روايه اخوه و اخوات
الحــــــــ(( 13 ))ـــــــلقة..
ذكرى وهي تكلم بجوالها مع العنود: اليوم انا لازم اشوفك يالعنود…
العنود: خير… شفيه؟؟
ذكرى: الكلام اللي بقولك اياه ماقدر أقوله عالتلفون..
العنود: لهدرجة الموضوع ضروري؟؟ زين وين تبيني أشوفك؟؟
ذكرى: أي مكان…
((حددوا المكان والموعد بيكون العصر الساعه 4 ))..
في بيت هند المستقل…
هند وهي تدور بصالة البيت بملل: أنا اول مره أشوف واحد بيوم عرسه يطلع ويخلي زوجته بالبيت لحالها…
((يدخل نايف البيت)) ببرود: السلام ….
هند: وعليكم السلام… وين كنت يانايف؟؟ خوفتني عليك…
نايف: كنت مع ربعي، خير فيه شي؟؟
هند: لا سلامتك بس كنت احاتيك..
نايف: يالله اجل أنا بروح أنام…
هند جلست على الكنبه بعصبية وقالت: يابرودك يانايف…
في جناح فيصل…
فيصل: جهزي نفسك يا أحلام احنا راح نسافر أسبوع الجاي…
احلام بفرحه: وين راح نسافر؟؟ لندن ولا باريس؟؟
فيصل: راح نسافر مكه للعمره…
احلام راح اثر الضحكه من على شفاتها وقالت: انشالله ياعمري، يعني أحد يعيف بيت الله؟؟
فيصل: اجل كوني جاهزه اسبوع الجاي…
في بيت أم ناصر…
صوت التلفون يرن: تررن تررن تررن…
وليد مسك التلفون ورد عليه: ألووو، هلا…
هند: كيفك وليد؟؟
وليد: هنوده؟؟ والله الحمدلله تمام… أنتي شلونك وشلون الحبيب؟؟
هند: والله تمام … الا بسألك أمي موجوده أو لا؟؟
وليد: والله أمي مو موجوده.. خير فيك شي؟؟
هند: لا مافيني شي بس أشتقت لها وحبيت أسمع صوتها…
وليد: هند؟؟ ممكن أطلب منك طلب ولا ترديني؟؟
هند: خير انشالله؟؟ عيوني لك…
في غرفة بشرى…
بشرى كانت قاعده عالسرير ورن جوالها وقالت بأستغراب: هذا رقم غريب منو ياترى؟؟
((طنشت الرقم وما ردت))..
بعد دقايق….
رن التلفون مرة ثانيه: هذا نفس الرقم رجع دق…خلني أرد اشوف يمكن أحد مهم..
((وردت)): ألووو، منو معاي؟؟
………………: هلا بشرى…
بشرى بأنفعال واستغراب: منو أنت؟؟ وشتبي مني؟؟
……………..: أنا وليد يابشرى…
بشرى : وليد؟؟ انت منو اللي عطاك رقمي؟؟
وليد: مو مهم الحين منو اللي عطاني الرقم… ممكن يابشرى أخذ من وقتك دقايق بس؟؟
بشرى بدون نفس: خير شعندك؟؟واختصر لو سمحت…
وليد: بشرى أنا من أول مره شفتك فيها دخلتي قلبي وعقلي وكل شي بدنيتي وحاولت أشيلك من بالي بسبب رفضك لي بس ماقدرت..
بشرى: الحين انت متصل عليّ عشان تقول لي هالكلام؟؟ سوري أنا مو مستعده اسمعك… باي…
وليد: لحظه يابشرى لا تسكرين الخط…
بشرى: تبي شي ثاني بعد؟؟
وليد: بشرى أنا احبك…
في بيت بو نواس، بالصالة تحديداً…
أبرار وهي ماخذه عبايتها ومتجهه للباب بتطلع وكانت حنان تشاهد تلفزيون وانتبهت لها وقالت: طالعه أبرار؟؟
أبرار وقفت بدون نفس التفتت لها وردت عليها: بعد بتحاسبيني على طلعتي ودخلتي من البيت؟؟
حنان: لا مو قصدي كذا..
أبرار: عيل شنو قصدك يامرت أبوي؟؟
حنان: يعني اذا أبوك سألني عنك وين أقوله رحتي؟؟
أبرار: تطمني أنا قلت لأبوي وين راح أروح… الحين تبين شي؟؟
حنان: سلامتك…
أبرار: سلام…((وطلعت))..
حنان: ياربييي… حاولت كثر ماقدر اني أتقرب منها بس ماكو فايده…((ورفعت راسها لفوق)): يارب هل زواجي من رجال أكبر مني وعنده عيال صح أو غلط؟؟
الساعة 4 العصر…
في احدى الكافيهات…
العنود: خير ياذكرى… خوفتيني… فيك شي؟؟
ذكرى: لا مافيني شي لاتخافين، كل مافي الموضوع أني حابه افتح معاك موضوع يتعلق فيك…
العنود بأستغراب: موضوع يتعلق فيني؟؟ خير انشالله؟؟
ذكرى: جسار أخوي…
العنود: شفيه؟؟
ذكرى: شرايك فيه؟؟
العنود: شرايي فيه؟؟ وأنا قعدت معاه عشان أقولك رايي فيه؟؟
ذكرى: أخوي جسار قرر يتزوج وقال لي أني أدور له على بنت الحلال، فما لقيت احسن منك زوجه حقه…
العنود بهدوء وتفاجئ سكتت..
ذكرى: العنود شفيك سكتي؟؟ قولي لي شرايك؟؟
العنود بإرتباك:والله مادري شقولك ياذكرى… أنتي فاجأتيني الصراحه…
ذكرى: أخذي راحتك بالتفكير، ترى جسار مو مستعجل…
العنود: انشالله الله يكتب اللي فيه الخير..
ذكرى: كم يوم يكفيك عشان تفكرين فيه؟؟
العنود: عطيني مهله شهر واحد بس…
ذكرى: ماشي حبيبتي… انتظر ردك بعد شهر…
العنود: أوووك…