ابن الرئيس

الحلقة : 8

من رواية : ابن الرئيس ..

الاخيرة ..

___________________

بعد مرور عامين …

رزان : حبيب الماما سادك شكولا

زهرة : بحب
اخر قطعه يابنتي

زهرة تتكلم بتركي للعلم بس بنترجم باليبي
اوك

رزان : هههههه ماشي بس اخر قطعه
هااا

ايهم : ياكل بحب لشكولاته
ومنظره مضحك كيف شكله ملبز بشكولاته ..

زهرة : تشوف بحب ياربي
يناكله كتلة اللطافة همممه ..

رزان : بستعجال
خدت طرف تست شافت الساعه اووو رح نتأخر علي عمي عمران
وعطت قبله لي ايهم وزهرة ومشت للشغل ..

وصلت لي الشغل ..

رزان : بمرح ..

سلام ياقوم

عمران : ههه وعليكم السلام يابنتي
جيتي في وقتك بدلي وتعالي بسرعه اليوم ماشالله عندنا هلبا زبائن

رزان : ماشي حاضر
بدلت ملابسها لبست تنورة كحله وبلوزة بيضه
وشدت شعرها ديل حصان وطلعت مشت تاخد في طلبات الزبائن ..

بعد وقت

رزان بتعب تمد في القائمة بتاع المطلوبات

علي : اهيا جت الاميرة النائمة

ايلين : هههههه
مرحبا يااميرة

رزان : ههههه
مرحبتين مش رح نقدر علي الدلع هذا كله

ايلين : تشوف لي علي

علي : ???
كيف حالك اليوم

رزان : بخير ايلين وتشوف بعين الجرو

ايلين : في احلامك

رزان : ماشي وتشوف بحقد

ايلين : ههههه

رزان : مشت بتعب وغير انتباه

مساء الخير سيدي
ممكن الطلب …

بلاك : سمع الصوت بس كدب ودنه
قام عيونه وشاف ملاكه لي تعب وهوا يدور فيها

رزان : حست في شيء غلط قامت عيونها من مذكرتها لي تكتب فيها الطلبات …

و نصدمت بس خفت صدمتها
ممكن الطلب سيدي

بلاك : ناض بصدمه وحضنها واخيرا رزان حبيبتي
لقيتك

رزان : بقرف حدفاته علي طول يدها
وضرباته كف احترم نفسك

ومشت من قدامه في لمح البصر

بلاك : مصدوم من ردة فعلها
الناس تشوف بأحراج اللقطة بايخه ومحرجة

رزان مشت طيارة للحوش تخبط في الباب بهمج وخوف …

زهرة : شوية شوية
اني جاية

رزان : بسرعه ياخاله

زهرة : بستغراب وخوف رزان شن صاير

رزان : رجع رجع من جديد رح يقتلنا
وترعش مع بعضها وتبكي

زهرة : حطت يدها علي فمها بخوف
والحل توا يابنتي وعمك عمران يعرف

رزان : طلعت بسرعه مافي حد يعرف الحل رح نهرب من اهني بأسرع وقت ضروري نهرب ضروري …

زهرة : مشت لغرفتها بسرعه
و جابت مفتاح لي رزان

يابنتي هذا العنوان وهذا مفتاح الحوش
بري العنوان هذا رح تكوني بخير

رزان : خضنت زهرة بجد شكرا
لمت شنطتها وخدت ايهم في حضنها بخوف وطلعت
خدت تاكسي وقعدت تراقب اذا كان في حد يراقب فيها وطمنت لما مالقت حد يراقب فيها …

وصلت للمكان المنشود وطمنت لما عرفت انه مكان ريفي وخارج المدينه …

مشت لي اقرب محل وخدت مواد تنظيف والنواقص
وبدت عملية التنظيف …

ومشت بذاكرتها للخلف ..

رزان : حاضنه البيبي بحب وشبعت فضولها بشوفته
وقعدت تبوس فيه وتتكلم معاه بحب

بلاك : خش عليها بغضب ..
صديقني يارزان رح تشوفي اسواء ايام حياتك
انتي وال#### في يدك

رزان : من خوفها علي البيبي ماقدرتش تتكلم

زاد غضب بلاك كل مايتفكر انها خاينه والبيبي من غيره مش قادر يستوعب الفكرة ..

بدي يكسر في كل شيء بغضب ويتوعد في رزان
وولدها ..

جو الممريضات يجرو حاولوا يشدو بلاك يس هوا زي الجبل الصامد صعب كسره

تلموا عليه 10 ممريضات وعطوه ابرة مهدي
وفعلا بعد وقت بلاك مشي في غيبوبة ..

رزان كانت فرصتها الوحيدة لي رح تقدر تتخلص فيها من يدين بلاك تنكرت وخدت البيبي بتاعها وهربت بدون هدف حست بحركه خلفها شافت حد يمشي معها في كل اتجاة تدخله خافت منه ..

رزان : برعب من انت وشن تبي مني

عمران : اهدي يابنتي اني عمران وصدقيني مش رح نظرك بالعكس حاب نساعدك

حس انها في ورطه

رزان : ومن قال انك مش من رجالته
او تخدم عنده

عمران : ولله ماني تبع حد يابنتي ولا نخدم عند حد
وقعد بشوف لي وجها ..

الله اكبر يا سبحان الخالق

رزان : عقدت حواجبها بستغراب ..

عمران؛ بحزن شفت فيك وجه بنتي
الله يرحمها ومقدرتش الا اني نتبعك ونشوف بالك نقدر نساعدك لو حابة نمشي علي حالي نمشي ..

رزان : بضعف وحزن الله يرحمها
استسلمت لانها معدش عندها طاقة اكثر من هكي
ووو

وفعلا ساعدها عمران ومرته زهرة وحكتلهم قصتها وعاشت معاهم زي بنتهم ..

وشافت صور بنتهم الوحيدة وفعلا فيها منها بشكل كبير …

وبعدها كملت تنظيف وقعدت تحضر في الاكل
ليها ولي ايهم …

_______________________

عند بلاك عرف مكان اقامة رزان
وقعد ماشي جاي علي حوش عمران

بس عمران يصد فيه بدون حتي لايسمع منه حتي حرف …

اليوم التالي بلاك جي مرة تانية لي حوش
عمران وكان نفس الصد …

بس بلاك اذكي منهم حط شريط
جنب الباب وخبط الباب ومشي

___________________

رزان اطمنت ليها تلاث ايام من دون
مشاكل او اية شي تخاف منه حست انها في امان …

وقعدت مستغربه في تصرف بلاك كيف كان حنين معها وحضنها وردة فعله كانت عادية ..

لوحت افكارها ركبت الفوق لقت ايهم يلعب ويضحك
قعدت تلعب فيه بحب وكل مايضحك تضحك معاه زي الختشه ??

حست بصوت بحركه تحت خافت وسكرت الباب علي ايهم

نزلت تحت
بتسلل كل ماتقرب يزيد صوت الخشخشه ويزيد معاه خوفها ..

زهرة : تستف في التموين
وبدت تنادي بصوت عالي
رزاااااان

رزان : ارتاحت لما سمعت صوت زهرة
بفرحه خااااله واخيرا جيتي وحضنتها

زهرة : هههه جيت يابنتي ولله استحشتك
كيف حالك طمنيني عليك

رزان : ولله الحمدلله الدنيا من غيركم مش حلوة
منا وين عمي عمران

زهرة : ولله واني زيكم الحوش فضي عليا
وقعدت بروحي

عمران متكي علي الحيط في ناس تسأل عليا شكلها

رزان : بفرحه عمي عمران
وحضناته بحب وفرحه كيف حالك

عمران : بخير الحمد الله الشغل من ذونك مش عاجبني الحق .

رزان : ههههه
خليت مكاني يعني

زهرة : بستغراب وين حبيب التيتا

عمران : اي ولله خليتي مكانك ..
حق وين ايهم ..

رزان : ابتسمت ايهم الفوق يلعب ..

________________

بلاك مقعمز بكل هيبة …

ويفكر شن صاير في معشوقته …
ومقعد مثأتر بنظارات الخوف لي في عيونها …

خبط الباب طق طق طق

بلاك : بصوته العميق والروجولي
اتفضل

سيدي عرفنا مكان السيدة رزان

بلاك : خليكم مراقبينها بدون لاتحس علي اية حركه
ونبي كل الاحداثيات مفصله ..

حاضر سيدي

بلاك : بأبتسامة جانبية زي ما كنت متوقع …
وقف علي الروشن كلها مسألة وقت ورح يرجع كل شيء زي الاول واحسن

وقعد يبتسم بحب ويفكر هل ولده شبيها ولا يشبه لي معشوقته …

وقعد عايش اللحظات الخيالية

________________

وشدوها هدرزة وجوهم حلو مع بعض
عمران ومرته استاذنوا لانهم مش رح يقدرو يباتوا
لان عمران عنده خدمه ..

بعد لاودعتهم شافت ظرف علي الطاولة
فتحاته ونصدمت صدمت عمرها لما شافت
الفيديوهات والصور لي تبين الحقيقة البشعة لي صارت مع جدتها …

يعني بلاك مظلوم وشافت كل خطط مصطفي ورهف
وشافت كل الحقيقة ..

وعرفت روحها انها نخدعت وبقوي …
نجحوا في تفريقهم وعرفت ليش بلاك يعامل فيها بطريقة البشعه هادي …

لان لي شفاته من صور وتركيب تعطيه انها رح يقتلها بدون شك …

ندمت لانها وثقت في مصطفي وعطاته الامان انه يحميها من معشوقها واب ولدها والصدمه انه طلع هوا السبب في كل شيء صار

وقعدت تلوم في نفسها انها السبب في كل شيء صار …

وكيف قدرت تصدق كدبه زي هادي
قعدت في تلوم في نفسها كيف ماعندهاش ثقة في حبها وحب بلاك ليها ….

????

قعد علي حالها هذا من الغرفة لي اهتمامها بولدها
ونفسها بس في نفس الوقت حزينه
وماطلعتش من الحوش نهائي ..

وكل يوم تبكي وتلوم في روحها
وزهرة و عمران مافيش امكانية يجو
لان عمران الشغل هلبا عليه ..

عند زهرة : عمران زعما تصرفنا صح

عمران : هذا التصرف لي مفروض نتصرفوا اصلا مافيش غيرة

زهرة : يمكن بس اني خايفة عليها

عمران : رح تكون بخير صدقيني

زهرة : ان شاءالله يارب ..

___________________

بلاك : مقعمز يوقع في صفقات الشغل
في مكتبة حس روحه مرهق الوقت تأخر وهوا
كل يوم علي نفس الحالة ارهاق وشغل …

طق طق طق

بلاك : اتفضل

سيدي الانسة رزان حتي اليوم ماطلعتش نهائي
من البيت ومهمله لي صحتها وحكم خاشة في حالة حزن …

بلاك : بغضب خدي تجكيته وطلع
ركبت سيارته ونزل بعد وقت وخش الحوش
قعد يتأمل في اشياء معشوقته

ركب الفوق وخدي نفس وخش
شاف رزان راقدة والدمعه في عينها
وجذبه منظر ايهم كيف راقد بأهمال فوق صدر رزان

قعد يتفرج عليهم لي وقت ..
في االاخير قرر يخش يرقد معاهم ويسترجع الراحة المفقودة ….

قعد يتأمل فيهم بحب ويشوف لي نسخته المصغرة نزل علي ايهم بي البوس ايهم يتحرك بنزعاج
ورقد علي صدر بلاك ..

بلاك قعد مصدوم حاسس بشعور غريب اول مرة يحسه
فرح علي الاخير وقربهم الزوز لي حضنه بفرحه
وقعد يبوس فيهم بخفه …

رزان تنهدت براحه في نص نومتها
????

وبعد وقت مشي في نوم عميق

…….

صبح الصبح بلاك حس بحد يلعب علي لحيته ويضحك فتح عيونه شاف ملاك يضحك ويلعب
عليه بفرح طفولي …

حمله بين يديه ونزل بيه تحت قعد يلعب فيه
وفرحان علي الاخير شكله مزيج بينه وبين معشوقته

ودخل للكوجينه قعد يحضر في الاكل
وبعد وقت ستف الاكل علي الطاولة …

رزان ناضت علي رائحة الاكل
نزلت تحت تتكسل بطفوليه

صباح الخير ياعسل
واو رائحة الاكل تجننن ياخالتووو

بلاك : يبتسم علي منظرها مغمضه عيونها
وتتكلم بدلع …

بلاك : صباح الخير حبيبتي ..

رزان : فتحت عيونها بصدمة
وتجمدت في مكانها وقعدت تحك في عيونها

بلاك : قرب منها وباس راسها وحضنها

رزان : بصدمه بلاك

بلاك : قلبه وعيونه وروحه

رزان : قعدت تبكي بحزن

بلاك : يمسح في دموعها ..
حبيبتي خلينا ننسوا كل نقطة سوداء في حياتنا
ونفتحوا صفحة جديدة مع بعض ونخلوا الماضي للماضي …

رزان : بدت تبكي تاني اني اسفه

بلاك يحسابها رفضت انها تفتحت صفحة جديدة
معاه …

زعل لي رفضها
بس

رزان : قطعت كلامه بقبله تعبر فيها علي اشتياقها
وحبها ليه

بلاك : نصدم في البداية بس بعيد مشي معها في عالم القبل

رزان : بفرحه حاوطت يدها علي رقبته
بحب …

استحشتك بلاكي

بلاك : حضنها في غمره

ايهم قعد يبكي

رزان : بضحك ههههههه
الولد غار شكله

بلاك : امممم حاسدني فيك عنده الحق
قام ولده وقعد يلعب فيه ..

زران : مشاكس زي بوه

بلاك : مجنون زي امه

و رزان تشاركت معاهم اللعب
ولا يخلوا من ضحكهم مع بعض ….
ونظارات بلاك لي رزان بحب واشتياق

وهذا شن صار معاي …

كانت في البداية حياتي صعبه بس الحمد الله النية الصافيه غلبت كل المصاعب …

علي حسب علمي مصطفي تزوج من وقت طويل
شريكته في الشغل يمكن

واني وبلاك درنا اكبر عرس والكل يحكي علي فخامة
عرسنا وحبنا لبعض كانت حكاية حلوة …

رهف طلعت مريضه نفسيا ومن امتي بلاك عرف انها ارتكبت الجريمه في تيتا حطها في المصحه …

والرئيس فرحان بحفيدة واني حاليا حامل في الشهر الثالت …

وصديقتي المقربه طلعت متزوجة صديق بلاك المقرب ياسبحان الله الصدف ..

ايهم : ماما

زران سكرت مذكرتي وحطيت قلمي الذهبي

رديت بأبتسامة ..

ياعيون الماما …

ايهم : بدلع طفولي نبي شكولاته

رزان : لا ياروح الماما اليوم كافي شكولاته

زهرة : قطعت عليها الكلام
اخر قطعه يابنتي

رزان : هههه اخر قطعه

وشي الاهم اني كل فترة وفترة نمشي لتركيا
عند خالتي زهرة وعمي عمران واني حاليا عندهم

لانهم شيء مميزة وثمين في حياتي
واصديقائي في الكافي نتوصل معاهم علي الدوام

وحياتي افضل مايكون مع بلاك
حبنا لي بعض اسطوري …

نحبك بلاكي ..

تمت الرواية ..

الكاتبة : ÉMåñ Ålbåshå

 

 

error: