رواية جرائم ظالمة
#جرائم_ظالمة 9 (حقيقيه)
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
سراج :جاي من بعيد وجايب معاه كيسه لي فؤاد وقبل مينادي اسم فؤاد كان الباب مفتوح ويشوف نسرين كيف حاضنها فيصل??♀️?…
سراج:انصدم بلمنضر يلي شافه وعارف ان نسرين مطلقه قعد واقف وهوا مصدوم معرفش يقدم ولا يوخر لين شاف نسرين تحاول تعيط وتباعده عليها ومش قادره فهم ان يلي قاعد يصير غصب عليها
خش سراج بسرررعه بعد فيصل من عليها ونسرين لما شفاته قريب ماتت من الخوف خشت لي الحوش تبكي وترعش مع بعضها تشوفلها من الروشن وتخبط علي وجها وتندب من الخوف
فيصل:قعد يتعافر هوا وسراج وكل واحد يضرب في التاني ومرمدو بعض في التراب لين اخر شي سراج ضرب فيصل خبطه قويه وفيصل قعد ينزف من خشمه دف سراج وطلع هرب يجري
سراج:جي طايح ع الدرجه واغمى عليه اما فيصل هرب
ندى:خشت الحمام بدلت حوايجها ونضمت امورها ورجعت بسرعه لدار قعدت مقعمزه معش عرفت كيف تتصرف وشنو ادير !!يعني قاعده مع زوز ولاد متعرفهمش وبذات موقف القطن باااااايخ??♀️??♀️
قعدت مقعمزه ع السرير ساااارحه لين طق الباب وقفت لبست وشاحها وفتحت
اصيل:اهلااا?انا اصيل نسكن هنايا
ندى:هههههه اهلين اصيل
اصيل:تجي تجي تتغدي ؟!درت مكرونه غريبه لاكن حاجه صح?
ندى:معنديش نيه صحيت اصيل
اصيل:شهق بصدمه…..انا نبي نعرف كيف بس ميجيش خاطركم تتغدو علااااش ؟؟علل؟!لماذااا؟
ندى:ضحكت…..حاسه روحي شبعانه
اصيل:اتكى ع الحيط ويمضغ في المسكه…..اسمعي هما كلمتين به ؟!
ندى:يديها مشبكات في بعض متوتره ….اها ؟!
اصيل:لانعرفوك ولا تعرفينا لاكن الله غالب جابك الوقت لينا….??تجي اغنيه خيتي سلمني??
ندى:??
اصيل:المهم قصدي الله غالب الضرف حكم عليك تقعدي هنايا لين يجو اهلك او تمشيلهم ف لهاذا مفيش داعي تقعدي متحشمه متاكليش ومتطلعيش وهكي عادي خودي راحتك وانا وخوي عدو الابتسامه مش رح نضايقوك قصدي حني مش من نوع الشباب الخبثيين فهمتي
ندى:هزت براسها وتبتسم
اصيل:خوي اسكندر(سوكا)…من نوع النفاخ عدو الابتسامه واي شي يتعلق بي الهياجه والضحك ميحبهاش وديما يبي يخدم وميحبوشي البنات زي طبيخة البطاطا هلبا ناس ميحبوهاش المهم البنات ميحبوشي او ميدوروش فيه ع خاطر شبحته تخوف لنم
ندى:مستمعه وشادا ضحكتها
اصيل:وانا من النوع يلي يحب الماكله اول شي طبعا?نحب نضحك ع كل شي والجو مليح عادي يحبوني البنات زي كريب النوتيلا مفيش بنت متحباش و….
اسكندر…..اصيييييل
اصيل:اياه علينا الزززح …به جااااايك
ندى:??
اصيل:المهم نبي نوصلك معلومه ان تاخذي راحتك والحوش حوشك عادي
ندى:صحيت بارك الله فيك
اصيل:هي تعالي تغدي
ندى:مبتسمه….حاضر ?
