روايه قوة انثي

قوة_أنثى الحلقه 13

يقين:اكيد عمر
طق طططق
يقين:جايا يابارد سمعتك ن….ي يي ياسين ?….
ياسين:بي شحمه ولحمه
يقين:شديت روحي وبينت ان عاااديه جدااا..تفضل كيف نساعدك؟
ياسين:ههههه بللله سفرات وفنادق خمسه نجوم مشاء الله ولد عمي مش مخليك محتاجه شي
يقين:ابتسمت ع جنب….هادا من خدمتي وتعبي الحمد الله مطحت لي حد
ياسين:لا ولله ؟؟!!وين راجلك ياهانم مخليك في فندق وعلاقات غير شرعيه شنو راقد ع ودانه
يقين:???ههههه ضحكتني الزح تي انت اصلا شكلها امك جاباتك بي طريقه غير شرعيه هادا باش طالع ولد حرام
ياسين:عصبببب وقرب عليها بعنف…
ياقين:دفاته بقوووووه…اطلع اقلب وجهك وإلا والله نلم عليك الناس ياتافه
ياسين:ومتقويه زياده …عمر هادا يلي شاده ضهرك بيه رح يسيبك اليوم ولا غضوا رح يسيبك لان حتا الخطوبه خاطب
يقين:افف مقدمك نفض الغبره يلي عليك ياقديم وصقع عليك انا منشد ضهري بي حد متقويه بروحي ومعاي ربي يلااا خوذ شوية الكرامه يلي عندك واقلب وجهك خير منمسح بيها كندرتي…وصكرت الباب
ياسين:بصوت عاااالي…تي باااااهي يا يقين انتي اعلنتي الخرب والله لما تجيني بي رجليك تترجيني
يقين:قعمز ع السرير….انبح زي الكلب

روايات بنووتة الشيخ

يقين:حسيت انه رح يصير شي فقررت نباعد حجزت في اول طياره ع تونس حتا الشناطي واتيات من كتر ما ماشيه جايه??لبست سروال بيج وبلوزه بيضه وسبيدرو وشنطه بيضه ووشاح بيج في وردات

طق طق طق
يقين:فتحت الباب ورجعت قدام المرايه تبخ في عطرها
عمر:علي وين?؟
يقين:طيارتي بعد ساعتين
عمر:مش ع اساس بتستني مرت خوك تروح
يقين:خلاص معادش نقدر مبكري جي ولد عمك ودارلي العار
عمر:ياسين??؟!
يقين:اي ياسين حضرته هوا في غيره؟!
عمر:به زيدي اقعدي تو نتفاهم معاه
يقين:وهيا ماسكه روحها بسيف وتبتسم…لا خلاص لازم نرجع وانت تزوج ياسرك عطلت هلباا ومتنساش اديرلي بث مباشر ههههههه …وخشت للحمام
عمر:بصوت واااااطي….يعني عندك عادي؟?عرفت اللحضه هذيكه اني نبيها ونحبها عزفت اني حبيت شي مش رح يكون ليا نهائيا قعمزت ع الكنبه وحاولت نهداا

يقين:صكرت باب الحماما وقعدت نمسح في دموعي يلي في طرف عيني ونقول انا قويه انا قويه لازم نمشي بعد مهديا شويه طلعت ولا كأن في حاجه

يقين:توصلني ولا نطلع في تاكسي
عمر:اكيد هوا انا نخليك ؟؟هيا انزلي
يقين:اوكي

روايات بنووتة الشيخ

يقين:طول الطريق عمر شادلي يدي …خيرك علي ايدي يامهبول
عمر:بالك ناخذ منها قوة انثى?
يقين:هههههه لالا هاذي متع بنات بس بعدين انت لي شنو تبيها
عمر:محتاجها والله لي هلبا حجات?
يقين:سكتت وع اساس لاهيا في تالفوني لين وصلنا

يقين…نزلت انا وعمر وقفت ع الريسبشن عشان ناخذ التذكره لاني حجزت بي النت
الموضف:اسف اختي انتي ممنوعه من السفر
يقين:نعممم؟؟!??
عمر:السبب لو سمحت
الموضف:اوامر من فوق
يقين:شافت لي عمر …شنو قصده؟!
عمر:ياسين??‍♂️
يقين:كيف يمنعني من السفر كيف يقدر هواااا
عمر:انتي ناسيا عمي شنو يخدم؟؟!…يلا تعالي
يقين:انصدمت في اللقطه يلي صارت بس لو تجو للحق فرحت اني رح نقعد مع عمر شوي من ذون ما يأنبني ضميري درس عمر علي كافيه ونزلنا

يقين:عمر توا شنو؟
عمر:مدام عرف مكانك مستحيل يخليك في حالك
يقين:والحل؟
عمر:تتزوجيني
يقين:وقفت …هبلت انت??
عمر:شدها من يدها …قعمزي ونفهمك
يقين:شنو هي
عمر:وقت تبدي مرتي ندافع عليك قدام الكل وهوا يخاف حتا يقوب منك وتسافري وين متبي
يقين:عمر انت خااااطب وانا مستحيل نوافق ع شي رح يسبب تعاسة غيري
عمر:متخافيش خطيبتي انا نقعمز معاها ونشرحلها الوضع ورح تتفهم
يقين:واهلك ياعمر؟
عمر:حتا هما تو نفهمهم
يقين:ولا امتا هكي نقعدو انشاء الله وخطيبتك شنو رح يصير فيها
عمر:نقعدو لين تستقر حياتك ولو تبي تنفصلي بعدين حقك وخطيبتي رح نتزوجها مش رح نرخي بيها حتا لو جت زوجه تانيه
يقين:لالالا مستحييييل يلي تقوله يصير مستحييييل
عمر:انا خليتك مره وشوفي كيف هانوك وضربوك المره هادي مستحيل نخليك حتا لو دافعت عليك مثلا ودرت واسطه وخليتك تسافري كيف رح يرتاح بالي وضميري نعلم بيه انا يلحقك ؟وانتي معندك حد في الغربه بروحك
يقين:حطت يدها ع راسها عمر خليني نفكر ونرد عليك
عمر:تمام …شنو نطلبلك
يقين:قهوا لان راسي بيتفجر
عمر:به هدي روحك

روايات بنووتة الشيخ
محمد:???هزباتك
ياسين:تو نشوفو من يضحك بعدين ومنو يهزب التاني
محمد:لاكن تبي الحق ولا البنت صارووخ تستاهل كل هادا العناء صراحه
ياسين:سرح شويه …اي ولت احلا من قبل وانضف من قبل ومتأنقه ع قبل بي هلبااا
محمد:واقوا يا طريقه غير شرعيه
ياسين:خلاص عااد??

يقين:روحت للفندق وطلبت من عمر يخليني بروحي نفكر …انا او قعدت في ليبيا رح نصرف ع صغار خوتي ويكونو قدام عيني وفي نفس الوقت ع الاقل نحس ان عندي عيله …به وشغل ؟نقدر نشتغل في السفاره الامريكيه ولا الفرنسيه لان طلبوني قداش مره ..به لاكن عمر الزفت منبيش نخررررررب عليه حياته اووووف ياربي ساعدني

عاصم:ناديته بوي اهو جاي
امنه:شنو في ياولدي رعشتني
عاصم:اي علاش الاجتماع الطارئ هادا تقو بتقسم ورثه?
عمر:ياخفيف?…يجي بوي وبعدين ساهل
حميد:شنو فيه
عمر:تعال قعمز جنب امي

قعمزو امنه وحميد وعاصم وهما يستنو في عمر يتكلم
عمر…….

روايات بنووتة الشيخ

ياسين:تي اي والله إلا طرف انت عرفها بي نفسك وحكيلها ان حالتك الماديه فوق الريح وسحاب وشوفها كيف تجري وراك
شرف الدين:به شنو اسمها
ياسين:اسمها ولاء وحيدة امها وبوها وتو نبعتلك رقمها وايميلها
شرف الدين :تم نستنا فيك

نرجعو لي عمر :-
طبعا حكي عمر كللللل شي من البدايه وبتفصيل وياسين شنو دار

امنه:?
حميد:انا مش مستوعب ولد خوي يدير هكي?هادا باش ضربته هداك اليوم
عمر:اي
عاصم:حطمتوها البنت
عمر:وبما ان ياسين حاطها في دماغه انا ناوي نصلح كل شي ونحميها
امنه:وكيف رح تصلح وتحميها؟
عمر:نبي نتزوجها
كلهم:???????
امنه:شنوووووو
عاصم:بنسبه لي رائي يا خوي احسن حل وانت شنو تقول يابوي
حميد:استر علي البنيه مدام انتم السبب استر
امنه:ولاء?ولاء شنو بيصير فيها انشاء الله انا هاذا كللللله مش موافقه عليه كان تتزوجها نغض….
حميد:بغضب …امننننه?لو كان عندك بنت مستحيل ترضي يصيرلها هكي لاكن هادا ولدك يلي تصرف من دون عقل يتحمل نتيجة غلطه
امنه:ووين بتسكنها في شقة ولاء يلي ختارت فيها كل شي؟؟؟؟
عمر:لا رح ناخذ شقة عاصم شويه وبعدين نأجرلها برا بس نبي الشهور الاولى فوق حوشنا نبيها تكون معانا
امنه:وبنيتي ولاء شنو يصير فيها ياقهايري
عمر:مش رح نسيبها يا امي بنتزوجها وبعدين يقين رح ناخذها باش نحميها لا اكتر
امنه:وبتصرف ع الزوز
حميد:خير الله متوفر
عمر:وبعدين خدمة يقين مش مخليتها تحتاج شي من حد
امنه:ياربي من وين ها المصايب تتحدف علينا
عاصم:انا بنوض نرقد وبنسبه ليا خوذها الشقه حلال عليك مزال مطول انا وتزوج ياخوي جيبهم حتا4خليهم يعبو الحوش مفرخ نلقها مع منو نلعب ?
عمر:منور???
امنه:حاطه يدها ع راسها وبس
عمر:هي شنو قلتي امي
امنه:برا لي ولاء كلمها لو رضت انا نرضا
عمر:باس راس امه…حاضر

✨روايات بنووتة الشيخ✨

ترن ترن ترن
ولاء:الوو
شرف الدين:اهلين
ولاء:بيك منو معاي
شرف الدين: انا شرف الدين
ولاء:منو معرفتكش
شرف الدين:انتي تقري في الهندسه صح؟
ولاء:اي
شرف الدين:انا معندس نفط وجيت للكليه هذاك اليوم رفعت اوراق طالبها الدكتور وشفتك عجبتيني الحق
ولاء:اهاا اوكي بس توا انا مش فاضيا نحكو بعدين
شرف الدين:ع راحتك
ولاء:صكرت …وطوووول سجلت الرقم وشافاته ع الفايبر والواتس والفيس خشت ع بروفايله وشافت صوره كان طرررف ومصور جنب سيارات فيراري ولمبرقيني وعنده صور في بلاد برا فقعدت تحكي معاه واتس

ترن ترن ترن
يقين:الوو
عمر:شنو ادير الحلوا
يقين:ولا شي غير اني نفكر ليش مفيش ولا اي حاجه تكمل معاي بسسس
عمر:بلعكس مرات هاذي خير ليك باش تقعدي في بلادك وبين ناسك
يقين:اي مرات
عمر:انا كلمت اهلي وحكيت الموضوع كلللله مدرقت شي
يقين:شنو قالو؟!
عمر:وافقو وشجعوني ع الموضوع
يقين:بس عمر في حجات منبيهاش تتغير
عمر:زي؟
يقين:زي علاقتك مع خطيبتك ..وعرسك…وخدمتي وسفرتي كل مره بنمشي لي بلاد
عمر:اي وعلاش بنمنعك عادي
يقين:اوكي

✨روايات بنووتة الشيخ✨
وووه عليا صوابعي طابو?

بعد مرور اسبوع:-
تعالو نحكيلكم شنو صار في هاذا الاسبوع.

عمر:جاب اثاث لي شقة علصم لانه كانت جديده وناقصها اثاث فقط لااااغيررر

يقين:قدمت علي خدمه في السفاره الفرنسيه في ليبيا وقبلوها طوول وطبعا هاذا كله قاعده في فندق وياسين مره مره يجي يضايق فيها بس مدايره روحها مطنشه

ولاء:استمر اللقاء بينها وبين شرف الدين وتعلقت بيه ققصدي تعلقت بي فلوسه وسياراته لانه كان يصرف عليها هلببببه

امنه:بتمووووت ومش عاجبها ولا راضيه ان عمر يتزوج يقين

عمر:خيرك نتصل بيك من بكري انتضار
ولاء:مع بنت خالتي نورس تزبطها انت تدوي هلبااا
عمر:في الكليه انتي
ولاء:اي
عمر:تمام انا قريب نوصل نبيك في موضوع
ولاء:اوكي ياعمري

طق طق طق
يقين:نعم؟
الموضف :هاذا الصندوق من شخص خلاه ليك في الريسبشن
يقين:اوكي شكرا
الموضف:العفو بس وقعي هنايا
يقين:وقعت مشكوور
الموضف:العفو
يقين:صكرت الباب وفتحت الصندوق لقاته روب احمر وجنبه ورقه مكتوب فيها ….رح يجيك يوم تلبسيه وتترجيني نجيك ونرضا عليك .ياسين
يقين:صبرني ياربي ع ها الخرا

ولاء:كككيف؟
عمر:عارفك رح تعصبي واديري الف شي بس صدقيني رح يكون جواز عادي حمايه ليها بس
ولاء:انا ولاء تجي وحده شرشوحه تاخذك مني بعقلك انتتتت

بنوتة الشيخ:وبعد نقاش طووووويل مشيت تعشيت وجيت وهما مكملوش تعالو نعطيكم الزبده

ولاء:اوكي ياعمر رح نسايرك بس حدد عرسنا بعد جوازك منها طول سامعني
عمر:حاضر
ولاء:مستحيل نخليك معاها شقتي تكون واتيه والعرس رح يصير ونبي كل شي من افخم مايكون
عمر:تمام
ولاء:اففف
عمر:خلاص ياقلبي اهدي
ولاء:اوكي هديت ….طبعا كانت تتصنع انها متكنطيه بس فرحت انها رح تلقا وقت ومبرر انها تكلم شرف الدين

✨روايات بنووتة الشيخ✨

طق طق طق
يقين:هلا
عمر:بيك
يقين:صكر وراك الباب
عمر:شنو اديري
يقين:شي والله حايسه في ها الورق
عمر:اءءء الشقه جهزت
يقين:والله
عمر:اي امتا تبي نت نتزوجو
يقين:عادي في اي وقت لان ياسين زاد ع حده
عمر:شنو دارلك
يقين:ولا شي بس نشوف فيه قدام الفندق مش ناوي ع خير
عمر:نخلوها الخميس؟
يقين:تمام
عمر:يقيونه لو تبي اديري حفله وتعزمي حد انا معنديش اي مشكله
يقين:ههههه حفله؟اي منو بنعزم انشاء الله
عمر:صاحباتك القدم مثلا نساوين خوتك صغارهم
يقين:لا والله انا نبي كل شي يمشي طبيعي ومنبيش دوشه
عمر:ع راحتك
يقين:تعالا رتب معاي الاوراق برقم
عمر:قعمز جنب يقين
يقين:اممم هادي 3توا نبي خمسه مزالت ون….خيرك هكي تشبحلي?
عمر:شي بس مستغرب مساويه شعرك
يقين:اذكرت اني مش لابسه وشاح ???…اءء ان انا ?
عمر:هههههه عادي علدي لا الخميس ونبذا نشوف في شفاشيفك بي الحلال وننخلع
يقين:لوح عليه المخده…برا مبرد وجهك
عمر:???…يتبع

error: