رواية مجرمة بريئة

الجزء السابع

ركضو الكل يدورو عليها… صالح و ام سامي و بسام و جمال… و اخر شي اجا ولد عم يركض و قلهن انو هبة واقفه على اسطوح بيت اهلها …

راحو لهنيك و كانت في وحدة واقفه و عم تحكي مع هبة وهبة ما عم ترد عليها

صالح: هببببة…. هبة انزلي شو عم تعملي…

جمال: عمي حبيبتي انزلي الله يرضى عليكي…

و اجا صوت عزيزة من بعيد: امي… امي حبيبتي…

بعدولها الكل… و قعدت عالارض و هي عم تبكي

عزيزة: حبيبتي امي انزلي يا البي… انزلي يا عيوني

كانت هبة عم تبكي و واقفه على طرف الاسطوح وما عم ترد على حدا…

عزيزة: حبيبتي انتي ما دخلك… والله ما دخلك مو ذنبك الي صار، الكل بيعرف و حتى انا بعرف و مع هيك ظلمتك لانو كتير كنت حبو لابوكي بس ما عمري فكرت انك قتلتيه
ما كان اصدي بس كنت حبو كتيررررر… بس انتي ما دخلك والله…
بتعرفي ياعمري؟ كتير ابوكي كان يحبك… و كان يخاف عليكي
لما عرف انك رح تجي عالدنيا طار عقلو من الفرح..

هبة ارجعي لورا… لك هبة… هبة

بسام: عمي لا…. عمييييي

بلشت هبة تفقد توازنها… و تقرب عالحفة اكتر… و غمضت عيونا…

(( بعد ساعات))

صالح: عم تفتح عيونها… ليكو عم تفتحهن…

غزل: اختي انتي منيحة؟

عزيزة: امي… ردي علينا…

هبة: شو صار..

بسام: كنتي رح توقعي بس صالح كان وراكي و مسكك بس غبتي عن الوعي… الدكتور قلنا ضغطك نزل ومافي شي بيخوف

مسك صالح ايدها: سلامتك

قربت منو هبة وحطت راسها بحضنو وهي عم تبكي: انت بتعرف انو انا قتلتو لابي؟

صالح: هسسس… خلص انسي

هبة: تعبانة كتير…

صالح: خلص ارتاحي… ارتاحي كل شي رح يصير منيح..

كانت هبة بحالة اكتئاب… كل الوقت ساكته و ما تاكول و لا تضحك…وحتى ما رجعت بكت

بعد فترة قصيرة توفت ام سامي… كانت متل ام بالنسبه لهبة…انفجرت دموعها و ما خلت شي بقلبها…

حكي صالح مع طبيب نفسي ليعرف يتعامل مع هبة و اهم شي كان انو يحكولها القصة بالتفصيل و كيف كل شي صار و يساعدوها لتتخلص من شعور الذنب الي عايشه فيه…

و بالفعل الكل حاول يساعدها و يدعموها…. و عزيزة اكتر شي كانت جنبها و كل الوقت تعتزر منها لانو حملتها ذنب ما الها فيه…

قرر صالح ياخد هبة و يسافر فيها سياحة لتغير جو… و ترك سامي عند عزيزة لتهتم فيه… و اقنعها بصعوبة انهن يسافرو
طلعو على تركيا و كان كل يوم يمشيها بشوارع اسطنبول و ياخدها على الاثار التاربخية و هي بلشت تبتسم بالتدريج و هاد الشي شجعو و خلاه يتأمل انو ترجعلو هبة الحيوية و المرحة…

طلعو المسويات و كانو عم يتمشو جنب البحر…

هبة: صالح

صالح: ايه حبيبتي

هبة: اشتقت لسامي

صالح: و انا كمان بس امك عم تقول انو منيح كتير

هبة: لا استقت لسامي ابي..

حط ايدو على كتفها: الله يرحمو

وقفت هبة و كانت الشمس عم تغرب ورا البحر و تنفست نفس طويل و غمضت عيونها: حلوة اسطنبول

صالح: ايه والله لانو فيها لميس

فتحت هبة عيونها: نعم؟!

صالح: فيها عريس… عريس حبيبتي

هبة: لا انت قلت لميس

صالح: لك لا قلت عريس مشان ننقي عريس لاختك غزل

هبة: لك انتو الرجال كلكن هيك عيونكن زايغه؟؟؟

رن موبايل صالح… و رد عليه…

صالح: الو
عزيزة: كيفك صهري؟
صالح:منيح الحمدلله، كيفكن انتو و كيفو ابني الحلو؟
عزيزة: منيح منيح بس كنت بدي قلك شي.. طول سفرتك انت و هبة لا ترجعها هلأ
تلبك صالح وما بدو يحسس هبة بشي: ليش؟
عزيزة: فتون… فتون مريضه الله. يعفي عنا يارب طلع معها التهاب رئوي و حالتها خطيرة كتير لان تأخرو لاكتشفو مرضها ومابدي هبة ترجع هلأ قبل م

صالح: ايه والله لانو فيها لميس

فتحت هبة عيونها: نعم؟!

صالح: فيها عريس… عريس حبيبتي

هبة: لا انت قلت لميس

صالح: لك لا قلت عريس مشان ننقي عريس لاختك غزل

هبة: لك انتو الرجال كلكن هيك عيونكن زايغه؟؟؟

رن موبايل صالح… و رد عليه…

صالح: الو
عزيزة: كيفك صهري؟
صالح:منيح الحمدلله، كيفكن انتو و كيفو ابني الحلو؟
عزيزة: منيح منيح بس كنت بدي قلك شي.. طول سفرتك انت و هبة لا ترجعها هلأ
تلبك صالح وما بدو يحسس هبة بشي: ليش؟
عزيزة: فتون… فتون مريضه الله. يعفي عنا يارب طلع معها التهاب رئوي و حالتها خطيرة كتير لان تأخرو لاكتشفو مرضها ومابدي هبة ترجع هلأ قبل ما تتحسن
صالح: طيب فهمت… يلا سلمي عالكل عندك…

و سكر الخط..

هبة: شو في؟
صالح: امك مشتاقتلك
هبة: كيفو سامي؟
صالح:قلي بدل امي بلميس و تعا
هبة: غليظ
صالح: ههههه بس بحبك

التفت عالبحر و همسلها: شايفة البحر شو كبير؟ كبر البحر بحبك

هبة: هههه شايف السما شو بعيدة؟ بعد السما بحبك..

صالح: ههههه لا هيك سرقنا اغنية فيروز…

بعد ما رجعو من رحلتهن كانت هبة متحسنه كتير… بلشت تاخد جلسات عند طبيب نفسي…

تجوزت غزل و هبة طلعت حامل… و باعت عزيزة بيتها مشان ما تفوت عليه هبة مره تانيه و تتعزب بالذكريات ووزعت الورثة على هبة و غزل و علي و انتقلت لتعيش عند هبة لتعوضها عن الحب الي حرمتها منو كل هالسنين و لتضل جنب سامي الصغير…
فتون ماتت بمرضها بعد معاناة شديدة مع المرض…

و الحياة رجعت لطبيعتها… و اعلنت محكمة الانسانية انو هبة يمكن فعلا قتلت ابوها… و يمكن هي عنجد مجرمة…
بس هي اصغر مجرمة عرفها التاريخ…
هي مجرد مجرمة_بريئة…

انتهت

error: