روايه اخوه و اخوات

الحــــــــ(( 14 ))ـــــــــــلقة..

بعد اسبوع…

على وقت الغدا في بيت هند…

هند وهي تجهز الغدا وتحطه على الطاوله وتنادي: نايف حبيبي يالله تعال الغدا جاهز…
((يطلع نايف من الغرفه لابس ومتكشخ)): أنا ماقدر اتغدى معاك اليوم خليها مره ثانيه انا بطلع مع ربعي…
هند: وهذا الغدا أنا مسويتيه عشان منو، مو عشانك انت؟؟
نايف: ليش ماسألتيني بالأول؟؟
هند بأنفعال: وانا أشوفك عشان اسألك؟؟ احنا من تزوجنا وانا ماقعدت معاك دقيقه وحده، كيف تبيني اسألك؟؟
نايف: عالعموم خلي النقاش هذا بعدين… انا طالع الحين، يالله سلام…
هند ماردت عليه وراحت مسرعه لغرفتها…

في بيت أم فيصل…

فيصل: يالله يمه نودعكم الحين…
أم فيصل: تروحون وترجعون بالسلامه، وانتبهوا لنفسكم وحط بالك على أحلام…
فيصل: احلام بعيوني…
رغد: لا تنسى صوغتي فصول…
فيصل: ماراح انسى لاتخافين…
شوق: يالله ياخوي مع السلامه ((وحضنته وباسته))..
غاده: راح نفقدك ياخوي…
فيصل: اسبوعين وانا راجع، يعني ماراح تفقدوني…
احلام بدون نفس: يالله خالتي مع السلامه…. يالله يابنات باي….
ام فيصل: مع السلامه يابنتي…
رغد: مع السلامه احلام….

((وتوادعوا وطلعوا من البيت الى الطياره فوراً))..

الساعه 4 العصر على البحر…

قصي: تصدقين يالهنوف؟؟
الهنوف بأستظراف: لا ما أصدق…
قصي: وانا قلت شي عشان تقولين لا؟؟
الهنوف: مادري عنك…
قصي: تصدقين ان هالبحر يشبهك؟؟ بس انتي احلى…
الهنوف: طبعاً انا احلى، ماكو احد مثل جمالي…
قصي: أنتي ملاك الكون ياعمري…
الهنوف: قصي؟؟ ممكن اسألك سؤال؟؟
قصي: أمري حبيبتي…
الهنوف: انت تحبني من صج؟؟
قصي: انتي شاكه بحبي لك؟؟
الهنوف: لا مو شاكه، بس اخاف انك تلعب عليّ..
قصي: انا العب عليك؟؟ انا يالهنوف أحبك وأموت فيك بعد…

“” خوش، خوش… وانا أقول ليش ماترد على مسجاتي واتصالتي، الا انت عايش جوك مع حب جديد؟؟””

قصي: نوف؟؟
نوف < هذي وحده من اللي يكلمهم قصي>: أيـــه نوف، شفيك مستغرب؟؟
الهنوف: منو هذي ياقصي؟؟
قصي بأرتباك: هذي أأأأأ………..
نوف: قول لها منو أنا، ليش خايف؟؟
الهنوف ارتفع صوتها بوجهه: أنا اسألك ياقصي، جاوب عليّ…
نوف: أنا صاحبته وخطيبته بالمستقبل…
الهنوف: خطيبته بالمستقبل؟؟
((التفتت على قصي وهو كان منزل راسه وراحت عنهم وركبت سياره اجره وقرر انه يلاحقها بس ما أمداه ورجع لنوف))..

قصي بأنفعال: انتي شتبين مني؟؟ ليش طالعه لحياتي مره ثانيه؟؟
نوف بهدوء: انا أحبك يا قصي، انا اموت فيك…
قصي بصراخ: وأنا كرهتك من هاللحظه… وعالعموم مابي أشوف ارقامك على جوالي ولا ابي أشوف رقعة وجهك بحياتي مره ثانيه..مفهوم؟؟ أنا راح اتزوج الهنوف…الهنوف وبس… واذا انتي بايعه نفسك وعمرك قربي من طريقي مرة ثانية وراح تشوفين شنو راح اسوي فيك… راح افضحك عند ابوك واخوك وطبعاً ابوك عنده القلب فأكيد بتخافين عليه… فـ أبتعدي عن طريقي احسن لك…

(( راح عنها وركب سيارته واتصل على الهنوف)): يالله ردي…
الهنوف طنشت اتصالاته ورجع دق عليها مرات وردت عليه بصراخ وصوتها اللي كان يبكي: خير شتبي بعد؟؟
قصي: الهنوف سمعيني شوي الله يخليك…
الهنوف: مابي اسمع منك ولا شي…
قصي: انتي اسمعيني وبعدين سوي اللي تبينه…
الهنوف: أذا انتهيت من علاقاتك مع البنات بعدين راح اسمعك، اما الحين اسمح لي ماقدر اسمعك…
((وسكرت التلفون بوجهه))…

بعد دقايق…

وصل للهنوف مسج وهي تأكدت انه من قصي وفتحته:
والله يالهنوف اني احبك وانتي الوحيده اللي ببالي وماكو غيرك وانا راح أسوي اللي طلبتيه مني… راح اكنسل كل علاقاتي مع اي بنت، واوعدك بأقرب وقت راح اجي واخطبك…

في بيت الدلوعات…

طرق جرس باب البيت وقامت الجازي وفتحت الباب وبإنصدام قالت : يبــــــه؟؟
بو العنود: هلا حبيبتي.. هلا بالجازي…
المها وهي نازله بإبتسامه: يبه انت جيت؟؟
بو العنود: أيـــــه توني واصل…
((وحضنهم ثنتينهم بقوه وحب))..
المها: الحمدلله عالسلامه يبه.. والله اشتقنا لك وايد .. هالمرة طولت علينا الغيبة..

في الليل في بيت هند…

هند: نايف؟؟ ابي اروح بيت أهلي.. توصلني بطريقك؟؟
نايف: انتي جاهزه؟؟
هند: بس اجيب عباتي…
نايف: يالله اجل انا انتظرك بالسياره…

((جابت عبايتها وركبت السياره ومشوا وطول الطريق وهم صمت ولا واحد منهم تكلم لين وصلوا بيت أهل هند))..

نايف: راح تطولين بيت أهلك؟؟
هند: لا ماراح اطول… كلها ساعتين وراح أمشي…
نايف: تبيني أمّر عليك؟؟
هند: لا مابي اتعبك… راح اخلي واحد من اخواني يوصلني للبيت..
نايف: اوووك… ((ومشى))..
هند دخلت البيت…
أم ناصر: هنوده حبيبتي عندنا؟؟
هند بضحكه: ايه عندكم…
أم ناصر: شلونك حبيبتي؟؟ ((وراحت لها وحضنتها بحنان))..
هند: والله الحمدلله.. مشتاقه لكم…
أم ناصر: تشتاقلك العافيه… شلون زوجك معاك؟؟
هند: الحمدلله تمام… يسلم عليك…
ام ناصر: الله يسلمه…

في بيت الدلوعات…

العنود: يعني خلاص ماراح تسافر مره ثانيه؟؟
بو العنود: انشالله…
الهنوف: عسى جبت لنا صوغات من سفرتك؟؟
بو العنود: جبت لكم كل خير…
الهنوف: يالله اجل خلنا نروح نفتح للجناط وناخذ صوغاتنا…
بو العنود: مو الحين… بعدين…

في بيت هند…

في الصاله حيث ماكان ناصر ووليد وهند قاعدين…

هند وهي تكلم جوال مع بشرى: انا في بيت أهلي الحين…
بشرى: سلمي لي على خالتي؟؟
هند: يوصل…
بشرى: دريتي بأخر خبر؟؟
هند: شنو؟؟
بشرى: العنود اختي انخطبت…
هند: صج؟؟ العنود انخطبت؟؟
بشرى: بس لين الحين ماوافقت عليه…
ناصر كان قاعد يسمع الحوار اللي كان بين هند وبشرى ويوم سمع بخطبة العنود راح بسرعه على غرفته…
هند وهي تغمز لوليد بإبتسامه: حتى وليد بكره راح نروح انا وامي نخطب له…
بشرى تغيرت همسة صوتها بالكلام وقالت: صج؟؟ عالبركه انشالله…
هند: الله يبارك فيك…
بشرى: يالله حبيبتي انا استأذنك الحين..
هند: اووك حبيبتي يالله باي…
((وسكرت منها))..
وليد: شنو قالت يوم قلتي لها اني راح اخطب بكره؟؟
هند: ماراح تصدق اذا قلت لك…
وليد: شنو؟؟
هند: تغيرت نبرة صوتها وبعدها قالت عالبركه…
وليد: صج؟؟
هند: والله العظيم…. يالله انا ابي اروح البيت بتوصلني ولا اخذ تاكسي؟؟
وليد: تاخذين تاكسي وانا موجود؟؟
هند: يالله عيل خلصني بسرعه…
وليد: يالله مشينا…

error: