نصابه ومعاي عصابه – روايات بنووتة الشيخ

الحلقه 10 (الاخيره)

اياد:هيا نسمع فيك
مآب:انا كنت نن ندير ن
اياد:يشوفلها في نضرات غريبه ويبتسم
مآب:معش تشبحلي هكي يادراه مش قادره ندوي
اياد:به تكلمي هيااا
مآب:كنت متسلفه منه مبلغ ومقدرتش نرده
اياد:مفروض نقتنع يعني ؟
مآب:اي طبعا لان هاذا الحق
اياد:اممم به تمام يلا انا لازم نروح تبي شي
مآب:وين بتروح?بنقعد بروحي
اياد:اي عادي شنو بيجيك يعني وبعدين سمعتي امي تبيني ضروري
مآب:لا متخلينيش بروحي
اياد:تبيني معاك?
مآب:?برا روح
اياد:تمام هي تصبحي ع خير مآب
مآب:انشاء الله يعضوك الكلاب?
اياد:طلع سكر باب الدار وهوا يضحك
مآب:تغطت بي البطانيه وهيا خايفه …دراه الكبد هادا معش فهمتا كيف ….واذكرت كيف قرب عليا هلباا ياحليلي اناااا
اياد:طلع رقد ع الصالون وفتح النت

✨روايات بنووتة الشيخ✨

فؤاد:وعد
وعد:مقعمزه في البلكونه وتتفرج ع الناس
فؤاد:وعد نكلم فيك
وعد:بدون متشوفله …شنو؟
فؤاد:البنت يلي تبعتلي تكون بنت عمتي وع اساس بنخطبها بس صارت حجات
وعد:صارت حجات وخذيتني انا زايده ناقصه المهم تتزوج يعني
فؤاد:قرب منها..لااا مش هكي بس هيا طلعت خبيثه وقطعت علاقتي بيها وكنت خلاص شلت فكرة الزواج من راسي لاكن لما شفتك تغير كل شي وعد:مستحيل تقدر تضحك عليا بكلامك هاذا …وجت بتمشي بس شدلها يدها
فؤاد:ورحمت من عندي غالي منكذب وعد انا نحبك ولو منبيكش مفيش ولا حاجه تجبرني نتزوجك بس انا حبيتك
وعد:وهيا علاش قاعده تتصل بيك؟
فؤاد:تحاول تصلح يلي بينا وتبي ترجع
وعد:وعيونها دموع …وانت؟
فؤاد:حضنها …انا نحببك بس

مآب:نسمع في اصوات غريبه في الصاله قررت انوض نشوف شنو في وانا قريب نموت من الخوف نضت وانا نكر في رجلي يلي كانت توجع فيا فتحت باب الدار

مآب:اي اي اياد? انت هنايا ….وقربت ع الصالون شفاته راقد
اياد:??
مآب:باااارد وزهاق كبد ع اساس بتروح مبرد وجهك راقد زي فرس النهر
اياد:بوووم??
مآب:من الخلعه طاحت …..اااااااه
اياد:??فرس النهر صاار مشفتيش روحك كيف طالعه خايفه تقول ضفدعه
مآب:لوحت عليه المخده….خزي ع شكلك
اياد:???نوضي تمرقدي
مآب:وسع بنرقد في الصالون
اياد:وعلاش خليتلك سرير هكي كبره
مآب:نبي نقيم رجلي ع حاشية الصالون توجع فيا
اياد:اي صدقت غير هكي المهم تاخذي حاجتي

ترن ترن ترن
مآب:تالفوني?
اياد:شاف الرقم لقاه مكتوب ايوب ….هادا ايوب
مآب:??مم م متردش
اياد:رد وفتح المايك وحطه جنب مآب
ايوب:شنو انشاء الله تعلمتي من درسك
مآب:??
ايوب:جاتك سليمه المره هادي عندك شهر تتعافى رجلك وبعدين بتبدي في الشغل انتي وعصابتك ياحلوه عارفك تسمعي فيا بس والله لو مسمعتيش الكلام المره الجايه رح تكون في راسك مش رجلك
مآب:عرفت روحها نكشفت قدام اياد ووجها تغير الوان الوان
ايوب:سكر الخط
اياد:ربع يديه ….بتحكيلي ولا نسمع منه؟
مآب:ساكته وتشوفله
اياد:نكلم فيك
مآب:ولو حكيتلك فهمني انت شنو رح تستفيد
اياد:وعلامت الجد ع وجها ….احكيي
مآب:استسلمت…انا نصابه ننصب ع الشباب ونقسم في الفلوس مع ايوب وهوا يجيبلي يلي رح ننصب عليهم قعدت فتره بس خلاص قررت نبطل هادا كله بس هوا قاعد يضغط عليا يبيني نرجع
اياد:ساكت وهوا عارف كل يلي تقول فيه من قبل بس كان يبي يتأكد
مآب:حتا خواتي خلاهم يخدمو هكي يس اخر فتره خذيت كل الصفقات اني عشان نباعدهم ع الجو هاذا
اياد:وانتي ليش اديري في هاذا كله ؟!
مآب:يمكن انت مش مجرب تعيش بلا سند بدون اب وبدون اخ يحميك فكرت مجرد اني ندير علاقه مع العصابه هاذي رح يحموني من اي شي بس طلعت غالطه وبنسبه لي النصب كانت حالتنا الماديه تاعبه هلبا بس توا خواتي يخدمو وامورنا تحسنت
اياد:وليش محكيتيليش من الاول؟’
مآب:رح تشوفلي بي نضره اخي وان الف واحد ضاحك علياا واني مش بنت ناس …وناضت وقفت
مآب:لو نقعد نبررلك من هني لا الصبح مش رح تفهم …ومشت لي الدار وسكرت الباب

اياد:حط يديه ع راسه وقعد يفكر في الف حاجه
مآب:غطيت روحي وبديت نبكي وبس ع ع الطريق يلي مشيت فيها والشي يلي وصلتله ااااااه بس لو كان بابا عايش

✨روايات بنووتة الشيخ✨

طق طق طق
اياد:مآب رقدتي؟!
مآب:??
اياد:قرب منها وعرفها انها كانت تبكي ?غطاها وطلع وطووول الليل مرقدش

ثاني يوم :-
مجد:مش كان روحنا خيرلنا من البيته الفاضيه هاذي
معتصم:اااااه??احلى ليلي في حياتي
مجد:لا ليلي لا خديجه بنمشي لي اياد نبي فلوس وياويله لو قال لاا
معتصم:ع سيرة اياد حطني في المصرف وبرا خوذ ميسون ارفعها معاك لي اياد
مجد:وعلاش
معتصم:واخذه حوايج لي اختها قالت
مجد:وبتمشي بروحها
معتصم:اي
مجد:وين اماليهم خاطري نفهم؟!
معتصم:يلي فهمته امس بوهم متوفى ومعندهمش خوت اولاد ومعندهمش خوال عندهم خاله وحده متوفيه وعمهم مسافر
مجد:الموت وراثه عندهم به امهم وين
معتصم:امهم بايته عند صاحبتها ولدها متوفي ..تي خيرك خليتني نهدرز زي امي ياراجل برا وصل البنت
مجد:لا شنو تركب بروحها نتحشم
معتصم:هاذا يلي مخليك معنس لا توا
مجد:?

مآب:ناضت غسلت وجها وصلت الصبح
اياد:تقبل الله?
مآب:منا ومنكم
اياد:هي تعالي افطري
مآب:وين؟
اياد:حطيت الفطور برا ع الاقل تشمسي شويه
مآب:طلعت وهيا تعكز ع رجلها
اياد:رجلك اكبر من طرابلس مشاء الله ?
مآب:توا متسكتش نركك بيها كف ع خليقتك
اياد:به اطلعي وانتي ساكته خير منضربك عليها تولي ترقصي بلهندي?
مآب:بارد?

ميسون:السلام عليكم
مجد:وجها احممممر..وعليكم العليكم ااءءء وعليكم السلام
ميسون:ضحكت بشويه
مجد:طول الطريق ساكت ومتحشششم وبس
ميسون:شافت دسكه ….الله تحبه الفيلم هاذا
مجد:اي نتايع فيه
ميسون:خياااب بكل عندي الاجزاء متعه كللهم
مجد:حتا انا تعرفي مستحيل نفوت جزء
ميسون:احلا جزء رقم8
مجد:اي متع المزرعه تقصدي فضيييع
ميسون:حلو ذوقك في الافلام
مجد:تكرمش في بعضه من الحشم?

✨روايات بنووتة الشيخ✨

اياد:تبي قهوه ولا شاهي ولا عصير
مآب:قعوا
اياد:هاك العصير
مآب:طلبت قهوا?
اياد:معنديش الا عصير ?
مآب:دمك اثقل من الرصاصه يلي خشت في رجلي
اياد:خيره مش عاجبك?
مآب:لا مليح شربات دمك ?
اياد:شاربات ولا وشاحات ????
مآب:حاولت تشد روحها بس نفلقت من الضحك

ميسون:السلام عليكم
اياد:وعليكم السلام
مآب:اخيرا جيتي
مجد:اياد تعال نبيك
اياد:جايك
ميسون:هههههه خيرك هكي لابسه
مآب:اسكتي متزيدينيش بالله عليك
ميسون:جبتلك حوايج وريحه وكل شي نوضي بدلي
مآب:هي

مجد:ايدك ع 50دينار
اياد:علااش?
مجد:حق الطوصيلات والبيته امس
اياد:ووووه عليك رحت زي خالتي سعاد هاااك
مجد:احم قولي حقا
اياد:حقا
مجد:نتكلم جديات انا?
اياد:به شنو
مجد:كم مواليدها ميسون؟
اياد:هههههه تؤبرني وقعت ع خنفورتك?
مجد:لا مش هكي?ان..
اياد:هههههههههه
مجد:خزي ع وجهك انا طالع
اياد:تمام????? 1

مآب:غيرت حوايجها ونضمت امورها وطلعت مع ميسون
ميسون:هي شنو بنروحو
إياد:تبو تروحو توا؟!?
مآب:بتردد…اي لازم نروح ياسر خلاص
إياد:?اي عادي هي
ميسون:هيا مآب
اياد:طلعت بنروح بيها وانا مزال نبيها تقعد يمكن نبي نفهم قصتها اكتر يمكن تعودت ع خليقتها منعرفففش

مآب :ركبت السياره وطول الطريق المرايا عليا ومره مره تجي عيني في عينه لين وصلنا المستشفى داويت جرحي ورجعت السياره
في الطريق:-
اياد:شنو بتقولي لي امك؟!
مآب:مش عارف
ميسون:رح نقلها خبطتها سياره وهيا جايا من السوق
اياد:اي كذبه مقنعه

مآب:وصلنا قدام الحوش وبعد متأكدنا مفيش حد نزلت ميسون شكرت اياد وخشت الحوش وقعدت واقفه معاه

اياد:ديري بالك ع رجلك وكولي كويس باش معش يصيرلك هبوط
مآب:انشاء الله و وءء وشكرا ع كل شي
اياد:ولا يهمك لو صار شي ولا حتجتي شي كلميني
مآب:وعيا تشوف لي عيونه…اها اكيد
اياد:سلام
مآب:قعدت واقفه نشوف فيه يتباعد لين مشي?حسيت بنغزه في قلبي لانه الوحيد يلي اهتم يعرف شنو صاير معاي وحتا لما عرف شنو كنت ندير عاملني كويس

✨روايات بنووتة الشيخ✨

انيسه:تي وينكم مجيتوش
ميسون:ماما مآب خبطتها سياره ومقدرتش نخليها بروحها وماريا في الخدمه
انيسه:??شنو صار فيه مآب
ميسون:لا مفيها شي رجلها داويناها وتمت
انيسه:به اهو جايه
ميسون:تمام
مآب:شنو قتلك
ميسون:بتروح
مآب:واااااك ع التحقيق يلي بيصير
ماريا:السلام عليكم
ميسون:وعليكم السلام
مآب:وعليكم السلام
ميسون:منو روح بيك
ماريا:طلعت سيارتي من الورشه
مآب:ومنو طلعهولك
ماريا؛معتصم بطلي القوي?
ميسون:???
مآب:به فيه منه فايده غير بعدي عليه
ميسون:وانا ملاحضه نضرات اياد وساكته
مآب:اي نضرات?
ميسون:تي عيونه عليك طوول الطريق ولما اداوي في الجرح خش معاها ياعمرررري وخلاص
ماريا:ايوا حني ايوا ايوا??
مآب:سرحت بي تفكيرها …زعما حقااا؟!!

