نصابه ومعاي عصابه – روايات بنووتة الشيخ

الحلقه 9

مآب:مدخلكش فيا اااااه
اياد:هادا بدل متشكريني متصله بيا اياد تعاله اياد نننننننن وتبكي زي العيله
مآب:به شنو توااا
اياد:شي اقعدي مادا وجهك زي المترد
مآب:ياربي??…
معتصم:ايااااد
اياد:اهو خواتك جو بالك يفكوني من عياطك شويه
مآب:خواتي??
ميسون:بسرعه حضنت مآب وتبكي ولحقت ماريا نفس الشي
مآب:???
ميسون:منو دار فيك هكي??
مآب:??
ماريا:هدي روحك ياقلبي
اياد:غير لاااا راهو ماماتتش زي الجن اول مناضت تهزب
معتصم:اطلع يازوء ?خليهم مع بعض
اياد:طلع وسكر الباب

ماريا:مسحت دموعها …تكلمي منو؟
مآب:ايوب التافه ضغط عليا يبيني نكمل نصب وانا رفضت
ميسون:وانتي كيف ترفضي عارفتيه يدير كللل شي
مآب:وعيونها منفخات …وشنو تبيني ندير يعني انتي عارفه قداش واحد يدور فينا يا ميسون
ماريا:صح كلامها به توا كيف بديري وشنو بنقولو لي امي
مآب:انا راسي بيتفجر منعرفش
اياد:شنو كملتو
مآب:وانت خيرك لاصق فينا زي القراده
اياد:والله العربي مينفع فيه الخير?المهم هيا بنات انتم روحو ومعتصم ومجد اليوم وح يباتو قدام الحوش باش نطمنو ان مفيش حد يتعرضلكم ومآب اليوم وح تبات هنايا
مآب:بنروح
اياد:سكري فمك انتي المهم رح تبات هنايا لان غضوا عندها مراجعها وبيجيها الدكتور يداوي الجرح
ماريا:دير بالك عليها بالله عليك
اياد:قوليلي دير بالك منها مش عليها
مآب:?
ميسون:يالله ياقلبي ديري بالك ع روحك
مآب:انشاء الله انتو ديرو بالكم
ماريا:هي تصبحو ع خير

معتصم:اياد تبي حاجه
اياد:سلامتك
معتصم:هيا مجد
مجد:انا عندي البواسير كل نص ساعه ضروري نخش الحمام فليهاذا ضروري نروح
اياد:وانتم ماشين خوذله المحبس المتنقل متع الصغار وشيشت اميه
معتصم:هههههههه
مجد:اياد بتريس بنروح
معتصم:هي ياحبي تعاله والله إلاما ناخذلك شحن خارجي
مجد:احلف بي امك وفاطمه عمتك العوجه
معتصم:اقسم بالله لا إله الا هو الحي القيوم لا تأخده…
اياد:به كملو اية الكرسي براا هيا
معتصم:بسلامه

✨روايات بنووتة الشيخ✨

اياد:نوضي غيري سروالك
مآب:معندي حوايج
اياد:هاك سروال معتصم
مآب:?
اياد:شنو فاتحه عيونك
مآب:شنو بنلبس سروال صاحبك مصح وجهك
اياد:بتقعدي هكي لابسه حوايج مشركات والدم يلي عليهم تقول زومبي
مآب:اففف وينه السروال
اياد:هاك وهاذا تيشرت متعي
مآب:حاولت تنوض للحمام بس مقدرتش …اااه
اياد:ديما وانا حاصل في وجهك ..نوضي استندي عليا
مآب:تحشمت ومعرفتش كيف بتنوض
اياد:شد يدها وسندها ع ضهره ووصلها للحمام
مآب:ترا فوطه
اياد:فيه نضاف في الحمام
مآب:تمام
اياد:قعد واقف
مآب:شنووو اطلع
اياد:ها طالع ?راك اطيحي تنكسري وتشحورينا في ها الليل
مآب:به

فؤاد:حبيبتي الحلوا وقرب من وعد
وعد:بعد من عليا فؤاد بعددد
فؤاد:خيرك?
وعد:اول متعرفنا سألتك درت علاقه قبلي اولا وجاوبتني اني اول بنت في حياتك
فؤاد:اي صح خيرك
وعد:منو هادي قريبتك يلي هالكاتك بي المسجاااات والاتصالات من لما في ليبيا وتقول انك خليتها في نص الطريق
فؤاد:??‍♂️وعد اسمعيني
وعد:منبي نسمع منك شي كذبت عليا وهزيت عليا لاني يتيمه ومفكرتش حتا تصارحني
فؤاد:وعد ان….
وعد:ناضت خشت للحمام وسكرت الباب

اياد:خيرها عطلت هادي ….مآب مآب مآآب
طق طق طق طق
اياد:مآب انتي بخير ؟؟؟ردي عليااا
طق طق طق
اياد:بنفتح الباب ره تسمعي فيا
طق طق طقط
اياد:افففف ياربي …بعد تردد هلبااااا مرات قرر انه يكسر الباب لانه مصكر بي القفل واول منكسر الباب شاف مآب دايخه ولابسه سروال معتصم ومن فوق صدريه بس
اياد:صكر عيونه بي يده…عيب ??‍♂️شنو توا مآب نووضي
اياد:فتح عين وحده …ياربي علاش متبهدل في حياتي انااااا بس حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا خالتي صبريه ديمه ضاربتيني بي عين ….قام مآب وحطها ع السرير وجاب اميه وقعد يبل في وجها
مآب:فتحت عيونها بشويه
اياد:اووه اخيرا نسحابك توفيتي
مآب:شافت روحها لابسه صدريه بس وتركها عيطه وغطت روحها بي يديها
اياد:صكر عيونه بي يديه…..شنو بنديرلك انتي طحتي في الحمام
مآب؛مدلي التيشرت واطلع من الدار
اياد:هاااك…وطلع
مآب:حي عليا الموقف بااااااااايخ??‍♀️??‍♀️??‍♀️

✨روايات بنووتة الشيخ✨

اياد:اي دايخه بس
رضا:هادي يكون عندها هبوط لانها نزفت هلبا ضروري تاكل حاجه وكتر سوائل
اياد:اهااا تمام دكتورنا منورر
رضا:تفضل في اي وقت

معتصم: هي تفضلو
ماريا:بارك الله فيكم
معتصم:ولوو اهو احني قاعدين برا تبو حاجه كلمونا
ميسون:ربي يحفضكم
معتصم:ويحفضك انشاء الله
مجد:رح تكون اطول ليله في حياتي

طق طق طق
مآب:ادخل
اياد:شنو ادخل تسحابي روحك في باب الحاره الناس تقول خش ولا تفضل
مآب:?
اياد:كلمت الدكتور وقالي عندك هبوط ضرورري تاكلي
مآب:شدت الهامبرجر وبدت تاكل
اياد:مقالتش مخاطريش حتا بلكذب
مآب:جعانه?
ترن ترن ترن

اياد:الوو
حسناء:ها وينك
اياد:هينا هو
حسناء:قولي مفتاح دار الخزين وين حطيته
اياد:شرفيه فوق المكتبه
مآب:جت بتاخد تالفونها
اياد:خذاه منها
حسناء:به امتا مروح انت
مآب:بصوت واطي ومتكنطي…هات التالفون
اياد:لالا بايت مع معتصم اليوم
مآب:تحاول تاخذ تالفونها واياد شاد تالفونها وقايمه فوق
حسناء:كان نعرف شنو اديرو بس ديمه وانتم تلودو
اياد:قعمزي وسكتي?
مآب:اففف
حسناء:وعلاش بنسكت
اياد:اااه امي والله موقتك توا شويه ونكلمك
حسناء:دير بالك ع روحك ضروري تروح غضوا نبيك
اياد:به انشاء الله ..وسكر

مآب:هات تالفوني
اياد:مسرع كليتي?
مآب:الحمد الله الناس تقول صحه صحه
اياد:هههههههههههههه
مآب:شنو يضحك فيك
اياد:طالعه في السروال زي ولد عمي خليفه ?
مآب:جت بتضحك بس شدت روحها …هات التالفون
اياد:لااا كلمه هيا
مآب:ناضت جت فوق اياد بطول والعرض باش تاخذه ويجي اياد يقلبها ويولي فوقها ويشدلها يديها الزوز
مآب:حسيت بروحي تجمدت في مكاني حتا صوتي هررررب حسيت ان الوقت وقفف
اياد:قرب من مآب هلبا
مآب:صكرت عيوني نسحابه بي بوستني التافه ?
اياد:همسلها في وذنها….منو تبي تكلمي بي التالفون
مآب:من كثر ماهوا لاصق فيا وريحته يلي ادووووخ معش حتا عرفت نرد ولا تقول شي قعدت ساكته ونشوف لي عيونه يلي كانو يقتلوو
اياد:الف فكررره جت في راسي وانا لاصق فيها عيونها ريحتها كل شي فيها كأنه مخلوق ليا وبس ❤️
مآب:اااااه رجلي
اياد:فاق علي روحه وناض …..تالفون مفيش اليوم
مآب:به بنرقد انا …وتلفتت جيهة الحيط معش قادره نشوف في عيونه
اياد:لا مفيش نوم
مآب:شنو تبي ….وقلبي بيطلع من مكانه
اياد:جاب كرسي وقعمز جنب السرير….اشبحيلي
مآب:ادوي حتا هكي نسمع فيك
اياد:بتشبحيلي ولا نتصرف
مآب:تلفتت …نعم
اياد:احكيلي هي منو دار فيك هكي وعلاش؟
مآب:واحد يبي يخنب ولا منعته ضربني
اياد:يلي يكذب ربي يحطه في النار وينحرق لين يولي اسود زي الفحمه ويجيه الشجاع الاقرع في قبره
مآب:???
اياد:هيا نسمع فيك

ميسون:شنو اديري
ماريا:درت نسكافي وكيكه بنطلعهم لي الاولاد
ميسون:ربي يستر اقسم بالله خايفه اسمعي اعطيهولهم من الباب الخلفي فكينا من الجيران
ماريا:به…وطلعت

معتصم:ياحليلي انا
مجد:شنو
معتصم:تو نجيك البنت تنادي
مجد:اي وانت لبي النداء
معتصم:خيرك تبي شي
ماريا:لا بس درت نسكافي وكيكه وحسبتكم معانا
معتصم:يسلمو يديك??
ماريا:الله يسلمك انشاء الله تعجبكم
معتصم:تي اكيد تعجبنا كيف عاد
ماريا:تحشمت…تبو اي شي تقدر تكلمني
معتصم:معنديش رقمك
ماريا:هات نكتبهولك
معتصم:اوكي لحضه

وخشت ماريا وقعدو يهدرزو ع بعض في التالفون ومجد طيح الكرسي وطاح فيها نوم وميسون نفس الشي

اياد:هيا نسمع فيك
مآب:انا كنت نن ندير ن
اياد:يشوفلها في نضرات غريبه ويبتسم
مآب:معش تشبحلي هكي يادراه مش قادره ندوي
اياد:به تكلمي هيااا ….يتبع

error: