روايه اخوه و اخوات
الحــــــــــــــ((11 ))ــــــــــــــلقة…
في جناح فيصل المستقل اللي بنفس البيت اللي عايش مع أمه وخواته..
احلام: هلا حبيبي.. رجعت من المسجد؟؟
فيصل: الحمدلله….انتي صليتي؟؟
احلام بربكه: هاه… أيه توني قبل لاتدخل مخلصه من الصلاه…>> كذابة هههه,,
فيصل: غفر الله لك..
احلام: لنا ولك…
فيصل: أنا راح أنام شوي وقبل صلاة المغرب جلسيني…ماشي؟؟
أحلام: تامرني بشي ثاني؟؟
فيصل: سلامتك..
احلام وهي تتكلم بصوت خفيف: نومه بلا قعده..قول أمين..
فيصل: شقلتي يا أحلام..
أحلام بأرتباك وهي تحرك بشعرها وشويه ابتسامه: أقول نوم العوافي حبيبي..
فيصل: الله يعافيك…
احلام: انا راح أنزل تحت مع الأهل…
فيصل: على خير…
((وطلعت احلام من الجناح متجهه لصالة البيت اللي كانوا قاعدين فيها شوق وغاده ورغد))..
احلام: شقاعدين تشاهدون يابنات؟؟
رغد: والله ماكو قاعدين نطالع هذا المسلسل…
احلام: الحين الساعه كم؟؟
غاده: الساعه 4 وربع…
احلام: عيل حطوا قناة ام بي سي فيها مسلسل تركي عجيب يتكلم عن الرومانسية والحب وتركوا عنكم هذي المسلسلات الخليجية…
شوق: لا مانبيه، انا شفته حلقه وحده لاعت كبدي…
احلام بدون نفس: على راحتكم…
((دخلت ام فيصل من المخزن وحامله بأيدها كرتون فيه أغراض))..
غاده: تبين مساعده يمه؟؟
ام فيصل: لا حبيبتي خلك جالسه…
احلام وهي تتكلم بقلبها: انشالله الحين تطيحين وتتكسرين ياعجوز النار…
((ماتتوقعون شصار … تعرقلت ام فيصل وطاحت واحلام ضحكت على خفيف وانتبهت لها شوق وكتمت احلام ضحكتها))..
غاده: مو قايلتلك يايمه خليني اساعدك…
شوق: وانتي يايمه ياشايله ياحاطه بهالكرتون؟؟
ام فيصل: بعد شسوي يابنتي…
احلام: سلامات عمتي، عسى بس ماتعورتي ولا صار لك رضوض ولا كسور؟؟
شوق ردت عليها: الكسور انشالله بعدوينها واللي يكرهونها…
احلام حست ان شوق تقصدها وقالت بقلبها: انشالله انتي…
في بيت بو نواس…
بو نواس: هلا، نورتي بيتك يالغاليه…
أبرار تكلم روحها: صار بيتها بعد؟؟
حنان: منور بوجودك حبيبي…
((دخلت وتوجهوا لين ما أبرار كانت قاعده))..
بو نواس: هذي بنتي أبرار…
حنان: هلا أبرار شلونك؟؟ ((مدت أيدها تبي تسلم عليها))..
أبرار مامدت ايدها وراحت لغرفتها بسرعه…
بو نواس حس بإحراج من الموقف: ماعليه حبيبتي، للحين ماستوعبوا زواجي منك مع الايام انشالله بيتعودون…
حنان: اتمنى هالشي يابو نواس…
بو نواس: أمشي خليني أرويك باقي البيت والغرف…
حنان بأبتسامه: يالله…
في بيت هند…
هند تنزل وتتجهه للصاله لأمها: يمه؟؟
ام ناصر: خير يمه؟؟
هند: يمه أنا فكرت بالموضوع وقررت…
ام ناصر: شنو قرارك.. يالله بشريني…
هند: يمه أنا……………
ام ناصر: انتي شنو؟؟
هند: أنا مو…………………..
في بيت الدلوعات…
((يرن التلفون بالصاله)): تررن، تررن، ترررن…
الهنوف: يعني انتوا شفيكم ماتسمعون التلفون صار له ساعه وهو يرن؟؟
بشرى: نسمعه,,,بس هذي وظيفتك…
الهنوف وهي تمسك خصرها: ياسلام.. حلوه هذي وظيفتك…
بشرى: ردي، ردي على التلفون قبل لايسكرون…
الهنوف راحت للتلفون وردت: ألووو….هلا… شلونك…. والله الحمدلله….صج؟؟…. مبروك، مبروك…. خلاص ماشي… يالله مع السلامه…
بشرى: منو هذا اللي تقولين له مبروك؟؟
الهنوف: ماراح أقولك، موتي قهر…
بشرى: يالله هنوفوه لاتصيرين عنيده…
الهنوف: ماراح اقولك يعني ماراح اقولك…
بشرى: براحتك…
الهنوف بفرح: هند وافقت…
بشرى التفتت عليها: احلفي؟؟ الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد…
الجازي: كككككللللووووووووشش… يالله سريع روحوا خبروا خالي ونيوف وخله يعطينا للبشاره…
بشرى: طيـــــــــــران…
قبل صلاة المغرب…
احلام: حبيبي يالله قوم ماباقي شي على الصلاة…
فيصل: مساء الخير..
احلام: مساء النور…
فيصل: كم باقي على الصلاه بالضبط؟؟
احلام: باقي نص ساعه…
فيصل: اجل يمديني اخذ لي دش..
احلام: يمديك وزياده بعد..
((دخل فيصل الحمام واحلام مسكت جوالها ودقت على صديقتها مريم))..
مريم: عاش من سمع هالصوت…
احلام: عاشت ايامك حبيبتي…
مريم: شلون الزواج معاك..
احلام: والله ماشي الحال لين الحين مابدت المغامرات عدل..
مريم: ليش؟؟ انتي معزمة تبتدين معاهم بالمغامرات اللي خبري خبرك؟؟
احلام: أكيـيييـــــــــد…. هذولي يامريم ناس هيلق وماعندهم سالفة ،، وبتشوفين راح العب فيهم لعب، اصبري بس عليهم شوي …
مريـــم: هههههههههه ….
اتمنى الحلقة نالت اعجابكم ..
(( ملاحظة بس: حنان مو أخت احلام ))