روايه اخوه و اخوات
الحــــــ((12))ــــــــلقة…
في بيت عطــــر، بغرفتها تحديداًً..
وصايف: عطوره شنو راح تلبسين بزواج ولد خال بشرى والبنات؟؟
عطر: والله مادري ماعندي شي محدد..
وصايف: زين شرايك الليله نطلع السوق ونشتري لنا فساتين؟؟
عطر: روحي أول استأذني من أمك واذا سمحت لنا،، نروح…
وصايف: راح ترضى تخلينا نروح لأن بكره الزواج..
عطر: زين روحي سأليها، يعني شنو بتخسرين؟؟
وصايف: دقايق بس وأنا راجعه لك…
في بيت هند…
وليد: خلاص بكره راح تروحين عن هذا البيت لبيت زوجك… راح نفتقدك كثير ياختي…
هند: راح ازوركم اكيد..يعني لاتخاف ماراح تفتك مني…
طلال: بيكون البيت مظلم بوجودك…
هند: خلاص عاد لاتقلبونها حزن.. ترى أهون الحين عن الزواج…
ام ناصر: كل شي ولا تهونين، احنا ماصدقنا على الله الفرحه راح تدخل علينا…
ناصر: عاد ما أوصيك على زوجك..
هند: بعيوني الثنتين…
قصي: يمه، يمه من الغزل…
هند: ناصر؟؟ أنتوا قلتو له على شرطي؟؟
ناصر: لا تخافين قلنا له…
هند: الحين راح اكون مطمئنه أكثر وأكثر..
في بيت الدلوعات…
المها: يابنات، يابنات؟؟
العنود: شفيك؟؟
المها: شرايكم بليلة العرس نحط لنا أغنية ونسوي بروفا عليها..
الهنوف: فكره حلوه..
المها: خلونا عيل نتدرب من الحين عشان نضبطها بكره…
الجازي: يالله مشينا صالة التمارين..
البنات: مشينا…
في بيت ام فيصل…
في جناح فيصل…
احلام قاعده على السرير تمثل انها حزينه ويدخل عليها فيصل ويسألها: شفيك يا احلام زعلانه؟؟
احلام: مافيني شي حبيبي، لاتحط ببالك…
فيصل: شلون مافيك شي وعلامات الحزن مبينه على وجهك، قولي لي شفيك؟؟
احلام: يرضيك يافيصل أروح العرس بكره بثياب عاديه؟؟ يرضيك؟؟
فيصل بضحكه:بس هذا اللي مزعلك؟؟
احلام: يعني هذا مايزعّل؟؟
فيصل: كان قلتي لي وأنا اعطيك فلوس وتروحين تشترين لك…
احلام: ماحبيت ازعجك بمصاريفي…
فيصل: تزعجيني؟؟ لاتنسين أني زوجك ومسئول عنك وعن مصاريفك…الحين قولي لي كم تبين؟؟
احلام: انت كريم وانا أستاهل…
فيصل: 1000 يكفيك؟؟؟
احلام: 1000 شنو بيسوي، حق الثوب والاكسسوارات بس؟؟
فيصل: وهذي 1000 ثانيه ولا تزعلين…
احلام: تسلم حبيبي، عسى الله لايحرمني منك…
في بيت بو نواس، بغرفة ابرار تحديداً…
أبرار وهي تكلم جوال مع احدى صديقاتها: أيــه غصون.. راح تجين العرس؟؟
غصون: انشالله اذا الله أراد…
أبرار: شكلك ماراح تجين…
غصون: اذا سمحوا لي الدوريات بالخروج راح أجي واذا رفضوا بعد شسوي…
((يطرق باب غرفتها فجأه))..
أبرار: أووك حبيبتي بعدين أكلمك باب غرفتي يطقونه…
غصون: مع السلامه حبيبتي…
((سكرت الجوال وقامت وفتحت الباب))..
حنان: ممكن أدخل..
أبرار بدون نفس خلت الباب مفتوح وجلست على احد الكراسي بغرفتها..
حنان: ممكن اتكلم معاك دقايق؟؟
أبرار: وهو بيننا شي نتكلم فيه…
حنان: انا بس يا أبرار حبيت اقولك شي عشان ارتاح واريحك، إني مو متزوجه ابوك عشاني طمعانه بخيركم وحلالكم، أنا تزوجته لأني حسيته الشخص المناسب لي…
أبرار: واذا أنتي مو طمعانه بالحلال والأملاك ليش تزوجتي واحد كبر أبوك؟؟
حنان: انا تزوجت واحد كبر أبوي لأني انحرمت من حنان الأبو من عشرين سنه..
أبرار: يعني راح تثبتيلي انك طيبه وعلى نياتك بهذا الكلام؟؟
حنان: والله يا أبرار نيتي صافيه تجاهكم، ولو أنا شريره مثل ماتقولين كان شفتيني من أول مادخلت بيتكم سويت معاك ومع اخوك مشاكل، بس أنا ما أحب عوار الراس والمشاكل، والله صدقيني…
أبرار: مو لازم تطلع حقيقتك الحين…
حنان: الأيام راح تثبت هالشي… الحين أخليك بشغلك…
أبرار بدون نفس: الله معاك..
في بيت عطر…
عطر: هاه وافقوا أو لا؟؟
وصايف: وافقوا، يالله بسرعه البسي خلينا نعجل..
عطر: يالله جايه وراك…
وصايف: عالعموم نواف اللي بيودينا…
عطر: واذا نواف يعني؟؟
وصايف: يعني مابيخلينا على راحتنا نفرفر…
عطر: مو بكيفه…
في بيت هند…
هند: يمه؟؟ أكدتوا على حجز الصاله؟؟
ام ناصر: أيه يمه لاتخافين…
هند: وبوكيه الورد؟؟
أم ناصر: كل شي جاهز…
هند: والصالون؟؟
أم ناصر: قلنا لك كل شي جاهز… خلاص عاد..
هند: تحمليني شوي يمه، تدرين لازم اتأكد من كل شي…
………………………………………….. ………………………………………….. ………………….
في ليلة العرس..
(( ملخص احداث العرس ))…
دخلت العروس وبعد مادخلت حطوا اغنيه صدفه لعبدالمجيد: “من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه ويوم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه بعد ماطوّل غيابه التقينا دون موعد واحلى شي من الحكاية كلها صدفه بصدفه”
وقاموا فرقة الدلوعات وسووا البروفا اللي تدربوا عليها وكانوا لابسين تنوره قصيره مخططه بوردي مع بلوزه تيشيرت لونها وردي >>هذا اللبس بس عشان البروفا<< وبعد ماخلصوا الكل صفق لهم على اللي سووه وبعضهم عاتبوهم لأن ماقالوا لهم عشان يتدربون معاهم…
الأربع البنات كانوا لابسين نفس الموديل لكن بألوان مختلفه فستان مخطط بكريستال يبين بعض المفاتن واكسسوارات على كيف كيفكم… وكل وحده احلى من الثانيه.. وكانوا مسوين شعورهم طبقات..
غاده وشوق ورغد كانوا لابسين فساتين هاديه قصيره طبعاً الوان مختلفه… والميك اب كان هادي بعد…
طبعاً الامهات كانوا لابسين جلابيات وشالات على الوان الجلابيات…
أبرار كانت لابسه فستان لونه اصفر قصير مزخرف بشخابيط لكنه لايق عليها وعلى جسمها وبشرتها…
وصايف وعطر كانوا لابسين نفس الموديل طالعين شي، والميك اب ماكان زايد ولا كان خفيف ومسوين نفس التسريحه..
طبعاً ماننسى النصابه الكبرى احلام اللي قصّت على زوجها فيصل واللي كانت لابسه فستان عادي وميك اب عادي وطالعه جيكره ولله الحمد..
طبعاً ماننسى العروس اللي كانت بقمة الروعه…
دخل المعرس وباسها على جبينها وجلسوا وصوروا وبعدها دخلوا أخوان العروس الاربعه وسلموا على اختهم وقاموا يرقصون بعد..
وبعدها أخذ المعرس زوجته وراحوا لبيتهم المستقل اللي كان شرط هند انها تكون ببيت لحالها…
طبعاً هذا ملخص احداث العرس…
………………………………………….. ………………………………………….. …………………..
في الصاله بعد ماراحوا كل المعازيم…
الهنوف راحت المطبخ بتاخذ لها مويه وبعد مافتحت الثلاجه جا من وراها شخص ومسكها من كتفها…
الهنوف بخرعه: بسم الله الرحمن الرحيم… شفيك خرعتني..
قصي: اسم الله عليك من الخرعه حبيبتي…
الهنوف: أنت شاللي جابك الحين؟؟
قصي: جاي أشوف ملاكي حبيبتي…
الهنوف: صدقتك…
قصي: صايره حلوه وقمر ياقمر…
الهنوف: عيونك الحلوه…
قصي: زين متى راح أشوفك؟؟ انتي وعدتيني وما وفيتي بوعدك…
الهنوف: انشالله قريب، انا راح اتصل عليك ونتفاهم عالموضوع…
قصي: انتظر اتصالك…
الهنوف وهي توخره: يالله الحين روح اطلع لا احد يشوفنا..
قصي: احبك…
الهنوف: اووك الحين روح…
قصي: اموت فيك..
الهنوف: والتالي؟؟ ترى راح ازعل…
قصي: لا لا، كل شي ولا زعلك …
((وطلع من المطبخ وراح))..
عند باب الصاله الخارجي…
العنود كانت تبي تنادي خالها ومالقت غير ناصر واقف على الباب وماكان عندها خيار ثاني الا انها تكلمه: ناصر؟؟ ممكن شوي…
ناصر تقرب من الباب: شبغيتي؟؟
العنود: ممكن تناديلي على خالي اذا ماعليك أمر؟؟
ناصر: ثواني بس…
((راح ناصر ونادى على خال البنات وماقدر يجي لها ورجع لها ناصر وقال)): خالك مايقدر يجيك لأن معاه رجاجيل.. خير أمري؟؟
العنود: مايامر عليك عدو..بس نبي نروح البيت…
ناصر: من اللي بيروح معاك؟؟
العنود: انا والهنوف وأمك..
ناصر: يالله اجل تجهزوا انا راح أوصلكم…
العنود: أخاف نلهيك عن شغلك…
ناصر: ماعندي لا شغل ولا مشغله، الحين يالله روحوا تجهزوا ونادي على الباقي…
العنود: دقاايق بس…
((وراحت وكانت عيون ناصر ماتفارق العنود دقيقه وحده لين دخلت الصاله واختفت عن انظاره))…
طلعوا الكل ووصلوهم على بيوتهم….
وكانت هذي الليله متعبه عالجميع…