نصابه ومعاي عصابه – روايات بنووتة الشيخ
الحلقه 2
معتصم:هي شنو معطلين
مجد:طلعت عليا لبست إياد؟
معتصم:ديمه وانت مبهدل يازوء
اياد:يمشط في شعره ولحيته …هيا وقت
مجد:هي استنا خلي نلبس سبيدروك
اياد:بالله عليك
مجد:تي لابس الطرحه هادي كلها وتبيني نلبس شبشب الصبح يلي جاي بيه
معتصم:زي فتحي جارنا ?
اياد:الزفت وبعدين نقعد نلقط في حوايجي زي عمتي خيريه لما يبدا عندها عرس تي هيا انزلو
في الدور الارضي:-
حسناء(ام إياد):تي اسكتي اسكتي متقوليش لي خوك يغبرها نهاري اسود عليا
إيناس:والله غير ينزل اياد?
حسناء:تي اسكتي والله لما يدير العار
معتصم:اوووه خالتي حسناء
حسناء:بي ضحكه صفراء…اهلين وليداتي شن حالكم?
معتصم:الحمد الله
ايناس:تشبح لوطه وتبكي
مجد:لحمد الله شن جو انوسه
ايناس:الحم الحمد الله ?
معتصم:هيا وقت
اياد:لاحض اخته من بعيد…خيرك ؟
حسناء:مخيرها شي كيف روحت من الجامعه تاعبه
اياد:قام حاجبه…ايناس نكلم فيك اشبحيلي
ايناس:شافت لي اياد
اياد:خيرك؟
ايناس:في واحد في الجامعه يضايق فيا اليوم جي عطاني رقمه قدام الطلبه ولما رفضت دفني لين طحت
حسناء:ياحي عليا حي
معتصم:شاف لي مجد …هيا نلغو موعدنا يا زوء وع الجامعه
اياد:تعالي معانا هيا
حسناء:غير صلي ع النبي ياولدي
اياد:اينااس قداامي
وركب معتصم يسوق وجنبه مجد ومن تالي اياد واخته
طبعا للعلم معتصم ومجد يخشو لي حياش بعض عادي كأنه حياشهم لانهم مع بعض من الطفوله
✨روايات بنووتة الشيخ✨
مآب:ضروري يعني نتشحطو في شمس لين اتم محاضرت فيتها
ماريا:تي احني ورانا حاجه
ميسون:انا عطشانه تو السبعه الاف يلي نصبتهم مآب امتا بنصرفوهم الزفت نحب نصرف الفلوس?
مآب:هاذا فاش فالحه
اياد:وينه؟
ايناس:لابس تيشرت احمر
اياد:ولي لي السياره
ايناس:به…..وقعدت خايفه
اياد:صباح الخير
انور:اهلين بي الشباب تفضلو
معتصم:والله جايين بنهدرزو
مجد:شن جوك
انور:عرف انه في شي دار روحه عادي…تمام
اياد:قرب منه …والله شوف احني الثلاثه مدايرين حمله تبرع
انور:بخصوص شنو؟
اياد:الشباب يلي مربتهمش امهم نربوهم حني ?
انور:شنو قصدك
مجد:بوووم ضررربه بي راسه …وطاحوو فيه الثلاثه خبط خبط خبط خبط ومفيش حد قرب عليهم كلهم يتفرجو بس
ماريا:يناري الولد قريب يموت بين يديهم
ميسون:حي عليهم?
مآب:انشاء الله ينحرقو مدخلي في حد بنوض نشري نسكافي راسي بيتفجررر
ميسون:جيبيلي معاك
مآب:جت فايته من جنب العركه ويجي إياد ياخذ انوربعد مضربوه قريب قتلوه ويلوحه ع طول يجي ع مآب طاااحت
ميسون:مآب??
ماريا:تعالي بسررعه
اياد:??
معتصم:حي البنت يازوء
اياد:جي بسرعه قام انور ولوحه تقول شكارت كناسه مسكين?
مجد:انت لاحقكم السياره
ماريا:مآب انتي كويسه
مآب:اااه ضهري
ميسون:نوضي بشويه
اياد:معليشي مش قاصدك
مآب:وين يصرفو فيها المعليشي هادي مصح وجهك ترفس وخلاص
اياد:?
معتصم:نحنا تهزبنا يازوء
اياد:مدورهاش هيا وقت
معتصم:لاحقك
✨روايات بنووتة الشيخ✨
مآب:نفضت حوايجها هادا يلي يمشي ورا وعد نستاهل
ماريا:تشوف من بعيد لي اياد ومعتصم…حي عليا الجنتلللل
ميسون:فاتحه فمها ?
اياد:معش تمشي وراء كلام امي واي حد يضايقك قوليلي
ايناس:به
اياد:هي انزلي
ايناس:نزلت وصكرت الباب
مجد:هي وين توا؟
معتصم:برا لي الشركه بالك مضاعش علينا الموعد
اياد:اي برا خلي نساوي شعري الرفت تبهدل
ترن ترن ترن
اياد:الووو
حليمه(ام معتصم):اهلين يافرخ وين انت
اياد:والله عندي شوية شغل هكي
حليمه:جيبلي معاك خضره بندير العشي
اياد:به خلي نروح بس
حليمه:به بسلامه
اياد:رجع يساوي في شعره بعدين اذكر…معتصم?
معتصم:ها
اياد:تو حليمه امك ولا امي
معتصم:يمكن امي علاش
اياد:اتصلت بيا قتلي جيبلي خضراء وتؤمر فيا زياده
معتصم:عادي يازوء مفيش فرق
اياد:اي صح ورجع يساوي في شعره
وعد:ههههههه فضيحه صار
مآب:خزي كله منك
ميسون:هي خلي نمشو نتغدو في مكان راقي بالله عليكم
ماريا:اي ونبي
مآب:عادي شنو وعد؟
وعد:به غير منعطلوش
مآب:شنو رايك نروحو نجيبو امي ؟
ماريا:كلميها توتي روحها انشاء الله تقول به
ترن ترن ترن
انيسه:الوو
ماريا:ايوا ماما
انيسه:متقولوليش وين ادوري يادايحه انتي وياها
ماريا:اهو مروحين من الجامعه وعد كان عندها محاضره ..مامتي حبيبتي بنطلعو نتغدو نخطمو عليك
انيسه:لا انا بنتكا تاعبه وانتم متعطلوش مش تروحولي المغرب يقولو مصدقو معندهمش راجل يحكم فيهم
ماريا:واااك يا امي منو الدسكه هادي به حاضر العصر نكونو عندك
انيسه:به ديرو بالكم ع روحكم ومش تكترو المكياج
ماريا:به يا امي حاااضر?
مآب:شنو قتلك
ماريا:متبيش تمشي ..هي شنو وين بتمشو
ميسون:استني نشوفو النت بالك نلقو مطعم مقوم نديرو روحنا راااقين ومحد زينا
وعد:???به ساوي المكياج قبل انتي وياها
✨روايات بنووتة الشيخ✨
اياد:الوو
سمير:اهلين اياد
اياد:اهلين بيك احني مدرسين قدام الشركه باش نتفاهمو شنو ننزلو؟
سمير:لالا في مطعم جنب الشركه بزبط اسبقوني ونجيكم مفيش داعي حد يشوفكم
اياد:تمام كان ع حسابك
سمير:ههههه اي اي علي حسابي
اياد:تمام
ماريا:هي انزلو بنات بالك تشد في نصبه
مآب:ياريت والله زيادت الخير خيرين
طبعا ماريا لابسه سروال جينز وسوريه طويله حمراء وسبيدرو ابيض ومكياج خفيف
ميسون:لابسه قونة ليكرا زرقه كحلي مع سوريه بيضه وجيلي ازرق كحلي ووشاح مزركش
وعد:لابسه سروال اسود وبالطو خفيف لونه وردي ووشاح ابيض وسبيدرو ابيض
مآب:لابسه سروال جينزل فيه شركات شوي وسوريه بيضه وجاكيت لونه وردي وسبيدرو ابيض ووشاح وردي ومكياج خفيف مع ايلاينر
✨روايات بنووتة الشيخ✨
بصدفه جت طاولة مآب وخواتها قدام طاولة اياد وصحابه
اياد:طاحت عينه علي مآب ومآب شفاته
سمير:سامحوني تأخرت عليكم فرحااااان ياشباب
مجد:فرحنا معاك
سمير:مرتي حامل يا شباب
اياد:من منو ؟
سمير:?
اياد:عيونه علي مآب…تي قصدي مبروووك ولد ولا بنت
سمير:هههههه مزال ميبانش
معتصم:الف مبروك يازوء
سمير:طبعا يا اياد هما 34سياره بدون طارقات وبدون اوراق
اياد:يشوف لي مآب ويمس في لحيته…حلوه حلوه
سمير:نعم؟!
ايتد:نقصد ع الصفقه حلوه
سمير:اهاا اوكي المهم مطلوب اوراق تكون مزوره وانت مشاء الله عاد معارفك
مآب:غمزت لي اياد?
اياد:ياحليلي اناا
مجد:شنو تعاكس في الصفقه ولا صاحبها انت
اياد:ههههههه اي عادي جت في اوراق بس عادي تمشي الامور
سمير:اي انت غير نضملي امورهم وتو ندبر بيعتهم ونقسمو بعدين
اياد:عيونه علي مآب …تمام
معتصم:شني يازوء خيرك توافق طول
اياد:تي عادي صفقه تافها 34 سياره بس
سمير:يلا شباب انت مروح طبعا هادا المطعم متعي اطلبو شنو يعجبكم ولا يهمكم
معتصم:منور يازوء متقصرش
مجد:منور
سمير:النور نوركم…وطلع
مجد:اهاااا وانا نقووول عيون اياد وين
معتصم:تحت حواجبه?
مجد:عيونه في شوية البكلاوات يلي قدامنا
معتصم:اااااه ياقلبي عنده الحق
اياد:يقول الشاعر….ماهذا الجمال بحق الرب فإن قلبي تحطم الزح
مجد:شكله الشاعر يا اما سكران يا اما زارط واحد منهم ?? 1
مآب:بنات
ماريا:تااكل.هااا
مآب:بشويه…فيه صفقه مرتبه وروني برائت وجوهكم
ميسون:وين وريني?
مآب:وراكم
تلفتو الثلاثه مع بعض
ميسون:هادم بنضحكو عليهم ولا بنموتو فيهم ?
ماريا:نفس الاولاد يلي في الجامعه اليوم
مآب:وشكلهم مرتب يا عمري
ماريا:شني به يابنات ؟
مآب:خليكم دقايق وتو يجيكم واحد منهم بس ديرو روحكم مش مهتمين
مجد:معنديش حض في البنات الزفت
اياد:انت حتا امك مش طايقاتك
مجد:تي به علاش الزح
معتصم:نسيت شنو درت مع اخر بنت قتلك نحبك في البحر تذكر??
اياد:شلفطها كف مسكينه
مجد:ماهو مشاعري مش عارف كيف
اياد:مشاعرك ملخبطه في بعضها احرف من دولابي ?
مجد:مفي شي يضحك ع فكره ?بعدين انا كنت مدايرها صديقتي ومحل ثقه
اياد:وطلعت محل شخاشير ?
معتصم:حسستني انها اختصباتك الهم قتلك نحبك بس ?
مجد:اففف
اياد:ناض وقف
معتصم:تقدم يازوء تقدم?
مآب:اهو جاي ديرو روحكم لاهيين
اياد:السلام عليكم
مآب:تفضل
اياد:تلاقينا اليوم في الجامعه صح؟
مآب:اي صح
اياد:به حاجه والله كبيره
ميسون:ضحك والميه بخخخخخ تنطرت من فمها
مآب:بالله عليك
اياد:انها بصراحه كنت مقعمز من بعيد وعجبتني لين خلاص
مآب:مرتبطه اسفه يلا تسقد
اياد:لا ركزي قتلك عجبتني مش عجبتيني نقصد علي الحديده يلي لابستطها بناخذ منها لي امي
مآب:تكنطططططططت ??….لا ياقلبي غاليه عليك متقدرهاش
اياد:نحلف عليك واخذتيها من الفراشه بي زوز ونص المهم حبيت نقولك لبستك بايخه ميمشيش معاها سبيدرو تبي كندره سنبل
مآب:ليش الحلو متعود يلبس في حوايج اخته ويزبط في ذوق البنات ؟
مجد:بووووووم????
معتصم:يازوء???تعالا خير ماتولع فيك النار تعالا
اياد:يلا هي سلام وربي يحفضك في ثلاجة موته
مآب:وانت لاحقني يارب
اياد:داره مرزن دمك…?هيا شباب
مجد:انا عجبتني صاحبتها ?
اياد:تي هيا لوح عليك الشعبط
معتصم:والله طروف يازوء
اياد:قداامي
ماريا:محلاااااهم??
ميسون:حي عليا شعرهم انعم من شعري??
مآب:كولي وانتي ساكته حقيرين مبيخهم
وعد:انا بنروح هيا
مآب؛انتي هاذا حالك مؤدبه وبس وتروحي ترقدي من ال10تقول مديرة مدرسه
ماريا:???
✨روايات بنووتة الشيخ✨
في الطريق :
معتصم:اووووه بوابه يا زوء
اياد:جماعة منو؟
مجد:لالا مش تبعنا هادم
الشاب:وقف وقف
معتصم:اهلا يازوء انشاء الله خير ؟
الشاب:شنو زوء هادي؟
معتصم:يعمي يا ذوق حاجه مليحه فهمت عليا ؟!
الشاب:انزل افتحلنا الصندوق
اياد:تو ننزل انا …. ونزل فتح الصندوق …خليك نفتشه انا
الشاب:وريني بلحاجه قدامي
اياد:هادي فرشه ..يقعمزو عليها
الشاب:به
اياد: وهادي طرف حديده نغيرو بيها في العجله
الشاب:به؟
اياد:وهادي طرف حشيش مدخلناش فيه…ولوحه بعيد
الشاب:به …الءء شنوووو?….يتبع