إنتقام عاهره بقلمي ميلو حسن
#انتقام_عاهره 8(حقيقيه )
? ميلوو حسسسسسن ?
((الروايه شبه تمتت الحلقهه مش طوويلهه لكن قوويه))❤?
ملاحضه(حلقهه اضافيه بعد القراءه بنحطهاا في 7)❤?
مريم: دخلت الحوش بخطوات متسرعه خشيت داري سكرت الباب خديت نفس عمييق ….الحمدالله اني روحت قبل مايروح جاسم نحيت وشاحي وعبايتي ….طلعت لابتوب متعي حطيت فيه لفلاش كنت خايفه ننصدم لما نشوف المجرم بس بعدت افكاري شويه شبهت شويه ع بشرى بس قلت انشاءالله لا فتحت الفيديو
جاسم: فتح الباب بقووه شاف عساف طالع من الكوجينه
عساف: بصوت مستفز…شنوو شفتها حبيبتك مريم البريئه
جاسم : وجهه معبي صدمهه ومش متحمل الي يسمع فيه لأنه مازال متأكدش….تقرب من عساف وشدد من رقبة التيشرت متعه ودفهه ع حيط بكل قووه….وربي وربي تزيد حرف ع مريم تششووف حسابك حرف واحد ع مريم ننهيييك
عساف: حاول يفك روحه لكن مقدرش…خخنننقققتتنني
مريم: نزلت من فووق…..اطلقهه جااسم
جاسم: زاااد شد ع رقبته وطلقهه…..شنوو كان ناوي هدا وعلاش مشيتي بدون اذني انتي مستحيل تخونيني صح اكيد هوا كدب عليكك
عساف: احوو احوو ويشووف في جااسم الي واقف ضده ع خاطرر مريم ومصدوم في حبه لاها
مريم: عساف مايكدبش علييك اي انا مشيت بإرادتي استحشت اسامه واتصل بيا محبيتش نرفضله طلب
جاسم: يشووف مصدوم وبصووت متوتر…..شش شنوو تقوولي مريم؟
مريم: شن قلت يعني نتكلم عربي قتلك انا طلعت بي ارادتي وتوا نبي ناخد حوايجي ونطلع واسفه ع كدبي وتمثيلي لكن خلاص انتهاا كل شي وعساف فضحني لو تبي ادير شي فيا تفضل انا معنديش شي نخسرره?
جاسم: تقررب بخطوات بطيئه ….وقاام يده كيف بيضربني كفف وششافني كيف قايمه عيوني فيه بي قووه تررد ….مستحيل تكووني لعبتي عليا شنو مصلحتك علاش درتتي هكي قوولي…وشدهاا من يدهاا ودفهاا ع حييط وحاصرهاا وحط يديه الزوز ع الحيط وهوا يششوف لعيوونه ….بصووت عالي تكلمي من الي هددك وقالك ديري هككي
عساف: يششوف لمريم مصدووم حتا هوا مش فاهم علاش مريم محاولتش ادافع ع روحها و كانت صدمته كبيرره ??
مريم: بعد صددمتتي في الفيديو وبشاعة الفيديوو وموقف بشرى كيف قتلت بكل برود دمم متحملتش يشووفه جااسم….اصريتت واستجمعت قووتي وشديت دمووعي ….مش راح نجاوبك ع اي سؤال الي عندي قلتهه
جاسم: اه هكي عندك عادي خلاص الحب والاهتمام وتضحيه بحاا خلاص مريم الشريفه البريئه المضلومه ما فيش كله كدب
مريم: كاان منضرر وكلام جاسم ناار تنززل عليا متحملتش نششوفه بالمنضرر هدا اول مره نشوف جاسم ضعيف هككي ي ناااس غصصبني الوقتت غصبتني الضروف كانت اكبرر مني واكبر من الحب ….. خديت بعضضي وركبت لدار طحتت ع سرير ونزلوو مووعي بكييت بششهقه بكيت من الضلم بكيت ع حضي بكيت جااسم حبيبي علاش قسستي عليا الدنيا لي امتا هكي شنوو مازال بنشششوف??
جااسم: بدا يكسرر في الدنيا ويعيط ….علاش ي مرريم علاش يبكي باتنهيدهه وصوته كان واصل لمريم ….وثواني سمعته سكرر الباب وركب سياارته وطلع
مريم: كاان الموقف هداا اصعب مووقف انمرر فييه خلاص خسرتي ي مريم سمعتك وشررفكك واهلك وجاسم مازادنيش الشعوور هدا الا حققد بسس وقفتت ع رجلياا وانا في عقلي انقوول…انتي بروحك تواا خلاص جاسم مافيش خسرتييه خديت شنطي واستجمعتت قووتي ودخلتت ع عساف
عساف: يشوف مصدوم ششنوو تبي ؟
مريم: هههههه شنوو داير روحكك مش فاهم شي خلاص
عساف: كك كييف؟
مريم: لالا خليك داير نفسسك مش فاهم شي وخليناا نتفرجو ع فيديوو من الجديد..خدت مريم الاب توب وفتحت ع فيديوو
عسساف: ?? بببششششرررى
مريم: حسست انه عساف نصدم…خدت الاب توب بسرعه…ومتأثرتش حتا لو فعلا اول مره يشوفه اسمعني جااي هما كلمتين
عساف: بصووت مصدووم…شش شنوو
مريم: اعطيني شييك
عساف:تمام ناض جاب الشيك
مريم: نبي بيرو
عساف: تفضلي
مريم: كتبت مبلغ كبيرر
مريم: تماام وتواا سلاام حركه منك هكي او هكي حاينتشرر الفيديوو هدا ومتنساش اني سكتت بس باش جاسم مينصدمش في اختته
عساف: وشنو تبي توا؟
مريم: نبي جوازي لانه بنسافرر لي اهلي
عساف: امتا تبي تسافري
مريم: مش عارفه بس نستنا في اختي تتصل بيا واول ماتتصل حايكوون عندك علم
عساف: تماام …هدا رقم تلفووني اول ماتحتاجي شي كلميني
مريم: تماام …خديتت بعضضي وطلعتت وانا كاسبه شي وخاسره شي
جاسم: خانتني ي ريااض افهم خانتي مريم مش ليا كل شي كدب لا حب ولا طيبه ولا شي
رياض: تجمعو دموعه وخااف ع جااسم لأنه اول مره يششوفه ضعيف هككي
رياض: اما قتلك اسمع منهاا اسألهاا اكيد مريم مضلومه مستحيل تكون مريم خاينه
جاسم: اي درت زي ماقتلي دخلت ضربت عساف وواقف معاها بدون ماتقول ولا حرف انا مصدقهاا لكن هيا اعترفت بنفسها وقتلي خنتكك وخليتهاا بتلم حوايجهاا بتخليني مريم خلاص بتممشي
رياض: ضررب جااسم كف….اصحاا خلاااص اوقف ع حيلك هيا خناتك الانها مقدرتش راجل زيكك خلاص صحصح خلييك قووي زي مانعررفكك جااسم
جاسم: طااح ع ركابه…مقدرتش نستووعببب وييين مرريم منقدرش نعييشش من غيررهاا وهوا يفضفض ويحكي ويحاول يستووعب
رياض: شدد جاسم وركببه السيارره وروح بييه للحووش متعهه وكاان جااسم زي الطفل تمااماا ??
مريم: مشيتت لي اقرب فندق حجززت غرفه لي ليله بس حطيت راسي ع لبخدهه وكان جاسم وصووته وتصرفاته وكلامه يدورو في راسسي موقفتش ع لبكاااء أول مرهه نحسس برووحي ضعيفهه كان يووم صعبب عبيا متوقعتش نتجاوزه هكي ممكن كان حب جاسم قووي وخلاني منغلطش لانه منبيش جااسم يتأثرر بي منضر اخته يعني مش ساهله لما حد يعرف اخته مجرمه فكرررررت لن تعببت من التفكيرر بس اناا عندي مشوار تاني عندي مسؤليه تانيه وهيا اهلي ضروري نكون قويه ونتجااوز الصعوبات بنفسسسي ??
??مـــــــــــــيُــــــــــ
تاني يووم:
مريم: نضتت ممكن اني نفكرر ممكن انه جاسم ماراح من بالي ممكن قلبي مريحنيش في النووم …نضت خديت دووش سخوون ولبستت لبسة الصلاه وصلييت ركعتيين ولبستت سروال وبلوزه طويله فيها فتحتين من الجنب لونها احمر ووشاح مزقررش وشنطي خليت اغراضي في دولاب لانه مش راح نمشي لمكان تاني نزلت ستأذنت من الريسبشن وقتله نصرف الشيك ونرجع نخلص حق اسبووع وقفت تاكسسي وطلعتت?
جاسم: ناض ع صووت تلفوونه الي مبطلش رنن واتصالات…الوووو
ريان: ايواا جاسم انا ريان
جاسم: اه واخيرا مريم تستناا فيي اتصالك ع ناار وفجاءه اذكر الي صار
ريان: تمام اتصل باها وخلاها تكلمني نبيهاا في خبببرر ضروري
جاسم: اءءءء ….تمام تمام
ريان: تمام شكرا
جاسم: ممكن نعرف شنو صاير
ريان: ايي خو مرت بويا رجع لي (……..) وموجود في منطقه اسمهاا(،،،،،،،،،،)
جاسم: اها تمام خلي نبعتلك رقم مريم وانتي قوليلها
ريان: تمام براحتك نستنا في رسالتك
جاسم: سكرر الخط
مريم: اول ماخشيت المصرف كانوو عيوون الرجاله عليا مافيش حد منهم ستحاا ع روحهه خديت مكاان ع جنب وانا نستنا في الدور شويه وشويه ونسمع في رجاله يلقحوو ورايا عيونك جسمك ومش عارفه شنوو خلاص قرررفتت من تغزيلهم وكدبهم كانو مركزين ع جسسمي بس يعني بدرجه هادي تووصل الشهوه بيهم يعني جاسم انضف واشرف شخص شفته في حياتي كانت الف فرصه ويقظر يستغلني بس كان مقدرني ومقدر حبي كان جاسم في عيوني وين مانمشي ميغيبش ع تفكيري وقاطع صوت تفكيري صوت تلفووني
مريم: هدا رقم من المغرب….الووو
ريان: ايوا اختي كيف حالك
مريم: بخير والله وينك هدا وين قدرتي تكلميني
ريان: اسفه مريم والله مافضي بابا ياخدلي شفره لانه فاطمه العقرب مرضتت هلباا واستمرينا من مستشفى لمستشفى
مريم: سسرطان يمززقهاا حسبي الله ونعما وكيل فاها كنت نتحسب علاهاا كل ليله عشتها وانا بعيده ع بابا
ريان: بجد اي مريم فاطمه عندها سرطان في الدم وحالتهاا صعبه
مريم: تنهدتت بي فررح عاظي زي ماانا عانيت خلاهة تعاني خلتني نخسسر عذريتي وبابا وخووتي
ريان: ايي تستاهل اكتر من هككي كررهتهاا مش متحمله نشوفهاا وخوهاا الكلب وصل لي (،،،،،،،،،،،،) امس
مريم: قصدك هنني هوا
ريان: اي في منطقة (ممنوع ذكرها) وحانزيد تقصقص ونعرف لمكاان بزبط
مريم: تمااام اهم شي تحصلي رقمه وحاندفعهه ثمنن كل دمعه نزلتت مني وخلاتني نخسسر ??
ريان: تمام ي رووحي وانتي امتا بتجي المغرب
مريم: انا جوازي محجوز بس ايام وناخده ونكوون عندكم بس خلاص توا شبه الدليل ع برأتي موجود هني يعني انا حانجي المغرب ودليل معاي
ريان: ربي يكوون معااك خيتوو…. وشنو جوك مع جاسم تصلت بيه بكري لانه رقمك ممسووح من عندي وحسيته مهتم بي موضوع
مريم:شرردتت شوويهه…..اءءءءءء اي اي تمام ريوون انا عندي شوية شغل نتمه ونتصل بيكك
ريان: تمام ي روحي سلام
مريم: سكررت الخط?
مريم: واخيرا جي دوري صررفتت الشييكك وفي شووية فرحه في قلبي من لما سمعت انه الكلب خالد خو فاطمه في. (،،؛؛؛،،؛؛) مشيت لمطعم فطررت فكررت ناخد سياره وفعلا مشيت للمعررض خديت سياره لأنه كتبت مبلغ كبير في الشيك ولأني كنت مضايقه فكررت نمشي لي سينماا ونتفررج ع فيلم وفعلا مشييتت وهكي كل يووم نطلع ونشري الي نبيه ملهياا نفسي باش منضعفش ونتصل بي جاسم كنت نستنا في اتصال رياان واتصال عساف بس كنت نبي ناخد حقي من خالد بعد مانعرف مكانه ونفررح لما ناخد الجواز باش نسافر ونرجع لعيلتتتتي وكانت حاطه هدف واحد قدامهاا هواا تنتققم من خالد وترجع ثقة اهلها ما جاسم بعدت عليييه وكانت كل يوم تحاول تنساه بسس??
جاسم: متأثرر بي بعد مريم هلبا كان كل يوم اسوء من يوم لدرجة خسسسر وزننه وبدا وجه شاحب كااااان اغلبب وقتتتته في الحووش ويتمرررن بسس اختفتت الضحكهه ع وجهه يفوووت في وقته او بمعنى اصصح بفشش في غله في رياضه وتماارين خوف انه يضعف ويررجع يتصصل بي مريم بسس فعلا كان الحب اقووى من سمعتها وشرفهاا بس مستعد يسامحهاا بسس لو تأسفت وحسست بغلطتهاا وندمتت ومكانش يعررف انه مريم دارت هدا كلهه بس ع خاطر جااسم?
عسساف: كان متأثرر ع وضع اخته وخووه ومستغررب في مرريم وحبهاا لكبير الي خلاها الضححي بحياتهاا وتغيرت الفكره تماما من شر لخير اتجاه مريم
#بعد_مرور_يوومين_تسريع_الأ
ساعه 9 في ليل ?
مريم: ايواا ريان فهميني بس وين تختفي ي بنت انا نستنا فيك ع نار
ريان: افففف اسكتي انتي التانيه هدا وين اقنعتت جود يتصل بي خالد ع نت وواضح انه قعد في الحوش سسررعي روحك انا قعدا الهي فيه في الفيديو باش ميطلعش ونديرله في حركات رومانسس ??
مريم: بززبط خلييكك معااه لن نووصل عندهه
ريان: ردي بالك اعرفي تتصرفي صح كلمي جاسم يساعدك
مريم: انسي شي اسمه جاسم انا ضروري نمشي ونواجه ضميري مهما كان وانتي خليك جنب التلفوون وخلي الخط مفتووح اول مانووصل لعنده حانتصل بيك وخلي الخط مفتووح واهم شي تأكدي من انه البرنامج مثبت صح لأنه ممكن منقدرش نحط الكاميرا انا عندي تسجيل بس انا ممكن ياخد تلفوني اما انتي مايقدر حد ياخده منكك?❤
ريان: تمام كووني مطمنه خلاص سلام توا
مريم: سكررت الخط ?
مريم: لبسست بلووزه ششفاف وسروال جينزز ودرت مكيااج غامق وبخيت برفاان فرنسسي قووي خيااال وخديت شنطي وانا طاالعه رن تلفووني
مريم: الوو
عساف: الجواز جاهز في اي وقت تحبي تاخديه تفضلي
مريم: اووكى ومتنسساش تحط مبلغ ضعف المبلغ الاول لانه ورايا سفرره وهككي
عساف. ::تمااام الصبببح يكوون عندك حساب قي المصرف وموجود فيه المبلغ
مريم: تمام ي حلووو باي باي….وسسكرت الخط
________________________
جاسم: شنو صار رياض
رياض: مم اليوم الي طلبت مني اراقبها وهيا تمشي المطعم و ترجع للفندق ومتطلعش نهائياا واهو توا قعد نستنا قدام الفندق ومافيش شي صار
جاسم: اسف رياض لكن خليك اقل شي لساعه12 لانه مستحيل مريم تاخد سياره وتعيش في فندق لاها اسبوع والفندق راقي اففف اففف افكاري تلخببطتت اكتر
رياض: اسس اسس…مريم طلعتت
جاسم: انا قتلك في سرر خلييك ماشي وراها ورد بالك تخلاها تحس عليك ومتروحش لن ترجع هيا للفندق
رياض: حاضر ي سسي واللهه قظرت مريم تخترق قلبببكك
جاسم: خليك منتبه سلاام تواا
رياض:سكر الخط??
مريم: تسسوق في السياره وخايفه انه مايصيرش زي ماخططت بس مافيش حل غييرر هكي انهاا تمشي وتواجه مصيرهاا كانت مش خايفه صح كانت معتمدا ع جاسم بس ربي كبير وصللت قدام حووش خالد ونزلت
رياض: الوو خليني توا هيا نزلتت قداام حووش
جاسم: خلي الخط مفتووح
رياض: متوترنييش خليني مركز
جاسم: رد بالك ممكن مش زي مامتوقعيين اساساا
رياض: دخلتت مريم هيا خليني نششوف
جاسم: انا نعاد نتحمل اكتر من هكي من هوا الكلب الي مشتلهه افففففف??
مريم: قعمززت ع كرسي متحكمه في اعصابهاا لأنهاا تشوف في الي دمر حياتهاا قدامهاا وبطريقه هادي قدرت تحط الكاميرا جنب لبخده تماما ووتصل بي رياان
جاسم: قعد ع نااار وتفكيره في مريم ولششنو تبي تووصل كان وضعهه صعب لانه مريم ماراحتش من تفكيره نهائياا ??
خالد: انتي شنو جابك هني؟ ومن قالك ع مكاني؟
مريم: بحركات رومانسيه وبصوت دلع….اهدا خالد انا نبيييك اليووم ادلعنني بسس
خالد: كك كيف ؟
مريم: ايي ووقفتت جنبه مقابله الكاميرا….و برقتها وبجمالها وبصوتهاا قدررت تسيطرر علييه وهوا قريب منهاا
مريم: حقاا خلوود احكيلي ع اليوم الي عجبتك فيه وفكرت تلمسني وهكي
خالد: تحت السيطره…..اي كان جسسمكك وووالخخ حكاا القصه كامله وسكرت ريان الاتصاال
مريم: خدت الكاميرا وحطتها في الشنطه..وببدتت تنسسسحبب منه وكانت تبي تطلع من الحووش
خالد: وين بتمششي وتخليني مرووم
مريم: خلاص حبيبي غدوه نوعدك نتلاقوو
رياض: كان واقف ع الباب يسسسمع…والله طلعتي وحده فاسده ي مرريم ….وفجااءهه رنن تلفوونه
خالد: شششد مريم من يددها من جاي معاك هني؟؟
مريم:??……بلعتت ريقهاا بخوووف ….اءءءء
رياض:?♂️?♂️ مشش وقت اتصالك ي جااسم انا الحمار الي خليت تلفوني عام وخدا بعضضه وطلع يجرري
يتبع……….?❤