ابن الرئيس

الحلقة : 5 ..

من رواية : ابن الرئيس

__________________________

تمت العزومة ..

رزان : خشت لي عرفتها خدت دش وبدلت ملابسها
وتحط في اللوشن ..

بلاك : خش للغرفة حدف جكيته وقعد يتأمل في جمال رزان بصمت

رزان : حست بيه تحشمت موووت

بلاك : قرب منها طبع قبلة علي خدها
مبروك عليك اني

رزان : شن رايك حبيبي نخلوا
كل شيء لي بعد العرس

بلاك : اسف صعب طلبك يازوجتي
العزيزة

_____________________

عند رهف ليل تام وهيا تفكر كيف تنتقم من رزان
وجتها فكرة جهنمية رح تتخلص فيها من رزان

????

______________

الرئيس قعد يفكر رهف كيف قدرت
تحضر بعد كل شيء صار

هل الانسانه هادي بدون احساس
ماعندهاش مشاعر ولا كرامه …

وبعد وقت خداه النوم ورقد من كثرة التعب

________________

مصطفي بيهبل حتي مكان
بلاك مقدرش يعرف وين مع انه تأكد انها مع بلاك بسبب المعلومات لي قدر يتوصلها بس كيف رح يعرف مكانها هذا الجزاء الصعب …

قعد يفكر ويفكر ويفكر

كيف رح يصبر جدتها اكثر من هكي

__________________

اليوم التالي

رزان : ناضت الصبح بخجل مالقتش بلاك
ناضت نخدت دش ?

ولبست ملابسها ونزلت تحت ….

سمعت صوت بلاك العالي
خافت منه …

بلاك : انتي اصلا من لي عزمك باش تجي
انتي ماعندكش احساس

رهف : احترم نفسك ياولد اني امك

بلاك : انتي مكش ام
ولا رح تكوني ام لانك ماتستاهليش كلمة ام

رهف : بعدم لامبالا وبرود

مايهمش رايك ورح تندم علي كل كلمة
صدقني ناضت من سفرة الاكل ..

ومشت طلعت من القصر

الرئيس : ياولد هادي امك في الاخير
كلمها بأدب

بلاك : بعد كل شيء دراته فيك
مزال تفكر انها امي ..

الرئيس : هذا الواقع ..

بلاك : بس هيا عديمة الاحساس انت ناسي شن
دارت فينا تبي نذكرك بالماضي

الرئيس : ضرب بلاك كف
سكر فمك

رزان : متجمدة مش قادرة حتي تتحرك
خااايفة موووت

بلاك : شد خده ..
مقبولة منك يارئيس
ومشي طلع من القصر بحالة …

الرئيس : قعمز بصدمة اول مرة يمد يده علي بلاك

رزان : مزالت مصدومة

الرئيس : رزان تعالي

رزان : بخلعة
صدقني مش قصدي نتطفل عليكم بس كنت نازلة
وبصدفه

الرئيس : تعالي يابنتي
انتي من العيلة ..

رزان : قعمزت جنب الرئيس
بخجل واضح

الرئيس : يابنتي بنقولك علي ماضي قديم مافي حد يعرفه الا اني وجهاد ولدي .

واني بنحكليك لاني عارف ولدي صعب يحكي شيء زي هذا …

رزان : ان شاءالله خير

الرئيس : قبل اني حبيت رهف وطلبت يدها للزواج بس هيا حبتني لي فلوسي ومنصبي لاغير …

وفعلا تزوجتها وجبت منها ولدي جهاد …
كانت كل حياتها طلعات وسفر وناسية ان ورها طفل محتاجها وناسية ان وراها زوج .

تعركت معها اكثر من مرة علي عدم اهتمامها

..
وفعلا قعدت معنا في القصر بس بدت تعذب في جهاد وتتعامل معاه بعنف علي صغر سنه …

وفاتت السنين وجهاد كبر ووصل العمر 12 سنة كانت كانت ..

معدش قدر يكمل

رزان : شافت تحت
عرفت انها كانت تخوف فيه

رئيس : ضغط علي نفسه وكمل كلامه

اكتشف جهاد انها تخون فيا
ومرحماش مع انها امه ..

كان يكرها والسبب ماكان يعرفه حد
الا هوا وهيا ..

لن فضحها قدامي بثابت …
ومن هدكة اليوم جهاد متغير كليا
نبي ولدي الاول انتي لي قدرتي تغيري
وقف قدام الكل علي شانك …

واني متاكد انك رح تقدري تمسحي الماضي
وترجي زي الاول واحسن

رزان : تمسح في دموعها
هذا كله صار مع بلاك تحمل هلبا بس رح نحاول اني نوقف معاي ولو علي حساب نفسي ..

الرئيس : بجد شكرا لانك غيرتي من حال ولدي
اول مرة بعد وقت طويل نشوف بلاك كيف يضحك ويتكلم معاك بسعادة ..

رزان : بخجل
لاشكر علي واجب ..

الرئيس : قدم طاقم الماس

اسف يابنتي نسيت امس نقدم هديتي
الف مبروك عليكم الزواج

رزان : الله يبارك فيك
وشكرا علي الهدية الحلوة ..

الرئيس : هادي هدية بسيطة
في حقك يابنتي

رزان : تحشمت ومعدش عرفت شن بترد ..

__________________

عائشة : ناضت الصبح وتت شنطتها
ونزلت تحت

مصطفي نازل من الفوق شاف عائشة
قلقانه وتهز في رجلها

مصطفي : تيتا خيرك شن صاير

عائشة : قلبي مش مطمن ياولدي
غريبة بنتي رزان ضروري كانت تطمن عليا
مش من عوايدها

مصطفي : تزرط
صدقيني ياجديدة عمل هلبا هذا علاش واني نوعدك رح نخليك تكلميها في الليل ..

عائشة : خلاص ياولدي ارفعني لي حوشي

مصطفي : لالا خليك معاي
منحبش نقعد بروحي

عائشة : سامحني ياولدي منحبش نثقل عليك
في حوشي نرتاح اكثر

مصطفي : بأستسلام حاضر

وفعلا وصل عائشة لحوشها

______________________

فات الوقت بسرعه ورزان نست امر جدتها وقعدت تفكر في بلاك …

جي وقت العصر وبلاك رجع للقصر هلكان
علي الاخير ومضايق ركب لي غرفته شاف رزان
حضنها وقعد ساكت جامد حتي حركة مافيش

رزان : اطبطب علي ظهره
خيرك حبيبي شن مزعلك احكيلي في شيء مضايقك

بلاك : بصوت مخنوق
خليني حاضنك

رزان : سكتت ..

فاتت نص ساعة وهوا حاضنها

رزان : حبيبي

بلاك : همممم

رزان : تحب تحكيلي ولالا

بلاك : خليها في الوقت المناسب

رزان : تمام ياعمري …
بمرح توا نوض بدل ملابسك

بلاك : خيره لبسي الرسمي

رزان : معاي خليك سبورت
هيا هيااااا

بلاك : ضحك علي لقطاتها
العفوية تمام ياعمري …

رزان : حاولت تغير من جو بلاك وفعلا نجحت

________________

رزان : اليوم التالي مشت للجدة مع بلاك
وكانت مرحية طول الطريق ومتوثرة بعض الشيء من ردة فعل جدتها ….

….

عائشة : رزان بنتي وينك خوفتيني عليك
وقعدت تحضن فيها هذا كلة شغل يابنتي نسيتي التيتا ..

رزان : اسفة ياتيتا بس صدقيني
مش قصدي ولله

عائشة : شن صاير يارزان
وبعدين شن يدير معاك جارنا جهاد

جهاد : تحشم من الجدة
وشاف لتحت ..

رزان : اااا
تحك في راسها تيتا بأندفاع
اني تزوجت

عائشة : شدت عصاتها شنوووووو
تقولي يابنت هاااا
ياقليلة الادب اني مشغولة ودمي محروق وانتي تحبي من ورايا …

رزان : تجري ياتيتا ولله ولله
مش قصدي

عائشة : دهشت قعمزت احكيلي كيف صار
والا اقسم بالله ماني راضية عليك

بلاك : يشوف مستغرب فيهم
تصرفاتهم زي الاطفال
???

رزان : بدت تحكي في قصه
غريبة عجيبة

الجدة اقتنعت بي الكدبة ومشتها لانه عاجبها بلاك من قبل ايام شافاته في الجردينه وهدرزت معاه …

والجدة اصرت ان حفيدتها تقعد معها
لن يديرو العرس …

بس بلاك مش رح يستسلم لي كلام الجدة خدي رزان غصب

الجدة حقدت عليه وبقوة
???

رزان قالت لي جدتها تمشي معاهم بس الجدة رفضت بقوة …

الجدة زعنانه ياحظي
???
_________________

رزان مشت مع بلاك
بس قلبها علي جدتها ورح تجيبها اول ماتهدي الجدة
متعصبه ياكبدي عليها …

بلاك : اطمنتي علي تيتا توا
ياروحي

رزان : براحه اي ولله استريحت
هلبا بدلع بس اني صعب نخلي تيتا بروحها

بلاك : مااات من الدلع
لي تبيه يصير حبيبتي ..

رزان : بفرحه وعفوية حضناته
الله لا يحرمني منك ياعمري ..

بلاك : ولا منك ياعمري
وقعد يتلمس في خدها تعرفي انتي هبلتيني يابنت

رزان : بخبث
جدددد وكيف هبلتك هااا
وحطت يدها علي خصرها

بلاك : شدها وقامها الفوق
رح تندمي علي كلمة كيف هبلتك

رزان : لالااااا
بلاااك بليز لا

بلاك : ههههههخ
مش رح نرحمك ههه

رزان : خلاااص معدش قادره
ههههههخخهخخخخ

بلاك : مزال مصر يدغدغها
????

منحرفين خزو

زران : وقفت ضحك

بلاك : مزال مصرة تعرفي

رزان : شدت جبداته وطيحاته معها علي السرير

بلاك : بشوي عليا يالمتوحشه
هههههههه

رزان : باش تعرف بس
وطلعت لسانها بطريقة طفولية

بلاك : هبل عليها
وووووو

???

راجل ومرته سادكم عاد
انحراف ???
___________________

مصطفي قعد يتهرب من الجدة
وبعتلها شغالة تهتم بيها …

مش قادر يقابلها خايف تولع فيه
???

___________________

فات اسبوع تاااام ..
ورزان وبلاك عايشين اجمل ايام حياتهم
والجدة انتقلت معاهم ….

ومراقبة ليهم اول بأول
????

ومقررين العرس بعد ثلاته ايام

والكل حايس في العرس …
حتي من الرئيس فرحان علي الاخير …

______________

عرف ان الجدة طلعت من الحوش بس معرفش وين مشت زاد نشغل اكثر واكثر …

وقعد لاهي بين يدور عليهم وبين يشتغل
بس جاه مسج خلاه ينجن جنونه ..

ويكسر كل شيء قدامه ..
ولا زي الوحش …

______________

شن بصير تابعوني …

شن ردت فعل مصطفي

وبلاك شن بصير فيه بعد اختفاء رزان

والجدة شن بصير فيها

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

error: