نصابه ومعاي عصابه – روايات بنووتة الشيخ

الحلقه 5

معتصم:ط طط ط طلعو يلعبو في كراتي???
اياد:ماهاذا بحق السماء?????

مجد:ااااااه خلاص اسف اسف
ماريا:نحي من عليه القناع
اياد:اتفضحنا??‍♀️
مجد: ناض بسرررررعه يجري
مآب:ياربي من وين تجينا ها الاشكال
وعد:او ميقاااااااد هادا شنو ???قريب قتلتوه مسكين??
ميسون:ع اساس متعلميش ان كنا مسجلين في نادي
وعد:عارفه بس اول مره نشوفكم
ماريا:هي شنو نطلعو
مآب: وهيا داهشه…هيا وقت

في السياره؛
مجد:ااااعععععع يارجلي
اياد:الماس تقول اه مش اع ?
مجد:صكر فمك ياحيوان تفو عليكم يا كلاب كله منكم ااااااااااه نحس في روحي مكسر انشاء الله تتوفو ?
معتصم:وانت لهدرجه مقدرتش تجبدهم من شعرهم تركهم طريحه
مجد:حسبي الله عليكم ديمه وانا متبهدل في جرتكم اااااااااه يا قفصي الصدري ااااااه
اياد:قفص ولا براكه?
معتصم:?
مجد:لوح كندرته ع اياد….يلي مزال يسمع كلامك يااتيس التيوس انت وياه
اياد:تو شوفولي حل الزفت
معتصم:خلي نرفعو مجد المستشفى قبل بالك يطلع عنده نزيف داخلي ولا شي
اياد:دا……
مجد:صكررررر فمك بلا تسهويك
اياد:به خلاص?

✨روايات بنووتة الشيخ✨

فؤاد:والله منعرف يا امي منبيش السفره اضيع عليا الحمد الله اخيرا حصلتها وفي نفس الوقت منبيش نعطل علي وعد
سعاد:من رائي برا تزوج توا وارفعها معاك
فؤاد:لاكن اتفقنا نتخرج قبل بعدين حتا هيا متقدرش تمشي وتسيب قرايتها
سعاد:وعلاش تسيب قرايتها تكملها معاك في الصومال
فؤاد:صربيا يا امي??اسمها صربيا
سعاد:المهم بلاد ?

في القهوا:-
معتصم:واااك يا مجد نفختهم عادي الزح طريحه خفيفه وكليتها خلاص
مجد:ألم ألم في جسمي كله
إياد:ألم ولا مسطره?
مجد:وربي يا اياد خلي نشد حيلي بس وتو نوريك يافاسد
اياد:غير بلا جو الزح شوفولنا حل بتريس منبيش نطلع عيل قدام عمي
مجد:تي مدامه يخبطو هكي وربي إلا رسمي نصابه ومعاها العصابه البنات يلي خبطوني هضوكم
معتصم:تي فكك من الدوا الزايده وبرا شدها حوفها بي سلاح وكفين تقولك كل شي يازوء
مجد:اي ومادابيك تشلفطها مليح
اياد:زعماا؟!
معتصم:قبل هادا كله كلم القرعه يجيبلك معلومات عليها
ملاحضه:(القرعه هوا ولد اسمه سالم ولان راسه كبير واصلع وبرتقالي هادي لونه سموه القرعه)
اياد:اي رسمي وهوا زي الجن كلهم يزبطهم …ترا هات رقمه كان عندك
معتصم:هاك يازوء

مآب:تتسهوكي???
وعد:والله
انيسه:وانتي شنو رايك؟
وعد:والله معارفه يا خالتي حايره هوا قالي تكملي قرايتك غادي يعني مش رح نبطل
انيسه:صلي استخاره وربي يقدم يلي فيه الخير انشاء الله
ماريا:تي كان انا والله نمشيله من اليوم نقوله يالله
ميسون:عارفينك مخفوقه
مآب:متعدليش عليهم صلي استخاره قبل
وعد:انشاء الله
ميسون:مقتلكش يا ماما اليوم جانا واحد بيخنب شنطة مآب
انيسه:نهاري سود
مآب:بس والله علمناك فيه متخافيش
وعد:قريب قتلوه مسكين
انيسه:شفتو علاش منبيكمش تطلعو بروحكم من غدوا رجلي ع رجلكم
مآب:الله يعطيك قصه يا ميسون ??‍♀️

✨روايات بنووتة الشيخ✨

حسناء:اهلا اهلا وين كنت يا باشا
اياد:في غادي هادكا المكان .ايناس ديريلي حاجه ناكلها جعان وبنرقد
ايناس:شنو تبي تاكل؟
اياد:تي اي حاج طن جبنه شبشب اي شي
ايناس:به
حسناء:تعال قعمز هنايا
اياد:ها ياغاليه
حسناء:خيرك معش مشيت الخدمه
اياد:حط يديه ع راسه ….افف امي راسي مصدع تعرفي فوتي الموضوع
حسناء:جااااوب
اياد:وقفت نستريح شويه ونرجع
حسناء:نسحابك وقفت بكل قبل بنكلم بوك يعطيك المصنع
اياد:جديات???
حسناء:لا طبعا?
اياد:???
حسناء:به خلي نديرلك جناح هنايا وليدي ونزوجك
اياد:به عادي
حسناء:الله?
اياد:لا طبعا?
حسناء:والله مفي فايده فيك بكل??‍♀️
ايناس:هاك تفضل
اياد:منوره متنوره تتنورين
ايناس:احممم خوي الغالي بنطلب طلب
اياد:معش غالي توا مداير تخفيضات
ايناس:ههههههه اياد بلا جو
اياد:شنو تبي
ايناس:بكري كلمتنا خالتي سعاد وقالت فؤاد جانه سفره لي صربيا وبيتزوج ويسافر يعني العرس توا
اياد:سرررح…..يعني عرس بنت خالت مآب رح يكون قريب واحتمال نتلاقو في العرس ?
ايناس:اياااااد
اياد:اها معاك به شنو تبي تسافري معاهم
ايناس:لا نبي قفطان حلو
اياد:يعني توا معندكش حوايج بكل
ايناس:والله معندي من عرس سهيله معاد شريت
اياد:عادي البسيه …..شد شعر ايناس وقامه بي يده ….وديري شعرك هكي تقول سفناري وتطلعي زي القمر
ايناس:????يادرااااه اه شعري
اياد:امتا العرس؟
ايناس:مرات بداية الشهر الجاي
اياد:به تمام لما بتطلعي قوليلي بكري باش نفضيلك روحي
ايناس:ينجي خال ضراريا صراف الدولار عليا روروروري
اياد:تشكرات تشكرات??
حسناء:نقصي صوتك يابنت

ترن ترن ترن
سالم:الووو
اياد:ها ياقرعه شنو الجو
سالم:تمام والله شن اخبارك
اياد:ماشيا
سالم:بخصوص البنت يلي قتلي عليها
اياد:اي شنو منو
سالم:اسمها مآب فرج البوسيفي تسكن في شارع عمر المختار مواليد98 بوها متوفي عندها زوز خوات وتسكن معاهم بنت خالتها يتيمه مآب تقرا حاسوب وبنت خالتها تقرا جامعه بس مش عارف تخصصها ومخطوبه خواتها وحده تسوق والتانيه تخدم في شركة اغذيه سمعتهم في الشارع كويسه والجيرانه يحبوهم ويساعدو فيهم ع خاطر معندهمش راجل وهكي بس فيه شباب يحكو بينهم ويقولو ان مآب وخواتها ينصبو ع الناس وبدات الاولاد
اياد:تمام التمام ياقرعه كفيت ووفيت
سالم:واجبنا ياحبها تبي شي كلمتي
اياد:منور ❤️….وصكر

اياد:يعني الصح الكلام طلعت البنت مش مزبوطه?

✨روايات بنووتة الشيخ✨

#تسريع_في_الاحداث

وعد وافقت ع العرس يكون في بداية الشهر وبدت التحضيرات مآب وماريا وميسون كانو منشغلين في شري البتات والحجوزات تبع حجات العرس ووعد خايفه ومتوتره طوووول الوقت

سعاد ام فؤاد:نفس الشي فرحانه توتي لي عرس ولدها وعازمه الدنيا كلهاااا وطبعا عيلتهم بروحها ادير عرس من كثر ما كبيره

اياد: مشفشف ولابس سروال توته بس….. وي وي وي علاش الشناطي هادم كلهم
حسناء:نايض العصر يذن انس الصهريه صباحي كان نعرف مع منو بسسسسسس
اياد: يحك في شعره …وين مسافرين?
ايناس:بنمشو لي حوش خالتي سعاد
اياد:تي مش العرس يبدا الخميس الجاي
حسناء:واحني من العيله ضروري نمشو نباتو
اياد:ربي يهدي وخلاص
ايناس:اياد حوايجك يلي ع السرير نضاف طبقهم
اياد:صبي شاهي صبي خير منقلبه ع وجهك مبردكم ع الصبح
حسناء:وانت خيرك نايض تتعارك مع ذبان وجهك
اياد:من توا فكوني من المشاوير الزايده
حسناء:انت غير حطني في حوش خالتك وبعدين ساهل
اياد:بسرعه منبيش نعطل نركب ندوش انضم اموري نلقاكم قدامي
حسناء:به

✨روايات بنووتة الشيخ✨

مآب:راقده ع الصالون بي حوايج الطعه والسبيدرو….انا تعبببببت هادا عرس ولا مرس
انيسه:هكي شبه كملنا مزال روب الدخول وحجز العشي بس
ماريا:حجزنا في العشي امس مشت وعد وميسون
انيسه:به انشاء الله ربي يسترنا
مآب:معش نحس بي رجليا خلاااااص
ماريا:ياسر وانتي من الصبح تنقي ع روسنا
ميسون:مزال نبو طلعه
وعد:اي بناخذ روب الدخول
ميسون:وانا نبي كندره ومآب تبي بودره
انيسه:خلوها غضوا لا خلاص الوقت قرب والناس بدت تزحم

فؤاد:تي وينك ياراجل نتصل بيك متردش
اياد:مغير شفرتي يا مان ….ايوا حني بنتزوجو ايوا ايوا
فؤاد:هههههه العقبه ليك
اياد:انشاء الله
فؤاد:المهم اياد بالله عليك تعالا عول مع الشباب منوصيكش شهاده من دينك تعالا ضروري وكلم مجد ومعتصم الزوء يجو
اياد:انشاء الله غير اليوم عندي شغل ضروري نتمه ونجيك
فؤاد:تمام

طبعا وعد دارت يومين بس :-
اول يوم صهريه كبيره عزمو صاحباتهم وعمات وعد وعمامها وصحاب انيسه ومعارفهم كللللهم لبست البودري طبعا وفي الليل حنوها واليوم الثاني حفله :??طبعا داروها مشتركه امالي العروسه مع امالي العريس يعني حفله ودخول في نفس الصاله

ماريا:لبست قفطان احمر قصير ودارت شعرها فوق مع مكياج بسيط وروج احمر
ميسون:لابسه نفس قفطان ماريا لاكن طويل وقايمه شعرها فوق وطالعه هيا وماريا يجننو
مآب:لابسه قفطان لونه مشماشي من قدام قصي ومن تالي طويل ومدايره شعرها فلو مفتوح ومكياج بسيط مع رسمة عين وروج وردي هااااادي

بدت الحقله وبدت الناس تزحم والاغاني والمنشطه والجو وانيسه وسعاد يستقبلو في الناس علي باب الصاله

✨روايات بنووتة الشيخ✨

قدام باب الصاله:-
مجد:الزح امتا بيجي دورنا
اياد:انشاء الله حاط الفكره في راسك
مجد:وعلاش لا
معتصم:تعالا يازوء نزل معاي الالعاب الناريه
اياد:برا والله معندي نيه نتحرك
مجد:ديمه وانا حاصل

مجد:لابس سروال جينز وسوريه بيضه وشوز ابيض
معتصم:لابس سروال بيج وسوريه كحله وشوز اسود
اياد:لابس سروال جينز مع سوريه بيضه وجاكيت رسمي اسود وكندره سوده
وطبعا الثلالثه لابسين ساعه وخواتم والبرفان يلي ريحته من بداية الشارع وشعرهم والحلاقه واللحيه يا ويليييي
((طرووووف??))

مشي مجد مع معتصم وقعد اياد جنب باب الصاله وفاتح تالفونه

ترن ترن ترن
ماريا:الووو
فؤاد:هلا ماريا
ماريا:اهلين فؤاد وين انت
فؤاد:والله حصلت في الزحمه نبي ساعه ونكون عندكم
ماريا:انا سيارتي واقفه و وعد واتيه لازم نجيبوها
فؤاد:والله زحمه معتقدش انلحق نوصلها
ماريا:اهاا اوكي تو نتصرف
فؤاد:لو ملقيتيش حل كلميني
ماريا:تمام سلام

ماريا:تو كيف الراي
ميسون:الززح الساعه9خلاص وقت
مآب:تو نديرو حل وين عبايتي درتيها
ماريا:في دار العروسه علاش شنو بديري
مآب:غير اسكتي ومتقوليش لي امي …..ولبس عبايتها وطلعت

مآب:ايوا شذا
شذا:هلا حبي شن جو العرس
اياد:يسمع في مآب لان كان في باب الصاله ومآب برا قعد واقف وساكت
مآب:تمام …غير اسمي وعد في المزين وماريا سيارتها واقفه خوك قاعد ؟كنهادا نمشي نجيبها يرفعني
شذا:حي ?خوي في الخمس من امس
مآب؛لالا
شذا:وحق ربي
مآب:اففف به خلاص تو ندور حل هي باي
شذا:طمنيني
مآب:تمام وصكرت…..صبرني ياربي بس
اياد:لو تبي نمشي نجيبها
مآب:?هادا من وين طلعلي
اياد:شنو نمشو؟!
مآب:انت كيف واقف تتجسس عليا
اياد:ع اساس حاجه كبيره ملزوم بيك وبي شذا يلي خوها في الخمس
مآب:??‍♀️??‍♀️??‍♀️
اياد:شنو قلتي تمشي ولا لا
مآب:قعدت ساكته شويه بس محصلتش حل ثاني واتذكرت انه يقرب لي فؤاد ….اوكي وين سيارتك
اياد:تعالي معاي
مآب:بعتت مسج لي خواتها وقتلهم شنو صار

✨روايات بنووتة الشيخ✨

في السياره:-
مآب:قعمزت من القدام عشان محدش يفكر غلط وع اساس انها تقربله …قعمزت ونحت الكعب ….اخ يارجلي
اياد:يشوفلها
مآب:شنو تتفرج عليا هيااا حرك السياره
اياد:تي غير ارفعي قفطانك من هلي المارشه خليني نسوق وهوا تقول قيطون مش قفطان
مآب:قعدت تساوي في قفطانها يلي كان منفوخ شويه ….يتبع

error: