رواية جرائم ظالمة
كان راس نوره شبه متفجر من الرصاصه يلي عطاهولها خطيبها بين عيونها وقدام بوها وخوتها يلي راضيين ?
ندى اختها وهنيه امها يعيطو بي اعلى صوتهم مش مصدقين يلي صار ويلي يشوفو فيه
في لحضات إلتمو الجيران وخشو خوت نوره احمد وفؤاد قعدو يباعدو في ندى وامها من علي جثت نوره والجيران كلهم مصدومين وندى في عالم تاني كلها مع بعضها دم من كثر محضنت اختها ?
خشو قوات الردع مع احمد وغطو الجثه تبع نوره ورفعوها وفؤاد وبوه يسيقو في الدم يلي متناثر كأنه يلي مات مش بنادم كأنه ذبيحه عاديه?
طلع صبري من الحوش وحيله مهدود ?والدمعه في عيونه صح كان راضي ع قتل بنته بس توجعه مهما كان بنته ويلوم في روحه كيف رباها هكي لان في عيونهم نوره زانيه قبل العرس بي اسبوع وبس?
احمد :دخل ندى وامها يلي مش قادرين يوقفو من البكي والعياط وبدي هوا وخوه يركبو في خيمة العزي بقلب بااااارد كأنهم دارو حاجه باهيه وغسلو العار بدم اختهم
في دقايق انتشر الخبر في الشارع والمدينه كلهاااا (نوره قتلوها خوتها لقوها مع واحد قبل عرسها بي اسبوع)طبعا لان مجتمعنا يحب الشهدره بذات لو دوه فيها اعرضا ناس وكل واحد يقول كان اختي راهو درت وفعلت كان بنتي راهو درت وفعلت كل واحد بيطلع روحه يعرف يربي ?
اما منتهى لما سمعت بلخبر نصدمت وعرفت ان هيا كانت سبب في موت نوره ?بس سكتت ومتكلمتش ولا حتا طلعت الحقيقه لانها بتفضح روحها وحذرت حسني بسرعه
حسني(يلي جاته منتهى لشقه):خذي ساكو حوايجه بسررعه وهرب لتونس خاف يجو يقيموه
اما حكيم خطيب نوره سلم روحه لردع وحكالهم كل الشي والصادم في الموضوع ان احمد وفؤاد خوت نوره شهدو زوز?شهدو ان شافو اختهم طالعه من الشقه وحكو مع الولد وعرفو ان تجيه كذا مره
خشت نسرين اخت نوره المتزوجه تعيط وتندب قدام الناس في الخيمه ومش مصدقه يلي صار وندى حاضنتها وتبكي معاها ???
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
بعد مرور 3ايام العزي:-
الشاهي والبصل وكل شي كان مفروض يندار في عرس نوره داروه في عزاها بدت الزحمه تخف وحالة هنيه وبناتها سيئه بكللللل
قبل ميدفنو نوره رفعوها لطب الشرعى عشان يأكد انها زانيه او لا وبلفعل رفعوها وكشف عليها بس الشي الغير عادي ان لحد يومنا هاذا النتيجه مطلعتش؟!!!
اهل حكيم خطيب نوره محدش فيهم جي للعزي لانهم اعتبروها زانيه وحرام يعزو فيها?
بعد مرور شهرين علي وفاة نوره:—
ندى:كملت الماعين وقعمزت ع الصالون….راجلك ليه شهر مجاش خيره
نسرين:ارتبكت…منعلمش المهم توا امي تنوض بسلامه بعدين ساهل
ندى:تنهدت بوجع….امي مش مريضه امي نهارت بعد موتت نوره ومستحيل ترجعلها الضحكه لهاذا السبب كان تبي تروحي لحوشك روحي انا قاعده وبندير بالي عليها
نسرين:حسبي الله فيهم
ندى:تصدقي خلاااص معش قادره نعامل بوي وخوتي زي قبل معش حتى متقبلتهم كرهتهم
نسرين:قوليلي ندى
ندى:شنو؟!
نسرين:بسبب زحمة شهرين العزي مقعمزتش انا وياك بكل …في هاذيك الليله انتي كنتي مع نوره؟!
ندى:دمعتها نزلت…امي طالعه وانا خشيت رقدت منعلمش
نسرين:بتردد….يعني جديات نوره تطلع مع ولد قبل عرسها بي اسبوع؟!
ندى:بكل اندفااع….ترا سكرى فمممممك مفيش حد ميعرفش نوره يا نسرين انا وااااتقه ونبصم بي يديا العشره انها شريفه
نسرين:انا مقلتش هكي لاكن ياوخيتي الشطان شاطر
ندى:مستحيل نوره نعرفها كويس
هنيه:نددددى ياندددى
ندى:خلي انوض نشوف امي خيرها
نسرين:هزت براسها بمعنى تمام
ندى:طلعت من الصاله
نسرين:قامت تالفونها وهيا مضايقه اتصلت 5مكالمات براجلها بس مردش?زي كل مره زادت حاولت وفي المكالمه السابعه رد
فيصل:ايوا
نسرين:اه فيصل وينك معقوله قريب نسكر شهر منسمعش صوتك
فيصل:انتي لهيتي في العزي وانا في الخدمه
نسرين:ع الاقل تجي تشوفني كيف حالي يمكن محتاجه شي
فيصل:تنهد ومردش
نسرين:في شي صاير صح؟!
فيصل:نسرين مش عارف كيف بنقولك
نسرين:احكي
فيصل:امي معش تبيك ولا تبيني نروح بيك من الاخير
نسرين:بصدمه ….علاش شنو شافت مني ؟!
فيصل:مش منك
نسرين:امالا من شنو؟!
فيصل:قصة اختك نوره وعلاش قتلوها
نسرين:نزلت عليها الكلمه زي السم ….اهاا
فيصل:المهم تو نزيد نحاول معاها انا قاعد نبيك ديري بالك ع روحك
نسرين:ارتاحت من كلام فيصل….تمام دير بالك حتا انت وتعالا اليوم نشوفك
فيصل:يصير خير هي سلام
ندى:نعم يما
هنيه:ذاااابله وحيلها مهدود….بالله سكري الدفايه بروحي ساخنه يابنتي
ندى:حاضر …سكرت الدفايه وتسمع في صوت بوها ينادي
صبري:ندددددى
ندى:تعالا في الدار
صبرى:خش لي الدار يلي فيها هنيه وبعد دقايق لحقوه خوتها احمد وفؤاد
نسرين:بصوت واااطي…في شي
ندى:نعرفش
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
احمد:شن خبارك اليوم
هنيه:بدون متشوفله…من ربي بخير
صبرى:لا امتا بتقعدي متكلميش في ولادك يامرا
هنيه:لين ربي يلحقني ببنتي
فؤاد:معش تجيبي سيرتها العايبه هاذي
هنيه:لوت راسها جيهت الحيط وسكتت
صبرى:ولدك احمد قررنا نخطبوله غضوا
ندى:من هوا يلي بتخطبله ونوره ليها شهرين متوفيه ??
فؤاد:سكرى فمك انتي محدش طلب رايك
صبرى:اسكتي انتي جايك الدور المهم ياهنيه
هنيه:بدت تبكي
صبرى:الولد ختار حتى عروسته منتهى بنت الحاج مختار جيرانه بنت عيله وكويسه
نسرين:شافت لندى بصدمه
هنيه:تمسح في دموعها والعبره خانقتها….يخطب ويتزوجها اهو قدامه لاكن عرس في الحوش لا وميجينيش لا هوا لا مرته
احمد:??♀️
صبرى:ياهنيه ولدك هاذا لا امتى بتقعدى عايشه في الحزن
هنيه:محدش دخله فياااا نبي نقعد طووول العمر حازنه علي بنتي انا
صبرى:تنهد …حكيم طلع من الردع الاسبوع يلي فات
نسرين:كيف يديروله افرااااج بعد مقتل نوره
صبرى:طلع لانها جريمة شرف شكلك نسيتي اختك شنو مدايره
نسرين:سكتت وندى وامها بيتفجرو
فؤاد:قوللهم علي الخبر يابوي
كلهم شافو لبعض مستغربين؟!!!!
صبرى:ندى
ندى:شنو؟!
صبرى:حكيم خطبك مني وانا وافقت بالك تثمر تربيتي فيك وتغطي العار يلي دراته اختك
هنيه&نسرين:????????
ندى:شننننننووووووو ؟؟؟؟؟شنو تقولو انتم ؟!!!!!!!
احمد:سكري فمك متعليش صوتك
هنيه:حتا بنتي هاذي بتعطوها للمجرم يلي قتل اختهاا ينهااااارى الحرف خيركم لا احساس ولا ضممممممير خيركم
صبرى:وقف وهوا متنرفز….من بكري وانا ساكتلك يلاااا عاد خلاص نسيتي تربيتك في بنتك الكبيره ولا نذكرك احمدي ربك حتا اني خليتك عندى بين صغارك بنتك بتاخذ حكيم بسيف ع اساس بتلقا من يتزوجها لما يسمع بي عملة اختها الله لاترحمها
ندى:تبكي وصوتها عاااالي….من قاااااالك نبي نتزوج اناااا ها؟!من قالك نبي نقعد عانس طووول عمرى مدخلكمش فياااااا
نسرين:تبكي وبس
فؤاد:ناض يضرب في ندى …ياحيواااااانه سكرى فمك وصوتك متعليشي علي بوك
نسرين وهنيه يحزو فيها منه
صبرى:بتتزوجيه ياندى علياااا الطلاق ماك واخذه غيره وطلع الاب والاولاد الزوز
ندى:??????والله مناخذه وكان نموووت حسبي الله ونعم الوكيل
هنيه:حاضنتها وتبكى…?معرفتش خيره بختكم يا بناتي والله معمرى درت في بنات الناس حاجه خيرني بس????
نسرين:تبكي ع حال اختها وحالها مع راجلها وسيرتهم يلي ع كل اللسان ?
فاتت عشيه زي عشية قتل نوره بزبط كلها بكي وهم ?فرق العمر بين مدى وحكيم كبير هلبا ندى مواليد97وحكيم 80 من غير انها كارهاته ومش متقبلاته لان قتل اختها ??? يعني اجبار ندى بي الزواج من حكيم خطيب اختها جريمه من جرايم قصتنا هاذي ?
مشي صبرى ورفع خوه الكبير وولاده عشان يخطبو منتهى لي ولده احمد وكان احمد حاط في باله انه خطب اشرف واحسن بنت في الشارع كله وحددو يوم الفضانيه
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
بكت ندى هلباااا وخبطت لين دهشت بس مفيش اي فايده بوها حالف بطلاق علي امها اخر شي سلمت امرها لربي وتقبلت الموضوع بس كانت مخططه لشي تاااني بكل
طق طق طق
ندى:خشي نسرين
هنيه:خشت وحطتلها الكوب قدامها…خوذي اشربي نعناع روقى بيه دمك
ندى:باست يد امها….صحيتي ياغاليه
هنيه:كلمت خوالك وعمامك يقنعو بوك يتراجع علي موضوع زواجك وكلهم رفضو ?
ندى:مسحت دموعها يلي ع طرف عينها…خلاص امي مفيش فايده حتا لو قنعوه بنطلقي بسبب زواج تافه موافقه انا
هنيه:مضيعيش روحك يابنتي ?
ندى:تحاول متبكيش….اهدى يما كله تمام ان شاء الله
هنيه:دموعي بيجفو عليكم يابنتي??
ندى:تمسح علي ضهر امها…اهدى اهدى
نسرين:مقعمزه وتفكر في مصير اختها ندى زعما شنو بيصير فيها؟! ولو فيصل مردهاش ع خاطر امه كيف بدير وهيا قاعده عروسه ليها 4شهور بس متزوجه ؟?قاطع كلامها صوت هاتفها يرن وفرحت
نسرين:ايوا فيصل
فيصل:اهاا من في الحوش؟!
نسرين:بوي داخل
فيصل:به قوليله يفتحلي الباب
نسرين:تو نفتحلك انا علاش بوى
فيصل:اسمعي الكلام وخلي بوك يفتحلي
نسرين:استغربت من اسلوبه وكلامه…سكرت الخط وطلبت من بوها يفتح الباب وهيا خشت تراجي في بوها ينادي عليها وبعد قريب نصف ساعه اخيرا نادا عليها وخشت بسرعه لاكن!!!!!!
ندى:تبكي بحرقه…..مش متخيله نتزوج غيرك يا حاتم بنموووت
حاتم:الغصه في قلبه …اهدى ندى نموت ومنخليهم يزوجوك لغيري
ندى:سكتت شوي….يعني شنو بدير
حاتم:مدام بوك خايف ان محدش بيخطبك هاذا باش بيزوجك لي حكيم بنمشي نخطب منه
ندى:بفرح …..جديات حاتم
حاتم:وعين الجديات ياقلبي
ندى:فرحت وحست بي شوية امل
نسرين:وين فيصل يابوي؟!
صبرى:تنهد…جابلك حوايجك وقالك ورقتك توصلك
نسرين:بصدمه…شش شنو
صبرى:اختك حتا وهيا ميته دمرتلنا حياتنا ?
نسرين:طاحت علي ركبيها وهيا تشوف لي حوايجها يلي جابهم فيصل وتبببببكي
صبرى:طلع من المربوعه
نسرين:تبكي بشهقه ومش مصدقه يلي سمعاته
صبرى:شنو ياندى؟!شن قررتي
ندى:بدون متشوفله…منبيش عرس ولا نبي نلبس ڤيلو
صبرى:يعني موافقه
ندى:طلعت وهيا متنرفزه بدون متتكلم
وهنيه تشوفله بنضرات حقدددد
صبرى:جهاز نوره كللللله ابعتيه مع ندى مفيش داعي تشرو شي جديد
هنيه:طلعت حتا هيا بدون متحكي ولا كلمه
ندى:خيرك نسرين اهدددي
نسرين:بيطلقنننننني???????
هنيه:جت بسرعه لما سمعت العياط ….بسم الله خيرهااا
نسرين:بيطلقني يما ????
هنيه:زادت نقهرت اكتر واكتر ومكان فيدها شي غير تحضن في بناتها وتبكي وخلاص
وحتا صبرى رغم انه جبر ندى ع الزواج لاكن بجد كان مقهور علي بنته يلي ماتت وسمعتها سيئه بين الناس وبنته يلي بتتزوج بدون عرس وبنته يلي بتطلق وهيا عروسه
جي الليل ورقدت هنيه بين بناتها الزوز كيف مقهورات وولادها مش معدلين علي ولا شي ولا حاسين بصهد الدنيا
اما حكيم نسي نوره وكيف قتلها وركز علي ندى لانها صغيره وحلوه وكم مره يشوف فيها لما يجيهم وطبعا عارف ان لو طلبها مش رح يرفضوه ودارلهم الكلمات الحلوه يعني بنتكم انا نبي ناخذها ونستر عليها مفيش حد بيطق بابكم بعد يلي دراته نوره ?
وطبعا كانو اهله رافضين ياخذها بس خطبها وتم فيها
ندى :تسحبت للحمام بهدوء الساعه2في الليل وردت ع مكالمات حاتم
ندى:طمني حبيبي
حاتم:ندى تحبيبني؟!
ندى:خافت …اي اكيد?
حاتم:طلبتك من بوك هزبني ولزني …تهربي معاي؟
ندى:نزلو دموعها
حاتم:ردي عليااا
ندى:وفي عيونها الشررر….اي نهرب
?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــ
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?
#تسريع_في_الاحداث
بعد مرور 4شهور بزبط
نسرين بدت تتأقلم ع الوضع في حوش بوها وهنيه جمره في قلبها مقدرتش تنسى بنتها وندى تفكيرها كلللله انها بتهرب يوم عرسها وبس لان مستحيل تتقبله وتعيش معاه ?♀️
بتاريخ3/4/ دخول احمد علي منتهى ونفس اليوم دخول حكيم علي ندى
احمد شري كلللل شي وعاوناته نسرين في شوى حجات لين كمل ومنتهى داراته عرس كبيررر
وندى كل تركيزها كيف بتهرب؟!
جو خلات ندى وعماتها عشان يحضرو الدخول وندى لبست قفطان طويل حني وشوية لمسات علي وجها مكترتش استنت ندى لين وصلت العروسه منتهى
وفعلا وصلت العروسه واماليها وبدت الضججججه والاغاني ونسرين وامها مقهورين ويسايرو بسيف
في وسط الزحمه هاذي كلها خشت ندى بحجة انها بتصور لبست عبايتها وغطت راسها وطلعت من الباب الخارجي بس العبايه حصلت في الباب نحت غطاء راسها وقعدت تفك في عبايتها ولما خلاص جت بتطلع حست بحد شدها من يدها ….يتبع
البطل قاعد مطلعش??