ابن الرئيس

الحلقة : 4

من رواية : ابن الرئيس

_________________

بلاك : الليل كامل وهوا يحلم بالكوابيس مؤلمة بطفولته المأساوية ..

ناض مخلوع في نص الليل
شاف رزان راقدة في سبات ..

نزل من الكنب وقعمز علي رجليه جنب السرير وشد يد رزان …

اسف ياروحي عارف نفسي قاسي معاك لكن صدقيني مش بيدي خايف تكوني زيها خاينة ..

خايف تغشيني بوجهك البرئ زيها خايف من كل شيء

وقعد يبكي بألم …

صدقيني كانت قاسية معاي عشت اسواء ايام الطفولة عشت في عذاب حقيقي …

واني كنت طفل صغير ماكنت نقدر ندافع علي نفسي
هيا السبب هيا السبب في كل شيء ..

خلتني نتعذب كله بسبب غرورها وتكبرها

رزان : تسمع في كلامه ..
بس خايفة تفتح عيونها يحس بيها ويكمل باقي طقوس عذابه بدت تخاف منه موووت

بلاك : رقد بدون لا يحس بنفسة
من كثرة الارهاق النفسي والجسدي ..

رزان : حست انه رقد حاولت تنوض
بس صعب انها تنوض لان الالم اكبر من توقعات
صدرت منها صرخت المممم
بصوت عالي

بلاك : ناضت بخلعة لما شافها بطريقة
هادي …

رزان حبيبتي فيك شيء

رزان : بخوف لالالا مافيا شيء
بس نتوجع موت وقعدت تبكي بوجع

بلاك : خليك انادي الدكتورة
دقايق بس اصبري حبيبتي

رزان : بدت تبكي من الوجع
يووجع موووت

اتصل وكانت الدكتورة لي في الغرفة المجاورة
موجودة لي اية سبب كان …

عطتها ابرة منوم
وعلقت ابرة تغدية

ممكن من بعد اذنك تطلع بنحط المرهم علي جروح المريضة سيدي ..

بلاك : بغيرة
هاتي المرهم اني توا نديرة
تفضلي لي غرفتك

الدكتورة : بأستلام تفضل وعطاته الخطوات وطلعت

بلاك : قعد يحط في المرهم وبدل ملابسها
ولبسها بجامة من بجاماته …

ورقد جنبها قعد يتأمل فيها
ويتوجع لي حالتها ?

ووعد نفسه يتغير علي شان نفسه ويعطي نفسة فرصة للعيش بسلام وفرحان لي فكرة انها زوجته
وحلاله ..

????

كيف صار هكي
???

لسة ياحبايبي …

?????

مصطفي دور كل مكان يخطر علي باله
خاف عليها وخايف يخبر جدتها
كلم قسم الشرطة ….

والكل يدور عليها ..

بس مافيش اية اثر ..

زاد خوف مصطفي ..

قعد يفكر ويفكر

حتي الشخص لي فكر فيه طلع غلط
مش الشخص لي كان في باله هوا لي
خطف رزان …

اذا من يكون من يكون كن يكون

هل في حد هدد رزان

بلااك كيف مافكرتش فيه
بلاك اية صح ياربي كيف نسيت

غدوا رح ندور عليه ونعرف كل اخباره يمكن يكون هوا بس لو كان يبي يضرها كان ضرها من البداية
لالالا مش عارف حاس روحي مشوش غدوا رح ندور عليها عنده وان شاء الله خير ..

بجد تعبت والجد معدش عرفت شن نبرر اكثر من هكي ..

………………….

فات اسبوع تام ..
مصطفي مقدرش يوصل ليت خيط يوصله لي بلاك
????

وبلاك مهتم بي رزان
كأنها طفلة الصغيرة ..

حالتها الصحية بدت تتحسن لافضل

حتي بأمكانها تمشي بدون اية وجع ..

ولت متقبله بلاك و تقربت منه بشكل كبير …

بس طلبت منه ان لكل شخص وغرفته
وهوا وافق بدون سابق ….

كل ليلة يتسلل لي غرفتها
ويقعد يتأمل فيها ويحكيلها مدي حبه وعشقه ليها
وكيف خلاته ينجدبلها من امتي بدت في الاذاعة
وكيف كانت جريئة علي الهواء ..

حب كل تفصيلها وعشقها
????

وهيا كانت تظاهر بالنوم وتسمع لي كلامه
وحباته وحبت حبه ليها …

………

بلاك : رزان بنقولك علي شيء
وياريت ماتزعليش مني

رزان : تفضل احكيلي شن صاير

بلاك : اني درت تصرف ممكن رح يزعلك مني
بس بجد باش نحافظ عليك ..

رزان : عقدت حواجبها كيف يعني
مش فاهمه

بلاك : بتوثر ..
رزان اني نحبك ونبيك بجد ..

رزان : ميته خجل ..
وتشوف لي تحت وقلبها دب دب دب

بلاك : حبيبتي
تدكري يوم لي هربتي مني فيه ..

رزان : الاخت من الخجل تتكلم بصوت واطي
اية ندكر كنت بجد تخوف بس علاش
الكلام هذا توا ..