بعد مرور 3ساعات:
روحت انيسه وعيطت لين عيت ع خاطر مآب
ميسون:واااك يا امي خلاص
انيسه:الحق علياااا انا ملود ومخليتكم ومنو يلي ضربها
مآب:واحد كان مستعجل
انيسه:ضربك وهرب ولا كيف
مآب:لا وصلنا للمستشفى وسامحناه
انيسه:صبرك يا ربي بسس

اياد:نبي صاحب الرقم هادا جيبلي وين يسكن بس منبيش اي معلومات عليه
معتصم:منو هاذا يازوء؟
اياد:يلي ضرب البنت
معتصم:اهااا تو نقلب عليه الدنيا
مجد:زعما حقا تحب زي الافلام متعي ولا تجامل فيا ؟!
اياد:صبرك ياربي??‍♂️

عند مآب؛دارو عشي وكانت الاجواء تمام خذو امهم بلهدرزه وقعمزو يتفرجو ع التلفزيون

طق طق طق
انيسه:ناضت فتحت الباب بس ملقتش حد وين جت بتصكر شافت ضرف فتحاته لقت فيه صور….يتبع#نصابه_ومعاي_عصابه الحلقه الاخيره

لايك ياشطوره قبل متقري

طق طق طق
انيسه:ناضت فتحت الباب بس ملقتش حد وين جت بتصكر شافت ضرف فتحاته لقت فيه صور مآب واياد في الاستراحه يفطرو

معتصم:ههههه والله شكله كبد في ميسون
ماريا:مهابيل الزوز زي بعضهم?
معتصم:وانتي مهبولتي اناا?
ماريا:????
انيسه:هادا منووووووووووو
ماريا:حييبي صكر شوي ونكلمك ?
معتصم:اوكي

ماريا:خيركم شن في
انيسه:وجها احممممر ومتكنطيااا…شوووفي تعالي شوفي اختك قليلت الربايه
مآب:منزله راسها ومش قادره تتكلم
ماريا:??
ميسون:يا ماما ن….
انيسه:اسكتي انتي هاذي اخرررر تربيتي هااا تكلمممي وانا يلي عاطيه فيكم الثقه ومخليتكم ع راحتكم طلوع ويلي تبوع اديرو فيه الغلط فياا انااا من البدايه لاكن تو تشوفو منووو هاذا انطقي
مآب:ان….
ميسون:هاذا يلي ضربها بسياره عالجها ورفعها فطرها وروح بيها
مآب&ماريا:??
انيسه:حتاااا او كيف ترضى تمشي معاه
ميسون:وقتها مآب دايخه يا امي ومش عارفه ربي وين حاطها
انيسه:هاتي تالفونك
مآب:مدت تالفونها وعيونها لوطه
انيسه:وانتي هاتي مفتاح السياره
ماريا:هاك?
انيسه:معاد فيه طلوع من اليوم … ومشت للمطبخ
مآب:واطت راسها وبدت تبكي
ماريا:خشت للحمام وحكت كلللل شي لي معتصم

✨روايات بنووتة الشيخ✨

اياد:كيف صار منو يلي صورنا؟
معتصم:وين نعلم بيك انت تسحاب روحك في انجلترا مطلعها تفطر برا
مجد:البنت هيا مفيش وراها غير المصايب
اياد:ساكت
معتصم:المهم توا فوتها شنو رايكم نمشو لي لبده السبت توا فيها جو اطلع طوول
مجد:اي ونكلمو اسحاق يجي هوا وخوته
معتصم:شنو اياد؟!
اياد:ساكت
معتصم:الوووو
اياد:ها
معتصم:شنو نمشو لبده؟
اياد:به يصير خير انا بنروح نشوف العيله
معتصم:تمام
مجد؛معتصم بنبات في حوشكم اليوم امي لازتني
معتصم:شنو مداير
مجد:متعرفش خير
معتصم:هي تصبح ايادو
اياد:تصبح

في السياره:-
ترن ترن ترن
ماريا:الوو
اياد:حاط يده ع رقبته ومتوتر…اهلين ماريا كيف حالك
ماريا:تمام بخير وانت
اياد:الحمد الله ااءء لو فيها كيف نقدر نكلم مآب؟
ماريا:لحضه نشوف ماما وين قبل
اياد:اهاا اوكي عادي
ماريا:طلعت شافت امها تصلي مشت لي مآب طوول
ماريا:هاك كلمها بس متعطلش ماما تصلي
اياد:تمام
ماريا:هاك يبيك
مآب:منو؟
ماريا:بسرررعه…ووقفت ع الباب
مآب:كان صوتها تعبااااان بكل…الو
اياد:قلبه قريب طلع من مكانه ..اهلين مآب
مآب:اهلين بيك
اياد:ميف حال رجلك
مآب:الحمد الله احسن?
اياد:انا مش عارف كيف صار شي زي هادا بس اعرفي ان معنديش اي يد فيه و….
مآب:عارفه مدخلك في شي وانا نستاهل اكتر من هكي بسبب كل شي غلط درته
اياد:بس انتي بنت كويسه
مآب:بعد معرفت شنو كنت ندير وجاي تجامل فيا هكي هادي حاجه حلوه منك بس الحقيقه مش رح تتغير المهم اياد اسفه ع كل شي سببتهولك وصحيت لانك سمعتني ووقفت معاي
اياد:ساكت وراسه ع دومان السياره
مآب:شكرا حتا انك متصل تطمن عليا
اياد:معنديش فيه جميل ربي يحفضك من كل شر
مآب:ويحفضك يارب تصبح ع خير
اياد:وانتي من اهل الخير
مآب:سكرت الخط وقعدت تبكي
اياد:سكر الخط وقعد حاط راسه ع الدومان ومش عارف الشي يلي يحس بيه شنو وكيف يتصرف

ماريا:خيرك شنو قالك
مآب:ولاشي يطمن عليا
ميسون:تبكي ع خاطر يطمن عليك؟
مآب:بنرقد اطفي الضي
ماريا:اطلعي ميسون خليها ترتاح

✨روايات بنووتة الشيخ✨

معتصم راقد جنب مجد
مجد:تتوقع ان اياد يبيها؟!
معتصم:سيارت بوه؟
مجد:سيارت امك نحكي ع البنت
معتصم:مآب؟
مجد:اي
معتصم:منعرفش بس هما 24ساعه يتعاركو كيف رح تخشله دماغ؟
مجد:منعرفش حسيته من لما روحت تفركس وعقله مش معاه
معتصم:مش عاارف?يالله لو فيه حاجه تو تبان
حليمه:معتصمممم انزل انت ويلي معاك ركبولي الغاز
مجد:الله يلعن الساعه يلي قررت فيها نبات عندك قريب تقولي لمع الصالون
معتصم:هيااا انزل خير متركب تفصل علينا

حسناء:باهي يلي شفناك وين مغطس
اياد:قاعد?
ايناس:وخيرك قالب وجهك هكي
اياد:شي
عبد الله:شكله واخذ حبوب ولدك غررريبه عاقل
اياد:انا بنرقد تبو شي؟!
حسناء:سلامتك?
اياد:ركب لي داره
حسناء:وووه عليا الولد سحروه
عبد الله:والله ولدك يسحر قبيله مش يسحروه

بعد مرور اسبوع بضبط:-
مآب:نفسيتها تااعبه وامها متكلمش فيها ولا تشبحلها اصلا وتفكر في اياد وتتحسر ع كلللل شي داراته غلط في حياتها

اما اياد مغابتش مآب ع باله ولا يووم يفكر شنو رح يصير فيها

✨روايات بنووتة الشيخ✨

في القهوا:-
اياد:قعمز ع الطاوله بدون مقدمات
ايوب؛تفضل?
اياد:منبيش نسألك ع حالك لان واضح عليك كويس
ايوب:?؟
اياد:شووف انا مش رح نستعمل معاك اسلوب الضرب ولا العياط باش منديرش رقبه 60يوم نصيمهم هلبا انا رمضان ونفكر نفطر فيه
ايوب:به؟
اياد:انا رح نطلب وانت رح تقولي تمام وكل واحد يمشي في حاله
ايوب:ع شنو تتكلم
اياد:مآب
ايوب:اهاااااا ومنو انت انشاء الله جديد ولا كيف
اياد:لا مستعمل ..البنت فووتها الها معاي توا انا طلبت وانت شنو رح تقولي
ايوب:والله مش عارف منضمنلكش روحي
اياد:تمام انت تروح اليوم عايش وتتنفس منضمنلكش روحي الحق
ايوب:وقف…شنو انت تهدد
اياد:لالا نستعمل في التهديد
ايوب:رد بالك ياااا متلعبش معانا فوته الجو هوا
اياد:قاعد مجاوبتنيش زي التريس بتفوتها ولا ندير رقبه
ايوب:حس ان اياد يتكلم جديات وخاف من نبرة صوته….اصلا انا فايتها قداش ليااا ومعش تلزمني وحده زيها
اياد:عاقل مشاء الله هي سلام

✨روايات بنووتة الشيخ✨

معتصم:منو هاذا؟
اياد:واحد هيا بالله روح بيا عندي شوية حجات بنديرها
مجد:انت شنو قصتك معش تجي معانا زي قبل خيرك شنو صاير معاك
اياد:شي نحس في روحي تاعب
معتصم:تاعب صار اكدب ع بوك عبد الله مش علينا المهم تو يجيك يوم وتحكيلنا بروحك
اياد:?

ماريا:ماما
انيسه:شنو تبي
ماريا:رجل مآب لازم نداوها
انيسه:لا مفيش طلوع
ماريا:امي لازم تنحي البونتوات ره رجلها تخمر ويقصوها بعدين
انيسه:يصير خير لا غضوا
ماريا:بس هيا موعدها اليوم
انيسه:بري قوليلها تلبس
ماريا:به

ميسون:بسررعه البسي
مآب:وكانت تاعبه..شنو؟
ميسون:هيا بنمشو نداوو رجلك
مآب:بس خلاص مرتين نداويها بس
ميسون:لالا 7مرات مفروض هياااا هاك الجاكيت
مآب:افففف به هاتي

في المستشفى:-
الدكتور :تفضلي معاي الحجره
مآب:خشت
الدكتور:لا لو سمحتي المريضه بس
انيسه:اها تماام

مآب:قعمزت ع الكرسي وسرحت زي العاده
الدكتور:كيف الحال يا مآب
مآب:تمام
الدكتور:خيرك رايحه زي راص البصل
مآب:نعم?
الدكتور:ينعم عليك المهم علاجك لازم ادوري اياد يلي منضره يهبل وتاخذي منه 5بوسات قبل الفطور و2بعد الغدي
مآب:??
الدكتور:نزل الكمامه من علي وجها
مآب:انت شنو اديييير هنايا
اياد:نجرب في شعوري دكتور ?
مآب:حي علياااا لو تشوفك امي اطلعع لا متطلعش خليك وووه كيف بندير
اياد:????غير بشويه راك تفضحينا اهدي
مآب:??انت علاش داير هكي بس
اياد:ولا شي نبي نطمن عليك ونطمنك
مآب:بي شنو اطمني؟؟
اياد:خلاص ايوب معاد يقرب جيهتك
مآب:ككيف?
اياد:اي تفاهمنا لا كن امس وجعني فسط كبيدتي يناري وهوا مروح من القهوا جي ولد حلال قصدي حرام ضربه في رجله نفس رجلك وضربتك بزززبط
مآب:مهبووووول??????
اياد:سرح في مآب كيف تضحك
مآب:توا شنووو
اياد:اه شي اقلبي وجهك للحوش
مآب:وقفت …مبردك
اياد:طلع مآب وع اساس خلاص عقم جرحها وروحت وطووول الطريق كانت فرحانه كأن رجعتلها روحها وصلت للحوش وقعدت مقعمزه بروحها

ماريا:مآب
مآب:نعم
ماريا:نوضي تأسفي من اني بالك ترضى عليك
مآب:مستحييل تسامحني
ميسون:انتي جربي شنو خاسره
مآب:ناضت تعكز ع رجلها وقعمزت جنب امها

مآب:بتردد..امي
انيسه:ساكته
مآب:عارفه اني غاطت وحقك تحرجي مني والله اسفه من كل قلبي سامحيني والله نادمه وربي ?وبدت تبكي ….مش قصدي نضحك عليك وندير شي من وراك سامحيني
انيسه:حضنت مآب وقعدت تبكي
انيسه:نبيكم احسن بنات في الدنيا انا منبيش حد يضحك عليكم ولا يقول معندهمش منو يربيهم
مآب:باست راس امها …وعد رح نكون زي متبي
انيسه:مسحت دموعها …لو زي منبي وافقي ع العريس يلي جايك
مآب:قلبها طاااااح …مم منوو؟اي عريس
ماريا&ميسون:??
انيسه:يلي ضربك بسياره كلمتني امه بكري وبصدفه طلع ولد خالت فؤاد راجل وعد
مآب:ايااد خطبني?
انيسه:وانتي من وين تعرفي اسمه
ميسون:لما ناضت عرفنه بي روحه ?
انيسه:اهاا…سلم بنتي العيله كويسه والولد شكله كويس وافقي والله نرتاح عليك
مآب:اهاا به يصير خير ان انا نبي شويه تو نجيكم ….وللحمام طول

مآب:لاعرفت نضحك ولا نفرح ولا نبكي ولا اي شيييي دموعي نزلو بس من. ون منحس عليهم
انيسه:مآب وينك
مآب:طلعت وانا الفرحه مش سايعتني ان امي رضت عليا وتكلم فيا خلاص
مآب:ايواا
انيسه:المرا بتجي تطلبك بعد بكرا بري صلي استخاره وغضوا اطلعي خوذي يلي ناقصك باش نستقبلوها
مآب:انشاء الله حاضر

✨روايات بنووتة الشيخ✨

معتصم:كييييف ??
اياد:اي امي كلمت امها وبنطلبوها بعد غضوا
مجد:انت كيف تاخذ وحده …
اياد:كمل وحده شنو؟ غلطت في حجات قبل؟ع اساس انا من العشره المبشرين بلجنه يعني وبعدين مفيش حد ميغلطش وبلعكس زدت حبيتها وعجبتني لما قررت ترجع ع الطريق يلي ماشيه فيه
معتصم:ربي يوفقك معاها يازوء
مجد:مبروك ياخرااا فرحتلك
معتصم:تزوج انت نهيج في عرسك وبعدين كان صار نصيب ناخذ ماريا
اياد:حتا في العيله يلي بنتزوج منها لاصق فيا
مجد:احمم امم مرات نلصق فيكم حتا انا?
اياد:كملت والله??‍♂️ 2

ماريا:ع اساس يعني مش فرحانه
ميسون:خليها تمثل ع ماما مش علينا
مآب:وانتم ياكلاب كنتو تعلمو من البدايه
ماريا:اي وبكرا بنمشو نشرو الحجات بعدين نتلاقو مع اياد يبي يكلمك وانا بنشوف الحب?
مآب:لااا امي عطت فيا ثقه خلاااص
ماريا:به حاضر?

ثاني يوم:-
مآب:رقدت متأخر من كثر منفكر نضت الصبح صليت وفطرت وطلعت انا وخواتي استغربت في امي كيف مطلعتش معانا ممكن تبي تحسسنا ان عطتنا الثقه المهم طلعنا شريت قفطان وشرينا الضيافه وكلل شي محتاجينه وفرخه وعد تكلم فينا فيديو طووول الطريق

مآب:خيرك ماشيه للبحر؟
ماريا:بناكلو البيتزا
مآب:ااااه اخيرا طلعت حاسه روحي محبوسه ليا سنين
ميسون:انزلي واسكتي

نزلو الثلاثه يوقعمزو ع الشط ياكلو وتجي سياره ادرس وراهم

اياد:بطريقتي
مآب:شافت اياد?وبعدين لتفتت لي ماريا بي نضرت تو نورريك
اياد:تعالي
مآب:مشت لي اياد

معتصم:صحتين ياحلوتي ?
ماريا:سلمك هي تفضل
معتصم:كليتي انتي كأني انا ?
ماريا:?

مجد:كيف حالك
ميسون:تمام
مجد:جبتلك هديه
ميسون:شنو
مجد:اخر جزء نزل من الفيلم
ميسون:???الله صحيت بجد دورت عليه في كل مكان
مجد:لانك غاليا عليا جبتهولك
ميسون:تسلم ياربي

اياد: يديه ع خدود مآب خيرك قالبه وجهك زي البقره الجعانه
مآب:نحي يديك…انت كيف تخطبني بدون منعلم
اياد:ع اساس وح ترفضيني يعني
مآب:اي رح نرفض اكيد
اياد:عادي ناخدك غصب عليك
مآب:عينك
اياد:نديرها عارفتيني وبعدين احمدي ربك لقيتي منو يرضا بيك وانتي تمشي زي البطريق
مآب:ونبي??
اياد:قرب منها ويديه ع وجها بي حنيه…شنو توافقي بي الطيب ولا لا
مآب:امم نفكر عطيني7 ساعات ونرد عليك
اياد:امممم به سلام
مآب:??
اياد:رجع حضن مآب وقعد يدور بيها ع الشط

معتصم:ههههه خلاص هبلو الزوز
ماريا:ربي يسعدهم
معتصم:شنو رايك نهبلو زيهم
ماريا:لااا هما عادي يعتبرو مخطوبين توا
معتصم:وننخطبو عادي شنو المشكله
ماريا:تبصر؟
معتصم:شوفي عيوني ورح تعرفي لو نبصر او لا

#تسريع_في_الاحداث

مآب:استقبلت ام اياد والجو كله تمام حددنا العرس بعد3شهور رجلي تعافت وكل يوم نزيد نحب اياد اكتر واكتر ودرنا عرس كبير وفرحت ماما كانت لاااتوصف اختي ماريا تزوجت معتصم بعد عرسي بي سنه بزبط ووعد مره مره تزور فينا وفؤاد حبها اكتر من قبل وحضرت عرسي وكانت حامل وقتها اما ميسون خطبها مجد في عرس ماريا ويكمل في حوشه بشويه عليه وانا جبت توأم سيف وساجده

بعد مروره 3سنين:-
مآب:هيا بسررعه
سيف:حاضر ماما

ساجده:بااابا
اياد:عيونه
سيف:انا نبي 5زني لان الابله قالت
اياد:علاش؟
سيف:في لحله
اياد:شنو?
سيف:للحله يابابا
اياد:اهاا رحله به هاك
ساجده:انا قتلي ابله 10زني
اياد:علاش 10
ساجده:لان بنيات
اياد:هاك?

سيف وساجده مشو لي امهم يجرووو لحقهم اياد بشويه
ساجده:فرحانه هاااك ماما 5زني وانا 5زني
اياد:ايوا ايوا ايوا
مآب:شنو?
اياد:نصابه ومعاك عصابه طلعتي مشاء الله
مآب:اناااا حرام عليك??
اياد:تعالو جاي ياعصابه تعاااالو …وقعد يجري مع صغاره وهما ميتين بضحك وقامهم فوق السرير وجاب مآب معاهم

ماريا حملت بعد سنه من جوازهم وكانت فرحتهم لاااتوصف

لما تفيقي من حاجه غلط اديري فيهاا وتوقفي وتقولي خلااااص معش نبي الطريق هادي وتحاولي تصلحي من نفسك هاذي بروحها تبين ان معدنك نضيف ❤️

متخليش ضروف الحياة تتحكم فيك وتخليك تخشي ع شي غلط في سبيل تحصلي فلوس او متعه ادوماك يوم يومين اذكري ان في حساب بعدين

ربي مع اي حد يبي يصلح من نفسه حتا قال اسعى ياعبدي ونسعى معاك ديمممه متشوفوش لحجم الغلط بلعكس تراجعو بشويه وربي غفور رحيم❤️

وزي منقول ديمه الحب في كل مكااان دوري كويس واختاري صح…بنووتة الشيخ

error: