روايه اخوه و اخوات
الحــــــــ(( 16 ))ـــــــــــلقة..
عطـــر: ننفصل؟؟ ليش؟؟ وشحقه؟؟
سالم: أنا ماراح أقدر أسعدك ياعطر ومابي أخليك تتعذبين معاي… افهميني ياعطر.. افهميني..
عطــر : انت المفروض تستشيرني قبل لاتتأخذ هالقرار.. انا راضية ياسالم اني اتعذب معاك ويصير فيني اللي يصير بس ماتتركني وتتخلى عني..
سالم: لهدرجه تحبيني ؟؟
عطــر: أكذب عليك أذا قلت ما أحبك…
سالم: شكثر تحبيني ياعطــر؟؟
عطر: حبي لك ماينوصف ياسالم.. انت دنيتي و حياتي وكل شي.. انت نسمة الهوا اللي اشمه..
سالم: ياللـــــــه أنا ماقدر على هالحب، والله ماقدر…
عطـــر: سالم؟؟
سالم: عيوني…
عطر: تسلم عيونك حبيبي… أوعدني أنك ماتفتح سالفة الأنفصال مرة ثانيه…
سالم: أوعدك ياعطر…
في المستشفى..
الدكتور يطلع من غرفة العنايه المركزه وبو نواس يقاطعه ويقول: بشرنا يادكتور بنتي مشاعل فيها شي؟؟
الدكتور: والله ياعمي مادري شقولك…مشاعل مصابه بفشل كلوي وتحتاج لعملية زراعية فورا ً ..
سعيد: خلاص يادكتور أنا راح أتبرع لها…
الدكتور: أنت زوجها…
سعيد: أيـــه زوجها…
الدكتور: خلاص روح مع الممرضه الحين وسووا التحاليل والفحوصات عشان نشوف أذا فيه تطابق بفصيلة الدم أو لا…
سعيد: أوووك…
بنفس المستشفى، لكن بجناح ثاني…
هند بصوت مبحوح وبحزن: دكتور طمني على زوجي الله يخليك..
الدكتور: لين الحين ماصحا من الغيبوبه واذا ماصحا لين بالليل راح نسوي الأجراءات اللازمه..
هند: زين يادكتور ممكن أدخل أشوفه؟؟
الدكتور: الحين ممنوع ياختي…
هند: الله يخليك دقايق بس…
الدكتور: ماشي دقايق بس…
بجناح مشاعل بالمستشفى…
أبرار: بشّر ياسعيد عسى فيه تطابق بنوع الدم والكلى…
سعيد: للأسف كليتي ماتطابق مع كليتها… اهي فصيلة دمها o+ وانا فصيلة دمي a..
أبرار: عيل أنا بروح أسوي الفحوصات وانشالله يصير فيه تطابق…
بعد دقايق…
بو نواس: طمنينا يا أبرار؟؟ فيه تطابق مع كليتها أو لا؟؟
أبرار بكدر قالت: لا يبه ماكو تطابق…
“” خلاص أنا راح أتبرع””
أبرار بإستغراب: حنان؟؟
بو نواس بتفاجأ: حنان؟؟
بجناح نايف…
((كان نايف عالسرير بغيبوبه وهند كانت حاطه راسها على رجله))..
هند بكدر: نايف قوم الله يخليك أنا ماقدر أعيش من دونك…
قوم وقول لي من اللي سووا فيك كذا…
((ومسكت أيده)): نايف قوم لاتموت وتخليني…
نايف فتح عينه بوهن وناظرها وقال بصوت ثقيل: هـ نــ ـــد!!
هند التفتت له: نايف؟؟
نايف: أنا ويني؟؟
هند: أنت بالمستشفى لاتخاف..
نايف: هند سامحيني على كل اللي سويته فيك…
هند: هذا الكلام مو مهم الحين.. المهم الحين صحتك وبس…
نايف: أأأأااااااه…
هند قامت بخوف: نايف شفيك؟؟ أنادي على الدكتور؟؟
نايف: أأأأأااااااه، أأأأااااااه…
هند بصراخ: دكتور؟؟ دكتور تعال بسرعه؟؟
الدكتور دخل مسرع: خير شفيك؟؟
هند: زاد الألم عليه، بسرعه ساعدوه…
الدكتور: لو سمحتي أختي طلعي شوي برا…
هند: أنا أبي أجلس معاه، مابي أطلع وأخليه…
الدكتور: مايصير ياختي، أنتي أطلعي الحين وأنشالله مافيه الا العافيه، أحنا بنكون معاه…
هند: انشالله يادكتور…
في بيت أم فيصل…
يدخل فيصل البيت: السلام عليكم يمه…((ويتجه لها ويبوسها على راسها))..
أم فيصل: الحمدلله عالسلامه يمه..
فيصل: الله يسلمك يالغاليه…
شوق: ألا وين زوجتك أحلام؟؟
فيصل: كاهي داخله وراي…
((والتفتوا لها ولقوها لابسه قفازات لونهم أسود وشرابات وبوشيه والعبايه والحجاب وصايره مثل الخيمه السوداء))..
غاده: هذي متأكدين أنها أحلام ماغيرها، مرت اخوي فيصل؟؟
فيصل: الحمدلله الله هداها و ارشدها على الطريق الصحيح…
شوق بإستغراب: شلونك أحلام؟؟
أحلام: وعليكم السلام والرحمه…
غاده: لا بالله توفقنا…
في جناح مشاعل بالمستشفى…
دخلوا حنان ومشاعل غرفة العمليات وحنان التفتت لزوجها و قالت: أدعي لنا يا بو نواس…
بو نواس: بدعيلك و بدعي لمشاعل من كل قلبي…
حنان: يالله مع السلامه…
((ودخلوهم غرفة العمليات))…
في بيت الدلوعات…
في غرفة بشرى…
بشرى مسكت جوالها وقررت تكتب مسج لوليد: عالبركه ياوليد… يقولون راح تخطب ، الله ان شاء الله يوفقك معاها..
((ورسلتها وانتظرت مسج منه أو حتى مكالمه لكنه مااتصل ولا رسل مسج))..
بشرى بألم: يوم حبيتك ياوليد بديت تبتعد عني؟؟
في جناح مشاعل…
بعد 3 ساعات من دخول العمليات والكل قاعد على اعصابه طلع لهم الدكتور وهو مبتسم…
سعيد: طمنا يادكتور…
الدكتور: الحمدلله العملية نجحت وهذا كله من فضل الله ثم من فضل اللي تبرعت…
بو نواس: الحمدلله يارب..
أبرار: والحين نقدر نشوفهم…
الدكتور: الحين لا بس انشالله بكره…
أبرار: الله يخليك يادكتور خلني أشوفهم شوي بس…
الدكتور: 5 دقايق بس…
أبرار: ماشي…
في يوم جديد…
الساعة 3 العصر…
بو العنود كان متجه للباب يبي يطلع والجازي التفتت له وقالت: يبه؟؟ أنت طالع؟؟
بو العنود: إيــــه يبه بروح المستشفى لبنت عمك…
الجازي: لحظه يبه انتظرني شوي بروح معاك…
بو العنود: يالله بسرعه أنتظرك بالسياره…
((راحت الجازي غرفتها وخذت عبايتها وبعدها توجهت لغرفة العنود))
الجازي فتحت الباب: أنا بروح المستشفى مع أبوي… تروحون معانا؟؟
العنود: بتروحون لبنت عمي؟؟
الجازي: إيــــه… بتروحين؟؟
العنود: لا ماراح أروح الحين…
الجازي: أوووك… باي…
((وطلعت وراحت لغرفة الهنوف))
الجازي: تروحين يالهنوف معانا؟؟
الهنوف: وين؟؟
الجازي: المستشفى…
الهنوف: لا حبيبتي ماراح اروح اليوم…
الجازي: أوووك عيل يالله سلام…
((وطلعت وراحت لغرفة بشرى)).
الجازي: بشرى بتروحين معاي؟؟
بشرى: المستشفى؟؟
الجازي: إيــــه…
بشرى: يالله أنا جايه وراك…
الجازي: يالله بسرعه أبوي ينتظرنا تحت…
بشرى: انشالله…
((وراحت بشرى ورا الجازي وركبوا السياره ومشوا))
الساعة 4 العصر…
عند البحر…
العنود: خير ياناصر… قلت تبيني بموضوع ضروري…
ناصر: سمعت إنك انخطبتي… صحيح الخبر؟؟
العنود: وانت يهمك هالموضوع؟؟
ناصر: طبعاً يهمني..
العنود: ومن متى هالكلام؟؟
ناصر: من زمان يالعنود، من زمان…
العنود بإستغراب: من زمان؟؟
ناصر: من يوم صارحتيني بحبك لي وأنا تجاهلتك…
العنود: والمطلوب؟؟
ناصر: لا توافقين يالعنود…
العنود: أسمحلي…
ناصر: أنا أحبك يالعنود…
العنود: تحبني؟؟ وين كنت بالأول عني ليش ماصارحتني بحبك، الحين يوم انخطبت حسيت؟؟
ناصر: أنا أحبك يالعنود، والله احبك…
العنود وهي واقفه: أنا ماشيه ياناصر…
ناصر: لحظه يالعنود…
العنود: خير؟؟
ناصر: أنا مستعد اليوم أكلم أمي وأجي أخطبك…
العنود: ومن قال لك أني راح أوافق؟؟ انا وافقت على اللي خطبني خلاص..
ناصر بحسره وألم: والله صدقيني أحبك يالعنود، والدليل على كلامي هذا، اني من سمعت بخبر خطبتك انجنيت وجيت وكلمتك عشان لاتضيعين من ايدي مرة ثانية، ارجوك يالعنود لاتوافقين انا احبك …
العنود : اسمحلي ياناصر، انا عطيت الناس كلمة وماقدر أرد بكلمتي..
ناصر: العنود؟؟ حرام عليك اللي تسوينه فيني، والله حرام..
العنود اثّر كلامه بخاطرها وقالت: اذا حسيت انك صادق معاي للأخر ذيك الساع راح اعتذر عن اللي خطبني واوافق عليك ..
ناصر بإبتسامه: خلاص بعد بكره انا جاي واخطبك رسمي من ابوك..
العنود طنشته وراحت عنه…