روايه اخوه و اخوات

الحـــــــــ(( 15 ))ـــــــــــــلقة..

في بيت الدلوعات، بغرفة العنود تحديداً…

العنود كانت جالسه على سريرها وفجأة رن جوالها وشافت الرقم بأستغراب وقالت: معقولة؟؟ ناصر؟؟
((وردت)): ألوووو..
ناصر بهدوء: هلا العنود…
العنود: هلا ناصر…. خير شفيك؟؟
ناصر: ماكو شي لاتخافين… كل مافي الموضوع أني…………..
العنود: أنك شنو؟؟
ناصر: ممكن أشوفك اليوم يالعنود؟؟
العنود: بتشوفني؟؟ ليش؟؟
ناصر: أبي أكلمك بموضوع خاص بيني وبينك…
العنود أستغربت وقالت: أوووك، وين تبي تشوفني؟؟
ناصر: أنتي وين تحبي نلتقي؟؟

(( تفاهموا على المكان والزمان وكان الموعد بكره الساعة 4 العصر))

في بيت مشاعل المستقل..

مشاعل: تدري ياسعيد أني ماتصلت على بيتنا وقلت لهم أني جيت؟؟
سعيد: وليش عاد؟؟
مشاعل: بسويها لهم مفاجأه…
سعيد: سامحيني يامشاعل إني ماخليتك تستانسين معاي…
مشاعل: لاتقول كذا ياسعيد ترى أزعل عليك…
سعيد: ان شالله أعوضك بالسفره الجايه…
مشاعل: سفرتين وانت الصادق…
سعيد: زين متى تبيني أوصلك لبيتكم؟؟ تبيني أوديك الحين؟؟
مشاعل: أنت وين بتروح؟؟
سعيد: بروح الشركه عندي شوية شغل..
مشاعل: خلاص انت أركب الحين السياره وانا أجيب عباتي والحقك…
سعيد: انتظرك…

في بيت عطر….

عطر وهي تمشي ناحية الباب وصايف انتبهت لها وقالت: على وين العزم؟؟
عطر: أنتي هنا؟؟
وصايف: لا هناك…
عطر بدون نفس ضحكت: بايخه..
وصايف: الحين لاتغيرين الموضوع وقولي لي وين رايحه؟؟
عطر: بطلع..
وصايف: تستهبلين ويا وجهك..أدري أنك بتطلعين بس وين رايحه بالضبط؟؟
عطر: بطلع مع سالم…
وصايف: مع سالم؟؟
عطر: إيـــه مع سالم، شفيك مستغربه؟؟
وصايف: لأنك من انخطبتي عليه ولا مره طلعتوا، بس استغفر الله طلعتوا مرتين…
عطر: والله أنا مثلك مستغربه، قال يبيني بموضوع ضروري…
وصايف: عساه خير!!
عطر: بروح وبشوف..

“قاطعهم صوت بوق السياره”>> بوق= هرن..

عطر: كاهو جا، يالله سلام…
وصايف: سلمي لي عليه…
عطر: يوصل..

في الطريق ولم وصلوا بيت بو نواس…

مشاعل نزلت من السياره وسعيد ناداها: مشاعل؟؟
مشاعل: هلا حبيبي…
سعيد: تبين شي قبل لا أروح…
مشاعل: لا حبيبي سلامتك…
سعيد: انتبهي لنفسك حياتي…
مشاعل: وانت بعد..
سعيد: يالله سلام…

((انتظرها لين مادخلت البيت ومشى ))..

في بيت بو نواس…

كانت حنان وبو نواس قاعدين بالصاله يشاهدون تلفزيون ومشاعل دخلت: السلام عليكم..
حنان وبو نواس انتبهوا لها: وعليكم السلام والرحمة…
بو نواس: مشاعل؟؟ نورتي البيت حبيبتي..انتي متى وصلتي؟؟ وليش ما قلتي لنا عشان نستقبلك بالمطار؟؟
مشاعل طنشت كلام ابوها وقالت بإستغراب: يبه؟؟ منو هذي اللي واقفه وراك…

“” هذي مرت أبوي يامشاعل””

مشاعل: مرت أبوي؟؟
أبرار وهي تنزل: أستغل فترة زواجك وسوا اللي سواه..
مشاعل التفتت على ابوها: صدق هالكلام اللي أسمعه يا يبه من أبرار؟؟ قول كذب..
بو نواس نزلّ راسه للأرض وأبرار قالت: تكلم يايبه، قول لها صج ولا لا…
حنان: استهدوا بالله وخفوا على أبوكم شوي…
مشاعل بأنفعال: أنتي أكلي تبن..أنا قاعده أكلم أبوي مو قاعده أكلمك انتي…
بو نواس: مشاعل أحترمي نفسك، هذي زوجتي…
مشاعل: أنا يايبه محترمة نفسي من زمان…
أبرار وقفت قبال أختها: مدام جيتي يا مشاعل أنا مالي قعده بهالبيت، أنا بروح معاك..
مشاعل: لا حبيبتي مو أنتي اللي بتطلعين، اللي واقفه هناك أهي اللي بتطلع..
بو نواس ارتفع صوته: حنان راعية البيت وأهي الداخله وأنتوا الطالعين، ويالله الحين اخذي أختك وطلعوا برا..يالله برا…
مشاعل: تطردنا من البيت يايبه؟؟
حنان: لا يابو نواس مايصير كذا هذولي بناتك…
مشاعل: اقول بس.. مسويه فيها طيبه وعلى نياتك؟؟…ترى ماينفعك ياحلوه…
بو نواس : ترى زودتيها يامشاعل…>> ورفع ايده يبي يضربها..
مشاعل: تبي تطقني بعد؟؟
أبرار: هذا كله من سحور بنت ابليس…
بو نواس: قضبي لسانك ياأبرار،ترى بتشوفين شي عمرك ماشفتيه…
مشاعل: يالله يا أبرار مشينا، مالنا قعده بهالبيت…خلي هالمراهق مع زوجته يشبعون فيه…

((مشت مشاعل مع أبرار خطوتين وبعدها جات لمشاعل دوخه قويه وألم عند خاصرتها وطاحت عالأرض))..

في بيت هند…

هند وهي تدور رايحه جايه في بيتها: هذا وينه من طلع من الصبح ماجا ولا اتصل حتا…

“” ترن ترن ترن””

هند توجهت لناحية التلفون وردت: ألووو..
المتكلم: هذا بيت نايف تركي…
هند: إيــــه هذا بيته… أنا زوجته،خير فيه شي؟؟
المتكلم: نايف تعرض لحادث والحين أهو بالمستشفى…
هند انصدمت صدمة قويه وبلا شعور تركت التلفون وركضت لغرفتها وخذت عبايتها وطلعت…

مع عطر وسالم…

عطر: خير ياسالم، قلت تبيني بموضوع ضروري، خير انشالله؟؟
سالم: مادري شقولك ياعطر…
عطر: قول ياسالم، محتاج شي، ناقصك شي؟؟
سالم: لا حبيبتي مشكوره…
عطر: عيل شنو، خوفتني…
سالم: عطر أحنا لازم ننفصل عن بعض…

error: