روايه اخوه و اخوات
الحـــــــــ(( 6 ))ـــــــــــــــــلقة..
((السياره الأولى))
غاده من طرف النافذه: شلونكم بنات؟؟
العنود: تمام ياغاده… انتي شلونك؟؟
غاده: الحمدلله…. شلونك يامشاعل؟؟
مشاعل: الحمدلله…
العنود: بلا كثرت حكي ويالله ركبي خلصينا…
غاده: لا حبيبتي… انا بركب بالسياره اللي فيها بشرى…
مشاعل: عشتوا… ليش احنا مو مالين عينك؟؟
غاده بخبث: الصراحه لا…
مشاعل: عيل طسي… مالت عليك…
غاده: يالله نلتقي هناك…
العنود: الله معاك..
((السيارة الثانية))
أبرار: ماشالله عليكم… كلكم بتركبون هذي السياره؟؟
وصايف: تدرين ليش؟؟
أبرار: ليش؟؟
وصايف: لأن بشرى بنت خالتك موجوده فيها…
بشرى بغرور: ياربيييي… شذنبي ان الله خلقني حبوبه كذا…
أبرار: بدينا بالغرور…
غاده: بلا نجره الحين واستعدوا للطيران…
وصايف: استعدوا للطيران واربطوا الأحزمة…
البنات: هههههههههههههههههه…
بشرى: يالله امشي يارشيد، وخل عنك هالمجانين…
رشيد: حاضر ماما…
((السيارة الثالثه))
عطر بصراخ: وينها هذي… شقاعده تسوي داخل؟؟
الجازي: يعني ماتعرفينها…ماتجوز عن طبايعها…
شوق: الشرهه مو عليها، على اللي ينتظرها…
الجازي: كاهي جات…
((وركب الهنوف)): السلام عليكم…
عطر: عليكم السلام والرحمة…. بدري حبيبتي، تو الناس…
الهنوف بأستهبال: من عمرك حبيبتي… ليش انا تأخرت؟؟
رغد: لا حبيبتي مو أنتي اللي متأخره… أحنا اللي متأخرين عليك…
الهنوف: أشووا… عيل يالله خلونا نمشي…
((السيارة الثانية))
بشرى: ممكن يابنات شوي تنطمون تخلوني اتكلم مع اختي العنود؟؟
غاده: خذي راحتك…
بشرى اتصلت على اختها وفتح الخط: ألووو… هلا اختي…
العنود: هلا حبيبتي…أمــــري؟؟
بشرى: بغيتكم على طريقكم تمرون على هند تاخذونها معاكم. لأن سيارتنا ماتكفي…
العنود: اووك حبيبتي… أهي جاهزة؟؟
بشرى: إيـــــه جاهزة… بس انتي اذا وصلتي بيتهم نزلي لها…
العنود: ماشي حبيبتي..
بشرى: يالله سلام…
((السيارة الأولى))
مشاعل: شفيها بشرى؟؟
العنود: مافيها شي… بس تبينا نمّر على صاحبتها وناخذها معانا…
مشاعل: زين.. هذا يدل طريق بيتهم؟؟>> وهي تأشر عالسواق..
العنود: أيــــه يدل…((والتفتت للسواق)): عساف روح بيت هند بسرعة…
عساف: حاضر ماما…
((وصلوا لبيت هند ونزلت العنود من السياره ودقت الجرس وطلع ناصر))
ناصر: هذا أنتي؟؟
العنود: ممكن لو سمحت تنادي على اختك هند وتقول لها ان احنا وصلنا؟؟
ناصر بتردد:أأإإإأ.. بس هند الحين نايمة… تعالي لها بعدين..
العنود: شلون نايمه واختي توها مكلمتها؟؟
قاطعهم صوت هند: العنود وصلتوا؟؟
العنود: أيـــه وصلنا…
هند: اووك… بس دقايق…
العنود ناظرت ناصر بأحتقار ومشت عنه…
((وبعد دقايق ركبت هند السياره ومشوا))
في الســــوق…
عطـر: يابنات تعالوا هذا المحل، اكسسواراته حلوه وتجنن…
بشرى: مو جايين معاك، تبين تدخلين انتي… دخلي…
عطر بصراخ: صحيح انتوا خونه، بس الشرهه مو عليكم، الشرهه عليّ انا اللي جايه معاكم..
غادة: محد ضربك على أيدك ياحلوه..
عطر: خلني أروح مع الهنوف أتمشى معاها وايد أحسن..
وصايف: أحسن لك ياختي…
عطر بكدر: يعني ماكسرت خاطركم … ياحيوانه أنتي وياها…
بشرى: الله معاك عطر…
عطر تتوعد: مـــــاشي..
((وراحت للهنوف))..
الهنوف: هاه عطوره… شفيك مقهوره؟؟
عطر: مقهوره من أختك وأختي والبنات كلهم…
الهنوف بأبتسامة: ليش شسووا لك؟؟
عطر: قولي شاللي ماسووه…
الهنوف: أيـــه.. قولي لي شصار؟؟
عطر: عيل أقولهم خلونا ندخل محل الأكسسوارات يقولون لي دخلي أنتي لحالك، وأنا كل المحلات اللي يروحونها دخلتها معاهم..
الهنوف: ماعليــه حبيبتي، أنا أروح معاك كل محل تبينه…
عطر: ياعمري أنتي ((وباستها))..
((العنود مع مشاعل))
مشاعل وهي تجرب بلوزه عليها: شرايك يالعنود؟؟
العنود: حلوه وطالعه عليك أحلى…
مشاعل: بشتريلك وحده مثلي عشان نلبسها سوا… شنو تبين أي لون؟؟
العنود: أممممم….أبي لون الأخضر…
مشاعل: أووك…تامرين أمر..
العنود: تسلمين حبيبتي…
((شوق مع وصايف))
وصايف: تعالي شوقوه خلينا ندخل محل العطورات…
شوق: عاد تصدقين أنا ناقصتني عطورات بغرفتي…
وصايف: عيل يالله بسرعة خلينا ندخل…
((ودخلوا))
شوق: يامحمد هذي بكم؟؟
وصايف تهمس لشوق: سكتي فشلتينا هذا سعودي…
شوق: صدق؟؟ والله مادريت أنه سعودي فكرته بنغالي…
وصايف: ههههههههههههههه…
شوق: ماقلتلي يا أخ هذي بكم؟؟
البائع: هذي 210 ريال…
شوق: هذي الأصلية؟؟
البائع: طبعاً الأصلية…
شوق: انزين عطنا منها ثنتين…
البائع: حاضر..
((وحاسبوا وطلعوا))
وصايف: الصراحة اللي يجي معاك أنتي يتونس…
شوق: عيل شلون عيل..
((بشرى مع غادة))
بشرى: هذي التنوره وايد حلوه وقصيرة، خلينا ناخذ منها حقنا وحق البنات…
غادة: يعني ناخذ تنانير من غير بلايز؟؟
بشرى: راح ناخذ بلايز لونهم أبيض، وراح ندخل محل الأحذية ونأخذ لنا بوت ابيض ونطلع حركات..
غادة: ونبي كاب لونه على لون التنوره… شرايك؟؟
بشرى: أوووك خلاص…
غادة:يالله مشينا..
تدخل عليهم هند: هاه شنو اشتريتوا؟؟
بشرى: والله قررنا نشتري تنانير وبلايز وكابات وجواتي بوت حقنا كلنا..
هند: وانا شريت أكسسوارات حلوه لنا كلنا..
غادة: شنو الألوان..
هند: كل الألوان تقريباً…
غادة: شريتي لون ابيض… أو كحلي؟؟
هند: موجود..
بشرى: عيل خوش، يالله خلونا نكمل أغراضنا..
((الهنوف مع عطر))
……………..: يالحلو أنت… ياقمر…عطنا وجه دخيل الله…
الهنوف: الظاهر ماحصل له طراق على وجهه بالنعال…
عطر: لحظة بس، أنا أوريك فيه…
الهنوف: تعالي شبتسوين… خليه يولّي…
عطر راحت له: أنت شفت وجهك بالأول عشان تغازل وتقول كلام حلو؟؟ روح عدّل أسنانك وبعدين تعال غازل… وجع يوجعك…
………………..: شفيك علّي …أنا كلمتك مثلاً؟؟
عطر: لا كلمت خيالي…أقول طس عن طريقنا لا تشوف شي عمرك ماشفته…
…………….: خوفتيني، شبتسوين يعني؟؟
عطر: أنا أوريك شنو بسوي… ((وراحت للسكوريتي وقالت له أنه هذاك الشخص يتحرش فيهم وراح له السكوريتي وطرده برا الشارع))..
الهنوف: والله أنتي مو هينه..
عطر: شنو مفكره عيل…
((أبرار مع الجازي مع رغد))
الجازي: الصراحة أنا تعبت من المشي بروح ارتاح وأكل لي شي..
أبرار: وانتي كل حياتك أكل وشرب وبس؟؟
الجازي: مو ماكله شي من الظهر.. يعني حسي فيني، الأحساس نعمة..
أبرار: انزين يالجازي… خلينا ندخل هذا المحل وبعدين سوي اللي تبغينه…
الجازي: أي محل؟؟
أبرار: محل الملابس..
رغد: أيـــه..خلونا ندخل كاهم مسوين عليه تخفيضات…
الجازي: أووك.. يالله مشينا..
((دخلوا المحل))
رغد: ياربييي…ألوان البلايز مررره كوووول..
الجازي بقهر: أنا ماتعجبني هالبلايز…
أبرار تضحك: ماتعجبك لأنها مو بمقاسك؟؟
الجازي بدلع: والله أنا رشيقه…
رغد: أيـــه واضح…
الجازي بأنفعال: بتسكتون عن التطنز ولا أطلع عنكم الحين؟؟
أبرار: خلاص، خلاص بنسكت…
((استمرت التمشية بالسوق لين الساعة 10 الليل وبعدها قرروا يمشون لبيوتهم وركبوا السيارات ومشوا))
((في السيارة الأولى))
بشرى: يابنات لا تنسون عزيمة بكره ببيتنا… ماشي؟؟
غاده: ولا يهمك يابشوره… أنا أول الحضور انشالله…
شوق: أووك حبيبتي ماراح ننسى..
بشرى: يالله نلتقي بكره انشالله…
غاده: يالله مع السلامة..
رغد – شوق: مع السلامه بشوره..
بشرى: الله يسلمكم…
((ونزلوا ودخلوا بيتهم))..
((في السياره الثانية))
الجازي: يالله حبايبي انقلعوا بيتكم ولا تنسون عزيمة بكره… مفهوم؟؟
عطر: ماراح ننسى…خلاص فكينا…
أبرار: يالله أشوفكم بكره…
الهنوف: سلمي على ولد عمي…
أبرار: يوصل…يالله سلام..
((ونزلت أبرار وبعدها نزلت عطر مع وصايف وراحت الجازي والهنوف بيتهم))
((في السيارة الثالثه))
العنود: يالله حبيبتي، سلمي على أمك…
هند: الله يسلمك حبيبتي..
مشاعل: مع السلامه هنوده..
هند: مع السلامه مشاعل…
((ونزلت هند وبعدها نزلت مشاعل وراحت العنود بيتهم))
طبعاً نسيت اعرفكم بالعائلات اللي طلعوا لنا بالحلقة السادسة واللي هم:
عائلة عطـــــر..
أم نواف: ربة منزل جديره بعملها، قمه بالذوق، طيبه وعمرها 47 سنة…
نواف: شخصيته مثل شخصية سالم ولد خالته فيه حركات مو خوش شي وعمره 23 سنة..
عطر: عنيده وعصبية ودلوعه لكن قلبها أبيض، مخطوبه على ولد خالتها سالم، حلوه.. لون بشرتها برونزي وجسمها لا ضعيفه ولا متينه وطولها مناسب وعمرها 22 سنة..
وصايف: طيبه وفكاهيه، صديقة الكل.. فيها نوع من الغرور والكبرياء.. قصيرة الطول ومتوسطة الحجم وعمرها 21 سنة..
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………
عائلة أم فيصل..
أم فيصل: الأم المثالية، اللي تسعى لأرضاء أولادها .. شخصيتها وطيبه ومو عصبيه وايد وعمرها 50 سنة..
فيصل: الشاب الملتزم ، ماعنده لا لف ولا دوران وعمره 25 سنة…
شوق: متكبره وعصبيه لكنها حبوبه، بشرتها صافيه بيضاء وطولها مناسب ورشيقه وعمرها 22 سنة..
غادة: طيبه و مزاجيه ومغروره وعمرها 21 سنة..
رغد: تاخذ كل صفات خواتها وفيها نوع من الدلع.. وعمرها 15 سنة وهي أخر العنقود..