رواية جرائم ظالمة
#جرائم_ظالمة 5 (حقيقيه)
جاه واحد من التوأم خبط حكيم ع كتفه ويشوفله في شبحات تخووووف كأنه يقوله رد بالك من شبحاتك خير منقتلك ?♀️…وخذي بعضه وطلع هوا وخوه ….
التوأم اسكندر واصيل مواليد 95من طرابلس ليهم في تركيا شهرين ووراهم قصه مواصفاتهم بشرتهم حنطيه وعيونهم خضر يلي يمز بينهم اسكندر ديمه شعره فوق واصيل شعره لوطه يجننو ???..
خشت ندى مضايقه لشقه من اللقطه يلي دارها حكيم كيف جبدها من يدها بغل رغم انها مشافتش لتوأم ولا عبرتهم ?♀️
نسرين:قعمزت ع السرير ولافه عليها الشرشاف لانها كانت عريانه من ليلة امس …خذت الورقه فتحتها بعد يلي شفاته يديها رعشرو وتجمعو الدموع في عيونها الصدمه كانت ورقة طلاقهاااا?
المشكله مش هنايا المشكله ان طلقها قبل يومين يعني رقد معاها امس بلحرام وهيا متعلمش ??
طاحت نسرين ع السرير تبككككككي ومش مصدقه يلي صار ?اول شي دراته اتصلت بخوها فؤاد
فؤاد:في السياره مقعمز هوا وسراج …..ايوا
نسرين:تعيط وتبكي بصوت عااالي ….فؤااااد تعاااالا توا???????تعالا تواااااا
فؤاد:خيرك شن في?
نسرين:تعالا يا فؤاد بنمووووووت???
فؤاد:تمام تمام هي?….وسكر الخط
نسرين:لوحت التالفون ع طوووول يدها وبدت تبكي وتبكي لانها قاعده مش مستوعبه يلي صار
سراج:شن في ياراجل
فؤاد:يسوق بسرعه…..سراج منقدرش نحطك اختي مفهمتش شن صاير معاها نشوفها ويصير خير
سراج:به تم مدور شي
حكيم:خش الشقه متنرفز ودخل الشناطي
ندى:تنحي في عبايتها….خيرك متكنطي
حكيم:خلايق مقلبه من اول مخشينا
ندى:ساكته واضم في حوايجها
حكيم:قرب ع ندى ومسكها من يدها بقوه….ايااااااك ياندى تلعبي بعداد عمرك ونشوفك شابحتيلهم بس هما ولا غيرهم
ندى:نفضت يدها ووخرت…..خيرك انت هبلت ولا شنووو؟!!!! عندي الف حاجه نفكر فيها خير الذكوره وسريبهم
حكيم:تمام تو نشوفو هي كملي ترتيب الحوايج
ندى:قلبت عيونها وكملت ترتيبها
حكيم:طلع من غرفة النوم خش للمطبخ جمع كللللل السكاكين يلي في المطبخ وفصل اسطوانة الغاز وسكر رواشن الحوش كلهم
ندى:كملت ترتيب الحوايج ورقدت لانها تاااااعبه من السفر ومعش حست بشي
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
في الشارع ::——
اصيل:شكلهم جدد جايين البنت متحجبه اكيد مسلمين اخخخخخ ان شاء الله يطلعو سوريين قداش خاطري في الكبه والصفيحه ع الاقل نزمزكولهم بالك نحصلو حتى تبوله ??
اسكندر:??♂️اخطاهم اصيل ومعش تعاودها حركتك مبكري
اصيل:والله هوا يشوف في نضرات زي وجها شن بندير بعدين متأكد انهم سوريين البنت جمالها سوري بيضه تحسها هكي متع شلونك ابن عمي
اسكندر:????
اصيل:ديما وانت منكد زي الخراا
اسكندر:خش القهوا بلا فلفسه
اصيل:??
شخصية اصيل تافها ويضحك ع اي شي ويحب الماكله وتقريم الناس اما اسكندر??ياويلي رزين هلباااا وشبحته قويه وصعب يضحك ولو عصب الدنيا تنقلب?بس اكتر شي فاتن فيه شبحته الواعره❤️
فؤاد:طق ع الباب يستنى في نسرين تفتح وسراج مقعمز في السياره ومنزل عيونه عشان ميشوفش اخت فؤاد
نسرين:فتحت الباب وبدون شعور حضنت خوها وتبببببببببببكيييييييي
فؤاد:بصدمه…?خيرك شن فيه
نسرين:نهارت بكي …..طلقني يا فؤاد طلقننننني
فؤاد:تي كيف مش امس روح بيك شنو درتيله
نسرين:بشهقت بكى ….حتى حاجه وربي نضت لقيت ورقة طلاقي جنبي????
فؤاد:خلاص اسكتي واطلعي معاي بلا فضايح
نسرين:حاولت تستند وتلملم روحها وطلع لسياره بدون اي كلمه بدون مترفع معاها ولا اي شي
لين ركبت وركب فؤاد ولع السياره وطلع
احمد:شنو ياعسلي شن رايك في اسبوعين مقومات في تونس هياجه وبس
منتهى:جديات حبيبي بترفعني ?
احمد:وراسك حتى حجزت انا ❤️
منتهى:حضناته بقوه وهيا فرحانه وناسيه نوره والجريمه يلي دارتها فيها ?
نسرين:حاطه راسها ع الباب تبكى بحررررقه
سراج:جت عينه في المرايا وشاف نسرين??نصدم فيها نفس البنت يلي واخذه علقه من اول مشافها ورغم انه محكاش معاها ومشافهاش غير مرتين بس لاكن لما شاف دموعها وكيف تبكى كسرت خاطره وتمنى يساعدها بأي طريقه في لحضتها
درس فؤاد ونزلت نسرين بخطوات مهزوزه وحيل منهد?خشت علي امها تبككككى وطول ارتمت في حضنها وامها كانت حاسه ان مرجعها مش حب فيها لا في قصه وان بنتها رح ترجع حوش بوها واحساس الام ميجي زيه شي?متكلمتش نهائي غير انها حاضنه بنتها وتبكى معاه وبس?
سراج:تردد بس بعدين تكلم…شنو في مشكله ولا حاجه ؟!
فؤاد:بصوت مهموم ….طلقها راجلها
سراج:خيره شن صاير??
فؤاد:وين نعلم النم بالله فكني من ها القصه
سراج؛تي اختك ياراجل برا شوفه خيره علاش طلقها
فؤاد:مش ناقص وجع راس ياسراج يصطفلو
سراج:واجعه حال نسرين ومصدوم في فؤاد يلي مش مدور اخته نهائياااا
ندى:راقده وتحس بي حد يمس فيها في البدايه تسحاب روحها تحلم لاكن لما فتحت عيونها لقت حكيم جنبها ويمرر في يديه علي جسمها ..ناضت مخلوعه
ندى:تي نححححى من عليا خيرك انت مش متفقين
حكيم:ضحك بهزوه
ندى:شافت جنبها وكان منضر الشقه متغير الرواشن مسكرات بلقفل المريات مهناش قلبها انقبض….حكيم شن في؟!
حكيم:يمسح ع صدرها …عيون حكيم
ندى:لوحت يده ….اتفاقنا مكانش هككككي
حكيم:مفيش اتفاق يلي نبيه صار وجبتك خليني نشبع فيك ع راحتي لا امك لابوك
ندى:نصدمت من الكلام يلي سمعاته وقعدت تشوفله بصدمه وواضح في عيون حكيم انه مش ناوى الخير
حكيم:قرب ع رقبتها يبوس فيها وهيا تقاوم وتقاوم بس في كل مره كان يبعد عليها شوي يضربها كف ويرجع يبوس رقبتها لين وجها خلااااص من الكفوف شدها من شعرها وملصقها فيه كان يحضن ويبوس فيها بطريقه جنونيه ومقرفه وهيا حاولت قد متقدر بس في الاخر خلااااص رماها ع السرير وجي فوقها استسلمت زي المره يلي قبلها سلمت نفسها وقلبها يتقطططططططع من داخل
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
نسرين:في عز بكاااااها اتصل بيها فيصل طلع ورا الحوش وردت وهيا تشهق وتبكي اول كلام قلاته….علاااااش شن درتلك حراااام عليك?
فيصل:بصوت مضايق….كنت مستاحشك نسرين
نسرين:علاش طلقتني فيصل علاااااااااش مسيتني بي الحرام وانت طليقي علاش هنتني علاش كسرتني??
فيصل:كنت ناوي نجيبلك ورقتك للحوش لاكن مقدرتش نقاوم وروحت بيك نسرين نحبك
نسرين:لسانها أرتبط ومعش قالت شي غير تبكي وبس
فيصل:الضروف اقوا مني والسبب في انفصالي وبعدي عليك اختك يلي ليها 4شهور ميته بس الناس وعيلتي مش راضيه تنسى قصتهاا
نسرين:وانا شنو ذنبي ?????حرام عليك
فيصل:مسك اعصابه….اسمعيها مني خير من برا نسرين انا الخميس الجاي دخولي
نسرين:وقفت بكي وفمها مفتوح من الصدمه يلي حاسها بيها ومش فاهمه ولا عارفه شنو ترد
فيصل:الوووو قولي اي شي بالله عليك متسكتيش
سراج:واقف يستنى في فؤاد يلي خش يدوش ومعش طلع قعد يشوف في نسرين من بعيد واقفه
نسرين:التالفون في ودنها وصدمتها كانت غااالبه ع الصوت لدرجة خلاص معش سمعت شي
سراج:يشوف في نسرين حركاتها مش متوازنه وخرت وزادت قدمت بعدين طاحت ع طولهاا
سراج:نصدم ومعش عرف كيف يتصرف مشالها يجرى يحاول يفيقها من بعيد بس مفيش فايده نزل للارض وقلبها وبان عليه وجها ?نفض التراب يلي ع خدودها وفمها وحاول يفيقها اكتر من مره وزاااد خوفها رجع حطها ع الارض وقعد ينادي في امها وفؤاد لين طلعو يجرو لي نسرين ودخلوهاا
سراج:شنو نرفعوها
فؤاد:يلبس في شبشبه….لالا فاقت هيا وقت علي الجماعه
سراج:محروووووق من لقطات فؤاد يلي مش معدل علي اخته وهوا معنداش حق يدخل في اخت صاحبه ?♀️
حكيم:بعد كمل من ندى خش الحمام يدوش وندى لبس عبايتها وتبببببكى طلعت من دار نومها حاول تفتح باب الحوش مسكر?كلللل الرواشن مسكرات للاسف حتى بعد تأكدت ان حياتها الجايه رح تكون جحححححطم قررت تقتل روحها وملقتش ولا شي لا سمين لا مكان تعلق فيه المشنقه الضي كله مخفي نهارت ندى وخلااااص قريب تخش في حاله نفسيه بعد تأكد انها شبه مخطوفه من قبل راجلها وفي الغربه زياده?
حكيم:ينشف في شعره بي الفوطه…ههههه لابسه عبايتك وين ع خير
ندى:مقعمزه ع الارض ودموعها جافات
حكيم:هي بدوشي ولا شنو باش ننزلو نتعشو
ندى:ناضت خشت الحمام وسكرت الباب
لحقها حكيم وفتح الباب لانه كان بدون مفتاح
ندى:شهقت مخلوعه
حكيم:تسحابيني غبي نخليك تخشي الحمام بروحك؟!يعلم الله تغرقي روحك بلميه ولا اديري حاجه تانيه
ندى:انا نكرهك افهم منبيش نعيش معااااك عندي الموت اهون من دقيقه وحده معاك افهمممممم
حكيم:بلا ياسر كلام فاضي وهيا دوشي وقت
ندى:ساكته وتبكي
حكيم:افففف….نحا لي ندى عبايتها وبي السيف نحا التيشرت وباقي الحوايج يلي لابستهم وفتح عليها الميه ويغسلها بسيف ?ويضرب فيها
حكيم مريض نفسي بعد حادثة نوره من لما كان خاطب نوره يشوف في ندى وكانت عاجبااااته وتوا طاحت بين يديه وهوا راكبه المرض النفسي وادمان الجنس العنيف عنده بشكل رهيب ?
غسل لندى بسيف وطلعها من الحمام لبست واثار البوسات والضرب علي حسمها في كل مكان كانت حالتها النفسيه سيئه ومدمره بكككككل بعد كملت لبسها طلعت مع حكيم وهما نازلين من الدروج تلاقو مع التوأم
حكيم:يشوف لي اسكندر من فوق لا لوطه واسكندر شبحله شبحه تموووت ???
خش اصيل واسكندر لي شفتهم يلي مقابله شقة حكيم بزبط
اصيل:حي علماااا شفت كيف وجها شكله ضاربها
اسكندر:شن دخل امنا الزح فوتهم
اصيل:الزح وتيت حتا التعكيسه قبل بنقلها مساء الكركادي الحلو مرتبط ولا اي ?لاكن شكلها مدايره عمله مارجها خوها
اسكندر:مرات راجلها
اصيل:زعمى؟!
اسكندر:الزح خليتني نفتفت معاك اسكت وجيب الشنطه
اصيل:نحا التيشرت….اخخخخ قعد خاطري في الكبه ومش عارف كيف نفتح الموضوع معاهم
اسكندر:اصييييييل?
اصيل:اففف به
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
نسرين:فاقت من الدوخه وامها جنبها قعدت تراجع في الكلام يلي قاله فيصل ومن صدمتها منزلتش منها دمعها وهيا عيونها في السقف ومصدومه مسكينه بس
ندى:ساكته طول الوقت خاطرها تعيط تبكي ادير اي شي عشان ينقذوها بس كانت غريبه منو بيفهم لغتها وحتى لو حكيم راجلها في النهايه ومن غير هاذا كله تهديد حكيم ليها طول الطريق بروحه يكفي
قعمزت ندى مع حكيم في مقهى ع البحر وعقلها يرفع ويجيب تفكر كيف بتوصل لي اهلها وتقوللهم ع يلي صاير فيها وتالفونهد اختفى تمام وحكيم مش غبي عشان يخلي هاتفه حتا دقيقه
حكيم:مسك يد ندى….في شنو تفكرى حبي
ندى:سحبت يدها وعيونها ع البحر
حكيم:ضحك وقعد ياكل وغصب عليها تاكل بس رفضت
قعدو ربع ساعه بضبط هادا وقت الطلعه ورجعو للحوش وندى كان بنسبه ليها الحوش كابوس اول مخشو سمر حكيم الباب بلمفتاح وخش للحمام يدوش ومعاه المفتاح والهاتف
ندى:مسحت دموعها وناضت للمطبخ عشان تشرب بس حست كأنه باب الشقه يدير في صوت …قربت منه وفجأه الباب انفتح وخش اسكندر وقبل حتى متعيط حط اسكندر يدها ع فمها وسكر الباب برجله
ندى:تبكي وخايفه وهوا مسكرلها فمها
اسكندر:اشششششش …..يتبع