رواية احببت متزوج(حقيقية)

#أحـبـبت_مـتـزوج❤”حـقـيقيـة”
بـقلمـي✍أيــات صـالـح”
الـبـارت…(19)مـا قبـل الاخـيـرة?
____________
انا:كيف هذا كله صار وما حكيتليش!?
فوزي:ماكنتش نبي نزعلك
انا:ومحمد خيره حكاليش
فوزي:غرام ني ولدي بـ نخليه عند امي تربيه ومرة مرة نطل عليه
انا:ماصحك هذا ولدك وني مرتك يعني زي ولدي بالزبط حني بـ نربوه?
فوزي:بس..
انا:لابس لاشي هذا ولدك يا فوزي تكونش قاسي معاه
فوزي:ربي يخليك ليا وربي انتي نعمة في حياتي
حطيت راسي ع صدره وابتسمت
فوزي:به وتي روحك هي خلي بـ نمشو نتغذو البرا
انا:اممبه هي
::::::::::::::
محمد:يام
ماما:نعم
محمد:نبيك تخطبيلي
ماما:روروروروريييي هذا وقت السعد في وحدة في بالك?
محمد:اا ا اي
ماما:منو
محمد:اخت غفران
ماما:مشالله زين ما اخترت حاضر العشية نمشي لامها ونشوف رايها
محمد:تمام ني طالع تبي شي
ماما:سلامتك
طلع محمد وماما كملت تزغريط
عصام:تي خيرك من تزوج تاني?
ماما:محمد يبيني نخطبله
انصدم عصام
عصام:منو يبي
ماما:اخت غفران
ناض عصام بسرعة فتح باب الحوش لقي محمد راكب سيارته طقطق ع الباب فتحله وركب معاه
عصام:بالرسمي تبي تخطب اخت غفران?
محمد:اي وشن فيها
عصام:لا مافيها شي لكن متاكد تقدر تتعايش معاها ولا غير بـ تظلم البنت معاك?!
محمد:لا متاكد توا انزل عندي مشوار ني
عصام:باه
نزل عصام وولع محمد سيارته ومشي لـ البحر
قعمز قدام البحر وحاس بـ نفسه مغموم اسبوع بس وحبيبته رح تصبح حلال غيره وتجيب صغار من غيره!!!!وهو بـ يقعد ماضي بس مشعارف هو اللي داره صح او غلط او عشان يشفي غليله وبس?
:::::::::::::::
جـي اسبوع سارة يوم الثلاثاء اللي هو السهرية ولابسة سارة البودري طبعا غفران وني حضرنا السهرية غفران لبست قونة مشبكة بيج وبلوزة نفسها وكندرة ذهبية وشعرها داراته تسريحة بسيطة وني لبست قفطان طويييل احمر دمي وفيه حزام ذهبي ودرت شعري تسريحة اوفر شوي ودرت ميكاب خفيف قعمزت ني وغفران في جيهة بروحنا
غفران:ماتوقعتهاش هكي سارة بيوع
انا:حتني والله لو مش بنت خالتي كنت قاطعتها
غفران:اسمعي ني بـ نروح توا نمشي نسلم عليها ونروح
انا:اصبري نروح معاك
نضت ني وغفران سلمنا ع سارة
سارة:مسرع اقعدو
انا:لا وقت والله فوزي قدام الباب
سارة:اممبه تنسوش تجو غدوا
انا:انشالله
طلعت ركبت السيارة لـ فوزي
وصلنا للحوش نحيت العباية وقعمزت ع الصالون تعبانة وفوزي حط ولده ع السرير وجي جنبي خداني لـ حضنه
فوزي:خيرها حبيبتي
انا:تع….
ما كملتش كلامي الا لما نضت لـ الحمام نرجع “حشـاكـم” كملت وجيت لـ فوزي
فوزي:خيرك شن صار
انا:مشعارفة
حشيت راسي في صدر فوزي وغمضت عيوني ورحت في النوم
نضت الصبح لقيت روحي في السرير وجنبي مودي ولد فوزي يناغي كان ابتسمت
نضت لـ الحمام “حشـا الـقـارئ” توضيت وصليت طلعت للصالة لقيت فوزي مجهز فطور
انا:صباحوو
فوزي:صباحلورد تعالي افطري هي
جيت جنبه فطرت شوي بعدين قالي وتي روحك بـ نطلعو نديرو تحليل لبست مودي لبسه اللي جابه من سماهر ولبست ني وطلعت
درنا التحاليل وقالولنا شوي ويطلعو وني وياه متوترين جت الدكتورة وجابت التحاليل
الدكتورة:من امتى متزوجين
انا:سكرنا الشهر يمكن!!
الدكتورة:مبروووك المدام حامل
انصدمت وفوزي من فرحته حضني
الدكتورة:تقدري تفتحي ملف عندي لو حابة تابعي معاي
انا:اي اي اكيد?
عطتني شوي ادوية نمشي عليهم وني وياه فرحانين ع الاخر درنا شوي ورجعنا الحوش
فوزي:اسمعي ولدي بنعطيه لـ وداد وامي يقعد معاهم لين تجيبي انتي لان تتعبي بعدين
انا:بس…
فوزي:لا بس لا شي
لقيته لم حوايج ولده وطلع بسرعة لحوش امه وني زعلانة ع حال ولده مش مهتم بيه بكل!!!!
::::::::
امه:رورورورييي مبروووك
وداد:مبروك وخيي ولا يهمك زي ولدي هذا
فوزي:شنو سماهر قاعدة فوق?
امه:اي مشت لـ حوش خوهاا وانت خوها قبل حاكيله ع موضوع الحمل ومخبيه عليااا صار
فوزي:المهم كملي خوها شن قالها
امه:قالها عندناش بنات حني وسكر عليها الباب رجعت هني هيا وبنتها
فوزي:خلاص خليها تقعد ني لزيتهاش منه
هدرز شوية وروحلي لقاني ع السرير راقدة ونتفرج ع الـTV في الدار
فوزي:خيرها السموحة مكسدة
انا:ماهو سموحها خلاها بروحها
فوزي:به سموحها يبيها دلعه توا
انا:ماهو السموحة مش فاتحة محل دلع هيا
فوزي:لكن فاتحاته لسموحها ولا
انا:نلااا
فوزي:تو نشوفو?
#مشففففررررر?
::::::::::::::::
جي يوم العرس بتاع سارة لبست جلوة ني?❤وغفران ما جتش لان عرسها قريب وتوتي
سارة لبست قفطانهااا الابيض وداروه في خيمة وجي راجلها كان عادي شكله كسرت عينها ع الباب شافت محمد من بعيد وواضحة الكسرة في عيونه شفتله حتى ني ووجعني خوي?لبست عبايتي وسلمت عليها بسرعة وهيا مصدومة كيف بنروح توا
مشيت البرا جبدت محمد من يدي
محمد:تي وين ماشية
انا:هيا روح بيا لـ حوشنا
محمد:به هيا
ركبت معاه وني واجعني حاله
انا:شدير في عرسها معقولة بعد هذا كله وماشيلها تي خلاص انت بتتزوج راااه حرام تظلم في البنت معاك اعطي فرصة لـ نفسك
محمد:به به
سكتت لعند ما وصلت الحوش فتحت الباب ودخلت لقيت فوزي،يشوفلي مصدوم
فوزي:كيف روحتي?
انا:روح بيا محمد خوي معاش خاطري في العرس
فوزي:اهاااا ومحمد شن يدير غادي
انا:مم ماه بيروح بـ ماما
فوزي:اهاا به تعالي جنبي
انا:شوية به
دخلت داري لبست روب سكري وفتحت شعري ومسحت المكياج وقبلها دهنت جسمي باللوشن وبخيت بارفان وطلعت
اول ما شافني صفر?
فوزي:معاااااش قادر
قامني وحطني ع السرير وباسني بوسة كلها حب ولهفة و…….بس?
::::::
جي الصبح وتينا شناطينا لان العشية سفرتنا مشينا لحوشنا سلمت ع اهلي بعدين حوش امه واخته♥بعدين مشينا في طريقنا للمطار وني فرحانة ع الاخر حاوطونا زوز سيارات مضلمة
انا:فوزي من هذوم
فوزي:وين نندري
قعدو يضايقو فينا وني خايفة ونبكي لـ عند ما….
#يتبع

error: