مجرمه ثائبة – روايات بنووتة الشيخ

#مجرمه_ثائبه الحلقه21

مرام:الدنيا لفت بيا ?قلت يمكن انا فاهمه غلط سند يشوفلي وميتكلمش ….سس س سند منو هاذي
سند:مرام اسف طول هاذي المده خبيت عليك انا..
الولد الصغير:بابا نبي اميه
مرام:???….سند سس سند منو هاذا
سند:هاذي ليلى وولدها عبد الرحمن …ليلى هاذي مرتي مرام
مرام:طاحت ع الصالون وحطت يديها ع وجها …
سند:قعمز جنبها وبدي يحكيلها تعالو نذكرو شنو صار معاه قبل اسبوع سميه بشويه:-

سند:وينك انت مختفي ليك اسبوع معادش ريتك
مالك:عندي موضوع لازم نكلمك فيه
سند:عارفك لما تختفي لازم يكون فيه شيي به هي لاحقك
مالك:تمام

سند:هدرز مع امه شويه بعدين ركب لي مالك
مالك:اخيرا جيت تعالا نهدرزو في داري منبي حد يسمعنا
سند:تمام….وخش معاه
مالك:اسمع الموضوع هادا يقعد بيناتنا لين يجي الوقت المناسب
سند:شن في؟خوفتني
مالك:المده يلي فاتت جتني بنت هيا وولدها للمعرض
سند:به؟
مالك:وسألت عليا وقالوها ع لقبي وجتني عرفتني بي نفسها
سند:اختصرررر
مالك:البنت تحمل نفس لقبي يعني بنت عمي
سند:منو عمك؟
مالك:تكون اختك ياسند
سند:شششششن قاعد تقوووول انت
مالك:اسكت واهدا واسمعني للاخر اختك بعد ما هربت مع يلي تبيه تزوجو ودارلها عرس وخذاها ع سنة الله ورسوله مقصرش معاها وتوا عندها ولد
سند:????وو ولد؟
مالك:اي ومن فترة راجلها توفى في حادث سياره وقعدت عايشه مع اهله وتربي في ولدها
سند:معش عرف شنو يقول حتا فمه تجمممد
مالك:اسمعني اختك تكسر الخاطر ياسند وانت مجرب الحب الولد الله يرحمه طلبها مره واتنين ع سنة الله ورسوله واهلك رفضوه وذلوه لان معنداش فلوس بس حتا لما هربت معاه وتزوجها عمره ماغلط فيها ولا قصر معاها لين ربك خذي امانته
سند:دموعه نزلت
مالك:لو تبي نرفعك ليها شوفها انت معادش شفتهاض من لما حني صغار شوف ولد اختك يلي فتح عيونه علي هاذي الدنيا وميعرف شي علي اهل امه
سند:مسح وجها وشعره بي يديه ….هيا نوض
مالك:هاذا سنود يلي نعرفه?

ومن هذاك اليوم وسند يمشيلها ويصرف عليها وقرر ان بعد يتزوج يجيبها لي حوش بوه عشان يصلح العلاقه بينهم

مرام:قعدت تشوف لوطا …يااااربي علي عقلي الفاااسد شنو فكررر??

ليلى:قربت منها …اهلين مرام كيف الحال
مرام:استجمعت قوتها وناضت سلمت عليها ….سامحيني والله بس تاعبه شويه الايام هاذي وفكرت في شي تاني اسفه و نورتينا حبيبتي ❤️
ليلى:بنورك تسلمي لاعادي ولا يهمك عندك حق تفكري حاجه تانيه ..كانت ليلي تشوف لي حوشهم وعيونها دموع ….مشاء الله حلوه مرام عرفت تختار والله
سند:??
مرام:عيونك الحلوين ❤️
سند:مرومتي وين امي ؟
مرام:مفيش حد غير ماما فاطمه في دارها كلهم طلعو …تعالا حبيبي نعطيك اميه
عبد الرحمن:به….ومشي معاها

سند:قعمزي ارتاحي
ليلى:لو متقبلونيش ياسند??كيف بندير وين بنمشي
سند:اششش متقوليش هكي انا وين مشيت
ليلى:انشاء الله خير
سند:خليك نجيبلك اميه ونجي
ليلى:تمام

مرام:قعدت واقفه سارحه في الكوجينا
سند:خش وقف وراها وحضنها
مرام:دفاته…بعد من عليا معادش تكلمني ولا عاد نبي نشوف وجهك
سند:تي علاش شنو درت?
مرام:تخلي فيا قلبي يغلي من امس ونفكر في الف حاجه حتا النوم مقدرتش نرقد ومتقوليش
سند:اسف ياقلبي والله مقدرت نقول لي واحد لين نجيبها
مرام:متكنطيه وساكته
سند:تسحابيني تزوجت عليك ياهبله?
مرام:لا طبعا ?
سند:قولي الحق ?
مرام:لا قلت?
عبد الرحمن:بابا نبي شكلاته
سند:وانت كملت الفيلم بي كلمة بابا هاذي يا عن شكلك تعالا جاي ….وقامه قعد يبوس فيه
مرام:عبت طاسة اميه وجت بتطلع بس قربت من سند …الف مره نقولك معش تبوس غيري
سند:هادا بيبي ياهبله?
مرام:اي حتا لو كان اسمع كلامي ولا دور منو يحبك ويرقد جنبك ….وطلعت
سند:ياربي صبرني عليها بنزمطها البنت هيا?
عبد الرحمن:تاكلها انت
سند:انت اسكت مدخلكش ?

✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨

مرام:تفضلي اشربي واهدي بي اذن الله تمشي الامور علي خير
ليلى:بارك الله فيك صحيتي
مرام:ولوو
سند:جي قعمز جنبهم حتا هوا
مرام:كيف جايا بتنوض
سند:وين ماشيه
مرام:نوتي فطور اكيد مكليتو شي
ليلى:لالا صحيتي حبيبتي فطرنا سند
مرام:صحتين معناها خليني نديرلكم قهوا
سند:به حبي
ليلى:مشاء الله باين عليها بنت حلال
سند:اي والله?
ليلى:وين ساكنين
سند:فوق خذيت جناح الضيوف وغيرتلك ديكوره مهانش عليا نتزوج ونخليهم
ليلى:اي صح عندك حق والله
مرام:وهااذي القهوا بسرعه مطابت لقيت المكينه سخونه
سند:يسلمو يديات مرتي الحلوه
مرام:خدودها ولو حمررر

طق طقط طقق
مرام:اكيد هما وصلو
ليلى:??
سند:تو نفتح انا مرام خوذي عبد الرحمن وركبيه فوق
مرام:انشاء الله

ركبت مرام حطت عبد الرحمن فوق فتحتله رسوم ونزلت ليلي قعدت واقف وترعش مع بعضها

سند:فتح الباب
مديحه:ااااه ووك ع الجو برا يالطيف بكل
زهيره:والله ماجو طلووع بكل
محمد:كله منكم انتم النساوين حتا كان صب التلج بتطلعو
مديحه:غريبه سنود في الحوش
سند:امي نبيكم تجو دار الضيوف شويه
زهيره:منو جي سميه ولا
سند:لا بس نبي بوي وامي في دار الضيوف ضروري
محمد:شن في ياولد
سند:تعالو وتو تعرفو…..وسبقهم لي دار الضيوف

مديحه:نحت عبايتها ومشت هيا ومحمد لي دار الضيوف
ليلى:وينهم ?
سند:اهو جايين
مديحه:سند م…???
محمد:???

حاول محمد يكذب روحه منو هاذي يلي واقف قدامي؟؟؟في حلم انا ولا وين معقوله بنتي يلي مخليت وين دورت عليها لين يأست اليوم واقف قدامي

مديحه:معش تحس بي شي ولا تفكر في شي اصلا عيونها متحركوش من علي ليلي

سند:امي هاذي ليلى?
مديحه:قاعده في صدمه ودموعها ينزلو ومحمد نفس الشي
سند:راجلها توفى يا امي ومعندها حد هيا ورلدها غيرنا
مديحه:و ولدها؟???
ليلى:تبكي بي عبرتها
محمد:مقدرش يتحمل وحضن بنته والدموع كانت وحدها تعبر ع السنين العذاب يلي ذاقوه حضن بنته وهيا تبوسله ع راسه ويده وتترجى فيه يسامحها
محمد:مسامحك يابنتي دنيا واخره ??
قعدو قريب ساعه وهما حاضنين بعض ومديحه من صدمتها قعمزت ع الصالون
ليلى:جت لي امها وبدت تبوسلها في رجلها وراسها …..اني نترجاك سامحيني ???بالله عليك يا امي قلبي محروووق متحرمينيش من حنانك عليا وراااسك ياغاليه جربت احساس الام والله سامحيني
مديحه:نهارت وبدي صوت البكي يعلاا وحضنتها….مسامحاتك يابنتي???انتي سامحينا ضيعناك ع خاطر فلوس وموقفناش معاك وقت فرح ???

وقعدو كلهم يبكو وخشت زهيره وفاطمه وكانت صدمتهم متوووصفش واثر فيهم الموقف حتا هما وبدو يبكو وسند فرحان بس متأثر في نفس الوقت قعدت الدنيا متفركسه بين بكي وفرح والم?فتر طووويله بس بدو يهدو شوي شوي الحمد الله وجي مالك طبعا حتا هوا سلم ع ليلي وقعمز معاهم

مديحه:وينه حفيدي نبي نشوفه
سند:فوق ركباته مرام
مديحه:وراس بنتي جيبيهولي
مرام:حاضر من عيوني….وركبت
ليلى:كانت مقعمزه في حضن بوها وجنبها امها
مرام:ركبت خذت عبد الرحمن ونزلاته
مديحه ومحمد:قعدو يبوسو فيه ومش مصدقين ان عندهم حفيد كانت فرحتهم كبيره هلباااااا بشكل مش طبيعي اليوم هاذا مفيش حد طلع من الحوش لا مش من الحوش بس مفيش حد طلع من الدار اصلا قررو انهم يفضو غرفه من غرف الفيلا لي ليلى وتسكن معاهم جي الليل ومديحه مقدرتش ترقد في دارها رقدت مع بنتهز وحضنتها كأنها طفله صغيره ❤️

سند:ركب هوا ومرام للجناح متعهم
مرام:خشت دوشت وكانت تاعبه هلبااا وصداع من البكي ولانها مرقدتش كويس
سند:رقد ع السرير وهوا مرتاح هلبااااا اخيرا السر يلي كنت خايف ينكشف ويضيع تعبي وتخرب الدنيا قلته للعيله ورتحت الحمد الله اختي رجعتلنا ولتم شملنا وان شاء الله مش رح نقصر معاها لا هيا ولا مرام

مرام:طلعت من الحمام لبست بجامه خفيفه وجففت شعرها ورقدت جنب سند ع السرير
سند:ابتسملها
مرام:جت في حضنه…رغم اني مفروض نكون حرجانه منك لاكن نقدرش استاحشتك ?
سند:ياقلب سند انتي وحضنها بقووه…شنو الريحه الحلوه هادي
مرام:باساته في فمه…هني روحك بيبي تاعبه انا
سند:به ممكن بوسات بس نمشي بيهم الليل نرضى بلقليل ره ?
مرام:??امممممواه

✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨

ثاني يوم:

كانت الاوضاع تهبببل الحق ليلى جت وغيرت حياتنا الضحكه معش فارقت مديحه ومحمد ومديحه ترعش رعيش علي عبد الرحمن محلاها لما العيله

مرام:مقعمزه ع السرير وتحسب بي يديها….مفروض موعدها قبل اسبوع ?معقوله يلي في بالي صح؟الزفت لينا شهرين بس متزوجين لالا خلي نتأكد قبل ….سسسسسند
سند:اممم???
مرام:نوض حبيبي هيا وقت مش تبي تمشي التمرين
سند:خليني?
مرام:نوض راهو بتبدا سمين وعندك كرشه وبنبدا معش نحبك
سند:ضحك وعيونه مغمضات وجبد مرام من شعرها
مرام:???لا يابارد كيف ساويت روحي باش ننزل
سند:يبوس فيها ع راسها ..نحبك
مرام:حتا انا هيا نوض وراس حبيبي
سند:بوسه هنايا
مرام:اممممواه
سند:وحده هنايا
مرام:اممممواه
سند:فتح عيونه …خلينا نكملو اللعب ونفوتوهم?
مرام؛سننننند???
سند:انتي بديتي شريره للعلم
مرام:هيا نوض
سند:امممبه

ناض سند لبس حوايجه ونزل هوا ومرام
مرام:صباح الخير
كلهم:صباح النور
مديحه:نديرلك مربى؟
سند:لا والله طالع انا بنفطر في الصاله
مديحه:ربي معاك
مالك:تي هيا وقت
سند:هي سلام
ليلي:قعمزي افطري مرومه
مرام:اه اي ?ان شاء الله امي ممكن دقيق في المطبخ
مديحه:خافت ..جايا هي

في المطبخ:-
مديحه:انشاء الله خير بنتي?
مرام:خير انشاء امي والله منعرف ميف بنحكي
مديحه:ادوي شن في ?
مرام:موعد العاده الشهريه تأخر عليا هلبا وانا نحس في حجات يمكن اعراض حمل بس منبيش نقول لي سند لين نتأكد
مديحه:عندي تحليل حمل منزلي مخلياته سميه عندي تو مجيبهولك
مرام:تمام

زهيره:وينكم يامديحه القهوا بتبرد
مديحه:شويه بس اهو جايين …هاذا التحليل طريقت الاستعمال في ورقه داخل بسرعه نستنا فيك
مرام:به …وخشت للحمام

عمار:نحس في روحي خلاص يا دلال بنموت
دلال:لا متقولش هكي بالله عليك??
عمار:كليت مال اليتيم يا دلال لو مسامحتناش كيف بنديرو ?
دلال:اذكر الله انشاء الله مفي إلا الخير
عمار:نبي نشوفها كلموها تجيني ضروري
دلال:به تو نكلمها

مرام:ها شنو امي ؟
مديحه:ضحكت وحضنت مرام….الف الف مبروك
مرام:حطت يديها ع فمها من الصدمه وكانت فرحاااانه وحاسه بشعور غريب هلبا
مديحه:ربي يبارك انشاء الله تجيبيه بسلامه
مرام:تسلمي يارب
مديحه:بعدين تو نرفعك انا ومحمد ونتأكدو متقوليش لحد توا
مرام :انشاء الله

ومشو فطرو مع ليلي وزهيره .

✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨

ترن ترن ترن
سند:يتمرن …ها حبي
مرام:حبيبي وين انت
سند:قاعد في الصاله
مرام:به بنقولك
سند:شنو
مرام:توا كلمتني مرت عمي وتبيني نجيهم لان عمي مريض هلبا وطلب يشوفني
سند:لا
مرام:?بس هاذا مرض يا سند كيف هكي؟
سند:كلمه هيا لا عمك هوا فوتيه
مرام:به?وسكرت منه

مديحه:هيا مرام واتيه
مرام:اي واتيه ….وطلعنا انا ومديحه ومحمد مشينا لي مختبر متع تحاليل درت تحليل حمل وتأكدت اني حامل وعن جديد❤️عطتني شوية مقويات وركبت السياره

ترن ترن ترن
مرام:الوو
دلال:عمك بيموووت يا مرام تعالي بالله عليك??روحه مش راضيه تطلع لين تجي???
مرام:سكرت التالفون وهيا ترعش…عمي محمد بالله حطني في حوش عمي عمار تاعب هلبا
محمد:حاضر…انشاء الله خير شن فيه؟
مرام:والله منعرف قالولي مريض وطلب يشوفني
محمد:ان شاء الله خير

مرام:وصلت اي حوش عمي نزلت انا ومديحه ومحمد قعد مع ولاد عمي رجب وايهم وانا خشيت داخل لقيت عمي طريح فراش

مرام:خيرك ياعمي شن فيك ?
عمار:سامحيني يابنتي كليت حقك تربحي عمتني الفلوس
مرام:مصدومه مش فاهمه شي
عمار:خليتك توقعي علي تنازل الشقه متع بوك وبعتها سامحيني?
مرام:بدت تبكي…مسامحاتك دنيا واخره والله لو قتلي كنت عطيتهولك بي طيب خاطر ?
عمار:داخ وطلعو بيه ولاده للمستشفى ودلال وسهى يتعايطو

مديحه:تروحي معانا
مرام:وهيا تبيك …لالا تو نكلم سند يجي بعدين
مديحه:به مترهقيش روحك
مرام:انشاء الله صحيتي
مديحه:طلعت روحت هيا ومحمد

سند:روح للحوش دوش وبدل حوايجه ونزل لقي امه كيف واصله …وين كنتم
مديحه:في حوش عم مرام مسكين مريض هلبا
سند:?غير لحضه!!مرام وين؟
مديحه:في حوش عمها قتلي تو نكلم سند يروح بيا
سند:تكنطاا هلباااا وخدي مفاتيحه وطلع بسرررعه

مرام:تصبر في مرت عمها وتبكي
ترن ترن ترن
مرام:الوو
سند:اطلعي نبيك انا برا
مرام:به …وطلعت طبعا كانت الساعه9في الليل

سند:شن مقايلك انا??
مرام:سند والله مقدرت عمي بيموت ويبي يشوفني
هوا ب….
سند:كلمتي متكسريهااااااااش راجلك قالك لا يعني لااااااا
مرام:سكتت وهيا تشوفله وعيونها دموع
سند:هكي تتصرفي من دماغك المهم كلامك يمشي ولا كيف انتي
مرام:سند انا …
سند:تي انتي شي انتي متبيش تسمعي ملامي وتكسريلي في كلمتي وخلاص…وركب سيارته
مرام:سند استنا سنددد
سند:ولع سيارته وطلع

مرام:قعدت واقفه في الجنان وتبكي لين حست بي شي ع رقبتها خلاها اطيح ?

سند:درس ونزل قعمز في قهوا …اففف مكانش مفروض نعصب عليها هكي الزح بس عنادها بكل يطلع الواحد من طوره

بعت رساله لي مرام :-
?:حبيبي اسف بس يلي درتيه غلط المهم وتي روحك ربع ساعه ونروح بيك نتفاهمو في حوشنا

مرام:فتحت عيوني ورقبتي توجع فيا….اااه سند؟
اسلام:ناديني بي اسمي ياقلبي
مرام:?

error: