إنتقام عاهره بقلمي ميلو حسن

#إنتقام_عاهره المقدمه أو حلقه 1

?(( روايات ميلو حسسن ))?

فتحت عيووني ع صوت أسعااف وصوت سيارات شرطه فجاءه اذكرت اني في مكان مشبوه نضتت وشفت لروحي كنت لابسسه روب عريااان قمت راسي جت عيني ع طاوله وكان فيه شيك وشوية أوراق خديت عبايتي ووشاحي ولميت كل شي في الشنطه وأناا طالعه نسسمع في الشرطه تقوول اي شخص في الحوش هدا يسلم نفسسه لأنه لمكاان محااصر شفت يمين يسار مافي حد غيري عررفت انهم كلهم طلعوو وخلووني تخطيت خطواتي وكان عقلي يقوولي سلممي نفسسك وفي نفس الوقت خايفه معاد نطلعع وخواتي يستنوو فياا وتجمعتت الأفكاار في راسي للحضضه قررت ؟؟؟

كانت في عيله بسيطه وحلوهه وصغيره الأم اسمها خيريه والأب اسمه أيوب كان يخدم ع باص ويرفع في الناس من منطقه لي منطقه باش يوفر كل شي لمرته وصغاره بعد ايام اكتشفو انه خيريه عندهاا وررم في راسهاا وايوب مضعفش كان يتسلف من خوه الأكبر منه باش يعالج خيريه وللأسف خيريه ماتت وايوب يزنوو عليه كلهم ان يتزووج ورفض ع خاطر يبي يرربي صغااره ولما كبرو كلهم تحسنت اوضاع ايوب وشراء حوش في منطقه بعيدهه ع خووته واقاربه كان الحووش كبيرر وحلوو وفيه جنانات وبعد فتره قدر يجمع فلوس وخدا صفت محلات وبدا يأجرر فييهم

تعالوو نتعرفوو ع شخصيات الروايهه ونكمل شنوو صاار

مريم(بطلة الروايه): م 88 جميلهه بووكل ومشهوره بي جمالهاا فيهاا شبببه كبيرر من هيفااء وهبي عيون سوده وكبيره ووجه مدور وضحكهه تجنن وشعررهاا ناعم وطويل وجسمها مربرب لكنن فيهه خصرر أعوووجج وصووتهاا كلهه دلعع كل شي الا خواتهاا الي وصتهم علاها امها قبل ماتموت واعرهه نضرتهاا وذكييهه هلباا ومعندهاش ثقه في حد ومتووقعه اي شي لأنها شاافتت الويل في حياتها??

أخواتها :

نجوى: م93 ضعيفونه وملامحها بارزه فيها شبه بسيط لمريم طويلهه ورقيقه وشعرهاا طوويل هلبا لكنن خوافهه هلبا ومتحبش المشاكل نوعيتهاا هاديه وتحب قرايتهاا هلباا تقرا ثالث ثانوي

ريان: م 95 قصيره وبيضاء هلبا وخدودها ورديات وفمها وردي شعرها مشفشف مربربه ونقشها ع لمكركب وكوميديه هلباا حياتها كلها ضحكك وتعلييق وخلاص تقرا اولى ثانووي

جود: م 98 يقرا سادس صغير العيله ويقول لي مريم ي ماما?

روايات ميلو حسسسن: ??

طبعا مريم تامه قرايتهاا ومتخررجه من الحاسوب كانت رغبتها تقرا طب بس لضروف اهلها وهكي دخلت معهد متوسط باش تكمل قرايتها بسرعه وتهتم بخوتها ولما حولو لحوشهم الجديد مشت مريم مع بوها وسجلو ريان ونجوى في الثانويه وجود في مدرسه وهكي بووهم ارتااح لأنه صغاره خلاص كبرو وبدو داركيين ووصلهم لعمر يقدرو يعتمدو ع نفسسهم وهوا كان مش مقصر معاهم في شي وكانت حياتهم مع بوهم ع تفاهم ومرتااحيين لن جي يووم الأسود هدا ??

ايوب: في الصاله يعد في فلووسه
مريم: جايبه طاسة حليب وتمر في السفره…تفضل بابا
ايوب: جيتي في وقتك ي بنيتي فكرت ناخدلك لابتوب
مريم؛ تنهدت من الفرحهه…والله خاطري فيه ليا مده واخيرا
ايوب: تمام تعلمي عليه لانه حاندورلك شغل ونبيك تخدمي وطووري من نفسسك
مريم: بجد بابا وبستت ع راسه من فرحتي وقلت خلاص توا بنبدا نخدم ونطور من حياتي ونعيش زي اي بنت منكم

طقططققطقق

ايوب: طيبينا غذاء بنتي هدا اكيد عمك جاي
مريم: حاضر…ودخلت الكجينه وانا عارفه جايت عمي وراها مصيبه كبيره لكن تعوذت من الشيطان وبديتت نطيب في لغذاء…..لن سمعتت صوت بابا ينادي طلعتتله

ايوب: طيبي شاهي لعمكك
مريم: حاضر….وسلمت ع عمي وطلعتت

وانا شايله السفره في يدي وقبل ماندخل للمربوعه نسمعوفي عمي يحكي لبويا ع لمراء الي بيتزوجهاا ويوشوشله في راسه ويقوله انه صغارك كبرو خلاص وانتا ضروري تتزوج مراء تسترك. وبويا قاله انشاءالله خير قلبي وقف لأنه حسيت بابا موافق لكن تخطيت خطواتي ودخلت قدمتلهم الشاهي وطلع

(بعد ايام بابا تزووج وسكن مررته معاناا الأيام الاوله كويسه تعامل فيناا واول ماعرفت روحها حامل بدتت تتغير معانا وزبطتهاا انهاا مش تمام )

تعالوو نحكو ع اخر موقف قبل ماتبد قصتي؟؟
طبعا انا بديت في الخدمه في مكتب وبما انه انا متخرجه من حاسوب كل يوم نمشي للخدمه واول ماخديت اول معاش ليا طلعت المحلات مع صاحبتي وخديت جوايج يعني زي اي بنت تحب تلبس وكانت لعيوون عليا لاكن انا حاطه بويا قدامي وفي حياتي مادرت الغلط

مريم: كيف مروحه تعبانه …السلام عليكم
كلهم: عليكم السلام
فاطمه: اهلين مريم تعالي سلمي ع خالك
طبعا خو فاطمه هوا وع اساس تبينا نعتبروه زي خالي قدام بابا وجو حركات الخبث انتم فاهمينهم))
مريم: سلمت عليه وهوا كانو عيوونه بيطلعوو من كتر مايدقق في جسمي ومرتحتلاش دخلت داري سلبت حوايجي وتكييت رقدتت ?

??مـــــــــــــيُـــــــــــــلـــٰــــــــووو حــٰــــــــــسـٰــــــــــن?

#بعد_مرور_ساعات

مريم: نضتت ع صوت الباب…وانا كيف بنوض من ع سرير في حد غمني وسكرلي فمي وحاولت اندف وندفف لن اغمى علياا ومعاد نعللم بي شي

نجوى: مريم مريم
مريم: فتحت عيوني بخووف وانا نشوف لجسمي مكان في شي لكن كنت خايفه اني خسرت عذريتي
نجوى: وهيا ترتب في حوايجها…ي فاتك جوو والله يجنن مشينا الملاهي
مريم: ليش مقلتوش قبل ماتطلعو
نجوى: خالتي فاطمه قالت نرفعوها مره تانيه لانه مروحه تعبانه
مريم: اهاا ودخلت الحمام بي خطوات بطيئه وانا حاسه بي شي مش طبيعي قعمزت تحت الدوش بملابسي وانا تفكيري من دار فيا هكي بس وكيف دخل حوشنا وتجمعوو دمووعي وانا تحت لمياه قعدتت نحاول انووض وقدرت انوض وخشيت لداري وانا نغير في حوايجي شفتت في ملابسي الداخليه دمم اهني نهرررتت كليااا ومفهمتش شي وانا نبكي ونبكي

خلاص انا خسرت مستقبلي وحياتي وسمعتي علاش قاعده عايشه ضروري نقتل روحي تفكيري في بويا الي بيتأثرر بس كان عقلي يفكر في سلبياات اكتر وكنت مصممه ع المووت والانتحار في اسرع وقت لانه مش راح يصدقنني حد ولا رااح يفهمني حد وخاصة انه خلاتي عايشين برا ومعنديش الا عماتي العنيفاات معانا ياربي شنوو اندير ياربي شنوو الحل وين بنمشي وبنخلي خواتي الي وصتني عليهم ماما يارب وتجمعتت الاسئله والاجاابات ؟؟؟ ومافيش حل ريححني بووكل وهكي لنن خدااني النووم ?

ميلو(واااعرره هلبااا علاش الا احنا بس مكتووبلناا الحححزززن بس اكيد عند ربي خييرر?

تاني يوم :
ايوب: مرييييم مررييييييم
مريم: نطيت من نوومي وانا نستنا في الموت بس
فاطمه: خيرك خيرك شن في
ايوب: فتح باب داري بقووه منهوا كان معاك امس الجيران كلهم شافوه ويحكو بيكك؟؟
مريم: بلعتتت ريقي…ممم اءءءء مممم
ايوب:احكي تكلمي من كان معاك امسسس؟؟
مريم: منعرفش وهني نهررت من لبكاء سلمت روحي للقدر لاني مضلوومهه….تعداا علياا وانا منعرفاش
ايوب: طااح ع رجليه والصدمه كانت ع وجهه تعدا عليك ومن فتحلهه الباب ي فااسده وكيف دخل للحووش جبتيلي العار ومعاد شفت لن كف يلوحني وكفف يجيبني وشدلي شعرري بس كان لكلام احرر عليا من الضررب وكان الضلم والاهانه اصعب من كل شي بابا ينهار قدامي وبسببي انا عيلتنا بتتشتت في جرتي انا مني ياربي دار فيا هكي علااش وعلاش طلع بابا وطلعو خواتي وسكرو عليا الباب وانا مضلوومه وزي العاده نبكيي لن رقدتت?

ساعه 5الفجرر نشوف في باب داري ينفتح
فاطمه: تقربت مني وبدت تسأل فيا وتبيني نعترفلها من الي كان عندي هل نعرفه او لا وبكل صحة وجه دارت عليا التمثبل هدا كله وكأنه مش هيا الي عاطيه المفتاح لخوهاا وانا ع نياتي سمعت كلامها وصدقته وقتلي ضروري تهربي من الحووش لانه بوك كلم عمك وغدووه بيقتلووك وهوا بابا كان يبي يزوجني بس ??

وانا خديت شنطه حطيت فيها ملابسي وطلعت خليت بابا وخواتي وخوي الصغير كنت خايفه من المووت من الضلم خلاص معنديش قرار تاني رخيت بوعدي لي ماما الدنيا حكمتت علياا اندير هككي وكان كل شي فووق قدرتي وفوق قووتي ؟?

يتبع،،،،،،،،،،،،؟؟؟؟؟؟
من هنني بدتت قصتي أسمي الحقيقي مريم نكتب في قصتي وانا متوجعه بس حانعطييكم عببرر ونصاايحح وقداش ربي كبيرر وياخدلك حقكك بس انتي صفي نيتكك

ملاحضه:

في حلقه 2 نكمل من اول موقف حكيته

نكمل وله نوقف براحتتكم هادي مقدمه ومازال قصة مريم طوويلهه تفاعلوو علاهاا لأنه رواييهه قوويه وتستحق الدعم ?

??مـــــــــــــيُـــــــــــــلـــٰــــــــووو حــٰــــــــــسـٰــــــــــن?

error: