رواية مجرمة بريئة
الجزء الثاني
عزيزة : طيب ؟
سامي : في دكتور امريكي جاي و
قامت عزيزة وما خلتو يكمل حكيو .. مسكها من ايدها وشدها لترجع تقعد
عزيزة : لك خلص مشان الله خلص … جسمي تعب من كتر العلاجات والادوية والابر .. الي 15 سنه ماشيه وعم اتعالج
الله يوفئك ما عاد لقيانه
سامي : طيب طيب والله حاسس فيكي بس بوعدك هي اخر محاولة .. الدكتور شاطر كتير ومختص سايريني بس هالمرة
عزيزة : متل ما بدك .. ماشي
وقامت على التخت و تمددت وتغطت
سامي : شو ما بدك تطعميني ؟
عزيزة : بدي نام
رفع عن وشها الغطا : هلأ معقول تزعلي مني لانو نفسي يجيني ولد منك ؟
قامت عزيزة وصارت تحكي بسرعه وبعصبية : انت مو حاسس فيني اديش صعبه هالقصة انا خلص تعبت تعبت .. صارو الكل يلعبو بمشاعري
ويستغلو رغبتي بأنو صير ام .. ما بتتزكر اخر مرة لما وحده جابتلي عشبة واشتريناها بمبلغ كبير وقال اشرب منها كل يوم عالريق وبعدا بصير حمل .. وقتا لولا رحمة ربنا ولولا الأطباء ما لحقوني
كنت هلأ ميته
سامي : طيب شو بدنا نعمل هلأ ؟
عزيزة : الي كنت عم اعملو انا من شوي .. تعا نخليها على ربنا
سامي : بس ربنا ما قال تضلك بدون علاج وتنطري يجيكي الولد
عزيزة : لا نحنا حاولنا وسعينا كتير .. سامي انت صار عليك ديون كتر ما دفعت على علاجي .. انا حاسة انو ما الي علاح عند
اي بني ادم ..
سكت سامي وهو مهموم ومحتار ..
قربت عزيزة ومسكت ايدو وابتسمتلو : بعدين حبيبي انا كم مرة قلتلك ازا بتتجوز علي انا مستحيل اتركك او لومك
والله يا عمري ما رح ازعل منك ابداً
سامي : وانا حلفتلك انو ما بدي ولاد من غيرك .. خلص ما بدك تشوفي الدكتور بلاه .. مو مهم
قام وفات على الحمام و تركها وهي عم تفكر
عزيزة : شو بدي اعملك يا سامي لتفهمني ..
قامت عملتلو عشا وبس طلع ندهتلو لياكول وما رضي ..
عزيزة : شبك مو كنت جوعان ؟
سامي : ايه بس خلص شبعت
عزيزة : سامي تعا كول خلص رح روح معك عالدكتور
نط من مطرحو وضمها وصار يوعدها انو هي اخر مرة وان شاء الله بيفرحو بولد ..
بالفعل بعد اسبوع راحت عزيزة وبلشو بالعلاج .. ضلت عم تتعالج شهرين كاملين وخلصت فترة العلاج وما لقيو اي نتيجة
حس سامي بالخجل منها انو جبرها وشجعها واعطاها امل جديد وهالمرة كمان ما كان في اي نتيجة بس هي ما فتحت معو الموضوع
وما عاملتو بجفا او زعل .. وراحت القصة .. وراحت آمال سامي بالعلاج ..
مرقت سنة والموضوع تسكر وما عاد انفتح بنوب ..
بهداك اليوم كانت عزيزة عم تجهز حالها لان معزومة هي و سامي عند بيت حماها ..
سامي : مطولة حبيبتي ؟
عزيزة : لا يلا .. بس بتعرف .. حاسة حالي تعبانه ياريت فيني ما روح
سامي : ايه حاجتك هالحجج هي كلها بس مشان ما تجي وتشوفي فتون وامي صح ؟
عزيزة : لا والله بس ما بعرف شبني .. مو مشكلة انا جاهزة يلا نمشي
سامي : يلا حبيبتي امشي
طلعو بالسيارة وطول الطريق وعزيزة ساكته و وشها مصفر
عزيزة : سامي سامي وقف السيارة وقف
سامي وقف وهو مرعوب : شبك شبك شو في ؟
فتحت الباب السيارة و نزلت وقفت على جنب وصارت تستفرغ
سامي : انتي عنجد تعبانه ؟ بدك نرجع عالبيت ؟
عزيزة : لا بس شوي خليني ارتاح ..
غسلت وشها وقعدت بالسيارة ورجعلها سامي الكرسي لورا لترتاح شوي
سامي : نمشي هلأ ؟
عزيزة : يلا .. امشي
وصلو عالبيت وكانو الكل مجتمعين .. تركت القعده وقامت لتساعد ام سامي بالمطيخ ..
عزيزة : بدك مساعده مرت عمي ؟
ام سامي : اجت ست الحسن والجمال
عملت حالها ما سمعت .. وقربت عالجلي وبلشت تجلي وهي مبتسمة
ام سامي : بنتي .. مو حرام عليكي ازا انتي الله حارمك من الخلفة تحرمي ابني معك ؟ لك خلص خلص حلي عنو اتركيه بحالو بئى
ابني شو عاملك حتى كابسة على نفسو ما مخليتيه يتهنى ولا تاركتيه يشوف حياتو ؟
كانت عم تجلي .. و عم تسمع صوت ام سامي جوا راسها بس ما عم تقدر تفهم الحكي .. حست انو الدنيا صارت تلف فيا
وفجأة .. اغمى عليها وغالت عن الوعي
ام سامي : لك شووووو صارلها هيييييييي .. وليييييييي شو صاارلها
يا سااااااااااميييييييييييي .. يا ولاااااااااد تعو شوفوها شو صرلها
ركض سامي وبس وصل عالمطبخ وشاف عزيزة هيك بالأرض صار يصرخ ويسأل امو شو الي صار
وامو تقول انو ما بتعرف كانت عم تجلي وفجأة غابت عن الوعي
جمال : انا رايحه جيب دكتورة اهدو انتو
فتون : لك تعا ما بدها دكتور متل القط بسبع ارواح
بسام : روح اخي روح وما تتأخر عالسريع ..
حملها سامي على الغرفة .. و حطلها مي على وشها وبلشت تصحصح .. اجت الدكتورة وطلعو كلهن لبرا ..
وبعد ربع ساعه .. سمع سامي صوت امو جوا عم تزغرد وتحكي بصوت عالي ( لك رح شووووووووف ابن ابننننننننننننننني ) تطلعو الكل ببعضهن
وطلعت الدكتورة وهي مبتسمة
الدكتورة : مبروك سامي .. مرتك حامل الله يتمملكن على خير يا رب
سامي: عزيزة حامل!!
يتبع