رواية احببت متزوج(حقيقية)

#اأحـبـبت_مـتـزوج❤”حـقـيقيـة”
بـقلـمـي✍أيــات صـالـح”
الـبـارت..(12).
____________
سارة:?البس حاجة
محمد كان لابس شورط ومن فوق كما خلقتني ربي??
محمد:اووف به
لبس سروال وتيشيرت
محمد:ادخلي
دخلت سارة وخلت الباب مفتوح
محمد:لو حد دخل علينا دخليش?
شبحتله ع جنب وسكرت الباب بـ المفتاح
محمد:ايوا?
سارة:محمد جاياتك نحكي معاك،بجد ومن غير بصارة
محمد:فكرتي في كلام امبكري?!
سارة:ااا هو اي فكرت الحق!
محمد:اي?
سارة:خايفة
محمد:من شنو
سارة:خايفة تكسرني وتجرحني وني مش قد هذا كله
قرب من عليها محمد وشد ايديها
محمد:ما نكون راجل لو كسرتك او جرحتك
ارتاحت سارة لـ كلامه وابتسمت
محمد:ايوا هكي نبيك
سارة:بـ نطلع توا
محمد:اقعدي التالتة باللوز?
سارة:هاهاها?
محمد:دزيلي ع الواتس
سارة:اوك”
طلعت سارة ودخلت عليا لقتني نحكي بالفون
انا:بيبي توا جت سارة نبيش نخليها بروحها بنسكر
فوزي:اوك روحي ديري بالك ع روحك
انا:وحتى انت تصبح ع خير
فوزي:وانتي من اهلي❤
سكرت من فوزي وشفت لـ سارة
انا:شنصار?
سارة:وافقت?
انا:روروروريي حقي
سارة:ها
انا:وحبيبك بتاع البحر يومها?
سارة:سيبته كان بالكساد??
انا:اممم?
قعدنا نهدرزو ودرنا جو لين رقدنا نضت اليوم التاني ضميت الحوش وسارة روحت طلعنا ني وماما وقعدنا نشرو حاجات العرس
جي يوم الخميس اللي هو الفاتحة?
لبست فستان زي البيج لونه ومرشوش بالذهبي طويل واكمامه شفافات ودرت شعري مفتوح ع جنب وميكاب خفيف وقعدنا في الصالة كانو جايين العيلة وغفران وسارة وبنات عماتي
اغلبهم صغار كانو عندي زوز كبار ميسم ومرام توأم
يقرو شهادة ثانوية
ميسم تكرهني للشي بس مرام عنديش بيها خلطة يعني ومن قبل هيا حاطة عينها ع عصام
ميسم:اي عريسك منين وم كم يا غرام وشن يشتغل?
سارة:قوليلها كم الرقم الوطني وخلاص?
انا:??
ميسم:ههههههه غير فضول بس
مرام:قالو عصام فسخ
غفران انصدمت لان كانتش تعرف انه خاطب!!!
انا:اي وخطب غفرونة لانه يحبها?
غفران كانت لابسة فستان اسود قصير كلوش وشعرها دايراته كيرلي يهبل
غفران:ني خطيبته?
مرام:اهاااا مدام يحبك علاش خطبكش من الاول
غفران:اسباب خاصة?
مرام:اهاا وينه خلي نسلمو عليه
مرام كانت لابسة قونة قصييرة هلباا سماوية وصدرية بيضة قصير يعني البطن تبان شوي وشعرها ذيل حصان وهو طويل
كانت حلوة الحق يعني تشبهش ميسم بكل
غفران:بـ تطلعي هكي?
مرام:اي عادي ولد خالي هو
وطلعت
انا:(بهمس):الحقيها
شبحتلي غفران وناضت لحقتها
مرام:عصوومي
اتلفت عصام بس ما شافش لـ مرام
غفران كانت عاميتله عيونه قعد يشوفلها كيف كانت ملاااك وهيا بيضة ولابسة اسود خياال عليها?لـ عند مافاق
مرام:نكلم فيك من بكري
شاف عصام للبستها وتعصب
عصام:تحشمي ع وجهك واستري روحك?مانيش محرم ليك عشان تطلعي هكي
تحشمت مرام وخشت ع طول اما غفران كانت متشمتة وكيف بـ تدخل ناداها عصام
غفران:نعم
عصام:اا ا اسف ع يومها مش قصدي
غفران:والمطلوب?
عصام:اااا
غفران:نستأذن
دخلت غفران للصالة وهيا تتمايل وعصام ذايب فيها رن فونه
عصام:ايوا
محمد:تي يراجل وينك تعال للجامع هيا بيقرو الفاتحة
عصام:جاي هي
طلع عصام للجامع وغفران قعدت في الصالة تشوف لمرام وتبتسم
ميسم:اي حكيتلناش علاقة او تقليدي?
كنت بـ نقول تقليدي بس خلاص توا هو راجلي?يعني نحكي وني واثقة?
انا:علاقة وجي خطبني ووافقت ويحبني موووت♥
ميسم:اهاا قالو متزوج
انا:اي اصلا من قبل خاطري نجي ضرة?
ميسم:اممم ربي يهنيك
وتلفتت وهيا لاوية بوزها?
مر شوي وقت واتصلو بـ ماما
ماما:روروروروريييي قرو الفاتحة
الكل قعد يباركلي وني مش مصدقة خلاص هو بدي حبيبي وراجلي?
شوية وجو الرجالة قالو فوزي يبي يشوفني دخلوه للمربوعة وني جيت
عصام:البسي عباية?
انا:حلالي?
دخلت وفته وهو قريب يجي،يعجني?
لقيت فوزي واقف ويشوفلي واول ما دخلت ع طول ارتميت في حضنه وكأن نستنى في اللحظة هذي?
فيش احلا من حضن الحلال ولمسة اليد بـ الحلال❤
فوزي:خلاص انتي توا حلالي
انا:مش مصدقة?
باسني ع راسي وقعد يشوفلي في نظرة لو نموت مستحيل ننساها
نظرة حب ولهفة ومخلطة نظرة عيون لامعات?
فوزي:ني وعدتك اول ما نقرو الفاتحة نحكيلك ع حياتي كلها اليوم في الليل نتصل بيك اوك حبيبي
انا:اممبه?
فوزي:اعطيني بوسة
انا:نلا?
فوزي:هاتي
انا:به?
قربت من عليه وبسته ع خده وطلعت بسرعة متحشمة
دخلت للصالة لقيت النساوين يشوفولي
انا:خيركم?
ماما:خيره وجهك احمر?
سارة:اصبرو اسبوعين الزفت??
انا:?
لساني ارتبط وقعمزت وني متحشمة?
جي المغرب والكل قعد روح ماحد قعد
جتنيش نية في العشي دخلت لداري واتصلت بـ فوزي سكر ورن عليا
فوزي:استاااحشتك
انا:انا اكثر?
فوزي:حبيبي بـ نحكيلك كل شي تقاطعينيش
انا:اوك
::::::::::::::::::::::
غفران:الو?
عصام:اهلا غفران كيف حالك
غفران:به وانت
عصام:الحمدلله
غفران:اممم
عصام:غفران بـ نطلب منك طلب
غفران:احكي
عصام:معترف ان ني غلطت معاك وتغيرت معاك الـحق و….
قطعت عليه
غفران(بصوت يبكي):وكنت بتسيبني وخطبت غيري صح كنت بتكسرني مع انك كسرتني وتم وهددتني وفوق هذا كله بتطلب طلب هههه
عصام:اسسف وربي اسف ونبي نرجعو كيف قبل ونوعدك نكون احسن برضو
غفران:وشن يضمنلي
عصام:مش واثقة فيا!
غفران:هذي مشكلتي ان واثقة فيك ونصدق فيك بسرعة
عصام:سامحيني وراسك نحبك وعرسنا نبي نديره بعد عرس غرام
غفران:عصام تعبانة توا بنرقد نحكو الصبح
عصام:تمام تصبحي ع خير
غفران:وانت بخير
سكر من غفران وحط الفون ع صدره وحس بدمعته بـ تنزل كسر قلب بنت حباته بجد وندم عرف انها قداش بريئة وطيبة مش زي الباقي!!!
:::::::::::::
انا:احكي هي
فوزي:في،يوم لما كنت اعزب طبعا كان وقتها عرس بنت خالتي المهم مزال ع زفتها يوم راجلها مشي وهرب وبعتلها ورقة طلاق معاش عرفو كيف يديرو امي من يومها تحب خالاتي هلباااااا اكثر مني تصدقي? المهم قاتلهم وولدي شن يدير يتزوجها اليوم ويزفها غدوا ني انصدمت وشفتلهااا قلتلها وني شن عنديش رأي خالتي قعد تتوسل وكانت بتبوس رجلي تصدقي تحشمت وقلت يصير خير جتني امي قربت ع وذني قاتلي والله لو كسرت كلمتي قدامهم ماني راضية عليك لا دنيا لا اخرة ني تجمدت وقلت خلاص به قرينا الفاتحة وتاني يوم زفيتها روحت بيها رجعت ع طول بدلت وقلتلها تعالي نرفعك للمستشفى درنا تحاليل لقيتها حامللل!!!!!!!قلتلها كيف ني مسيتكش بكل قاتلي بعد الفاتحة حملت منه هو وني ماصدقتهاش قلتلها مستحيل اكيد من قبل الفاتحة هذا لاش مشي وسيبك المهم روحنا وما قلنا لـ حد ع الموضوع حتى امي تعرفش وقعدنا ني وياها زي الخوت ويوم روحت سكران ويعلم ربي اول مرة نسكر فيهااا وغلطت معاها وبعدين حملت وجابت الولد لكن ما درتاش انه ولدي ابدااا ما قدرتش نحبه بكل والله وهذا هو
انا:يومها قتلي مش صغارك الزوز
فوزي:كذبت?حسبتك بتخافي لو قتلك
انا:خلاص اللي فات مات معاش نبيك تكذب في شي
فوزي:حاااضر
انا:نحبك?
فوزي:نموت فيك
انا:نقولك شي
فوزي:قولي
#يتبع

error: