نصابه ومعاي عصابه – روايات بنووتة الشيخ
الحلقه 8
طق طق طق
مآب:فتحت الباب …???اي ايوب
ايوب:شد مآب من شعرها وحدفها ..مش انا يلي ينقالي طزز ياكلبه …وركب كاتم السلاح
مآب:لااال??
ايوب:بوووم ضرب مآب بي السلاح وهرب ….
وعد:وصلنا للفندق وكان فؤاد يحاول يضحكني ويغيرلي جوي لاكن انا خلااااص قريب نموت عروسه قاعده مصكرتش يوم نكتشف ان هوا كان علي علاقه مع بنت والله اعلم لو قاعدين او لا
مآب:شفت رجلي تنزف عرفت ان الخبطه جت في رجلي قعدت نمس في روحي نتأكد لو مفيش ضربه ثاني وكان الدم في كللل مكان وانا دموعي ينزلو زحفت لين وصلت لي تالفوني وكان اول رقم في السجل اياد اتصلت بيه بدون مانفكر لحضه
اياد:هكي امورها تمام
مجد:خلاص اماله هي لحق بي سيارتك خلي نمشو لي معتصم نحصلو عليه يعشينا
اياد:هههههه تمام
ترن ترن ترن
اياد:فتح الخط…. مسرع استاحشتيني
مآب:اياد تعاله ???
اياد:بلا تسهويك بصارتك ادره الكبد زي وجهك
مآب:تبكي بلعبره…تعاله بالله عليك??
اياد:عرف ان صوتها جديات….خيرك شن فيه?
مآب:تبكي ومش قادره تحكي ….تعاااله???
اياد:صكر الخط وركب سيارته وطوووول ع حوش مآب
✨روايات بنووتة الشيخ✨
في العزي:-
ميسون:بصوت وااااطي….كلمي مآب شوفيها وصلت ولا لا
ماريا:من بكري نتصل يشرين ومتردش اكيد روحت نخمدت
ميسون:به
ماريا:ع سيرة مآب اليوم شفت خو اياد يجنن تعرفي
ميسون:وين شفتيه
ماريا:في السوبر ماركت ياحليلي محلاه
انيسه:ياسركم من الدوه انتي وياها ونوض عاونو في التفريق
ماريا&ميسون:به?
اياد:وصل لي حوش مآب شاف الباب الخارجي مفتوح خش بسرعه ويشوف مآب طايحه ع الارض ورجلها دم
اياد:مآب مآب ردي عليا
مآب:?
اياد:مفيش حد في الحووووش ياعيله وينكم ….اخذ مآب ركبها السياره وطلع بسررررعه
معتصم:ها يا زوء وينك مش ديمه بطنك سابقاتك
اياد:معتصم توااااااا نلقاك في استراحتك قدامي
معتصم:علاش خيرك؟
اياد:غير بسرررعه زي مقتلك
معتصم:به انشاء الله خير هي
اياد:صكر الخط
مجد:خيره
معتصم:مفهمتش شنو صاير معاه يبيني في الاستراحه قال
اياد:الوو
رضاء:هلا اياد
اياد:اهلين بيك دكتورنا شنو الجو
رضا:تمام بخير شنو منو قاتل المره هادي هههههه
اياد:لا والله مش قتل وانا في طريقي لقيت بنت متصاوبه في رجلها منبيش نرفعها المستشفى ويصير فيها سين وجيم ونحصل
رضا:به خيرها رجلها ؟
اياد:الواضح انه طلق ناري
رضا:تمام وين نجيك
اياد:تعاله في استراحة معتصم وجيب بضاعتك
رضا:تمام ربع ساعه ونكون عندك خوذ طرف نضيف وحطه ع الجرح لين نوصل
اياد:تمام…وقعد يشوف لي مآب يلي كان مغمى عليها وفي راسه الف سؤال
✨روايات بنووتة الشيخ✨
انيسه:ديرو بالكم ع الحوش وسكرو عليكم كويس
ميسون:حااضر
انيسه:وقولي لي مآب تجي تعزي غضوا عيب مجتش عزت خالتها فتحيه
ماريا:ياماما هيا بلال يستنا
انيسه:تمام ديرو بالكم ع روحكم
اياد:نزل من السياره وقام مآب
معتصم:منو هااادي?
اياد:متسألش لان مش وقتك توا
مجد:كأنها البنت يلي وصلتها معاك توا ??قتلتها?كنت عارف طوووول الطريق وانتم تتعاركو
اياد:معتصم افتح الباب مش وقتكم
معتصم:خش وانت ديما حاشينا في مصايبك
اياد:خش للغرفه ورقد مآب ع السرير نحالها الجاكيت والوشاح واخذ كنينكس هلبا طرووف وحطه ع الجرح وقعمز جنبها
اياد:كانت اول مره نشوف شعرها ياويلي زايدها جمال علي جمالها سرحت فيها دقايق بعدين صحيت ع روحي
طق طق طق
اياد:منو؟
رضا:انا
اياد:تفضل دكتور
رضا:السلام عليكم
اياد:وعليكم السلام
رضا:خليني نشوف الجرح …….انشاء الله سليمه جيبلي امية سخونه
اياد:انت بتعالج رجلها ولا بتولدها
رضا:بلا دوه جيب اميه سخونه
اياد:به ….طلع غسل يديه من الدم وجاب اميه سخونه
رضا:قعد يطلع في معداته من الشنطه وبدي يطلع في الرصاصه
اياد:طلع قدام الدار
معتصم:شنو متبيش تفهمنا شنو صاير
اياد:منعرفش اتصلت بيا تبكي قتلي تعالا وين مشيت لقيتها بلحاله هكي
مجد:ومنو دار فيها هكي؟!
اياد:وين نعلم
✨روايات بنووتة الشيخ✨
ميسون:تصبح ع خير بارك الله فيك
بلال:ولوو هادا واجبنا سلامات
ماريا:مآب الحماره مخليا الباب مفتوح
ميسون:خشي وقت
ماريا:وصلت قدام الباب الداخلي??ميسوووووون
ميسون:خيرك
ماريا:ش شش شوفي
ميسون:???دم مآب مآآآآب انتي داخل
ماريا:تالفونها قاعد
ميسون:حي عليا وينهاااااا????
ماريا:ترعععععش خذت تالفون مآب ولقت اخر رقم اتصلت بيه
اياد:رقم مآب هادا
معتصم:رد بالك اختها ولا امها
اياد:شنو بنقلهم
مجد:غير رد انت
اياد:الوو
ماريا:ا اي ايوا منو انت
اياد:انتي منو؟
ماريا:انا انن ان انا ماريا اخت مآب لقيته اخر رقم متصله بيه منو انت
اياد:اه انا اياد
ماريا:يرحم امك مآب وين ?
اياد:متخافيش مآب معاي
ماريا:شنو يلي صار
اياد:اتصلت بيا قتلي تعالا ولما جيتها لقطت رجلها متصاوبه رفعتها عشان نعالجها متخافوش
ماريا:نبي نجيك وين انت
اياد:لا كيف تجيني ليل الدنيا وامك وين
ماريا:ماما بايته برا
اياد:به نبعتلكم مجد يجيبك انتي واختك صكري الباب عليكم متفتحو لي حد لين نكلمك
ماريا تمام
✨روايات بنووتة الشيخ✨
اياد:بسرعه برا جيبهم
مجد:سواق خالتك انا من الصبح تعالا يامجد برا يامجد
معتصم:تي هيا ياراجل ضروري نوقفو معاهم?
اياد:معتصم فكنا من الجو?
معتصم:نبي ندير خير انا وانتم تفكيركم زي وجهكم
رضا:اياااااد
اياد:يالله جاي …بسرعه متعطلوش وجيبو حجات ناكلوها ع طريقكم
معتصم:تم يازوء هيا مجود
مجد:ديما وانا حاصل?
وعد:وين ماشي ?
فؤاد:بندوش ياقلبي
وعد:اوكي حبيبي
فؤاد:اخذ فوطه وخش للحمام
ترن ترن ترن
وعد؛نفس الرقم …ياربي نرد او لا
ترن ترن ترن
وعد:فتحت الخط
ايات:الوو الوو
وعد:ساكته
ايات:شنو خلاص نسيتني ولا خايف من مرتك حبيبي رد عليااااااا
وعد:منو انتي؟
ايات:?انتي كيف تتجرئي وتردي ع تالفون مش ليك
وعد:منووو انتي وشن علاقتك بي راجلي
ايات:هه راجلك تقصدي حبيبي ويلي كان رح يكون راجلي بس انتي خطفتيه
وعد:ششنو
ايات:زي ماسمعتي وللعلم بس فؤاذ سيروه يرجعلي وانتي رح تطلعي من حياتنا
وعد:صكرت التالفون ويديها يرعشوو
رضا:الامور تمام طلعتها وخيطت وعقمتها
اياد:ع اساس نفهم يعني شنو رجلها كويسه ولا شنو
رضا:ههههه اي امورها تمام
اياد؛به مليح
رضا:لاكت لازم تمشي اداوي الجرح مرتين كل اسبوع
اياد:تو نجيبهولك
رضا:تمام هي سلام توا
اياد:منور وانت ديمه خايف تعطل ع مرتك
رضا:خزي عليك ?..وطلع
اياد:شاف لي مآب وابتسم وقعد مقعمز جنبها
ترن ترن ترت
اياد:ايوا
مجد:كلمهم يطلعو هي
اياد:تمام ..وسكر الخط
ماريا:ايوااياد
اياد:اها اطلعو هي قدام الحوش
ماريا :تمام
ميسون:حي علينا وكان يطلع مداير حاجه لي مآب وحني ماشين معاهم ?
ماريا:اسكتي توا مش وقتك خلي نشوفو مآب شنو صاير فيهاً
معتصم:شوف شوف الجمال ?
مجد:انا جعان?
ماريا:ركبت هيا وميسون
ميسون:السلام عليكم
معتصم:وعليكم السلام منبيكمش تخافو انتم في حمايتنا لين توصلو وتروحو انشاء الله
ماريا:بارك الله فيكم?
مجد:بصوت واااطي…..زيط يامعتصم
مآب:فتحت عيونها…ااااه ياراسي
اياد:رجلك مش راسك ع فكره
مآب:نخلعت وقعدت تشوف لي اياد وتشوف لي رجلها
اياد:الحمد الله علي سلامتك
مآب:الله يسلمك كم الساعه لازم نروح
اياد:بتروحي ورجلك هكي تقول مروحه من فلسطين?
مآب:مدخلكش فيا اااااه
اياد:هادا بدل متشكريني متصله بيا اياد تعاله اياد نننننننن وتبكي زي العيله
مآب:به شنو توااا
اياد:شي اقعدي مادا وجهك زي المترد
مآب:ياربي??…يتبع