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
نسرين:قريب هبلت لما شافت سراج طاح ومعش ناض مشت تجرررى للمطبخ جابت اميه ويديها يرعشو مش قادره تتحكم في روحهاوجت لي سراج قعمزت ع الارض جنبه
نسرين:تبكي وترعش …ماااات ???ياربي استر ياربي….وقعدت تبخ عليه في الميه وقامت راسه حطاته علي حجرها وتبكي
سراج:فتح عيونه ببطئ وشاف نسرين كيف تبكي وتفيق فيه
نسرين:نست انها في العده ونست كلللل شي وكل همها ان ينوض بخير وميصيرله شي بسببها….انت بخير تحس في شي ??
سراج:بدون ميتحكم في روحه ابتسم….بخير بخير
نسرين:اوكي حاول تنوض لازم نتأكد انك بخير
سراج:ناض من ع الارض وعيونه معلقات فيها ويشوفلها كيف ترعش ووجها وعيونها حمرررر من البكي
نسرين:بدت تبكي بهستيرياا…بجد مدخلي في شي انا اقسم بالله انا….
سراج:مسك يدها…اهدي مصدقك
نسرين:رجعتلها الداكره انها في العده وغلط يشوفها اي راجل غريب بدون مقدمات نفضت يدها وخشت تجري للحوش سكرت الباب وقلبها بيططططلع
سراج:حط يده علي رقبته مكان الضربه وقعد يدير في شوية تمارين لين نشط كويس وطلع من الحوش ونسرين بين عيونه
ندى:قعمزت وهيا مرتبكه من اسكندر بس هوا كان عيونه في تالفونه والماكله بس ولا كأنها موجوده
اصيل:تذوقو الاكله الاصيليه
ندى:?
بدو ياكلو شوي شوي
اسكندر:كلمت العيله؟!
اصيل:فمه معبي…من الصبح تسحابني زيك قاطع صلة الارحام
اسكندر:شبحله ع جنب
اصيل:وك وك تستور ?
ندى:احمم …ءءء شن صار محدش رد عليك؟!
اسكندر:لااا لازم نشوفو طريقه تانيه توصلنا بيهم
اصيل:المشكله ان متقدرش حتى تطلع يلي وجها مشقق قدام خلايقنا بزبط
اسكندر:تو نديرو راي
ندى:بجد اسفه ع الموقف هوا
اصيل:عادي مدوري شي
اسكندر:?
اصيل:شن رايك في ذوقي في اللبس ?
ندى:تحشمممت لما ذكرت القطن?…..اءء اء اي اي حلو صحيتو بجد بارك الله فيكم
اصيل:سلمك يا حنى
اسكندر:ناض لبس جاكيته
اصيل:وين!!
اسكندر:بناخذ دخان وجاي ….فتح باب الشقه وطلع تلاقى هوا وحكيم ??♂️
حكيم:اهلين بلجااار شن جو
اسكندر:بدون نيه….تمام بخير شن صار معاك
حكيم:تنهد….خاشه بعضها والله قاعدين ندورو
اسكندر:ربي معاكم
حكيم:صحيت منور
اسكندر:هز براسه ونزل للمحل …..وحكيم معنداش شك 1%ان ندى ممكن تكون عندهم
صبريه ام حكيم واخته ملاك طوووول الوقت يحاولو يوصلو في حكيم بس مفيش ليه اي اثر ولا اي وسيله اتصال ??♀️
نسرين:طووول الوقت خايفه من سراج يحكي شي لي فؤاد وقعدت علي ناااااار لين روحو اماليها
هنيه:شن اديري
نسرين:ش شش شي كساد
فؤاد:نسررررررين
نسرين:بلعت ريقها وقلبها بيطيح خلاااص….نعم
فؤاد:ديريلي حاجه ناكلها جعان
نسرين:حست براحه…..ان شاء الله
فؤاد:احسبي معاي نفر تاني جاي صاحبي
نسرين:???مم م من صاحبك
فؤاد:شن دخلك فيه????
نسرين:اااء اسفه تمام تو نديرلك ….وخشت للمطبخ وزاد الخوف كبر اكتتتتر واكتتتتر
ناض اصيل للمطبخ وقام السفره
ندى:جت عينها ع التالفون خذاته وكتبت رقم حاتم بس طلع غير مستعمل وقريب هبلت تبي توصل في اهلها بي اي طريقه ?
اسكندر:خذي دخان ومشي للمرسى قعد يتمشى ع البحر ويفكر في اهله ومشاكله وهمومه والف حاجه في راسه من ضمنها خطرت ع باله ندى ❤️خذي نفس عميق ويردد في سره لازم نرجع البنت لي اهلها بأي طريقه في اسرع وقت مهما كان هيا بنت غريبه وقاعده بينه وبين خوه مش محرم عليها ?♀️
فيصل:خش للحمام بسرعه يغسل في خشمه
جنات:لحقاته تجرى بي الفوطه …خيرك حبيبي شن صاير معاك
فيصل:حادث بسيط
جنات:من شنو
فيصل:ايااااااه علينا عاد قلنا حادث مدخلكش انتي
جنات:طلعت لي دار النوم تبكي واجعها خاطرها من المعامله هادي?ً
الساعه11في الليل :-
ندى:طالعه من الدار للحمام باس فاجأها منضر ?
اسكندر واصيل قدامهم هلبااااا فلوس يستفو فيهم في الشنطه نصدمت من المنضر يلي قدامها وفكرت في الف حاجه بس بسرعه مرجعت الغرفه عشان ميشوفوهاش
نسرين:اطمنت واستريحت جديات لما روح سراج وفؤاد جوه عادي ومجابش اي سيره لي نسرين عرفت انه محكاله ولا شي ❤️
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
#تسريع_في_الاحداث
بعد مرور 3شهور و10 ايام بزبط❤️
روحت منتهى واحمد من تونس وامورهم مع بعض عسسسسل ومفيش اي مشاكل بينهم ❤️
نسرين:رمت العده اخيرا وقاعده نفس النضام مجرد شغاله لي خوتها في حوش بوها ومفيش اي جديد
ندى:تعودت علي اصيل واسكندر وعلي العيشه معاها بس لمدة 3شهور مطلعتش برا الشقه نهاااائي حتا ع الروشن لا بس اصيل كان مغيرلها جوها وطول المده هاذي جربو كللللل شي ع امل يوصلو في اهلها بس مصار شي للاسف تالفون بوها مسكر وايميل خوتها مفيش حد منهم شاف المسج
اسكندر واصيل كانو محافضين ع ندى من نسمة الهواء عشان محدش في العماره يحس ان ندى موجوده عندهم ومش مخلينها تحتاج شي
حكيم:ملامح وجها تغيرت في ال3شهور هادم بسبب غياب ندى عليه وكان قرررريب يموت كل يوم ماشي جاي ع مركز الشرطه بس مليهاش اي اثر
فيصل:مسامر في معاملة مرته الزفته وهيا متحمله
اهل ندى خلااااص بدو يشكر رسمي ان في حاجه صايره لندى وبوها يسأل ويعاود ويحاول بأي طريقه يوصلو لي حكيم وكم من مره تواصلو مع اهل حكيم لو عندهم معلومه عليه بس حتا هما ولا شي ?
ندى:طلعت من المطبخ جايبه سفرة الفطور جي قدام عيونها اسكندر واقف يصلي ….شبحتله بكل اعجاب❤️اعجاب بي شخصيته القويه شهصيته يلي مفيش بنت ولا اي شي يهزه محافضته ع صلاته وحتا نضرته يلي تخوف حبتها ❤️…حطت السفره ع الطاوله ونخلعت من صوت اصيل الاهبل??♀️
اصبيل:ندددددددددددعععععععع
ندى:بسم الله ???خيرك?
اصيل:صباح النعناع يلي قلبي ليك نباع ….شن رايك فيها ?
ندى:????ربي يهدي
اسكندر:قام المصليه وقعمز ع الصالون
اصيل:سوكا بنمشو اليوم؟!
اسكتدر:كلمت صاحبي من ليبيا اليوم بس قدرت نوصل فيه عطيته لقب ندى بيمشي لخوتك يكلمهم
ندى:يفرح الله ?جديااااات امتى به
اسكندر:قريب معش يعطل ….وبعدها خلاص ساد معندنا علاش قاعدين هنايا حتى حني
اصيل:بنضرات حسن….بنستاحش البرك والكنافه والحجات الحلوه?
اسكندر:خدي رشفه من القهوا…الصبر ياربي
منتهى:واقفه ادير في قهوا في حوش العيله فجآه داخت جتها نسرين بسرعه رشت عليها اميه وجت هنيه
هنيه:خيرهاااا شن صار
نسرين؛والله منعرف ياماما بروحها
احمد:قريب هبل لما شاف منتهى طايحه وجاها يجرى ….منتهى منتهى تسمعي فيا ردي علياااااا
منتهى:فاقت ع روحها …اااه نسمع فيك
هنيه:نوض عاينها ان شاء الله خير
احمد:ثالث مره ادوخ الاسبوع هاذا
منتهى:قعمزت وهيا ماسكه راسها
هنيه:بالك حامل
احمد:نصدم بس علامات الفرحه كانت واضحه عليه ومنتهى ضحكت
احمد:نوضي هيا بسرررعه البسي لازم نتأكدو
نسرين:ساعدت منتهى تنوض ولبستها عبايه وطلعتها السياره
اسكندر:سكر اللاب توب وجاي بينوض يشوف ندى راقده ع الصالون وفيه شوية شعرات طالعات من الوشاح?ناض خطاها وبتردد قرب يدها ودخل شعرها ويده ترعش❤️❤️…خش اسكندر لي داره يلي معش رقد فيها نهاااائي بسبب ندى
فتح باب الدولاب طلع حوايجه وقعمز ع السرير نحا التيشرت ولبس الفانيليا تنهد بتعب ورقد ع السرير وشداته ريحة ندى يلي كانت ع المخده ?❤️
غمض عيونه وهوا يشم فيها ثواااني وناض مخلوع مش مصدق يلي داره كيف قلبها يميل لي ريحتها؟؟؟!
طلعت نتائج تحليلات منتهى وللاسف مفيش حمل بس قعدت تشرع لدكتور انها تعاني في هلباااا حجات زي صعوبه في النطق احيانا ويدها اليمين ثقييييله معش تقدر تخدم بيها ودوخه وصداع رهييييب مرات وتشنج في الرؤيه وغيرها وغيرها …طلب الدكتور تحليلات ثانيا وصوره ع الراس
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
نسرين:تفضلي القهوا
هنيه:اااااه يابنتي كل شي نحس بطعمه مر
نسرين:تنهدت بحزن وقعمزت جنبها …خيرك
هنيه:محرووووقه علي ندى يلي منعرفش وين ديارها بنموووت
نسرين:متخافيش ان شاء الله كله تمام بوي كلم هلبا معارف اكيد بيوصلو فيهم بعدين لقدر الله لو فيه شي مش كويس صاير اكيد سمعنا صح ولا لا
هنيه:ااااااه ياربي ان شاء الله ابتلاء يلي قاعد يصير مش غضب?
نسرين:حضنت امها تواسي فيها وهيا بروحها تبي من يحضنها ويخفف عليها الحمل هاذا كله لانها كانت بتموت علي ندى حتى هيا ?
روح احمد ومنتهى وكانو خايفين من النتائج يلي بتطلع تاني يوم ومنتهى زادت تعبت مش قادره تقيم راسها
هنيه:شن صار
احمد:بصوت واطي….والله منعرف يلي فهمته ان مفيش حمل في مشكله تاني ان شاء الله خير قلبي قابضني
هنيه:خافت….لالا استعود من الشطان بي اذن الله مفيش الا العافيه شن قالولكم ؟!
احمد:غضوا بتطلع نتائج التحاليل ويصير خير
هنيه:معش تكدر روحك ربي يستر
احمد:ان شاء الله
الساعه12في الليل :-
احمد:جنب منتهى وكانت تاااعبه هلبا لين خلاص رجع بيها المستشفى ودارولها دخول
نسرين:لبست وطلعت مع احمد عشان تقعد مع منتهى وادير بالها عليها ومتخليش خوها بروحه
ندى:مقعمزه ع الصالون وتتفرج واطبق في الحوايج ع خشت اسكندر يلي كان طالع
اسكندر:نحا السبيدرو وبيدون ميشبحلها….اهلين
ندى:اهلين بيك
اسكندر:قام عيونه….وين اصيل؟!
ندى:تعشى ورقد ….نحطلك تاكل؟!
اسكندر:لا كليت برا
ندى:صحتين
اسكندر:سلمك ….وتلوح ع الصالون يتفرج
ندى:اطبق في الحوايج…..اسكندر
اسكندر:حس بشي غريب لما سمع اسمه ??….نعم
ندى:ولا مره حكيتولي ليش انتم هنايا؟!ووين اهلكم
اسكندر:مدام محكينالكش معناها منبوكش تعرفي
ندى:نصدمت …اهااا اسفه
اسكندر:معدلش وكمل يتفرج
ندى:ناضت وهيا ماسكه الحوايج وخاشه لدار
شبحلها اسكندر وشاف شعرها المضفور طالع من الوشاح ???ابتسم
كملت ندى ترتيب الحوايج وخشت لدار سكرت ع روحها كل متحاول ترقد تذكر اسكندر وتصرفاته يجنن?بس تفكيرها امتى بتروح كان اكبرررر بهلباااا
فؤاد:انتي شن اديري هنايا ؟!
نسرين:جيت مع احمد ندير بالي ع منتهى
فؤاد:ضروري نذكرك انك مطلقه والمطلقه معش تطللللع
نسرين:فؤاد رميت العده انا
فؤاد:قاعد اسمك مطلقه تحركي روحي مع بوك خير ميحكو علينا الناس
نسرين:كل شوي شاد عليا مطلقه مطلقه وكان مطلقه يعني شنو العار يلي درته
فؤاد:ضربها كف وكل الناس يلي في المصحه انتبهو ونصدمو
نسرين:طلعت من المصحه وقلبها مكسسسسسووور وتبكي بس مقدرتش تدعي مهما كان خوها?
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
العيله كلها في المستشفى لا الصبح مع احمد ومنتهى ومن خلال تعابير وجه الممرضات والدكاتره عرفو ان في شي خطير في الموضوع
طلعت الشمس وجت الساعه 10الصبح :-
ندى:زي العاده ناضت دارت الفطور هيا واصيل فطور وطلعو الزوز وقعدت ندى وكانت فرحانه لان اسكندر قلها صاحبي اليوم بيمشي لي اهلك
اما الصدمه كانت عند احمد لما جاهم الدكتور:-
احمد:انا راجلها
الدكتور:تنهد …اول شي لازم تقتنع بي الثدر والمكتوب من عند ربك
احمد:فشل مع بعضه وعرف ان فيه كارثه …واقف جنبه فؤاد وبوه وهنيه يستنو شن فيه
الدكتور:حسب التحاليل والصوره مرتك عندها ورم علي المخيخ وهاذا جزء صغير موجود في اسفل الدماغ ويتحكم في عدة حجات في الجسم
احمد:طاح ع الكرسي وهنيه مصدوووووومه
الدكتور:للاسف حجمه كبير ومنتشر منقدرو نديرو شي لا بلعلاج يمشي ولا عمليه بلعكس العمليه تزيد تخليه احرف من قبل وتموت تحت العمليه بي الاكيد
احمد:دموعه في عيونه…. ييي ي يعني مفيش حل؟!!
الدكتور:للاسف لا وباش نكون صريح معاكم منعرفش كم يوم بزبط مزال في حياتها
كانت صددددمه للعيله كلها وبدات احمد ?خذي بعضه وخش لغرفة منتهى وقعمز جنبها
حكيم:طلع من الشقه يلبس في جاكيته ولمح شي باب شقة التوأم كان مفتوح شوووووي لاكن يلي شافه من شق الباب المفتوح بنت في الصاله قربت شوي شوي وخش الشقه
منتهى:تبلع في ريقها بصعوبه…..احمد
احمد:منهاااار…عيون احمد
منتهى:نادي علي عمي صبري وفؤاد وكلهم
احمد:علاش خليك متريحه تو تشوفيهم بعدين
منتهى:ناديهم بسرعه يااحمد
احمد:هز براسه وناض فتح الباب ونداهم ورجع لمكانه
خشو كلهم :-
صبري:الف لاباس عليك يابنتي ان شاء الله نرفعوك تونس وتنوضي بسلامه
منتهى:نحت الاكسجين….لا خلاص ياعمي الانسان ميقدرش يهرب من ساعه نبي نقوللكم حاجه قبل ميصير فيا شي
هنيه:تبكي
صبرى:قولي يابنتي تبي حاجه؟!
منتهى:…..يتبع