بلاك : خليني نكمل كلامي حبيبتي
لما عرفت بسفرك كنت اراقب في كل تحركاتك
ولما عرفت ان الكلب رح يتقدملك

رزان : بستغراب من كلمة كلب
.. قصدك مصطفي صح

بلاك : قلب عيونه بطريقة مزعجة وصوت حاد
اية ومعدش نبي نسمع سيرته علي لسانك يأما رح نقتله صدقيني وانتي السبب ..

رزان : بستسلام
ماشي سكتت …

بلاك :
مشيت لي عمامك وهددتهم انهم يزوجوك ليا غصبا عنهم وفعلا تزوجتك يعني انتي زوجتي يارزان

رزان : بصدمة
وكيف قدت تقري فاتحتي بدون موافقتي ..

بلاك : مافي شي يصعب عليا
يعني انتي زوجتي وتم ..

رزان : حالة صمت
هل تفرح ام تحزن …

بلاك : بس بنقولك علي النقطة الاهم

اني كلمت كل عيلتي وقولتلهم اني تزوجت ورح تكوني زوجتي قدام الناس اجمع

رزان : بسعادة بجد يعني رح تعترف بيا كازوجة
شرعية مش زواج سري …

بلاك : ورح تكوني زوجتي لي اخر العمر
والخبر تاني ..

اليوم العيلة رح تجي بالكامل
يتعرفوا عليك لو ماعندكش مشكلة ..

رزان : اكيد ماعنديش مشكلة
وشي تاني اني تيتا صعب نعيش من دونها
لو سمحت نبيها معاي

بلاك : ولا يهمك ..
رح تكون موجودة معنا امتي تبيها تجي

رزان : غدوا ان شاءالله
نمشي ونشرحلها كل شيء واكيد رح تفرحلي ..

بلاك : تمام حبيبتي
قرب من رزان …

رزان : بتوثر وخوف
رجعت للخلف

بلاك : بجراءة شدها من خصرها
طبع قبلة علي شفايفها نبيك تكوني زوجتي
اليوم

رزان : بخجل ..
بتخدير حطت عينها في عينه متحشمة موت
دفنت راسها في صدره

بلاك : ههههههه
تتحشمي من زوجك

رزان : بجراءة وطريقة لعوبة
حقي نتحشم ياروحي
مش متعودة علي الرومانسية

بلاك : بخبث
همس في ودنها من اليوم ورايح تعودي ياقلبي
وطبع قبله اعمق من الاولي من اليوم ورايح رح تتعبي من الرومانسية

رزان : بتخدير حاوطت يدها علي رقبته
وتعمقوا اكثر في القبل
يمكن يصير العكس ..

بلاك : فصل القبلة وحضنها
حبيبتي رح تخليني نتهور بنعومتك
يالعوبة …

رزان : بخجل ..
سوري مش قصدي

بلاك : بخبث
هههههه من لي كان محاوط رقبتي
ويجاري فيا في البوس وجرئ معاي

رزان : عيطت وغطت وجها وهربت

بلاك : ههههههههه
حدف نفسه علي السرير مجنونه
وجننتني معها ..

اخخخخخ كان يعدي اليوم علي خير
بس ..

……………….

فات الوقت ..

والكل حضر في قصر بلاك في تركيا
ومنتظرين الاميرة ..

رزان خايفة انهم مايتقبلوهاش فيما بينهم لانها من قبل فضحتهم اكثر من مرة وكانت العدوة اللدودة بنسبة ليهم

بلاك : خش للغرفة تصنم في مكانه
مبهووور من جمالها ورقتها بمعني الكلمة ..

رزان : شافت نظراته نست خوفها وخجلت
وخدودها متوردات ..

بلاك : تقرب منها ..
شدها من خصرها مستعدة حياتي

رزان : بخجل خايفة

بلاك : اني معاك ماتخافيش

رزان : خدت نفس
تمام مستعدة

نزلوا لي تحت والكل شاف بصدمة
الا الرئيس كان عارف بكل شيء من البداية

بلاك : اهلا وسهلا بيكم
اليوم حبيت نعرفكم علي زوجتي رزان محمد

رزان : بخجل اهلا

العم : وكيف تتزوج وحدة كانت
العدوة العائلة يابلاك هذا لي قاعد يصير غير مسموح بيه

بلاك : رايك احتفظ بيه كل شخص حر بحياته
اني حاسبتك لما تزوجت بنت قاتل جدي

العم سكت بقهر …

والكل سكت لان مافي حد يا تجراء
ويتكلم معاه لانه اسم علي مسمي بلاك
لارحمه ..

بس في وحدة تشوف بحقد وقهر
لانها من قبل تعرضت للفضيحة كن رزان وجتها فرصة الانتقام …

رهف ام بلاك وطليقة الرئيس ..

صدقيني رح تندمي يارزان ..
ومش رح نغفرلك ..

وقعدت تفكر كيف رح تكسر رزان
وتخليها تندم علي كل خبر ودتها بيه في الحطيط

رزان : لي كانت خايفة منه صار
ماتقبلها حد الا الرئيس وتقبلها كابنت لية ..

شن بصير تابعوني ..

رزان شن بصير معها
وفي مشاعرها اتجاه بلاك وكيف رح تتصرف

رهف كيف رح تكسر رزان وهل رح تنجح
في افعالها الشيطانية ..

بلاك شن صاير معاه في طفولته
وليش تعامل مه رزان في البداية بطريقة الوحشية
هادي …

مصطفي شن بصير فيه

الكاتبة :ÉMåñ Ålbåshå

error: