إنتقام عاهره بقلمي ميلو حسن

#انتقام_عاهره 7 (حقيقيه)

? ميلو حسسسسن ?
برغم من اني تاعبه اليوم وعقلي مشوش بس محبيتش نخليكم بدون حلقهه وللعلم الحلقه واتيه من 10 بس هدا وين حصلت نت ?

اسامه: لو سمحت سيدي القاضي
القاضي: تفضل احكي مع المحامي وهوا يقولي نيابة علييك
المحامي: بعد ماتشاور مع اسامه….يقول المتهم أنه ليس لديه دليل ع برأته الا بي كلام فقط
القاضي: تفضل أحكي
اسامه: يوم الي صارت فيه الجريمه كنت انا وصديقي كريم ومريم موجودين وفي بنت تانيه لكن مليهاش اثر توا والقاتله هيا مريم
كريم؛: اي حتا انا نشهد ضدها هيا القاتله
مريم:???
القاضي: لك الحق الدفاع ع نفسك
مريم: كل لكلام كدب في كدب مافيش اي دليل ضدي في ملعوب صاير ياويلكم من ربي
اسامه:?
عساف: لو سمحتي ي انسه لو عندك كلام كمليه وخلينا نقررو حسب الادلهه
مريم: انا بريئه وملياش اي علاقه بي الاشخاص هادو نهائيا انا صارتلي مشكله مع اهلي هيا الي خلتني نتعرف عليهم لا غير انا معنديش دليل ع كلامي لكن مستعده نحلف ع مصحف أني بريئه
جاسم: لوو سمحتت سيدي القاضي……مافيش حد يقدر يسجن مريم كوني شاهد في القضيه هادي والقضيه بدون دليل واضح وكله كلام فقط واسامه وكريم تغيرت ادلتهم وتغير كلامهم
القاضي: خبط ع طاوله التزمووو الهدووء….القرار بما انه في شخص ناقص في القضيه ومافيش اي دليل واضح ع انه مريم هيا المجرمه سيتم تأجيل المحكمه بعد شهر وحكمت المحكمه بطلاق المتهمين الثلاثه ولكن بتسليم اوراقهم الشخصيه وعدم خروجهم من المنطقه ويجب كل يوم يتم حضورهم في المركز بتوقيع ع الاوراق المطلوبه ?

عساف:???….نصدم من القرار تووقع أنه حايتم سجن مريم اقل ششي
جاسم: خداا نفسس عميق…..الحمدالله يارب
مريم: قامت عيونهاا لربي ….يارب انا مستعده لي امتحاناتك كلهم بس قوويني يارب متخلينيش نضعفف?

#قبل_يومين ???

عساف لاحظ اهتمام جاسم بي مريم الزايد الاكل ورسايل وزيارات والمكالمات الي خلاته يشك انه فعلا مريم عندها تلفون وهيا قي سجن كان تفكيره انه مريم عاهره وانه اول لقاء معاها كان في مكان مشبوه كان يبي يبعد مريم ع جاسم بس كان تفكيره كيف يخلي مريم ترجع السجن وهكي جاسم ومريم ينتهي الحب والاهتمام لقووي بينهم لأنه لاحظ التغير لكبير في جاسم وخداا قرار قاسي وضالم ونسا انه ربي كبير ؟؟؟؟؟؟

في السجن?

الشرطي: اسامه وكريم عندكم زياره
اسامه: منوو متفكرناا لو بشرى مش مجنونه كنت قلت هيا
كريم: خلينا نشوفو ممكن ربي تلطفف فيناا ويبي يساعدنا
اسامه : تمام هيا خلينا نشووف ….وخدو بعضهم وطلعو

عساف: اهلين تفضلو قعمزو
اسامه وكريم:?…اءءء شكرا
عساف: كيف الحال
اسامه: زي ماتشوف بين 4حيوط حتا استراحه مافيش
عساف: هانت يومين وتطلعوو
اسامه: انشاءالله
عساف: انا جاي وعندي اقتراح ليكم فكرو براحتكم الرد مش ضروري توا حتا غدوه المهم ركزو معاي
اسامه وكريم: تمام احكي
عساف: قبل كل شي نسألكم سؤال؟
اسامه: تفضل
عساف: مريم عندها علاقة بي جريمه
اسامه: تنهد بصدمه….شنو دخلها مريم هههه مسكينه هياا اول يوم جتنا فيه لانه معندهاش مكاان غيرنا ممكن صايرتلها مشكله عائليه
عساف: اي اي لكن هيا مسجونه عندنا بسبب قضية مشبوها علاها ولانها وجدت في مكان الجريمه
اسامه: لالا مليهاش اي علاقه لا بي جريمه ولا بي لمكان اساسا
عساف: الدليل الي عندكم فيه القاتل
اسامه: اكييييد
عساف: اي اي …نزل راسسه وشرد بي تفكيرر بسيط
كريم: شنو الاقتراح ؟
عساف: لوو نهيتو قصة الدليل وخليتو القضيه ضد مريم بما انه انتم الاتنين بتشهدو ضدها ميه في ميه حايحكم القاضي بي سجنهاا تاني
اسامه: هههه ممكن حتا احنا ننسجنو تاني لا لا اسفين الدليل الي عندنا مش راح نتراجعو عليه ومستحيل نحط بنت بريئه في سجن مضلومه
عساف: لو تحملتو شهر بس اول ماتطلعو تلقوو حووش كبير بأسمكم ونص مليوون في المصرف يتغير رايكم
اسامه شاف لكريم??
اسامه: قبل كل شي جيب الاوراق كلهاا تامه ويصير زي ماتبي
عساف: ضحك…اوكى كل شي راح يكون زي ماتبو بس اهم شي في المحكمه تشهدو زور وبعد شهر لو مطلعتوش قدموو الدليل واطلعو برائه
كريم اسامه: تمام
عساف: المجرم شاب او بنت
كريم: بنت لكن مليهاش اثر حاليا
عساف: هز براسه تمام تمام سلام
اسامه وكريم: سلام
/
#الحاضر?
مريم: جاسم ي روحي واخيرا طلعتت
جاسم: اي اي الحمدالله واكيد الدليل حايطلع قبل شهر اكيد لكن خليك قويه بس
مريم: اي اكيد لكن اهلي ممنوع نمشيلهم وهكي بنعطل عليهم?
جاسم: انسي اهلك توا فكري بس كيف بتطلعي من الجريمه هادي وتطلع برأتك وبعدهاا نسافروو لأهلك واناا نخلييه يعتررف بككل شي قدام اهلك المهم احنا عرفنا المجرم
مريم: هزت براسها بمعنى تمام
جاسم: هيا مريم نرجعو للحوش
مريم: لا حسيت خوك مضايق مني
جاسم: مدوريشي انتي معايا انا بنوصلك وعندي مكان بنمشيله
مريم: وين جاسم
جاسم: نحكو فيه بعدين هيا خلينا نطلعو توا
مريم : ابتسمت…تمام
جاسم: تعبتني الضحكه هادي

عساف: خش للمكتب متعه وبدا يكسر في الي يجي قدامه…كل شي عكس مانبي علاااش بس علااااش وقاطعه صووت …..طقققطققققطققطق
عساف: تفضل
اسامه: دخل…..لو سمحت سيد عساف درت جهدك ورجع كل شي ضدك اسف تمنيت مصارش هكي
عساف: متكثررش دوه ….حدف عليه مبلغ دبرو امووركم حالياا وحوش الي كتبته بأسمكم متمشولاش لانه حاطين عليكم العين ومنبيش حد يششك فيكم
اسامه: خدا لفلوسس ولا يهمك….وخدا بعضه وطلع

أما جاسم ومريم بعد ماطلعو من المحكمه مششوو تغذوو في مطعم طلبوو بيتزاا ومشروب وبعدها مششو للمول خدت حوايج للحووش ومستلزمات تع ججسسم وهكي وبعدين دخلو لمحل ملابس داخليه
جاسم: خودي هادي تجي عليك عليك
مريم:جاسم تحششم اوقف بعيظ هبيني نشري ع راحتي
جاسم:شوفي البيكيني هدا يمشي مع جسمك
مريم:?
جاسم: خودي الي تبيه وال يعجبك متتردديش
مريم: بااهي راح نخليك تندم ع كلمتك…ودبت مريم تلم قي الي يجي قدامها بيجامات نوم ولبس طلعه وهكي لن تمت ورجعوو للحووش وهما يضحكوو وصوت ضحكهم معبي الحووش
جاسم: خشي لدار هادي قريبه من داري
مريم: ههههه عنشكلك دخلي لبضاعه لداري

مريم: ترتب في حوايجها في دولاب
جاسم: مقعمز فوق سرير يتفرج علاها ويضحكك
مريم: ضحكنا معاك سيد جاسم
جاسم: فرحاان أنك رجعتيلي ونقدر نشوفك في اي وقتت
مريم: ههههه حليلي ….وهيا تحاول تحط الشنطه فووق الدولاب حاولت المره الاوله منجحتش المره التانيه طاحتت علاها وطاحت مريم معاها…..أه اه اححيييه
جاسم: خيرك منتبهتيش قامت راسهاا وجت عينها في عين جاسم واول مره يكونو قراب من بعض هكي وبدت انفااسهم مختلطه ببعض وتخدرر من ريحتهاا ومعاد قدر يسيطر ع مشاعره وباااسووو بعض ??

عساف: كيف مروح …..جااسم جاسم
سميره :اهلين….جاسم مع مريم فووق
عساف: بصوت متوتر ….جابهاا هنني
سميره: اءءءء اي
عساف: ركب ع اعصابه وبصوووت عاااالي ….جاااااااسم

مريم: دفتت جااسم بقووه….خوك ينادي عليك
جاسم: وقفف وهوا مرتبك ومتلخبط في بعضه وخدا بعضه وطلع شاف عساف قدامه
عساف: علاش جايب مريم لحووشي
جاسم: معندهاش غيري
عساف: ثواني بس ومنبيش نشوفهاا في حووشي فهمتت بسرعهه
جاسم: قتلك البنت معندهاش غيري
مريم: خلاص جاسم انا توا نطلع متتعاركش مع خوك بسببي
جاسم: لا اليله مافيش طلووع الصبح يصير خير ادخلي انتي لدارك
مريم: اءء
جاسم: بصووت عالي….قتلك ادخليي لدارك بدون نقاش

مريم: بجد كانت تصرفات جاسم عوضتني ع كل خساره شبه عوضتني ع اهلي نسيت كل شي معاه اهتمام راحه حب خوف حتا رومانسيته حسيتهاا حب مافيش استغلال بككل حبيته هلبا ومغررمه بشخصيته وضحكته وعضلاته وكل شي حسيت معاه بالأمان وعدت نفسي اني مستحيل نبعد عليه مهما صار مستحيل كان اغلب تفكيري فيه قاطع صوت تفكيري مسسج منه
مريم متزعليش مني لانه عصبت عليك لكن انا مستحيل نتحمل بعدك عليا لوو لحضهه بس ردي بالك تخليني ولا تفكري يووم تبعدي عليا انا عند رياض مرات نتأخر في المرواح ردي بالك ع روحك وتعشي وصلي وارقدي تمام
مريم: رديت عليه بي مسسج (حااضر ي قلبي وانتا رد بالك ع روحكك

عساف: سميره …وبصوت هادي نبي نطلب منك طلب
سميره: تفضل انشاءالله خير
عساف: اركبي لدار مريم وقولي انك بدوشي وخلاها هيا تقعد مع بشرى لوطا لن اتمي
سميره: علاش؟
عساف: نبي رقم تلفونهاا ضروري
سميره : لالا ولا يهمك توا انا نركب نهدرز معاها وناخده بطريقتي
عساف: تمام وردي بالك تخلاها تحس انك تبيه لشي او اني طلبته منكك
سميره: ولا يهمكك ثواني بس

جاسم: خلاص حياتي شبه سووده بدونهاا منتخيلش حياتي بلاهاا حبيتهاا وحبيت كل شي فاها مستعد نووقف ضد العاالم كلهه بس انشوفهاا تضحك ومرتاحهه
رياض: ارخي روحك حاول تتحكم في مشاعرك حط الضروف قدامك انتا هكي حاتتعب
جاسم: تعبهاا راحه بالنسبه مافيش انسان عطيت فيه الثقه زيهاا
رياض:المشكلهه عساف حاط راسه من راسهاا
جاسم: تي مش عارف شن يخرط يقولي مش من مستواك ابعد علاها وتوا نخطبلك وجوو يبيني نسيبهاا
رياض: مريم انسانه كويسه حتا لما عاشت معاي محسيتش انها اصلا موجوده معاي كانت محافضه ع كل شي بيني وبينها حدود
جاسم: ابتسسم….نحبهاا ي رياض…قاااطع صووت حديثهم ترن ترن ترن ….عساف شن يبي توا
جاسم: الوو
عساف: وييين
جاسم: مع ريااض
عساف: ومريم مشت معاك وله وين مشت
جاسم: لا خليتها في الحووش
عساف: ههههه حصلت الفرصه المناسبه باش تطلع من وراك
جاسم: احتررم نفسسك ورد بالك تحوول تتكلم ع شررف مريم
عساف: ههههه اتصل باها وشووف وينهاا
جاسم: سكر الخط….وعاود يتصل بي مريم …يضبببببببححح ويضضضببببببح مافيش رد

#قبل_ساعات ??

مريم: تمام حبيبتي حانعتبرك زي ماما بزبط واكيد اليوم اخر يوم ليا هني لكن عادي حانتلاقوو
سميره: حبيبتي سجليلي رقمك ومره مره نطمنو ع بعض
مريم: من عيوني….وكتبت الرقم
سميره: تمام حبيبتي واول ماتحتاجي شي رني عليا عيوني ليك
مريم” ي رووححي انتي
سميره: هيا نستأذنكك خودي راحتكك
مريم: سعيده…وتمييت اموري ودخلت دووشتت دوش خفيف وطلعت لبست روب النووم ومشطت شعرري وحطيت راسي ع لبخدهه رنن تلفوووني وكااان رقم غريب …..رديت وقعدا ساكته
اسامه: الووو مريم
مريم: اهلين مني
اسامه: انا اسامه نبي نقولك ع شي مهم
مريم: بصووت مستفزز…شنو تبي بعد ماكدبت عليا
اسامه: نبي نقولك انه الدليل عندي وتقدري تاخديه مني اليووم
مريم. ::دليل شنوو
اسامه: انتي تعررفي انه المجرمه منهيا صح
مريم: لا
اسامه: اممممممم….تمام قريب تشوفاها وحاتنصدمي
مريم: تنهدتت بقووه….كيف
اسامه: متمثليش وديري روحك مصدومه انا عارف انك سكتي ع خاطر حبيبك جاسم بس نعطيك اخرر فرصه هوا توا تجي تاخدي الدليل الي يدل ع برأتك وله حاتقعدي طوول عمررك مسجوونه
مريم: شنو تقول انتا ووينن مكاااننككك انتا
اسامه: في (………………)
مريم” ششويه ونكوون عندك
اسامه: قبل كل شي ردي بالك تخبري حد حتا جاسم لانك مش راح تاخدي الدليل
مريم: كك كييف؟
اسامه: القرار في يدك وانتي حررهه سلاماات
مريم: ناضت ….وقعدت تفكر كانت متردده تمشي بدون علم جاسم لكن هيا مضطرا تمشي وتاخد الدليل لانه خلاص تفكر في اهلهاا الي بعاد علاها وتفكر وتفكر بس قررت تمشي واستعدت لي اي شي تواجهاا بدوون ماتعطي علم لي جاسم لبست عبايا ووشاح وخدت تلفونهاا وطلعتت??

اسامه: الاموور تمام عطيتها العنوان وثواني وتكون عندي
عساف: تمام وحاول تعطل معاها في الهدرزه لن يحس جاسم انه في شي بينكم
اسامه: تماام ولا يهمك
عساف:سسكر الخط?

جاسم: ركب سيارتهه وكان يبي يتأكد من كلام عسساف…ركب معاه رياض وطلعوو واول ماوصل للحووش خش يجري زي المجنوون يدوور ويدوور ملقهاش واتصل مافيش ردد انزل لووطاا شاف عساف
عساف: برا لي (………..) وشووف حبيبتك مع من
جاسم: ششد عساف من تيشرت متعه لو يصير شي لي مريم متلوومش الا نفسسك فهمتت
عساف: دفف جاسم بقووه….هههههه تضرب خووك ع خاطر عاهره براا خفف روحكك وشووفهاا مع من قبل فواات الاوان
جاسم: طلع وسكر باب الحووش بقووه

مريم: خلصت التاكسي….ونزلتت بخطوااات مترردهه وتفكيرها في جاسم لوو سمع باها لكن كانت مطمنه انه لو حكت لجاسم وورتله الدليل حايسامحهاا ومش راح يفهمهاا غلط ….طق طق طق
اساامه: فتتح الباب…..تفضلي
مريم: دخلتت وكان الخوف مسيطر علاها بس حافضت ع هدووئها وقعمززت
اسامه؛ مستعده تششوفي المجررم
مريم: شنوو فيهاا في نهاية هوا مجرم مهما كان راح يتعاقب
اسامه: اها. ملييح بككل ….هدا لفلاشش فيهه كل ششي حاولي في اسررع وقتت انك تسلميه للقاضي وتطلعي برائه
مريم: تمام شكراا لكن شنو الي خلاك تتراجع ع قرارك وتساعدني
اسامه: انا اصلا مهما كان مش راحح ندس الحقيقه ولا راح نضلم حد معاي بس احيانا الحياه تخليك تستغل الناس الوقحهه بطريقه هاديهه
مريم: كيف؟
مريم: انتي توا كسسبتي شي لكن خسرتي شي
مريم: مفكرتش نسأله ع كلامه طنشته وخديت بعضي وطلعت??

جاسم: كان مدرس سيارته بعيد ع حوش الي فيه اسامه…وشااف مريم وهيا طالعه كاانت صدمتته اكبر من كل شي كانت عيوونه علاها وهيا تجرري حسس بي حد طعنه ع ضهرره كأنهه مجنوون
رياض: متتسرعش افهم منها قبل
جاسم: شنوو بنفهم منهاا شووف مريم طالعه من حوش فيه رجاله بس شن تبيني نفهم من امتا ادس عليا هيا فهمنني
رياض: لا حاول تفهم منهاا رد بالك تشك فاها حاتحس نفسها رخيصه قدامك
جاسم: بدا يمسح في دموعه ويحاول يهدأ ووخرر السياره وطلع متسسررع??

مريم: خلصت التاكسي..ونزلتت بخطوات متسسرعهه للحووش خافت جاسم يسبقهاا ع حوش مكانتش تعررف انه الي صاار ملعووب قووي وخطيير وبتخسسر الشخص الي مساندها بككل قووه
اما اسامه: زي ماحكيت في بداية الحلقات وقلت انه مستحيل يرضا يضلم ناس بريئه وكاان لاعبهاا صح مع عساف الي كان مستغلهم بالفلووس باش يشووه سمعة بنت شريفه??

أما عساف: كان ناوي يعطي الدليل لمريم عادي وكان يباها تطلع برائه المهم عنده جاسم يششك في اخلاق مريم ويبعدوو ع بعض ومكانش يعررف انه المجررمه هياا اختته ولفي بيناااا ي دنياا تعرفوو باقي الاحداث في حلقه 8.

ميلو(اي هدا كله صار مع مريم بدوون زيادة احداث من عندي شوفو كيف كانت تخسر لكن ربي يعووض فاها بشي احسسن كان ايمانهاا بربي ينقض فاها في كل مصيبه تواجهاا لكن هل تنقض حبهاا مع جاسم او بتخسسر ؟؟؟????

error: