احببتك من دون علمك
الحلقة : 9 ..
من رواية : احببتك دون علمك …
_____________________
احلام ركبت في السيارة مع علي اكثر من مرة
وصارت فيما بينهم لامسات …
احلام : بدلع ومياعة علي حبيبي متاكد من الخطوة هادي راهي صعبه ياروحي كان عارف روحك مش قدها انسي …
علي : بخبث
قدها ياقلبي اني في كل الاحوال رح نتزوجك
وانتي لي نبيها تكون حلالي وام صغاري
احلام : بحب
نحبك علوشي ولله نحبك موووت
علي : تقرب منها واني نحبك ونموت فيك
وفعلا مشوا في عالم المحرمات
????
___________________
مروان جي طيارة للحوش …
ايمن شاف منظر مروان تلفت للجيهة التانية
صقر استغرب في ردت فعله بس لما شاف مروان
بزبط وكتم ضحكته …
مروان : بأبتسامة مصطنعة عكس النار لي جواته
السلام عليكم
صقر : وعليكم السلام
ايمن : و عليكم السلام
مروان : قعد يتوعد في ايمن بعيونه
ايمن : يأشر بعيونه
بمعني سكر فمك فضحتنا ..
مروان : منا وين باقي الشباب
لي توا
ايمن : كلهم في الخدمة شكلهم
وبوي عند عمي عمر من امس …
مروان : اهاااا
توا يجوا قبل العصر كلهم
اي ماقتليش اخر اخبارك ياصقر
صقر : ولله خدمه وحال الدنيا ماشية
كساد وخلاص ..
وشدوها هدرزة ومروان نسي الموضوع
حاليا وطمن بعض الشيء ..
___________
رواسي تدكر في كلام صقر وتبتسم
زي الهبله …
شدي : غير خف ياعم الحاج
رواسي : خيرك تنخصي يابنت
??
شدي : كساد ياعمري
???
رواسي : شافت امها تشوف بطريقة غريبة
استغربت …
شدووو حبي بنقولك علي شيء
شدي : قولي حبي
رواسي :
شوفي امي كيف تشوفلي شن تعني النظرة هادي
وربي هبلت حاولت نفهما بس مش قادرة وكل مانسألها تجاوب بطريقة غريبة ..
شدي : بخبث
امممم علي حسب علمي يعني
رواسي :تكلمي يازفت
شدي :
يعني تشوف فيك انك كبرتي ماشالله
وعلي حسب علمي في حد طالب يدك لزواج
رواسي :بصدمه تبصري اكيد
لاااا ياربي مستحيل مانبيش نتزوج
مش وقت زواج نهائي ..
شدي : متاكده ماتبيش تتزوجي
حتي لو كان العريس هذا خوي صقر ماتبيش تتزوجي يعني رافضة
???
رواسي : بخجل موووت
شن قاعدة تقولي انتي ياختشه
اني وخوك يعني امم
شدي : قطعت عليها الكلام
ههههخخ
احني جاين اليوم نخطبوك يابقرة وهذا الحل لي ديما نقولك عليه كل شيء في وقته حلو ..
رواسي : يعني توقعي صح
وكيف صار هكي مش مصدقه تصدقي
شدي : لالا صدقي بس بنعترفلك بشي وماتزعليش مني بليز ..
رواسي : بفرحه
قولي حبي مش رح نزعل منك
يالحب ..
شدي :
تدكري هدكة اليوم لي كلمتيني فيه وقولتي انك ديما تفكري بصقر ووو ..
رواسي : بخوف من لي تفكر فيه
ايه به
شدي : بخجل ..
صقر سمع كل كلامك بس صدقيني حاولت نمنعه بس غصبا عني
رواسي : بزعل ..
ليش ياشدو هكي بس اكيد رح ياخد فكره غلط عليا توا …
شدي : صدقيني لا بالعكس فرح علي الاخير
شي تاني صقر مكلم امي عليك ليه وقت طويل ولما عرف انك تبادلي نفس الشعور فرح وعجل في الخطبة وو ..
رواسي : بخجل
جد ولا تبصري يا شدوو
شدي : وهذا الكلام فيه بصارة
يابنت ..
رواسي : امممم به
بحماس …
باهي تعالي نحكيلك شن صار توا
وووو …
شدي : حطت يدها علي فهما بصدمه
جددددد
رواسي : اية ولله جد ..
شدي : ياخطيرين
يارب يتمملكم علي خير ياقلبي انتي تستاهلي كل خير ..
رواسي : بخجل ان شاءالله يارب
وانتي ربي يكملك علي خير ياعيوني ..
شدي : بتفكير
ان شاءالله يارب ..
…………
صقر : وين الوالد …
مروان : ولله علي حسب علمي قريب يوصل
ايمن : في الطريق
صقر : يوصل بسلامه يارب
ولله شن بنقولكم شباب اني طالب يد اختكم رواسي علي سنة الله ورسولة ..
مروان : نجمر في مكانه
وتغير لونه
ايمن : يشوف بعيونه علي جنب خايف من ردة فعل
مروان …
وقعد يفكر ?
زعما شافها هذا علاش طلب يدها
ولله مروان لما يفصل يبدأ مرعب ربك يهونها وتعدي علي خير ..
مروان : بغضب
ماعندناش بنات لزواج
صقر : نصدم من رد مروان الصادم
ايمن : يرقع فيها …
لالا شن قاعد تقول يامروان ولله ياصاحبي زي ماانت تعرف البنت دراسة وغير هكي
الراي الاول والاخير ليها ..
صقر : ماعنديش اية مشكله مستعد نستني
لن تكمل دراسه وانتم شوفوا روحكم وردو عليا
مروان : مايبيش اخته تتزوج
مكبد عليها ..
بكدب
بس البنت فرخه صغيره ماتعرفش
اطيب حتي الدحي اطيب فيه محروق
وغير هكي مش بتاع مسؤوليات
والجو هذا انت راضي
صقر : بأبتسامة
اني راضي بيها الشغالات موجودات
تعيش اميرة عندي ان شاءالله
مروان : ?
الكلب مصر ياخد اختي وهيا راس بنيه
اكيد مش رح توافق رواسي اني نعرفها ههخخخ
ان شاءالله كان في نصيب ربي يقربه علي خير
صقر وايمن : ان شاءالله يارب
علي خشت الاب للمربوعه
السلام عليكم
الكل رد السلام ….
شدوها هدرزة علي خشت عبد الستار وعبد الرحمن
….
عبد الستار : اووو عندنا صقور
صقر : اي ولله منوركم اليوم
عبد الرحمن : نبوها ديما عاد
صقر : ان شاءالله يارب
عبد الستار : وين دكتورنا مش مبين
ايمن : كلمته بكري قال عنده شغل اليوم كامل
مروان : ان شاءالله خير ..
صقر : اسامه صح
الاب : اية ولدي اسامه وعبد الستار
وعبد الرحمن ماشاء الله دكاتره ..
صقر : الله يبارك
الاب : منا وين الاكل كلم رواسي
توتي الاكل …
عبد الستار : ان شاءالله يالغالي ..
نفتح الموضوع مرة تانية وكانت نفس الردود
الراي الاول والاخير للبنت ..
……
شدي : يالبقرة خيرك ترفسي هلبا
كل الموضوع انكم تتعرفوا علي بعض وبعدين خوي يبيك في الرسمي مش مجرد تسليه ..
رواسي : مش عارفه الحق
شدي : مافيش نقاش
خلاص اني رح نعطي الرقم لي خوي
ونظمي رايك
رواسي : بستسلام
تمام ياعمري ..
شدي : نساعدك قصدي شن ندير ..
رواسي : انتي خليك نمشي نجيب الصحون من
دار الخزين ونجي ..
شدي : تمام حبي واني خلي انستف صحون السلاطة
والكواشيك ..
رواسي : تمام حبي ..
شدي : تيرا تيرا رارارارا
بصوت غليظ شوي ماشاء الله الحلو رايق
اليوم شكله هههه ..
اسمعي بسرعه وتي السفره
راني ميت شر …
شدي : منجمرة في مكانها وسكتت فجاءة
ايمن : تصدقي اليوم تعبت تعب يخوف
نبيك تعفسيني بعدين
استغرب سكوتها تلفت للخلف مالقي حد
استغرب فيها خشت رواسي
ايمن : بسم الله امتي بدلتي ملابسك
بسرعه هادي وشعرك ??
من لي كانت في الكوجينه ..
رواسي : بصدمه صاحبتي ياويلي قصدك خشيت عليها
ايمن : ماشفت شيء الا ظهرها
المهم وتي الغدي اني نبدل ملابسي ونجيك
تمامم ..
رواسي : تحط في راسها بعباطه
اوك تمام
شدي : هربت لي اول دار واحطه يدها علي قلبها
ياربي شن قاعد يصيرلي ولله خفت موووت
خلي نطلع ونمشي نقعمز مع العيله
احسن شيء ..
وطلعت من الدار ..
اسامه : شاف ملاك تمشي علي الارض قعد يضحك
علي نفسه وفي نفس الوقت نسحر بجمالها …
نفض الافكار من راسه ومشي يبدل في ملابسه
_________________
عند محمد …
محمد : ليه يوم كامل ماطلعش من غرفته
سهام : حبيب الماما خيره حابس روحه
اليوم كامل
محمد : بستهزاء
لالا مش زعلان اهم شي انك مرتاحه بس
سهام : تكلم بأدب ياولد
محمد : ماشي حاضر وصفق يده في بعض
اية اومر تانيه
سهام : سلامتك الحق فيا لي نسأل عليك
هي سلام
محمد : هه تسأل عليا
اخخخخ ياقلبي ياربي سامحني استغفرالله
رواسي رح تكون ليا وبس
لالا مستحيل شدي كويسه معاي
خلاص خلي ننسي الماضي ونفتح صفحه جديدة
ياربي بنتفجر مش قادر شيء بداخلي يقولي
رواسي ملكك انت وبس ..
وشي تاني يقولي انت ماتستهلش قلبها
الطيب …
بس حتي شدي كويسه وطيبة والكل يتمنها ليش مش قادر نحبها زي حبي لي رواسي ليش مهما حاولت نفتح قلبي نلقي روحي فشل ونخدع في نفسي في كل مرة …
قعد يبكي علي حاله يمكن البكي يهون وجع قلبه
????
________________
شدي : تدكر في صوت ايمن وملامحه علي جنب
ومتحشمة علي الاخير ومش قادرة تصارح رواسي
رواسي : تشوف لي شدي بخبث
وشدي كل ماتشوف نظرات رواسي تنزل عيونها
بخجل …
????
اماني وايناس شادينها هدرزة مع ام شدي
ونفس الشي ام رواسي …
والبنات الزوز يهدرزو مع بعض …
ومع نظرات رواسي
????
_________________
منار حاسة بالندم …
انها حكت لي خوها شن صار من قبل
خشت لي دار محمد …
محمد : اطلعي مانبي نشوف حد
منار : حمودي يالغالي خلاص لي فات مات
محمد : قتلك اطلعي وسكري الباب
منار : مش رح نطلع …
حاول تنسي كل شيء فات توا خليك في الحاضر .
محمد : وعيونه حمر ..
وقلبي من بيحس بيه هااااا امك حرمتني من اني نعيش زيني زي اية انسان سعيد في حياته ..
كله بسبب شنو هاااا
منار : خلاص اهدا محمد كل شيء رح ينحل
بس انت اهدا فكر في خالتي شدي لي تحبك
وتموت فيك حرام عليك …
محمد : اطلعيييي
منار : فكر في كلامي
انت رح تفسد علقتنا بحوش خالتي وامي مش رح ترضي عليك …
خلاص الماضي انسى
واسفه ..
وطلعت …
محمد : بتفكير ..
غمض عيونه رح ننسي لعيون صاحبي صقر
لعيون شدي لي تستاهل كل خير رح نعطي روحي فرصه تانية ونعوض حياتي مع شدي …
ورح نحاول نحبها اكثر واكثر ورح تكون زوجتي وام صغاري …
وقعد يبكي تاني …
???
________________
عند الشباب …
ايمن : يلا يلا شباب الاكل جاهز …
عبد الستار : من مطيب اليوم
مروان : بتسرع الشغاله اكيد
ايمن : اي اي الشغاله
عبد الرحمن : اما شغاله اني طالب من رواسي اطيب كسكسي انما ادير فيه شنو تحفهههه
مروان : تزرق مع بعضه
صقر : نفلق ضحك
معدش قدر يشد روحه لما شاف منظر مروان
ايمن : شاف تحت من الاحراج ..
اسامه : حس ان في شيء غلط
احم احم هيا تفضلوا علي الاكل ..
مروان :يهزب في خاطره
في خوه عبد الستار علي غباءه
فضحه وطلعه كداب قريب يتفجر
وتختمها ????
الاب : مروان خيرا وجهك مش طبيعي
بالك مكتوم ولا حاجه ياولدي
تبي امياه ..
مروان : زاد تزرق اكثر واكثر ونخنق بطرف الخيار
لي كان مش قارد يبلعه ??
صقر : عطاه طاسه المياه سلامتك
ياصاحبي ..
مروان : بأحراج الله يسلمك
شن بصير تابعوني …
الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå
نبي توقعاتكم من رح نعطي احداثيات لن نشوف تعليقاتكم واحتمالاتكم …
نحبكم ?