احببتك من دون علمك

الحلقة : 7 ..

من رواية : احببتك دون علمك

__________________

محمد توثر لانهم وقفوا جنب حوش حبيبته السابقة رواسي ..

شدي : نخصت رواسي يابقرة انزلي وصلنا

رواسي : اسفة كنت مش منتبها مع السلامة

صقر : قريب يتفجر من السعادة
وقريب يخترق المرايا ..

شدي : ميته ضحك في خاطرها
عليهم

رواسي نزلت علي السريع وخشت للحوش
وكانت الصدمة الكبيرة لما محمد قعد منتبه لكل تحركاتها

شدي : تشوف في نظراته وساكته
وشافت صدمته لما عرف ان رواسي صديقتها المقربة
وتستني هل رح يكون صريح معها او لا

صقر : حس اخته مش علي بعضها بس استنتج انه متحشمة من محمد ومدورش الموضوع

محمد : يفكر?
هيا ولله هيا بس كيف صار هكي
شن بنقول لي شدي توا تبعد عليها ولا كيف
وصقر لي يحبها بجنون كيف الحل معاه توا ولله مشوش ومش عارف كيف نتصرف غمض عيونه
وكله تحت نظر شدي …

شدي : ? نشوف اخرتها معاك ياولد الخاله
وربك يستر ..

صقر : مش معاهم نهائي ويفكر في حبه
ومقرر رح يكلم امه عليها اليوم

الزوز يحبوا بعض مافيش داعي
لتأخير اكثر من هكي ..

____________________

عند رواسي فرحانه وسعيدة علي الاخير
وخاشه تغني وجوها عسللل

اول ماخشت لي دارها لقت مروان متكي علي سريرها استغربت

رواسي : مروااان
غريبه في داري

مروان : ههخخخ
كنت نستني فيك ياشينه وشيكت علي الشكولاته لي في سريرك ..

رواسي : هههه بصحه ياقلبي
اكيد في شيء مهم مدامك تستني فيا

مروان : تبي الحق اية ونبي رايك في موضوع
قولت انتي الوحيدة لي رح تفهمي عليا

رواسي : قعمزت جنبه ان شاءالله
خير شن في

مروان : تبي الحق كان تذكري من قبل
جت بنت وامها ومعاهم خالتهم يخطبوا فيك
من عيلة …

رواسي : بصدمة اية خيرهم

مروان : اني حبيت بنتهم يعني
ونبيها وحتي هيا تبيني وجاحة من هكي

رواسي : بصدمة مالقيت الا العيلة هادي
نظامها صعب علي الاخير وصدقني صعب تاخد منهم

مروان : لاسف الموضوع مش بيدي حبيتها

رواسي :

ياريتك كلمتني من البداية يامروان
باهي كيف نقدر نساعدك

مروان : اني قولت نكلم بوها ونخطبه منها
في البداية طلبت منها تكلم امها بس عرفت انها
صعبه قررت نخش شريك بوها في مشروع منها
نكسب ثقته ومنها نتزوجها وامها مش رح تقدر تتكلم
شن رايك

رواسي : بفرحه طلعت تفكر ولله
بس شن هالمشروع لي يخليك تتشارك مع بوها

مروان : شكلك ناسية اني من نكون يابنت
صح اني مش واضح عليا اني شقيت في حياتي من صغري بس مكون نفسي من كل النواحي …

ومش رح يصعب عليا هوا مشروع ويبي راس مال
واني الحمد الله عندي في كل الاحوال اني رابح

رواسي : باهي الحمدلله فكرتك عبقرية وحلوه
علي الاخير في شيء تاني قوله هي

مروان : هههههه
وارثه ذكائي يابنت ولله منار رح تنتقل لجامعتكم
نبيك تكوني معها وتتعرفي عليها

رواسي : ولا يهك رح نقوموا بالواجب ياعم
هههههههه

مروان : ههههه عارفك تهني وبزايد

رواسي : طلعت لسانها نانانا
وحدفت المخدة عليه يلا بالك نبي نبدل ملابسي تعبانه ونبي نرقد ..

مروان : وجهك هي
اسمعي شن رايك نعطيك رقمها تتعرفي عليها

رواسي : اوك تمام
بس بعد لانبدل ملابسي اوك

مروان : بسعادة
اوك سلام وطلع يغني الاخ
????

_______________

منار : ياربي مايحرمني منك يامروان

دير في المستحيل علي خاطري يارب اجبر بخاطرنا
وناخدوا بعض صح اهلي صعبين بس اكيد رح تفرج

سهام : في من تكلمي يابنت

منار : بخلعه اميييي
ولله خلعتيني

سهام : قولي مامي مش امي
وعوجت وجها بطريقة غريبة ?

منار : سوري غلطت
كيف حالك اليوم مام

سهام : بخير والحمد لله
المهم اليوم بنمشوا لي حوش صاحبتي نبي
نعرفك علي بنتها البسي واطرحي اخر طرح قيمها بيا بحدا صاحباتي وخليك اتكيت اوك

منار : بستسلام
اوك مام

سهام : باي

منار : حدفت روحها علي السرير
ولله حياة تقرف امي تصرفاتها تقول وحده مراهقة
واني تقول الام خلي نرقد احسن شي

____________________

شدي روحت وبدلت ملابسها وتصلت
بي محمد …

محمد : كان يفكر نخلع من صوت الفون
استاذن ومشي ..

بصوت مرهق
الووو

شدي : الو وينك يالحب من بكري نستني في اتصالك

محمد : اسف مش قصدي بس نشغلت شوي
مع الشباب

شدي : اممممم به
خيرا صوتك مش تمام في شيء حمودة

محمد : بتوثر …
تبي الحق في اشياء بس خايف تفهمي غلط
او تزعلي ..

شدي : بغباء
علاش نفهك غلط بالعكس اني متفاهمه
وانت تعرف الشي هذا

محمد : بستسلام
تعرفي البنت لي حكيتلك عليها قبل

شدي : بعباطه اية خيرها

محمد : انتي تعرفها زين

شدي : انييييي وكيف نعرفها اللطف

محمد : البنت لي اليوم كانت معاك في السيارة هيا نفسها البنت ياشدي

شدي : تبصر اكيد مستحيل تكون رواسي صاحبتي اني ..

محمد : لاسف هيا
حبيبتي مش رح نجبرك تسيبها او تقطعي علاقتك بيها لكن انتي تعرفي كل شيء صاير معاي وتعرفي انها وحدة كذابة و رد بالك منها …

شدي : ابتسمت

نقولك علي شيء
حمود …

اني صح صديقتها تمام بس في نفس الوقت نكون اختها اكثر من صديقتها والكلام لي حكيتهولي من قبل كله نعرف الكلام الحق بالحرف الواحد ..

البنت مظلومه يامحمد

محمد : صدقيني مش مظلومه اول دليل
انها صلعاء من غير شعر

شدي : خلقت ربي عيب عليك وللهي ..

وتصدق لو انك سيبتها لسبب هذا اني مش رح نقعد معاك ولا لحظة لانك بعدين تطلع ماتستهلش حبي ليك واول عيب فيا رح تسيبني بعدين

محمد : عيب عليك ياشدي ولله يشهد الله عليا كنت رح نعاتبها وبعدين رح نسامحها بس مايعيش لي يهين امي ويغلط في حقها الا امي ياشدي لا امي

شدي : اختك منار مشت مع امك
صح

محمد : بستغراي
اي صح

شدي : قولها تحكيلك كل شيء
صاير وبتفصيل ورح تعرف الحق وين ..

محمد : اني مايهني حد غيرك
هيا كانت مجرد ماضي ونتهي ..

انتي لي رح تكوني زوجتي وحبيبتي وام صغاري

شدي : تبكي …
متاكد انك معدش تحبها وانك خلاص حتي لو عرفت انها مظلومة مش رح تحبها تاني

محمد : كانك جنبي راني ضربتك
صدقيني خلاص انتي كل شيء في حياتي

بس خوك يحبها معدش عرفت كيف نتصرف معاه

شدي : ……

_____________________

صقر : تي وينك عطلت هذا غير بدير مكالمه
وبتجي

محمد : مكالمه مهمه وين مشوا الشباب …

صقر : عندهم مبارة بيحضروها
المهم شن الموضوع المهم لي تبيني فيه

محمد :

___________________

عند منار …

منار : بعتت مسج لي مروان انها بتطلع
لبست وطلعت لي امها

سهام : بأعجاب
ماشاءالله تهبلي

منار : تنكيوا مام
شنو نطلعوا

سهام : هيا نطلعوا وريحه البرفان تجنن يابنت

منار : ?
كنت عارفه لو ماحطيتاش رح تقلبيها علي راسي
يعني مجبورة

سهام : نكلم فيك يابنت

منار : معاك معاك
اي صح مفروض ناخدوا شيء راقي
لي صاحبتك ..

سهام : اي صح
وقعدت تفكر شن تاخد

_________________________

عند احلام …

احلام : هههههخخخ
لالا ياعسل مش هكي قصدي اني جميله هلبا
ونخاف تشوف جمالي يغمي عليك

علي : هههه وشن المشكلة لو اغمي عليا مش مني من العسل لي قدامي ..

احلام : بمياعه ..
اوووو ياحلو انت وكلامك
خلاص ياقلبوشي لعيونك رح نخليك تشوفني
ورح نعطيك بوسة هديه لي كلامك الحلو

علي : مصدوم من الجراءة

اسمعي فكينا من الجو بتاع مانركبش سيارات وجو زايد منحباش خليك فري اوك

احلام : اممممم
بنسبة ليا نعجبك مافيش مشكلة عادي نركب معاك
يالحلو اصلا عجبني جوك

علي : بخبث
وانتي عاجبتني علي الاخير ..

وشدوها مياعة وقلة ادب
مسألة وقت وتشوفوا النهاية معاهم …

___________________

رواسي : وينكم اليوم تأخبر خمسة ثواني
هههههه

اماني : فاضية غير بيك تحسابيني
وسعي وسعي

رواسي : تفففف علي الخليقة
المهم تعالي نحكيلك شن اخر جديد

ايناس : نازله من فوق
واني بتفوتوني يازفتات

رواسي : ببصارة
اهربي يااماني جت الغولة

ايناس : غولة في عينك يازفته
قال غولة قال

اماني : ههههههه
تقصفي مليح يا رواسي

ايناس : توا نوريكم يامعفنات تفففف
اسمعوا درت كيكه تحفةةةةة

رواسي : لاه لاه لاه
مش مصدقة الحق

اماني : نديروا نسكافي ووقعميزة قنينه
هيا هي

رواسي : ورايا يلا ياجنود

ايناس : هههههه
طقة البنت هادي

اماني : جبدت ايناس
اسمعي قولتي حاجه لي رواسي

ايناس : لا ولله ماقولت حاجة علاش شن صاير

اماني : لا بس نسأل رد بالك تحكي حاجة

ايناس : متخافيش ياعمري
مش رح نحكي ولا حاجه …

اماني : تمام حبي …

________________________

عند منار وصلوا لي حوش صاحبة امها
وكانوا جوهم كله تصنع ….

شافت مجموعة بنات مع بعض متصنعات
وبنت مقعمزة علي جانب بروحها وواضح عليها مش عاجبها الجووو نهائي …

منار : سلام ممكن نقعمز معاك

البنت : اكيد ممكن حبيبتي تفضلي

منار : خيرك مقعمزة بروحك ..

البنت : قصدك عاجبك جو هذا

منار : تبي الحق لا لكن شن بندير غصب

البنت : فرحت يعني حتي انتي مش من محبين الاجواء هادي

منار : بأبتسامه اية ولله

البنت : مدت يدها احباب

منار : احباب

وشدوها هدرزة ومنسجمين مع بعض بشكل كبير
وكان الجووو خيال ….

______________

عند مروان تواصل مع اب منار
وتعرف عليه وطرح عليه موضوع الشراكة
اب منار فرح لان فيه ربح كبير ويكون الشي هذا يخصه بروحه …

لان اب منار يخدم تحت يد اب شدي
وتوا رح يكون نفسه بنفسه وفرح علي الاخير …

واكيد وافق …

مروان : سعيد بالخطوة الحلوة …
وهادي اول خطوة نجح فيها مزال الدرج طويل
هل رح يوصل لي مبتغاه الله اعلم …

شن بصير خليكم معاي …

هل محمد رح يحكي لي صقر …

وصقر شن ردت فعله لمل يعرف

منار شن مشت امورها علي خير ولا ىح تجيها صدمة كبيرة …

شدي هل رح ترجع زي الاول لي محمد

احلام شن رح تكون نهايتها مع علي

نحبكم نبي تفاعل وشكرا
وسوري علي التأخير عندنا ضيوف ??

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

error: