معاي
ياسين:به مليح لاكن نبي نقولك ردي بالك تقولي اسم يقين قدام عمر ولد عمي
دعاء:ليش ؟
ياسين:هوا يعرف اني كنت نكلم في وحده اسمها يقين بس ميعرفش شكلها ومنبيشي يزبط انه نفس البنت
دعاء:اممم اوكي مش مشكله المهم امتا بتجي تخطبني
ياسين:نحنا نتمو موضوع يقين يوم الخميس ونجي يوم السبت نخطبك قبل منمشي طرابلس شنو رايك
دعاء:اوكي???
ياسين:خلاص بري كلمي امك عطيها علم وانا نقول لي امي تجي الجمعه باش نخطبوك ونروحو السبت باهي ياقلبيً؟
دعاء:طااااارت من الفرحه…تم حبيبي

يقين:قعمزت بروحي وسرحت….مزال اسبوع ع عرسي تمنيت امي وبوي معاي?خطيبي من يوم شافني في النضره الشرعيه معادش كلمني هوا ولد عيله وناس وباين عليه محترم لاكن الواضح ان جدي هلبا يالله عادي المهم نتزوج وننستر ونفتكا من كلام الناس كل شويه شنو منخطبتيش لتواا؟ غريبه والله رغم انك حلوه؟ندادك بصغارهم و و وهلبااا كلام نبي نرتاح من عذاب خوتي ونساوينهم ياريت حتا عندي اخت تهون عليا الحمد الله ع كل حال

وفاء:تي هي انتي
يقين:اه نعم
وفاء:ساعه ليا نكلم فيك نوضي ديري العشي
يقين:به نايضه

يقين:وتيت سفرة العشي وجي خوي قعمز هوا ومرته ياكلو وانا قعمزت جنبهم ع الصالون نتفرج
وائل:خيرك متجيش تتسمسمي
يقين:الحمد الله مختطريش
وفاء:اي قوولي قداش اتفقتو المهر؟
وائل:مهر يقين 100جني
يقين:100؟??
وائل:اي 100قداش تبي تفرضي انشاء الله 5000مثلا باش العريس يطير
يقين:?
وفاء:به المؤخر؟
وائل:المؤخر قتله نبيه مبلغ كبير 60ليره ذهب باش معش يفكر يطلقها بكل مهما صار
يقين:نضت لدار صكرت ع روحي وقعدت نبكي وجعتني روحي حسيت روحي رخيصه في نضرهم المهم هم ويفتكو منه ?

روايات بنووتة الشيخ

ولاء:وينك يابيبي من بكري نتصل بيك
عمر:ياحبي انتي عارفه الطغطيه هنايا زي الزفت
ولاء:افففف تعبت انا هيا امتا مروح لي طرابلس
عمر:قريب حبيبتي السبت انشاء الله
ولاء:امميه ياعمري انت

طبعا ولاء هادي بنت خال عمر وقاعد معاها علاقه رسمي سنتين

روايات بنووتة الشيخ

يوم الخميس:-
عمر:شنو البنات بيجو هنايا؟
ياسين:اي انت خوذ دار وانا دار
عمر:وهوا يشرب…انشاء الله مليحه بس
ياسين:تنهد بي حسره….ااااه غير جت صاحبت الحب بس كنهادا خذيتها انا

يقين:ليلى تسكن هنايا؟
دعاء:اي حولو مقتلكش
يقين:منو بيقولي ياحسره وانا غير التالفون الارضي ماعندي
دعاء:ههههههه اهو قتلك اسمعي اركبي لي الشقه الدور الثالث شوي شوي ونلحقك
يقين:لالا ينمشي معاك
دعاء:ياحماره اهو الدكان خطوه بناخد حاجه نخشو بيها ومدايره موعد مع صاحب المحل
يقين:حي عليك?
دعاء:ههههه شفتي ياخوافه علاش منبيكش تمشي معاي بري اركبي تو تلقي ليلى وباقي البنات
يقين:به غير متعطليش
دعاء:تمام

عمر:في الحمام

طق طق طق
ياسين:شاف من طبقت الباب لقاها يقين …فتح الباب

يقين:يي ي ياسين؟
ياسين:بشحمه ولحمه….
يقين:جت بتهرب بس ياسين جبدها وسكر الباب

يقين:تبكي …سيبني نحي يدك
ياسين:قرب منها …اششش معش تبكي يقين انا نحبك علاش درتي فيا هكي تخليني
يقين:شنو بندير بيك وانت تخون فيا كل مره مع وحده ومتبيش حتا تخطبني فهمني كيف تبيني نكمل معاك
ياسين:انا نحبك …وقرب يبي يبوسها
يقين:تبكي وتباعد فيه وصوتها من الرعشه هرب

((طبعا يقين من كتر صدمة وفاة امها بدت لما تخاف وتصير حاجه صوتها يهرب معش تقدر تعيط يقعدو دموعها ينزلو وبس ))

طق طق طق
ياسن:اففف…اخذ يقين حطها في دار عمر وصكر عليها الباب
يقين:قعمزت تبكي وهيا ترعش وتخبط ع الباب تبيه يفتحلها

دعاء:شنو صار
ياسين :خلي عمر يطلع من الحمام ويمشيلها المهم ياعسلي توا فكينا منها تعالي نهدرزو في داري شريتلك حاجه
دعاء:اوكي ??
عمر:اهلين?
دعاء:اهلين بيك ?
ياسين:هادا عمر ولد عمي
دعاء:بجوده(وفي خاطرها حي علياااا الجسم والشخصيه شن جابله لي ياسين)
ياسين:البنت في دارك
عمر:تمام

خش ياسين ودعاء لي الدار وجي عمر بيفتح داره بس تفاجأ ليش مسكره بي المفتاح فتح الدار وخش صكر الباب وشاف يقين مقعمزه تبكي

يقين:بالله عليك خليني نمشي??بالله عليك
عمر:كييف؟؟??خيرك
يقين:والله جيت نسحابه حوش صاحبتي والله ??
عمر:طلع من الدار وصكر الباب….ياااسين ياسين
ياسين:نعم
عمر:البنت مش جايه بي ارادتها انت شنو تخرط
ياسين:شن دخلك فيها جايا بي السيف ولا بي الكيف انت تم الموضوع يلي اتفقنا عليه
عمر:جايبلي بنت ناس وتبي تخليها ق…. خيرك انت هبلت
ياسين:انا مش مضر نوضحلك علاش درت هكي انت نفذ يلي اتفقنا عليه وبس
عمر:منبيش ندير ع الزفت يلي تفاهمنا عليه خلي البنت تروح بلا جو فروخ
ياسين:تمام الواضح انك فضلت البنت علي بوك
عمر:كيف؟
ياسين:عندي ورق يرفع بوك وراء الشمس ياحبي يعني بحح للحبس طول وطبعا امك المسكينه مريضه ومش رح تتحمل حبسة بوك
عمر:مصدووم???بوي يكون عمك لو انت ناسي بس
ياسين:لا مش ناسي دير يلي اتفقنا عليه ويكون في علمك لو طلعت من هنايا مش مفتوحه البنت وربي ورق المناقصه متع صربيا رح يكون عند الشرطه وسلملي ع بوك يلي رح ينحكم مؤبد والاخبار رح توصلني لو قاعده بنت ورح نتأكد بنفسي قبل منطلع لو لقيتها قاعده بنت وربي رح نجيب زوزو عبيد افارقه يلعبو فيها
عمر:جي بيضربه بس مقدرش حس انه فاشل…ياسين شنو حطيتلي في القهوا
ياسين:ولا شي حاجه تخليك متهبلش عليا لما تسمع الكلام هادا هيا يابطل برا خلص موضوعك
عمر:نمشي لي الدار وانا مصدوم من روحي كيف مقلبتش عليه الدنيا؟!كييف ياسين يدير معاي هكي كيف رح نتصرف منقدرش نخاطر بي حبس بوي وصحت امي ومنقدرش ندير هكي في البنت ..خشيت وصكرت الباب

دعاء:نحي يدك ?خيرك
ياسين:مستاحشك ياحبي خيرك
دعاء:كان ياسين مقرب منها هلبااا
ياسين:انتي مرتي يابنت نسيتي ان بكرا امي جايا والسبت رح تكوني ليا رح نعيشك معاي في احلا حوش رح نعيشك اميره يلا عاد خيرك متعقده هلبا انتي
دعاء:فرحت بي كلامه وسلمتله جسمها

يقين:???بالله عليك خليني
عمر:يشوفلها ومش عارف شنو يدير
يقين:بالله عليك خليني نمشي ربي يربحك
عمر:اسمعي انا انا ضروري ندير الحاجه هادي
يقين:وقفت بكي وتشوفله …حاجة شنو
عمر:قرب منها ودموعه في عينه
يقين:فهمت ع طوول…لالا ?????
عمر:رح نتزوجك والله نتزوجك ونستر عليك
يقين:تبكي وبس صوتها معش طلع
عمر:نحالها عبايتها ودموعه ينزلو
يقين:صوتها هارب تبكي وتترجا فيه بعيونها
عمر:سامحيني لو مدرتش هكي رح نخسر امي وبوي وانتي رح يعتدو عليك يلي احرف مني ?بالله عليك سامحيني والله نتزوجك وعد مستحيل نخليك هكي
يقين:تبي تكلمه تترجاه يسيبها بس مقدرتش صوتها مهناش وتبكي بي العبره
عمره:نحا لي يقين سروالها وصكرلها فمها بي يده ودموعه ينزلو بدون صوت ?دخل صبعه اكتر من مره ويقين تقاوم لين خلاص معش قدرت بعد فتره نزل دم .
وهنايا نهاررر عمر بي البكي ويحضن فيها ويقلها سامحيني ودموعه زي المطر ….يتبع

error: